شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية

(34)

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية يتردد هذا المصطلح كثيراً عند البحث عن شراء شقة ضمن مدينة اسطنبول، على سبيل المثال إطلالة بانورامية على مركز المدينة، أو إطلالة بانورامية بدرجة 360 من أعلى المشروع، أو إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور والجسور الثلاثة، إذاً هناك إطلالات بانورامية متنوّعة نجدها في هذه المدينة التاريخية. 

الإطلالة البانورامية في مدينة اسطنبول عامل جذب كبير لـ شراء العقارات في مدينة القارتين أو عاصمة العالم كما تُسمّى، لأنّها تمنح أصحاب الشقق هذه طلّة بهيّة متميّزة منفردة تماماً عن ماهو موجود في العالم أجمع، وسنأتي عليها بالتفصيل ضمن مقالنا. 

داماس تورك العقارية تمنح عملاؤها من الدلال الكثير والكثير، لأنّها دوماً تضعهم في تفاصيل التّفاصيل ضمن مقالاتها، واليوم سوف نحدّثكم باستفاضة عن مميزات شقق للبيع في اسطنبول ذات الإطلالت البانورامية، إضافةً لذلك سوف نُبحر في أنواع هذه الإطلالات الجميلة، وسوف نأتي على أهمّ المناطق التي تحتوي مشاريع ذات إطلالات بانورامية، وكعادتنا أيضاً سنقدّم لكم نُخبة المشاريع التي تعتمد ذلك ونضعها بين أيديكم .. هيا نتعرف على كل ذلك. 

ما الذي نعنيه بـ "إطلالات بانورامية"؟

  • الكلمة لفظاً يعود أصلها إلى اللغة اليونانية والتي تعني رؤية شاملة أو نظرة شاملة، وكانت تستخدم هذه الكلمة للإشارة إلى اللوحات بزاوية عريضة ذات الأفق المحدود، وتستخدم لـ لوحات الصور أو والرسومات اليدوية، وتمّ تكرار هذا المصطلح ليصبح سائداً بشدّة في زماننا لا سيّما بعد استخدام الكاميرات والتصوير البانورامي.
  • أمّا هنا في اسطنبول وتحديداً في جملة عنوان هذا المقال "شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية" يعني إطلالة بدرجة 360 من أعلى المشاريع تُشاهد منها اسطنبول ومعالمها وظاهرها المائية، لذلك يتمّ استخدامها بشكل كبير في المشاريع ذات الأدوار العالية والأبراج الشاهقة لأنّها تحتوي على شرفات منها نرى هذه الإطلالات البانورامية. 
  • طبعاً الإطلالة البانورامية تكون متنوّعة ولا تقتصر على مشهد واحد في اسطنبول، لا سيّما وأنّ مدينة اسطنبول تحوي من المظاهر الفاخرة ما لا تحويه كُبرى المُدن العالمية، وتتمتّع ضمن موقع مركزي يسمح لها مُشاهدة جميع أنواع الإطلالات العالمية وتدمجها معاً أيضاً، أمّا أنواع هذه الإطلالات هذا ما سنعرفه في الفقرة اللاحقة. 

ماهي أبرز الإطلالات البانورامية في مشاريع اسطنبول؟ 

أولاً: إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور والجسور المعلّقة

  • مضيق البوسفور التاريخي يتوّسط مدينة اسطنبول ويقسمها إلى كلّ من الجانب الأوروبي والجانب الآسيوي، هذه المضيق الذي استطاع أن يجعل من تركيا مكاناً استراتيجياً عالمياً ومنفذاً منها إلى البحر الأسود، والذي يطلّ عليه العديد من دول الاتحاد السوفيتي، لا تهدأ السفن يوماً بالعبور منه ذهاباً وإياباً. 
  • الإطلالة البانورامية هنا تخيّل معنا ذلك، أنت أمام مضيق تاريخي ذو لون تركوازي يقسم طرفي اسطنبول ويصله ثلاث جسور معلّقة، وأنت تجلس في شرفة إحدى المشاريع المميزة في اسطنبول، وتحتسي القهوة وتشاهد هذا المنظر الجميل، هذا التصوّر هو تماماً ما نتحدّث عنه من شرفات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية على البوسفور والجسور المعلّقة فيه. 

ثانياً: إطلالة بانورامية على المظاهر المائية في اسطنبول

ليس هنالك أكثر من المظاهر المائية في مدينة اسطنبول، وتتهافت شركات الإنشاء إلى بناء المشاريع على ضفاف هذه المظاهر لتحقيق إطلالات بانورامية من أعلى مشاريعها على هذه البحار والبحيرات، وأبرزها 

  • إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور والجسور المعلّقة.
  • إطلالة بانورامية على بحر مرمرة "مع المارينا وجزر الأميرات أيضاً"
  • إطلالة بانورامية على البحر الأسود 
  • إطلالة بانورامية على بحيرة كوتشوك شكمجة 
  • إطلالة بانورامية على بحيرة بيوك شكمجة 
  • إطلالة بانورامية على بحيرة تيركوس 
  • إطلالة بانورامية مع خليج القرن الذهبي 

جميع هذه المظاهر يوجد حتماً مشاريع تحقق إطلالات بانورامية لمشاهدتها، وهذه إحدى المميزات الجميلة  التي تعتمدها شركات الإنشاء لتحقيق ذلك، أليس جميلاً أن تكون مالكاً لإحدى شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية على بعض هذه المظاهر المائية أنت وعائلتك؟! وتتمتّع بها صباحا ومساءً!

ثالثاً: الإطلالات البانورامية على مركز المدينة ذات العبق التاريخي الأصيل 

  • مدينة اسطنبول بحد ذاتها من الأعلى تمتلك جمالا لا مثيل له ويتمنى الكثير من الناس مشاهدة ذلك، مدينة القسطنطينية هكذا كانت تسمى في العهد القديم، ومازال السور موجوداً حتى اليوم يشاهده الناس ويتمتعون بأصالته، أضف إلى ذلك المساجد التاريخية العثمانية والكنائس والأسواق أيضاً. 
  • إذا كنت تمتلك إحدى شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية على مركز المدينة فأنت تستمع بعبق التاريخ الأصيل كل يوم وكل لحظة، لأنّ هذه الإطلالة هي عشقٌ لا ينتهي عند السّياح الذين يأتون لمشاهدة تلك المظاهر التي ذكرناها آنفاً، ولها هذه الإطلالة من القيمة التاريخية عظمة وهيبة لا متناهية. 

رابعاً: الإطلالة البانورامية على المساحات الخضراء  الشاسعة 

  • اسطنبول مدينة مُخضّرة وغنية بالمروج الخضراء الرّحبة، لذلك هناك شركات إنشاء اعتمدت مناطق معيّنة من هذه المدينة والتي تمتلك المساحات الخضراء، من أجل إنشاء مشاريع لها لتحقيق وتقديم شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية على المساحات الخضراء من أجل عملائها وسكّانها. 
  • هناك مناطق لشدّة كثرة المساحات الخضراء فيها سمّيت كُنية بذلك، على سبيل المثال منطقة بهجة شهير والتي تعني باللغة العربية مدينة الحدائق، أيضاً منطقة ساريير وتعني المنطقة الصفراء لشدّة تلوّن الغابات والتلال فيها باللون الأصفر عند مغيب الشمس عن اسطنبول .. 

وقبل أن نأتي على ميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية لابدّ من ذكر أهم المناطق التي تحتوي على ذلك، وأبرزها: 

  • بيوغلو 
  • بيشكتاش 
  • شيشلي 
  • اسكودار 
  • كادي كوي 
  • بيكوز 
  • بيليك دوزو 
  • بهجة شهير 
  • باشاك شهير 
  • تشاطلجا 
  • أرناؤوط كوي 
  • بيوك شكمجة 
  • كوتشوك شكمجة 

مميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية

أولاً: الاستمتاع بالمناظر الجميلة من أعلى مدينة اسطنبول  

  • الإطلالة البانورامية كما ذكرنا سابقاً رؤية عالية تمنحكم المشاهدة بدرجة 360 تقريباً، لذلك الاستمتاع بهذه المشاهدة هي بحد ذاتها ميّزة تتمتع بها هذه الشقق، والكثير من العملاء كانت هذه الميّزة هي نقطة جذب لهم عند اختيارهم مدينة اسطنبول للعيش أو شراء العقارات فيها. 

ثانياً: العوائد الاستثمارية وثبات القيمة العالية للشقق ذات الإطلالة البانورامية

  • إنّ اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، لأنّها دائما تكون في مشاريع فاخرة هذا من جانب، وأيضاً تكون في مناطق استراتيجية ضمن مدينة اسطنبول من جانب آخر، لذلك احرص على اختيار شقة تتضمن هذه الإطلالة البانورامية الخلّابة. 

ثالثاً: ظهور النشاط العمراني والحركة في المناطق المتواجدة فيها هذه الشقق

  • أكثر العوامل المؤثرة على سوق العقارات التركية هو وجود الإطلالات البانورامية بأنواعها السابقة للشقق في اسطنبول، وهذا العامل كان له أثراً كبيراً في استقطاب وجذب أفخم الشركات الإنشائية إلى المناطق المتناسبة مع تحقيق هذه الإطلالات البانورامية، وذلك من أجل إنشاء المشاريع الفخمة والمناسبة لأذواق الطبقات الراقية في تلك المناطق بالتحديد.

الجنسية التركية

أهمّ مشاريع داماس تورك التي تحتوي على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية

أولاً: شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS445

  • يقع المشروع في منطقة بيوك شكمجة في القسم الأوروبي من إسطنبول ويمتد على مساحة 5500 متر مربع، وهو عبارة عن أربع أبنية من أربع طوابق وبعدد شقق إجمالي 80 شقة سكنية فاخرة بإطلالات مميزة بانورامية على البحر والبحيرة والمساحات الخضراء، بخيارات متعددة ومساحات واسعة تبدأ من غرفة وصالون الى خمس غرف وصالون.
  • يبعد المشروع عن ساحل مرمرة 1 كم وعن الطريق السريع 100 متر فقط و30 دقيقة عن مطار إسطنبول، ومجهز بخدمات عدة من حمامات تركية وساونا وصالات رياضية وترفيهية ومسابح خارجية، وللمزيد من التفاصيل الشاملة عن المشروع يمكنكم ذلك عبر النقر على الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS445

ثانياً: شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS116

  • تعتبر بيليك دوزو منطقة المشروع من أكثر مناطق إسطنبول حيوية، وذلك لتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، وتتوفر بكثرة جميع المؤسسات الصحية من مشافي خاصة وحكومية بالإضافة إلى المراكز الصحية الأخرى المتخصصة.
  • تمتد مساحة أرض المشروع 26.893 م2، حيث يتألف من 19 بناء جميعها تحتوي على 330 شقة، كما أنّ هذه الأبنية تتخللها حدائق خضراء فيها برك مائية بتصميم غاية في الجمال، وجميع الشقق في المشروع تمتلك إطلالة بانورامية مميزة على بحر مرمرة، تابعوا أكثر عن تفاصيل المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS116

ثالثاً: شقق للبيع في اسطنبول إسبارطة كوله بإطلالات بحرية DS416

  • يقع المشروع في منطقة اسبارطة كوله أحد أعرق المناطق ضمن مدينة إسطنبول وأكثرها قيمة استثمارية في المنطقة، حيث يتم انشاؤه على مقربة من قناة إسطنبول الجديدة بإطلالة بانورامية ساحرة على بحيرة كوتشوك شكمجة، بالإضافة لقربه من خط المواصلات السريع وخط مرمرة الشمالي أيضا وقرب خط مترو اسبارطة كولة الذي سيتم افتتاحه في عام 2024.
  • يتم إنشاء المشروع على مساحة 19.538 متر مربع ويتكون من 4 أبنية على ارتفاعات متنوعة (12- 18- 25 طابق) ومساحات خضراء بنحو 70% بعدد إجمالي 462 شقة سكنية و53 محل تجاري ضمن المشروع، أما بالنسبة للشقق السكنية فتوجد خيارات متعددة تلبي جميع الاحتياجات تبدأ من غرفة وصالون الى أربع غرف وصالون، مشروع مميزة أنصحكم بقراءة تفاصيله عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول إسبارطة كوله بإطلالات بحرية DS416

ختاماً

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية خياراً مميزاً لـ شراء عقار في مدينة اسطنبول، وذلك نسبةً لما تمتلكه من مقومات عديدة جاذبة ذكرناها لكم، مقالنا اليوم كان شاملاً ومتضمناًَ الكثير من المعلومات عن الإطلالة البانورامية، وعدّدنا لكم أيضاً أهم ميزات شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة بانورامية،  نسعى دوماً لوضع الصّورة كاملةً بين أيديكم من أجل اختياركم العقار المناسب، تواصلوا معنا لنساعدكم بذلك.

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع.

اقرأ المزيد اقرأ أقل

يبدأ من

$ 484.000
15%OFF

يبدأ من

$ 161.100
10%OFF

يبدأ من

$ 545.000
5%OFF

يبدأ من

$ 385.000
8%OFF

يبدأ من

$ 240.600
18%OFF

يبدأ من

$ 314.000
20%OFF

يبدأ من

$ 597.000
15%OFF

يبدأ من

$ 430.000

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon