شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية

(10)

شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية هي أحد أنواع الشقق والعقارات الأوفر حظاً في المبيع العقاري خلال السنوات الفائتة، مشاريع بأكملها تمّ بيعها قبل إكمالها بجانب المارينات في اسطنبول، مضيق البوسفور التاريخي وبحر مرمرة المجاور لـ مدينة اسطنبول مليئ بالمارينات الجميلة والعالمية.

ما يقارب حوالي 39 مارينا في جميع أنحاء مدينة اسطنبول، كل واحدة منها استطاعت تحويل المنطقة المتواجدة فيها إلى مركز للشقق والفلل الفاخرة، لذلك كان اختيار شقة بالقرب من المارينات البحرية في اسطنبول هو اختيار صحيح مئة في المئة، حتّى أنّ هناك شركات إنشاء لم نسمع بها مُسبقاً أثبتت نفسها وذاع صيتها بعد مشاريعها المجاورة لبعض المارينات في اسطنبول. 

داماس تورك العقارية في مقالها اليوم سوف تعدد لكم أهمّ المارينات التي أحدثت فرقاً في السوق العقاري التركي و تأخذكم جولةً سريعة فيها، كما أننا سنتطرّق إلى معرفة ميزات شقق للبيع في اسطنبول بالقرب من المارينا البحرية، وأخيراً سوف نضع بين أيديكم أهمّ المشاريع الموكّلين عنها قرب المارينا البحرية، تابعونا إلى نهاية المقال لنتعرّف على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير، هيا بنا… 

ماهي المارينا البحرية في اسطنبول؟ 

المارينا MARINA لفظياً تعني باللغة العربية المرسى البحري، أي عبارة عن رصيف أو حوض بحري يتكون من لوازم خاصة لليخوت والقوارب السياحية الصغيرة تحديداً، ويختلف بشكل كبير عن الميناء البحري أو ميناء الشحن، وذلك لأنه لا يتعامل مع السفن الكبيرة الخاصة بالشحن ونقل الركاب أو السيارات وغيرها.

المارينا البحرية في اسطنبول مثلها مثل أي مارينا موجودة في دول العالم، ولكنّها كثيرة بسبب المظاهر المائية الموجودة فيها ولذلك كان لها نصيباً كبيراً في تواجدها ضمن سواحل عديدة من سواحل مدينة اسطنبول، وأمّا المظاهر المائية فيها فـ هو أبرزها:

  • مضيق البوسفور 
  • بحر مرمرة 
  • البحر الأسود 
  • بحيرة كوتشوك شكمجة 
  • بحيرة بيوك شكمجة 
  • بحيرة تيركوس 

المارينا البحرية في اسطنبول متعددة ومتنوّعة في عدة مناطق ساحلية منها، وتضيف المارينا البحرية على كل منطقة تتمركز فيها طابعاً مميزاً وجميلاً، وذلك باستقطاب أهم الماركات العالمية للمحلات التجارية والكافيهات، وذلك لأنّه من الطبيعي أن أصحاب اليخوت هم من الطبقة الاجتماعية الراقية، وتجذبهم المحلات التجارية العالمية مما يؤدي ذلك تحسين المناطق التي تتواجد فيها المارينا وتجعل منها منطقة راقية بشكل كبير.

ماهي أهمّ المارينات البحرية في اسطنبول؟ 

هناك ما يقارب 39 مارينا بحرية في مدينة اسطنبول كما ذكرنا لكم مُسبقاً، ولكن بالتأكيد هناك نُخبة منها أحدثت فرقاً كبيراً في المناطق المتواجدة فيها، وهنا ارتأينا أنّه من واجبنا أن نطلعكم على أبرزها لتكون البوصلة لكم عند اختياركم شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية، وأهمّ هذه المارينات هو:

أولاً: مارينا ويست اسطنبول في بيليك دوزو west istanbul marina

  • مارينا ويست اسطنبول تقع تماماً على بحر مرمرة في منطقة بيليك دوزو، وتحديداً في محلّة مرمرة الشهيرة بمشاريعها الفخمة، هذه المارينا تضمّ أهم اليخوت التي تعود لرجال الأعمال الأتراك وغيرهم من الطبقات المخملية الموجودة في المنطقة نفسها، و مازالت إلى يومنا هذا تستقطب العديد منهم.
  • مارينا ويست اسطنبول تتسع إلى حوالي 700 يخت في البحر وحوالي 300 في البر، كما أنّها تقدّم الكثير من الخدمات المميزة،  وفي ظل التوّسع الكبير لهذه المارينا استقطبت الكثير من الماركات العالمية من كافيهات ومطاعم، وأهمّ مشروع ضخم في هذه المنطقة والمعروف أيضا هو مشروع دينيز اسطنبول الشهير، والذي استطاع أن يقلب المنطقة تماماً إلى الأفضل بمراحل كبيرة. 

ثانياً: مارينا أتاكوي في منطقة بكركوي Ataköy Marina

  • مارينا أتاكوي تتمركز أيضاً على بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور مقابل منطقة بكركوي تماماً، بكركوي منطقة يسكنها أثرياء مدينة اسطنبول، تحتوي على شريحة كبيرة من الطبقات المخملية إلى حدٍ كبير، ولذلك كانت المارينا هي حاجة لهم من أجل المحافظة على يخوتهم وقواربهم الفخمة. 
  • مارينا أتاكوي هي من أشهر المارينات البحرية في اسطنبول، هذه المارينا تحديداً تعتبر الأوفر حظاً في اسطنبول وحائزة على جائزة 5 Golden Anchor ، وهي أول مارينا تحتل المرتبة الأولى من حيث الرحلات الداخلية والدولية في تركيا، وتصل الخبرات فيه إلى ما هو أكثر من 20 سنة في عالم اليخوت ومستلزماتها المتنوعة.

ثالثاً: مارينا تورك في منطقة بندك marina turk

  • مارينا تورك تتوسّط ساحل منطقة بنديك المشهورة في أقصى الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، كما أنّها تقابل جزر الأميرات الشهيرة ويمكن الوصول إليها عبر دقائق فقط من خلال اليخوت والقوارب الموجودة في المارينا، لذلك كانت مطلباً مهماً أيضاً للأهالي الذي يتوافدون بشكل يومي إلى جزر الأميرات. 
  • مارينا تورك تعتبر في المرتبة الثالثة على مستوى المارينات البحرية في مدينة اسطنبول، وتتسع الى حوالي 752 يخت وقارب تقريباً، كما وأنّها ذات خدمات راقية إلى من يشتركون معهم بشكل شهري أو سنوي عبر الصيانة وإعداد المستلزمات اللازمة ليخوتهم وقواربهم.

ماهي مميزات الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية؟

أولاً: اكتساب إطلالات مميزة على المظاهر المائية بجوار المارينا

  • ممّا لا شكّ فيه هو أنّ جميع الشقق التي يتم شراؤها أمام أو بقرب المارينا البحرية في اسطنبول ستكون ممزوجة مع إطلالات بحرية بالتأكيد، كل منطقة لديها إطلالتها الخاصّة والمغايرة تماماً لما هو موجود بجوار مارينا أخرى أيضاً، لذلك اختيار المكان أو المارينا المميزة يعني اختيار عقار مميز وجميل أيضاً بالتأكيد.
  • نمتلك مشاريع متنوّعة في عدّة مناطق تحتوي على المارينا البحرية في اسطنبول، لذلك اترك المهمّة لنا لنساعدك في العثور على الشقة المثالية لك ولعائلتك، وستكون متناسبة لذوقك وأهمّ متطلباتك، كل ما عليك هو التواصل معنا مباشرةً عبر النقر هنا.

ثانياً: ارتفاع القيمة للشقق مع العوائد الاستثمارية المُجزية

  • الشقق المتواجدة في بالقرب من المارينا البحرية في اسطنبول بالتأكيد هي الأكثر قيمة بين مثيلاتها من الشقق الأخرى، جميع الأماكن المتواجدة بجانب المارينات البحرية التي ذكرناها تكون فيها الشقق مُرتفعة السعر والقيمة في يدٍ واحدة، وهذا طبيعي لأنها في أفضل مناطق اسطنبول . 
  • إذاً اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، أو من الممكن تأجيرها لمدة معيّنة وإعادة بيعها وهنا يكون العائد الاستثماري مرتفع بالتأكيد. 

ثالثاً: البيئة الرّاقية والمميزة للمناطق الموجودة بجانب المارينا البحرية في اسطنبول

  • كل منطقة تتواجد فيها المارينا تكون بالتأكيد مبنية على شريحة وطبقة راقية بالتأكيد، لأنّه من الطبيعي لن يمتلك اليخوت والقوارب الفخمة إلّا أناس أغنياء وذوو طبقات مخملية بالتأكيد، وذلك في ظل الأسعار المرتفعة لهذه اليخوت وحتى الشقق والعقارات المجاورة للمارينا بالتأكيد.
  • العيش ضمن الطبقات الراقية في مدينة اسطنبول هو مطلب للعديد ممن يبحثون على شقق للبيع في اسطنبول، لذلك هنا الضمان الأكيد أنّ هذه الأماكن لا يسكنها إلّا الطبقات الراقية وذات الثقافة العالية، دعونا نساعدكم في البحث بين طيّات المشاريع العقارية هناك ونقدّم لكم الشقة الأنسب لكم. 

رابعاً: ازدياد النشاط العمراني بجوار المارينا وزيادة التنافس على شراء الشقق والعقارات فيها

  • أكثر العوامل المؤثرة على سوق العقارات التركية هو وجود المارينا البحرية في اسطنبول، لذلك كان لها أثراً كبيراً في استقطاب وجذب أفخم الشركات الإنشائية إلى جانبها من أجل إنشاء المشاريع الفخمة والمناسبة لأذواق الطبقات الراقية في تلك المناطق بالتحديد.
  • مشاريع ضخمة ذاع صيتها في المناطق المجاورة للمارينا البحرية، وبعضها أصبحت مدناً كاملة تحوي أرقى العائلات والشرائح الراقية من المجتمع التركي، فيما يلي سوف نذكر لكم أهمّ المشاريع التي تتواجد بجانب المارينا البحرية في اسطنبول. 

أهمّ مشاريع داماس تورك الموجود فيها شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية

أولاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو قرب المارينا البحرية DS612

  • يقع المشروع في بيليك دوزو ضمن منطقة غوربينار الساحلية، وتعتبر منطقة المشروع من أكثر مناطق إسطنبول حيوية وذلك لتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية.
  •  يتكون المشروع من أربع أبنية بعدد 6 طوابق لكل بناء، وتضم الخيارات السكنية التالية 1+1, 2+1 و 3+1، كما أنّاه تقدم خدمات عديدة ومميزة مثل مسبح خارجي وملاهي للأطفال ومواقف سيارات مغلقة، ومن أجل التعرف على تفاصيل أكثر تابعوا رابط المشروع شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو قرب المارينا البحرية DS612

ثانياً: فلل للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS214

  • يقع المشروع في بلدية بيليك دوزو المتميزة بجمالها وخدماتها المتكاملة، حيث يبعد المشروع عن المارينا البحرية على شاطئ بحر مرمرة في بيليك دوزو وشاطئ السباحة مسافة صغيرة جداً، كما يمكن الوصول خلال دقائق إلى الطريق السريع الـ E5 الذي يعتبر أحد أهم الطرق الرئيسية في المدينة.
  • يتكون المشروع من 87 فيلا فخمة تتوزع على نماذج متعددة من فلل توأم متصلة عددها 42 إلى فلل مستقلة عددها 45 مختلفة المساحات من حيث مساحة البناء أو مساحة الحديقة، تتميز غالبية الفلل بإطلالة بحرية مباشرة، معلومات أكثر عن المشروع تجدونها في رابطه الخاص فلل للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS214

ختاماً

كان هذا مقالنا اليوم تحدثنا فيه بـ استفاضة عن المارينا البحرية في اسطنبول وذكرنا بعضها بيّن طيات المقال، وبالتأكيد مررنا على أهم مميزات الاستثمار بـ شقق للبيع في اسطنبول قرب المارينا البحرية، هل ترغبون بـ تملّك عقاراً يتميّّز بذلك أيضاً؟ الأمر بسيط جداً اضغظ هنا وتواصل مع فريق استشارات عقارية محترف ينتظر خدمتك لتقديم جميع أجوبة استفساراتك بكل سعة صدر ورحابة .. بادر بالتواصل الآن واكسب الفرصة. 
شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع

اقرأ المزيد اقرأ أقل
15%OFF

يبدأ من

$ 207.800
15%OFF

يبدأ من

$ 232.100
10%OFF

يبدأ من

$ 276.000
15%OFF

يبدأ من

$ 850.000
10%OFF

يبدأ من

$ 268.500
5%OFF

يبدأ من

$ 385.000
10%OFF

يبدأ من

$ 130.000
5%OFF

يبدأ من

$ 221.000
15%OFF

يبدأ من

$ 219.000

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon