شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء

(33)

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء يبحث عنها الكثير من الجاليات العربية وخصوصاً المتواجدة في القارّة الإفريقية أيضاً، والسبب هو ندرة وجود الإطلالات الخضراء الجذّابة في هذه الدول، كما أنّها لو وجدت فلن تكون بنفس المناخ اللطيف الذي تتمتّع به اسطنبول في جميع فصول السنة. 

الإطلالات الخضراء على الحدائق والغابات هي أحد عوامل الجذب التي استقطبت الكثير من أجل شراء شقة في اسطنبول، وهذه الإطلالات متنوّعة ومتعددة في مناطق اسطنبول، كما أنّها ممزوجة بالعديد من المظاهر المائية الجميلة التي تحيط بالمدينة من جميع أطرافها. 

داماس تورك العقارية تسعى دوماً لتقديم كامل النّقاط المميزة عن الشقق ومميزاتها، واليوم سوف نخبركم كل ما هو يخصّ مميزات شقق للبيع في اسطنبول ذات الاطلالات الخضراء، إضافةً لذلك سوف تنوّسع في التحدّث عن أنواع هذه الإطلالات الفاخرة، وكما جرت العادة أيضاً سوف نقّدم لكم نُخبة المشاريع التي تعتمد ذلك ونضعها بين أيديكم .. هيا نتعرف على كل ذلك. 

ما الذي نعنيه بـ "إطلالات خضراء"؟

إطلالات خضراء مصطلح مقرون مع السوق العقاري إلى حدٍ كبير، والسبب أنّ معظم المشاريع تمتلك مساحات خضراء رحبة بين أطرافها، بالإضافة إلى إطلالات خضراء من شرفاتها الموجودة في الشقق، هذه الإطلالات تتنوّع بين الغابات في اسطنبول، أو الحدائق العامة أو حتى الأودية الموجود في بعض مناطق اسطنبول .

الإطلالات الخضراء هي أكثر ما يتمنّى وجوده أي مُقبل على شراء شقة في اسطنبول ، لأنّها تنعش القلب وتمنح الجسم طاقة وحيوية رهيبة، ولذلك كانت هذه الميزة هي إحدى النّقاط التي أضفت قيمة كبيرة على الشقق المتواجدة في مدينة اسطنبول، كما أنّ هذه الميّزة تكثر في مناطق معينة، وتندر في مناطق أخرى ضمن اسطنبول الجميلة. 

طبعاً الإطلالة الخضراء لا تقتصر فقط على الأشجار والمروج الخضراء، وإنّما تكون ممزوجة مع المظاهر المائية الخلّابة، مثل إطلالات خضراء مع إطلالات بحرية، أو إطلالات خضراء مقترنة مع البِرك المائية ضمن مساحات المشروع الخضراء بين أبنيته، وهنا سوف نأتي على ذكرها مع التّفاصيل 

ماهي أبرز الإطلالات البانورامية في مشاريع اسطنبول؟ 

أولاً: إطلالات خضراء مُقترنة مع المظاهر المائية الطبيعية 

الإطلالات الخضراء المُقترنة مع المظاهر المائية الطبيعية تُضفي لمسة جميلة من المشاريع وشرفات الشقق فيها، هذه المظاهر المائية الطبيعية ليست مقتصرة على نوع واحد وإنّما على عدّة إطلالات كان أبرزها كالآتي:

  • إطلالات خضراء متّصلة مع مضيق البوسفور والجسور المعلّقة.
  • إطلالات خضراء متّصلة مع بحر مرمرة "مع المارينا وجزر الأميرات أيضاً"
  • إطلالات خضراء متّصلة مع البحر الأسود 
  • إطلالات خضراء متّصلة مع بحيرة كوتشوك شكمجة 
  • إطلالات خضراء متّصلة مع بحيرة بيوك شكمجة 
  • إطلالات خضراء متّصلة مع بحيرة تيركوس 
  • إطلالات خضراء متّصلة مع خليج القرن الذهبي

تخيّل معنا المشهد التالي وتأكّد أننا سوف نمنحه لك عند التواصل معنا! أنت في إحدى المشاريع المتميّزة بإطلالات خضراء وتجلس في شرفتها، منظر خُرافي بامتياز تراه أمام عينيك مليء بالمسطحات المُخضرّة والأشجار المثمرة وبين هذه الأشجار ترى اللون الأزرق بين أوراقها، وهنا تحتسي كوباً من القهوة مع من تحبهم، أليس هذا مُشجعاً للبحث عن شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء

ثانياً: إطلالات خضراء داخلية مع مظاهر مائية في المشاريع 

  • ليس هنالك أجمل من وجود اللون الأخضر بين طيّات المشاريع وأبنيتها وحتى في كل زاوية وركن فيها، اعتمدت معظم شركات الإنشاء في تركيا اللون الأخضر بناء مشاريعها، وبعضها وصلت المساحات الخضراء فيها إلى نسبٍ وصلت لأكثر من 70% من المساحات الإجمالية للمشاريع. 
  • ليس ذلك فحسب اعتمدت أيضاً المزج بين هذه المساحات الخضراء مع المظاهر المائية من بُرك اصطناعية، أو شلالات متدفقة على شكل أنهار بين أبنية المشاريع، وهذا عزز من الحصول على هواء نقي وأوكسجين صافي داخل المشاريع، تصوّر ذلك من إحدى شرفات المشروع مع إطلالات متفرّدة مثل ما ذكرناه سابقاً!! 

ثالثاً: إطلالات خضراء على الحدائق العامة والغابات والوديان وغيرها  

إطلالات خضراء أخرى استطاعت شركات الإنشاء اقتناص أماكن مُحددة من أجل تقديمها لسكّانها، بعض المشاريع في اسطنبول نجدها مُلاصقة لـ أكبر الحدائق العامة فيها، وكانت هذه الشقق التي تمتلك هذه الإطلالات مميزة وتعتبر الأكثر طلباً من غيرها مثل الشقق العادية، وأفضل الحدائق والغابات مع الوديان التي جذبت المشاريع إليها كانت الآتي: 

  • حديقة وادي الحياة في منطقة بيلك دوزو 
  • حديقة الشعب في باشاك شهير"أكبر محمية نباتية في أوروبا"
  • غابات بلغراد الشهير في منطقة سارير 
  • غايات آيدوس الخلّابة في منطقة بيكوز 
  • وادي اسطنبول مع النهر الجميل أمامه في منطقة سارير 
  • حدائق شاملار في باشاك شهير 
  • حدائق كاباكشا في تشاطلجا

إذا كنت تمتلك إحدى شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء ممزوجة بالمظاهر المائية فأنت تستمع وتستنشق الهواء العليل في كل يوم وفي كل لحظة، لأنّ هذه الإطلالة هي عشقٌ لا ينتهي عند السّياح الذين يأتون لمشاهدة تلك المظاهر التي ذكرناها آنفاً، ولها هذه الإطلالة من القيمة التاريخية عظمة وهيبة لا متناهية من قلب مدينة اسطنبول. 

وقبل أن نأتي على ميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء لابدّ من ذكر أهم المناطق التي تحتوي على ذلك، وأبرزها: 

  • منطقة بيكوز
  • منطقة شيله
  • منطقة تشاطلجا
  • منطقة سيلفري 
  • منطقة بيليك دوزو
  • منطقة بيوك شكمجة 
  • منطقة كوتشوك شكمجة 
  • منطقة باشاك شهير 
  • منطقة بهجة شهير 
  • منطقة أرناؤوط كوي
  • منطقة سارير

مميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء

أولاً: الاستمتاع بالمناظر الخلّابة في مدينة اسطنبول الساحرة 

  • مما لا شكّ فيه أنّ الإطلالات الخضراء من مشاريع مدينة اسطنبول هي ميزة مُدهشة بالتأكيد، لذلك كان الإطلالات الخضراء ذات قيمة كبيرة لدى المهتمين بشراء عقار في اسطنبول، من أجل الاستمتاع بالمناظر الخلّابة على هذه المدينة التُحفة فعلاً بين مدن العالم، وليس ما قيل عنها بـ قليل على أنّها "عاصمة العالم". 

ثانياً: شقق قيّمة ذات لمسة استثمارية مميّزة 

  • إنّ اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، لأنّها دائما تكون في مشاريع فاخرة هذا من جانب، وأيضاً تكون في مناطق تعتبر رئة اسطنبول من جانب آخر، لذلك احرص على اختيار شقة تتضمن هذه الإطلالة الخضراء الفاتنة. 

ثالثاً: الحصول على الطّاقة الإيجابية والهواء المنعش

  • أكثر ما يحتاج إليه ساكنو المشاريع العقارية هو الحصول على طاقة إيجابية وحيوية يومية، وهذا ما لمسه معظم العملاء الكرام الذين اخترنا لهم شقق ذات إطلالات خضراء على المساحات الداخلية في المشروع ممزوجة مع المظاهر المائية أيضاً، وما زالوا يشهدوا لنا بأنّ كل يوم من حياتهم هو مليء بالنشاط والحركة، ومعزّز أيضاً بالأوكسجين النقي والهواء المنعش العليل في كل لحظة. 

أهمّ مشاريع داماس تورك التي تحتوي على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء

أولاً: شقق للبيع في اسطنبول إسبارطه كوله قرب المترو DS126

  • المشروع متواجد في منطقة هادئة يتوفر بها المطاعم والمولات الضخمة مثل كارفور و ميجروس والمراكز التجارية التي يتوفر بها العديد من المطاعم والكافيهات، هذه المنطقة في مدينة الحدائق وتسمى اسبارطة كولة المعروفة، ويبعد عن المعرض الشعبي "البازار" التي تتوفر بها جميع أنواع الخضار والفاكهة واللحوم الطازجة مسافة 0.5 كيلو متراً.
  • تم بناء المشروع على مساحة 103.000 متر مربع، المشروع عبارة عن شقق وفلل يبلغ عددهم 393. تتكون الشقق من 1+3 و 2+4 أما الفلل فتكون 2+5 وتصل مساحتها إلى 395 متر مربع، مشروع مميزة بالكثير من الإطلالات الخضراء الشاسعة من شرفاته، تريد المزيد من التفاصيل أيضاً! هنا عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول إسبارطه كوله قرب المترو DS126

ثانياً: شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن محلّة كافاكلي في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، هذه المنطقة تمتلك كما ذكرنا سابقاً حديقة وادي الحياة الكبيرة، والتي من المقرر أن تمتد حتى ساحل بحر مرمرة، وذلك لتكون الرئة التي تتنفس عبرها منطقة بيليك دوزو العائلية.
  •  ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع يتم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها للمساحات الخضراء، المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1, 3+1, 3+2 دوبلكس, 4+2 دوبلكس, 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس، هناك الكثير من معلومات المشروع المهمة تجدونها في الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

ثالثاً: شقق للبيع في اسطنبول ساريير مسلك قرب مركز المدينة DS592

  • يقع المشروع بمنطقة ساريير مسلك في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وبمساحات خضراء واسعة تصل لنحو 60% من مساحة المشروع، الجميل فيها هذا المشروع هو الإطلالات المفتوحة على غابات بلغراد، وتقريباً تبدأ الإطلالات الخضراء من الدّور الثاني للمشروع. 

ختاماً

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء خياراً مميزاً لـ شراء عقار في مدينة اسطنبول، وذلك نسبةً لما تمتلكه من إطلالات خضراء عديدة جاذبة ذكرناها لكم، مقالنا اليوم كان شاملاً ومتضمناًَ الكثير من المعلومات ما تعنيه الإطلالات الخضراء في اسطنبول، وعدّدنا لكم أيضاً أهم ميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات خضراء،  نسعى دوماً لوضع الصّورة كاملةً بين أيديكم من أجل اختياركم العقار المناسب، تواصلوا معنا لنساعدكم بذلك.

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع.

اقرأ المزيد اقرأ أقل
10%OFF

يبدأ من

$ 3.905.000
8%OFF

يبدأ من

$ 98.100

يبدأ من

$ 229.500

يبدأ من

$ 239.000
10%OFF

يبدأ من

$ 163.000
15%OFF

يبدأ من

$ 950.000
5%OFF

يبدأ من

$ 993.700
10%OFF

يبدأ من

$ 139.000
15%OFF

يبدأ من

$ 156.000

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon