شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية

(87)

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية هي أولى العوامل الجاذبة إلى شراء العقارات في تركيا عموماً، لماذا؟ الإطلالات لا تقتصر على اللون الأزرق فقط، وإنّما ما هو أكثر قيمة وجمالية ألا وهو مضيق البوسفور الذي استطاع تحويل مدينة اسطنبول إلى عاصمة العالم بكلّ ماتعنيه الكلمة. 

إطلالات ممزوجة أيضاً بعدّة مناظر جميلة أخرى، أهمّها المساحات الطبيعية الخضراء والأشجار الجميلة في سواحل مدينة اسطنبول، أيضاً وجود أكثر من 39 مارينا على المظاهر المائية المتلاصقة مع المدينة، بالإضافة إلى إطلالات الجسور المعلّقة الـ 3 التي تصل بين طرفي اسطنبول الأوروبي والآسيوي

داماس تورك العقارية ارتأت أنّه من المهم التّعريف عن أهم المميزات والعوامل الجاذبة في شقق للبيع في اسطنبول ذات الإطلالات البحرية، ويجب أن نعطي ذلك حقّه في التّعرف على جميع المناطق المجاورة للمظاهر المائية في اسطنبول، مقالنا مطوّل يشرح لكم كل ذلك بدقّة وعناية، وللاستفادة من ذلك تابعونا إلى نهاية المقال لنتعرّف على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير، هيا بنا… 

الإطلالات البحرية في اسطنبول، كيف تكون وإلى أين؟ 

الإطلالات البحرية في اسطنبول متعددة ومتنوّعة وليس باتجاه طرفٍ واحد، أو هي مقتصرة فقط على البحر أو غيره، وإنّما مدينة اسطنبول مُحاطة بــ مظاهر مائية كثيرة والتي سنأتي على  ذكرها لاحقاً، والبعض منها أيضاً مُرتبط بـ مظاهر أخرى مشتركة مع الإطلالة البحرية الجميلة في اسطنبول المدينة الاستثنائية.

لذلك لابدّ من تعريفكم على أهمّ المظاهر المائية المجاورة لأطراف مدينة اسطنبول، لتكون هي الموّجه لكم عند اختيار شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية، و أبرز هذه الإطلالات الجذّابة هي كالآتي:

  • إطلالة بحرية مع مضيق البوسفور والجسور المعلّقة.
  • إطلالة على بحر مرمرة "مع المارينا وجزر الأميرات أيضاً"
  • إطلالة على البحر الأسود 
  • إطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة 
  • إطلالة على بحيرة بيوك شكمجة 
  • إطلالة على بحيرة تيركوس 
  • إطلالة بحرية مع خليج القرن الذهبي 

ماهي المظاهر المائية التي تُشرف على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية؟

  • هناك ما يقارب 7 إطلالات بحرية في مدينة اسطنبول كما ذكرنا لكم مُسبقاً، وبالتأكيد معظم هذه الإطلالات ممزوجة بالكثير من  المظاهر الأخرى الجميلة، وهنا ارتأينا أنّه من واجبنا أن نطلعكم على جميع هذه لتكون البوصلة لكم عند اختياركم شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية، وهي كالآتي:

أولاً: إطلالة بحرية مع مضيق البوسفور والجسور المعلّقة.

  • مضيق البوسفور التاريخي يتوّسط مدينة اسطنبول ويقسمها إلى كلّ من الجانب الأوروبي والجانب الآسيوي، هذه المضيق الذي استطاع أن يجعل من تركيا مكاناً استراتيجياً عالمياً ومنفذاً منها إلى البحر الأسود، والذي يطلّ عليه العديد من دول الاتحاد السوفيتي، لا تهدأ السفن يوماً بالعبور منه ذهاباً وإياباً.
  • مضيق البوسفور كما يقسم المدينة إلى قسمين استطاع أن يصلها عبر ثلاثة جسور معلّقة بعضها كان الأطول في العالم، إذاً شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية ممزوجة مع مضيق البوسفور التاريخي، وثلاث جسور معلّقة ومُضاءة ليلاً وتزداد جمالاً، ألا تستحقّ أن تكون شققاً ذات قيمة عالية واستثناءً في عالم العقارات على مستوى العالم؟ 

ثانياً: إطلالة على بحر مرمرة "مع المارينا وجزر الأميرات أيضاً"

  • بحر مرمرة يتمركز جنوب مدينة اسطنبول، وهذا البحر هو امتداد بحر إيجه الذي يتبع للبحر الأبيض المتوسط، تُطل معظم المناطق الجنوبية من مدينة اسطنبول على هذا البحر الجميل، كما أنّ هناك ما لايقلّ عن 39 مارينا بحرية بجانب عدّة مناطق ساحلية على بحر مرمرة.
  • لا ننسى أيضاً جزر الأميرات التي تقع مقابل الطّرف الآسيوي أمام مناطق كارتال وبندك وكاديكوي، الإطلالة على هذه الجزر خرافية وخيالية من شدّة روعتها، إضافة ً لذلك هناك عروس تتوسّط مضيق البوسفور وهي برج الفتاة المشهور، إطلالات لا توصف من شدّة أناقتها تطل جميعها على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية

ثالثاً: إطلالة على البحر الأسود

  • البحر الأسود يطلّ على مدينة اسطنبول من الشمال تحديداً، ويلتقي مع بحر مرمرة عبر مضيق البوسفور، هذا البحر يُطل على معظم دول الاتحاد السوفيتي مثل روسيا وجورجيا وأوكرانيا وبلغاريا و..، ويمتاز هذا البحر بـ مياهه العذبة والباردة صيفاً وشتاءً، كما أنّ له رونقاً خاصاً يتميّز به عن بحار العالم.
  • ومع امتداد التوّسع السكّاني في شمال مدينة اسطنبول، أصبحت الإطلالات البحرية عليه مرغوبة بشكل كبير، مناطق جديدة أحدثها مطار اسطنبول الجديد وستزيد أكثر بعد إنشاء قناة اسطنبول المائية، هذه القناة ستكون إطلالة خاصّة ومختلفة عن الإطلالات التي نحدّثكم عنها في مقالنا، لذلك اختيار شقق للبيع في إسطنبول بإطلالات بحرية على البحر الأسود بالتأكيد هو خيار مميّز وجميل. 

رابعاً: إطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة

  • بحيرة كوتشوك شكمجة هي امتداد ونهاية بحر مرمرة من طرف منطقتي كوتشوك شكمجة و افجلار، وتعتبر منفصلة إلى حدٍ ما عن بحر مرمرة، هذه البحيرة بحد ذاتها تتمتّع بفعاليات ونشاطات وسواحل مُهيبة وفريدة عن مثيلاتها من المظاهر المائية الأخرى.
  • أكثر المشاريع التي تمتلك شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية متواجدة في المناطق المجاورة لـ بحيرة كوتشوك شكمجة، أضف إلى ذلك أنّ الإطلالات تكون مزدوجة بمعنى إطلالة البحر والبحيرة في يدٍ واحدة، أليس هذا كفيلاً بأن تكون الإطلالة رائعة ومميزة؟ لذلك كانت العقارات هنا ذات قيمة عالية ومرتفعة بشكل كبير. 

خامساً: إطلالة على بحيرة بيوك شكمجة

  • بحيرة بيوك شكمجة هي امتداد ونهاية بحر مرمرة من طرف منطقتي بيوك شكمجة و بيليك دوزو، وتعتبر منفصلة إلى حدٍ ما عن بحر مرمرة أيضاً، هذه البحيرة راكدة ومختلفة عن المظاهر المائية الموجودة في مدينة اسطنبول، ودائماً ما نجد المياه فيها على مستوى واحد وتعتبر من البحيرات الهادئة عالمياً.
  • أيضاً المناطق المجاورة لهذه البحيرة تعتبر الأكثر بيعاً للعقارات في تركيا خلال السنوات الأخيرة الفائتة، وهناك الإطلالات على بحيرة بيوك شكمجة كانت ممزوجة مع المساحات والمروج الخضراء الواسعة، والسبب يعود للحجم الكبير للأراضي المليئة بالمزروعات في طرفيها مثل دوار الشمس والقمح إلى حدٍ كبير، فرصة أخرى تنتظركم لامتلاك شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية على بحيرة بيوك شكمجة.

سادساً: إطلالة على بحيرة تيركوس

  • بحيرة مخفية في مدينة اسطنبول والكثير من زائريها يجهلونها، وهي بحير تقع في أقصى شمال اسطنبول بين منطقتي أرناؤوط كوي وتشاطلجا الكبيرة، بحيرة منفصلة عن البحر ولكن لها منفذ صغير إلى البحر الأسود، قناة اسطنبول المائية سيكون جزءٌ منها هو هذه البحيرة وستعتبر الانطلاقة لها عبر البحر الأسود. 
  • التوسّع السكاني مع إطلاق مشروع قناة اسطنبول المائية زاد من قيمة المناطق المجاورة لهذه البحيرة، وأصبحت الأسعار فيها مرتفعة والطلب عليها كثير، ولكن إلى الآن ما زالت الفرصة متاحة من أجر البحث عن شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية على بحيرة تيركوس والحصول على فرص استثمارية مميزة. 

سابعاً: إطلالة بحرية مع خليج القرن الذهبي 

  • خليج القرن الذهبي أيضاً هو امتداد ونهاية بحر مرمرة من طرف منطقتي السلطان أيوب والفاتح، ويوجد أعلى هذا الخليج جسرين مميزين أحدهما تاريخي يعود لمئات السنين وهو جسر امينونو المعلّق، وهناك جسر آخر يمرّ أعلى الخليج وتم تخصيصه ليمرّ منه مترو حجي عثمان والذي يصل إلى منطقة تقسيم.
  • سمّي القرن الذهبي بذلك وفقًا للاعتقاد الشائع بأنّه يشبه شكل القرن، وكلمة ذهبي قد أتت من ضوء أصفر يظهر على سطح مياهه أثناء غروب الشمس فوق المدينة، وبالفعل نشهد ذلك في أوقات معيّنة من كل سنة، كما أنّه نقطة انطلاق البواخر والسفن إلى المحافظات الأخرى في تركيا، لذلك فإنّ الحصول على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية ممزوجة بجمال القرن الذهبي، هو خيار مميّز ومُستقلّ عن جميع الإطلالات في اسطنبول والعالمية حتّى. 

ماهي مميزات الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية؟

أولاً: اكتساب إطلالات مميّزة على المظاهر المائية 

  • ممّا لا شكّ فيه هو أنّ جميع الشقق التي يتم شراؤها أمام أو بقرب البحر والبحيرات في اسطنبول ستكون ممزوجة مع إطلالات بحرية بالتأكيد، كل إطلالة لديها لمستها الخاصّة والمغايرة تماماً لما هو موجود في الإطلالات الأخرى، لذلك اختيار المكان أو الإطلالة المميزة يعني اختيار شقة مميزة وجميلة أيضاً بالتأكيد.
  • نمتلك مشاريع متنوّعة في عدّة مناطق تحتوي على إطلالات بحرية في اسطنبول، لذلك اترك المهمّة لنا لنساعدك في العثور على الشقة المثالية لك ولعائلتك، وستكون مناسبة لذوقك وأهمّ متطلباتك، كل ما عليك هو التواصل معنا مباشرةً عبر النقر هنا.

ثانياً: زيادة القيمة لـ لشقق مع العوائد الاستثمارية المُربحة

  • الشقق المتواجدة في في مناطق ذات إطلالات بحرية في اسطنبول بالتأكيد هي الأكثر قيمة بين مثيلاتها من الشقق الأخرى، جميع الأماكن المتواجدة بالمناطق السّاحلية والملاصقة للمظاهر المائية تكون فيها الشقق مُرتفعة السعر والقيمة في يدٍ واحدة، وهذا طبيعي لأنها من أفضل المناطق ضمن مدينة اسطنبول. 
  • إذاً اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، أو من الممكن تأجيرها لمدة معيّنة وإعادة بيعها وهنا يكون العائد الاستثماري مرتفع بالتأكيد. 

ثالثاً: البيئة الرّاقية والمميزة للمناطق الموجودة على سواحل المظاهر المائية

  • كل منطقة موجودة على سواحل مدينة اسطنبول تكون مبنية على شريحة وطبقة راقية بالتأكيد، لأنّه من الطبيعي في المشاريع والعقارات الفخمة لا يسكنها إلّا أناس أغنياء وذوو طبقات مخملية بالتأكيد، وذلك في ظل الأسعار المرتفعة لهذه الشقق والعقارات المجاورة لـ سواحل هذه المناطق بالتأكيد.
  • العيش ضمن الطبقات الراقية في مدينة اسطنبول هو مطلب للعديد ممن يبحثون على شقق للبيع في اسطنبول، لذلك هنا الضمان الأكيد أنّ هذه الأماكن لا يسكنها إلّا الطبقات الراقية وذات الثقافة العالية، دعونا نساعدكم في البحث بين طيّات المشاريع العقارية هناك ونقدّم لكم الشقة الأنسب لكم. 

رابعاً: ازدياد النشاط العمراني في المناطق الساحلية والإقبال على شراء الشقق والعقارات فيها

  • أكثر العوامل المؤثرة على سوق العقارات التركية هو وجود الإطلالات البحرية للشقق في اسطنبول، وهذا العامل كان له أثراً كبيراً في استقطاب وجذب أفخم الشركات الإنشائية إلى المناطق المجاورة للمظاهر المائية، وذلك من أجل إنشاء المشاريع الفخمة والمناسبة لأذواق الطبقات الراقية في تلك المناطق بالتحديد.
  • مشاريع ضخمة ذاع صيتها في المناطق المجاورة للمظاهر المائية، وبعضها أصبحت مدناً كاملة تحوي أرقى العائلات والشرائح الراقية من المجتمع التركي، لذلك فرصة حقيقة نقدّمها لكم في تقديم العروض المناسبة والتي تحتوي على شقق للبيع في اسطنبول إطلالات بحرية

شقق للبيع في اسطنبول

جميع مناطق اسطنبول التي تمتاز بإطلالات بحرية وتحتوي على شقق للبيع في إسطنبول بإطلالات بحرية

سوف نفصّل لكم جميع المناطق المطلّة على المظاهر المائية في مدينة اسطنبول، وكل قسم منها على حدى في طرفيها الآسيوي والأوروبي، كما أننا أضفنا المناطق التي ستصبح يوماً ما ملاصقة لمظاهر مائية جديدة في مدينة اسطنبول، وذلك في ظل العمل في مشروع قناة اسطنبول المائية والتي ستصبح بوسفوراً جديداً منافساً لـ مضيق البوسفور التاريخي، هيا نتعرّف على لمحة عن هذه المناطق. 

مناطق الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول بإطلالات بحرية

أولاً: منطقة أرناؤوط كوي Arnavutköy
  • منطقة أرناؤوط كوي Arnavutköy تعني باللغة العربية "القرية الألبانية" وهي منطقة جديدة مقارنةً بمناطق اسطنبول الأخرى، تقع على ساحل البحر الأسود مُباشرةً في الطرف الأوروبي من شمال مدينة اسطنبول، وتحتوي على مطار اسطنبول الجديد وستكون أحد المدن الحديثة المجاورة لـ قناة اسطنبول المائية، وسنذكر لكم مشروعاً مميزاً فيها وهو: 
شقق للبيع في اسطنبول أرناؤوط كوي قرب المولات التجارية DS432

يتربع المشروع على مساحة أرض 9000 متر مربع في منطقة بهجـة شهـير - ديكيليكايا التابعة لبلدية أرناؤوط كوي، ويتألف من 6 أبنية تتضمن 8 طوابق بإجمالي عدد شقق 251 شقة سكنية و13 محل تجاري على امتداد المباني بأكملها وسيتم إنشاء محطة مترو جديدة بجوار المشروع على بعد أقل من كيلومتر واحد أما بالنسبة لبعده عن قناة إسطنبول يستغرق 15 دقيقة، تفاصيل أكثر عن المشروع تجدونها في الرّابط هنا شقق للبيع في اسطنبول أرناؤوط كوي قرب المولات التجارية DS432

ثانياً: منطقة بيوك شكمجة Büyükçekmece
  • منطقة بيوك شكمجة "Büyükçekmece" تصفها البلدية وساكنيها بأنها مدينة السعادة، وذلك بسبب وجود العديد من المقومات التي تبعث في النفوس الراحة والطمأنينة مثل وجود المنطقة على بحر مرمرة، أيضاً وجودها على بحيرة بيوك شكمجة، وأخيراً المساحات الخضراء الواسعة فيها، وتبلغ مساحتها 25  كيلومترًا مربعًا، ومن نُخبة المشاريع فيها:

شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS296

المشروع الأول من نوعه في اسطنبول عبارة عن منتجع سكني مستوحى من فنادق انطاليا ال 7 نجوم شقق سكنية مع كامل الخدمات الفندقية والنشاطات الترفيهية، يتكون من بنائين بإطلالة كاملة على البحر والبحيرة، مساحة الارض 52 ألف متر مربع  95% مساحات خضراء، عدد الشقق بالمشروع 821 شقة، تفاصيل أكثر عن المشروع عبر النقر على الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS296

ثالثاً: منطقة سيليفري Silivri
  • منطقة سيليفري "Silivri" تعتبر منطقة الفلل والأراضي الزراعية وغيرها، كما أنّها منطقة اصطيافية بامتياز وتتميز بوجود ساحل طويل ممتد على بحر مرمرة الشهير، ويوجد فيها العديد من الشواطئ الرملية الجميلة الممزوجة بالمروج الخضراء الرائعة، وتبلغ مساحة المنطقة حوالي 760 كيلو متراً مربعاً، ومن مشاريعنا المميّزة في المنقطة:
شقق للبيع في اسطنبول سيليفري بإطلالات خضراء DS458

يقع المشروع في متوّسط منطقة سيليفري الساحلية، ويمتد على مساحة أكثر من 21.240 م² حوالي 15.000 متر مربع منها مناطق خضراء و مروج جميلة، يتكون المشروع من 16 بناء سكني تتضمن حوالي 388 شقة سكنية بخيارات 2+1 و 3+1 ومساحات تبدأ من 82,36 متر مربع - 144,19 متر مربع، تابعوا معلومات المشروع بشكل تفصيلي أكثر عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول سيليفري بإطلالات خضراء DS458

رابعاً: منطقة بشكتاش Beşiktaş

  • منطقة بشكتاش "Beşiktaş" هي منطقة الرقي والجمال وتقع أقصى شرق الجانب الأوروبي على مضيق البوسفور التاريخي، تمتلك قيمة تاريخية عالية وحساسة في تاريخ اسطنبول، لا سيّما وأنها سياحية بامتياز وتحتوي العديد من القصور العثمانية الفاخرة، لا ينتهي الحديث عن هذه المنطقة الجميلة أبداً، ومن أهم مشاريع داماس تورك العقارية فيها:
شقق للبيع في اسطنبول بشكتاش بإطلالات بحرية DS446

يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي بالقرب من منطقة شيشلي المتميزة بموقعها المركزي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة، مشروع مميّز يمكنكم التّعرف على تفاصيله من خلال النقر على الرابط شقق للبيع في اسطنبول بشكتاش بإطلالات بحرية DS446

خامساً: منطقة بيوغلو Beyoğlu
  • منطقة بي أوغلو "Beyoğlu" منطقة تاريخية واستثنائية في اسطنبول، الأبنية القديمة والمعالم الأثرية والأبراج العثمانية كل هذا وأكثر موجود في منطقة بي أوغلو، بالتأكيد كل من زار اسطنبول قد سمع بشارع الاستقلال وبرج غلطة واللذان هما زينة هذه المنطقة، وتبلغ مساحتها 9 كيلومترًا مربعًا فقط! وتضمّ مشاريع فخمة وراقية أهمّها
شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بإطلالات بحرية DS610

يقع المشروع في منطقة بي أوغلو ضمن مركز مدينة اسطنبول وبالقرب من خليج القرن الذهبي مما يميزه بإطلالته  الساحرة على الخليج وهوائه العليل مع قربه من العديد من المراكز الأثرية والسياحية، ويتربع المشروع على مساحة 1696 متر مربع وهو عبارة عن 5 أبنية تضم 89 شقة سكنية مساحاتها بين 115-203 متر مربع، هل ترغب بالتعرف أكثر عن المشروع تابعوا الرابط هنا شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بإطلالات بحرية DS610

سادساً: منطقة الفاتح Fatih
  • منطقة الفاتح "Fatih"هي منطقة القسطنطينية تاريخياً ويُحيط بها السور الشهير الذي أنشأته الدولة البيزنطية في العهود القديمة للروم، سميت المنطقة بهذا الاسم نسبة إلى السلطان العظيم محمد الفاتح، منطقة تاريخية وأثرية بامتياز، يوجد الكثير من المعالم السياحية فيها أبرزها المظاهر الدينية المميزة. 
  • على الصعيد العقاري تعتبر منطقة الفاتح "Fatih" مكاناً مميزاً للسكن والمعيشة ولكن العقارات فيها قديمة جداً في ظل اعتماد الحكومة الكبير على السياحية فيها وعدم تغيير لبينة الأثرية فيها، لذلك تملك العقارات فيها من الممكن أن يكون استثمارياً مثل شراء الشقق فيها واستثمارها من خلال تأجيرها بشكل سياحي يومي أو شهري وهكذا. 
سابعاً: منطقة زيتين بورنو Zeytinburnu
  • زيتون بورنو "Zeytinburnu" منطقة ساحلية على بحر مرمرة، وتمتاز بساحل جميل جداً يأتيه العديد من السياح والزائرين من مناطق اسطنبول الأخرى، يوجد فيها العديد من الفنادق العالمية المطلة على بحر مرمرة، يغلب على هذه المدينة الطابع السكني والصناعي بنفس الوقت لا سيما بوجود أسواق كبيرة للمنسوجات مثل سوق مارتر الشهير، يوجد فيها نخبة مشاريع اسطنبول ونذكر لكم أبرزها: 
شقق للبيع في اسطنبول زيتون بورنو قرب المترو DS359

يقع المشروع في متوسط مركز اسطنبول الاوربية زيتون بورنو والذي يحيط به عدد كبير من الجامعات والمولات التجارية، تم بناء المشروع على مساحة أرض 85 ألف م2 ويتألف من 5 أبنية سكنية بعدد شقق إجمالي 371 شقة بأنماط مختلفة، ترغبون بمعرفة تفاصيل أكثر من خلال الرابط هنا شقق للبيع في اسطنبول زيتون بورنو قرب المترو DS359

ثامناً: منطقة بكركوي Bakırköy
  • تُعد منطقة بكركوي "Bakırköy" راقية جداً وساحلية في مدينة اسطنبول والتي تعني باللغة العربية "قرية النحاسين" كما أنها تعتبر منطقة ذات طبقة راقية ومخملية جداً لا سيّما أنها تحوي مطار أتاتورك الشهير بالإضافة لأرقى الفنادق وغيرها، وتبلغ مساحتها 35 كيلومترًا مربعًا وتحتوي أرقى مشاريع اسطنبول الساحلية أهمّها:
شقق للبيع في اسطنبول بكركوي بإطلالات بحرية DS159

يقع المجمع في منطقة أتاكوي الراقية في بكركوي تماماً على شاطئ بحر مرمرة، وعلى بعد 5 دقائق فقط من مطار أتاتورك ومن منطقة فلوريا، ويتكون المجمع من 8 أبنية سكنية بارتفاع 20 طابق تحتوي على 1401 شقة ريزيدانس فخمة، معلومات تفصيلية أخرى عبر الرابط المتاح هنا شقق للبيع في اسطنبول بكركوي بإطلالات بحرية DS159

تاسعاً: منطقة كوتشوك شكمجة Küçükçekmece
  • منطقة كوتشوك شكمجة "Küçükçekmece" منطقة الصناعة ومركز المدن الصناعية في اسطنبول، المنطقة عبارة عن المكان الذي يستقطب شريحة كبير من مؤسسي الأعمال والمصانع في اسطنبول، حيث تحتوي على أكبر مدينة صناعية وهي اكتيلي كما أنّ المنطقة تحتوي على بحيرة مسمّاة بـ اسمها بحيرة كوتشوك شكمجة، كما ذكرنا في مقالنا هذه المنطقة تحتوي أهمّ المشاريع المميزة وأبرزها: 
شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة بإطلالات بحرية DS466

يقع المشروع بمنطقة كوتشوك شكمجة في القسم الأوربي من اسطنبول ويمتد على مساحة 4000 متر مربع، بحيث يتمركز بجوار بحيرة كوتشوك شكمجة مباشرة، وهو عبارة عن 3 أبنية تضم 201 شقة سكنية بخيارات 2+1 و 3+1 بمساحات واسعة تناسب العائلة، للمزيد من النقاط المهمّة عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة بإطلالات بحرية DS466

عاشراً: منطقة أفجلار Avcılar
  • تُعد افجلار AVCILAR منطقة ساحلية في مدينة اسطنبول وتعني باللغة العربية "منطقة الصيادين" كما أنها تعتبر منطقة ذات بيئة راقية جداً مقارنةً بمناطق اسطنبول الأخرى، وتبلغ مساحتها 39,23 كيلومترًا مربعًا، كما أنها أحد المناطق الحيوية جداً يوجد فيها الكثير من الأماكن الحيوية والترفيهية، وحالياً تمرّ بـ نهضة عمرانية مميزة وتحوي الكثير من المشاريع أبرزها: 
مكاتب للبيع في اسطنبول أفجلار بنظام التحكم الذكي DS251

يتكون المشروع من 4 بلوكات سكنية تتضمن التالي: مكاتب تجارية عددها 52 مكتب تجاري و 75 محل تجاري، والباقي عبارة عن وحدات سكنية عددها 269 وحدة سكنية تتوزع بنظامي شقق عادية وهوم اوفيس كلها على طوابق عددها 8، كل هذا على مساحة أرض 9800 م2، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط التالي مكاتب للبيع في اسطنبول أفجلار بنظام التحكم الذكي DS251

الحادية عشراً: منطقة بيليك دوزو Beylikdüzü
  • منطقة بيلك دوزو "Beylikdüzü" منطقة هادئة وراقية وذات طبقة مثقفة بشكل كبير يغلب عليها الطابع السكني بشكل كبير، لا سيما وأنّ معظم المشاريع فيها تعتمد هذا المحتوى السكني، بسبب قدوم عدد كبير من الأجانب من أجل تملك العقارات فيها بسبب هذه الميزة تحديداً، مشاريع عائلية بامتياز تملكها المنطقة أبرزها: 
شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS589

يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وبالتحديد في منطقة يعقوبلو، يتربع على مساحة 31.309 متر مربع، ويتألف من 4 أبنية تضم 709 شقة سكنية بخيارات متعددة من 2+1 وحتى 5+1 بمساحات واسعة ومناسبة للعائلات بالاضافة لوجود 19 محل تجاري، تابعوا رابط المشروع للتعرّف أكثر عن تفاصيله شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS589

الثانية عشراً: منطقة بيوك شكمجة Büyükçekmece
  • منطقة بيوك شكمجة "Büyükçekmece" تصفها البلدية وساكنيها بأنها مدينة السعادة، وذلك بسبب وجود العديد من المقومات التي تبعث في النفوس الراحة والطمأنينة مثل وجود المنطقة على بحر مرمرة، أيضاً وجودها على بحيرة بيوك شكمجة، وأخيراً المساحات الخضراء الواسعة فيها، وتبلغ مساحتها 25  كيلومترًا مربعًا 
شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS230

يبعد المشروع حوالي أمتار فقط عن بحر مرمرة الذي تحدّثنا عنه مُسبقاً، ويتكون المشروع من 270 شقة ريزيدانس، و40 شقة دوبلكس و 56 شقة فخمة واسعة بنتهاوس تتميز غالبية الشقق بإطلالة بحرية مباشرة، كل ذلك على مساحة أرض للمشروع حوالي 30.000 م2، تفاصيل رحبة أكثر عن المشروع تجدونها في الرابط هنا شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS230

في الجانب الأوروبي أيضاً هناك مناطق سوف يكون لها إطلالات بحرية مُستقبلاً، كيف يكون ذلك؟! ذكرنا مُسبقاً ما يسمى بـ قناة اسطنبول المائية والتي ستكون بوسفوراً جديداً في اسطنبول، بحيث يتم شق حوالي 45 كم من اليابسة لكي تصل بين بحر مرمرة والبحر الأسود، وما سيكون بجوارها مُستقبلاً ومُطل عليها من مناطق هو: 

أولاً: منطقة باشاك شهير Başakşehir
  • منطقة باشاك شهير "Başakşehir" هي منطقة راقية جداً وجاذبة لشريحة كبيرة من الجاليات العربية إليها، والسبب يعود إلى عدّة أمور أهمّها البنية التحتية المتطورة والحديثة بشكل كبير، كما أنّها تمتلك مقومات جميلة جداً للسكن العائلي والاستثمار في آن واحد، لا سيّما في وجود قناة اسطنبول المستقبلية، والتي استقطبت الكثير من المشاريع كان أبرزها: 
شقق للبيع في اسطنبول باشاك شهير قرب المولات التجارية DS602

يقع المشروع في منطقة باشاك شهير المنطقة المثالية للسكن واللتي تشهد تطوراً سريعاً يوماً بعد يوم حيث يقع المشروع تحديداً في منطقة كايا شهير الغنية بالمراكز التعليمية والصحية والثقافية ويتربع المشروع على مساحة 24,000 متر مربع 70% منها مساحات خضراء ومرافق اجتماعية، ويتكون من 13 بناء بعدد شقق إجمالي 199 شقة سكنية، أمّا ما هو تفصيل عن المشروع تجدونه في الرابط شقق للبيع في اسطنبول باشاك شهير قرب المولات التجارية DS602

ثانياً: منطقة أرناؤوط كوي Arnavutköy
  • منطقة أرناؤوط كوي كما تحدّثنا في بداية المقال هي منطقة مُطلة على البحر الأسود، أغلب شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية مُطلة على ذلك، إلّا أنّ جزءاً كبيراً منها سيكون مُلاصقاً لـ قناة اسطنبول المائية، وهذا يعني إطلالات جميلة ومُزدوجة على البحر الأسود ومضيق البوسفور الجديد. 

مناطق الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول بإطلالات بحرية

أولاً: منطقة أوسكودار Üsküdar
  • اسكودار "Üsküdar" تُعد من أجمل وأرقى وأروع مناطق اسطنبول الآسيوية، لديها ساحل جميل جداً يقابله برج الفتاة الشهير، تسكن هذه المنطقة طبقة راقية ومميزة  وتحتوي على العديد من الآثار والمعالم السياحية، وتبلغ مساحة منطقة اسكودار "Üsküdar"حوالي 35 كيلو متراً مربعاً، وتحوي الكثير من المشاريع التي تمتلك شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية، وأبرزها: 
شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS461

يقع المشروع في منطقة اسكودار الساحلية في القسم الآسيوي من اسطنبول المتميزة بموقعها المركزي وغناها بالمعالم الأثرية، وقد تم تصميم المشروع بشكل يتضمن شُققًا عالية الجودة تلبي جميع احتياجاتكم، ويتكوّن المشروع من 12 بناء ويحتوي حوالي 207 شقة فاخرة ومميزة، تفاصيل أكثر عن المشروع تجدونها عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS461

ثانياً: منطقة كاديكوي Kadıköy
  • منطقة كاديكوي "Kadıköy" نُخبة مناطق الجانب الآسيوي بالاشتراك مع منطقة اسكودار التي ذكرناها مُسبقاً، منطقة لا مثيل لها في تركيا بما تتمتع به من جمال ورقي وطبقة راقية مميزة، تتمايل مع مضيق البوسفور التاريخي وتقع على ضفافه، وتبلغ مساحة منطقة كاديكوي "Kadıköy" حوالي 41 كيلو متراً مربعاً، ومن أهمّ المشاريع المميزة فيها: 
شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي قرب المترو DS125

يقع المشروع على مقربة من منطقة فكر تبة التي تتميز بقربها من شبكة مواصلات ( مترو - باص – ميني باص ) مما يسهل حركة التنقل مابين الطرف الاوروبي والاسيوي لاسطنبول بالاضافة لوجود مراكز خدمية متكاملة، ويحتوي المجمع على 1100 شقة سكنية موزعة على 5 أبنية وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 158.000 م 2، معلومات ونقاط أكثر عن المشروع تجدونها عبر التفاصيل في الرابط شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي قرب المترو DS125

ثالثاً: منطقة منطقة مالتيبي Maltepe
  • منطقة  مالتبي "Maltepe" رابع أكبر المناطق في مدينة اسطنبول وتعد من المناطق الجميلة للسكن في الطرف الآسيوي، والسبب يعود للمقومات التي تتمتع بها وهي ساحلها الجميل على مدخل مضيق البوسفور بالإضافة إلى الإطلالات على جزر الأميرات الشهيرة، وتبلغ مساحة  منطقة  مالتبي "Maltepe" حوالي 50 كيلو متراً مربعاً، وأهمّ المشاريع التي لمع اسمها فيها: 
شقق للبيع في اسطنبول مال تبة بإطلالات بحرية DS396

يقع المشروع في قلب اسطنبول الاسيوية و يتألف المشروع من 4 أبراج 1612 وحدة سكنية و 318 ريزيدانس و276 وحدة تجارية، ويقدم بامتياز درجة عالية من الكفاءة في تصميم المكاتب و غرف العمل والدراسة مقابل المناظر الطبيعية لبحر مرمرة، ندعوك للغوص أكثر في التفاصيل عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول مال تبة بإطلالات بحرية DS396

رابعاً: منطقة كارتال Kartal
  • منطقة كارتال "Kartal" أحد أهم المناطق الجميلة المخفية في الجانب الآسيوي، بالإضافة إلى أنها منطقة ساحلية تقع مباشرةَ أمام جزر الأميرات الشهيرة، منطقة تتميز بوجود الأبراج العالية والفاخرة، وتبلغ مساحة منطقة كارتال "Kartal" حوالي 38,54 كيلو متراً مربعاً، أمّا ما هو نُخبة المشاريع فيها فـ هو: 
شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS347

يقع المجمع في بلدية كارتال في الجانب الآسيوي على بعد خطوات فقط من غابات آيدوز المميزة، والتي تشكل إطلالة خضراء واسعة وخلابة للمجمع ومكاناً مميزاً وغنياً بالأوكسجين بعيداً عن صخب المدينة. بالإضافة لإطلالة على بحر مرمرة، حتى جزر الاميرات، المشروع عبارة عن وهو عن بناء واحد مؤلف من 23 طابق تتوزع فيه 77 شقة، تريد أن تعرف أكثر اضغط على الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS347

خامساً: منطقة بيكوز BEYKOZ
  • منطقة بيكوز "Beykoz" هي المنطقة الذي يمكن الحصول فيها على الهواء النقي في مدينة اسطنبول، منطقة مليئة بالمساحات الخضراء، وتطل على كل من البحر الأسود من جهة ومضيق البوسفور من الجهة الأخرى، المنطقة مكاناً مميزاً للحصول على يوم هادئ وجميل في مدينة اسطنبول، ويوجد فيها مشاريع بالفعل هي الأفضل في الجانب الآسيوي مثل: 
شقق للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

يقع المشروع في منطقة بيكوز ما بين غابات بولو ناكوني الطبيعية ومضيق البوسفور بإطلالة رائعة تشمل الجهتين، وتعتبر المنطقة ملاذا آمنا للهدوء والاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدا عن صخب اسطنبول المعتاد، تم بناء المشروع على مساحة أرض 157 ألف م2 تتوزع فيه 1400 فيلة مستقلة من نمط 2+1 الى 5+2 بمواصفات عالية جداً، معلومات أكثر تجدونها في الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

ختاماً

تحدثنا هنا حول الاستثمار العقاري في شقق للبيع في اسطنبول بالإطلالات البحرية بشكل مطوّل وذكرنا أهمّ المميزات التي تتمتع بها، وكما ذكرنا لكم بلمحة بسيطة عن جميع المناطق التي تطل على المظاهر المائية في مدينة اسطنبول، كما أننا ذكرنا لكم نخبة المشاريع التي تتمركز فيها تلك المناطق.

معلومات هامّة وقيّمة لكي تكون الأساس الذي تضعونه عند بحثكم عن أي عقار في تركيا، هل ترغبون بـ تملّك عقاراً يتميّّز بإطلالات بحرية أيضاً؟ الأمر بسيط جداً اضغظ هنا وتواصل مع فريق استشارات عقارية محترف ينتظر خدمتك لتقديم جميع أجوبة استفساراتك بكل سعة صدر ورحابة .. بادر بالتواصل الآن واكسب الفرصة. 

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع

اقرأ المزيد اقرأ أقل

يبدأ من

$ 2.271.000

يبدأ من

$ 248.000
20%OFF

يبدأ من

$ 554.100
خصم 10% في كمبوند شقق بإطلالات بحرية وقرب المترو وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    عمرانية

  • جاهز للسكن

  • نقدي

15%OFF

يبدأ من

$ 1.132.600
10%OFF

يبدأ من

$ 529.000
10%OFF

يبدأ من

$ 125.000

يبدأ من

$ 216.000
10%OFF

يبدأ من

$ 163.000
15%OFF

يبدأ من

$ 467.100
خصم 10% في كمبوند شقق بإطلالة بانورامية وبمساحات واسعة وبإطلالات بحرية
  • اسطنبول
    بيوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2022/10

  • 50%

    تقسيط

    4 شهر

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon