شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية

(10)

شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية والتي يرغب بامتلاكها معظم المستثمرين من أنحاء العالم، وذلك لأنّها عادةً تكون ذات عوائد استثمارية مرتفعة ومربحة، كما أنّها تتركّز دوماً في مركز مدينة اسطنبول في مناطق فخمة مثل شيشلي وبيشكتاش وبي اوغلو أيضاً. 

الخدمات الفندقية في المشاريع العقارية عامل مهم لجذب شريحة كبيرة من السّياح القادمين إلى مدينة اسطنبول، ومعظم هذه الخدمات تكون ذات رفاهية عالية تقدّمها المشاريع، من أجل أن تكون فعلاً كأنّها خدمات فندقية مثل التي تقدّمها الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم وما يشابهها.  

داماس تورك العقارية بناءً على المصادر والخبرة في السوق العقاري التركي المليء بالمشاريع ذات الشقق الفندقية، أعدّت لكم مقالاً شاملاً يتحدّث عن مميزات شقق للبيع في اسطنبول ذات الخدمات الفندقية، إضافةً لذلك سوف نُبحر في أنواع هذه الخدمات، وسوف نأتي على أهمّ المناطق التي تحتوي مشاريع ذات محتوى فندقي، وكعادتنا أيضاً سنقدّم لكم نُخبة المشاريع التي تعتمد ذلك ونضعها بين أيديكم .. هيا نتعرف على كل ذلك.

يعتبر الاستثمار في قطاع الشقق الفندقية في إسطنبول ذات عائد مادية كبيرة مقارنة بعوائد الشقق ذات نظام التأجير السنوي، وما يميز الشقق الفندقية أكثر هو حصانتها للمستثمر من تقلبات العملة في تركيا، حيث يتم دفع إيجارها بالدولار وليس بالليرة التركية كما هو متعارف، ويعتبر فصل الصيف هو موسم الاستثمار في الشقق الفندقية بسبب  زيادة الطلب عليها بشكل كبير.

ما الذي نعنيه بـ "شقق بخدمات فندقية"؟

  • الخدمة الفندقية هي مجموعة من الأنشطة المتعددة التي يقدمها الفندق عن طريق موظّفيه للزبائن كحسن الاستقبال وسرعة الاستجابة؛ أيضاً هذه الأنشطة معنيّة بوجود أماكن وفعاليات وخدمات تقدّم رفاهية كبيرة للمقيمين في الفنادق من أجل تحسين المزاج والحصول على استجمام عالٍ بالتأكيد. 
  • من خلال ما ذكرناه تمّ بناء قاعدة الشقق الفندقية في المشاريع، حيث تكون معظم الخدمات المتوفّرة في الفنادق نفسها في المشاريع ذات المحتوى الفندقي، وحتى في بعض مشاريع اسطنبول هناك خدمات تعدّت ذلك لتطغى بشكل كبير على الفنادق وتجعلها أقلّ درجة منها بفضل الاحترافية في تقديم هذه الخدمات
  • وهي نوع من الشقق التي أصبحت مرغوبة في الآونة الأخيرة في تركيا لدى شريحة واسعة من السياح أو المستثمرين أو المقيمين الاجانب على حد سواء، وهي من جانب أخر تعتبر أحد أشكال الاستثمار العقاري المربح في تركيا، ويمكن تميز الشقق الفندقية عن الغرف الفندقية من خلال عدة نقاط، فالشقق الفندقية هي شقق مفروشة مجهزة بجميع المرافق التي تكون متوفرة بالعادة في الشقق العادية، كالديكور الداخلي وأثاث البيت من المفروشات وأدوات المطبخ، إلا أنها ليست كالغرف الفندقية التي لا تحتوي بالأغلب على مطبخ وغسالة ومكوى على سبيل المثال.

ويتوفر في الشقق الفندقية جميع الخدمات، كالمستلزمات والأغراض التي يحتاجها الفرد أو النزلاء، كما تمنح الشقق الفندقية النزلاء قدراً كبيراً من الخصوصية والاستقلالية والهدوء والصفاء الذهني على عكس الغرف الفندقية.

ماهي أبرز الخدمات الفندقية في مشاريع اسطنبول؟ 

أولاً: حسن الاستقبال والأمان الذكي 

  • أهمّ ما يحتاج إليه مالك الشقة الفندقية هو الأمان الكامل للشقة، وهنا في هذه الخدمة تعدّى ذلك ليكون أماناً ذكياً عبر السيستم الذكي الموجود في المشاريع الفندقية، بحيث يكون كل أنواع التحكم بالشقة عن بعد وبرفاهية عالية، كما أنّ حسن الاستقبال عامل مهم أيضاً عند الدخول إلى المشروع، وهو ما تهتم به المشاريع من أجل ضمان أمام قاطنيها وضيوفها.

ثانياً: خدمات الاستجمام والرّاحة

عندما تكون مقيماً في الفندق أكثر ما تحتاج إليه هو الشّعور بالرّاحة والحصول على أكبر قسط من الرّفاهية، وفي هذه المشاريع الفندقية تحديداً حدّث ولا حرج، هناك العشرات من الخدمات التي تؤمّن لكم كل ذلك عبر خدماتها اليومية، وأبرز هذه الخدمات هو:

  • حمامات السباحة الداخلية والخارجية
  • حمام تركي وساونا
  • غرف بخار و سبا وجاكوزي ومساج
  • ألعاب متنوّعة تزيد من المُتعة والترفيه "بلياردو - بلاي ستيشن - ملاعب متعددة - حدائق - غرف سينما - و.."
  • صالات رياضية مليئة بالأدوات الحديثة
  • مرآب سيارات خاص بالمشروع
  • غرف اجتماعات وكافيتريا

ثالثاً: الإطلالات والموقع الاستراتيجي في اسطنبول 

  • معظم المشاريع الفندقية تتمركز في محور مدينة اسطنبول الجميلة، لذلك دوماً تتميز بإطلالات بانورامية على المدينة ومضيق البوسفور وبحر مرمرة الجميل، نعم كل هذا وأكثر تتميّز بها الإطلالات الخاصّة بالشقق الفندقية، كما أنّ أغلب المشاريع بالقرب من المواصلات السريعة وغيرها في قلب مدينة اسطنبول.

رابعاً: التشطيبات الفخمة والرّاقية

  • دوماً تكون الشقق الفندقية مُنشأة على أعلى المعايير الإنشائية الفاخرة، وتكون جميع التشطيبات فيها سوبر ديلوكس ويجب أن تكون كذلك، لأنّها شقق ذات محتوى فندقي وإلّا لم يبقى لذلك معنى، وهذا لمسناه نحن في شركة داماس تورك العقارية في جميع المشاريع ذات المدلول الفندقي ضمن اسطنبول.

أنواع الشقق الفندقية في اسطنبول

  1. الشقق الفندقية (استوديو) 1+1 أو 1+0: يتواجد هذا النوع من الغرفة عادةً في الفنادق والأبنية السكنية والاستراحات السياحية والسيتات، ويتكون هذا النوع من الغرف من غرفة نوم واسعة نوعاً ما، ومطبخ صغير وحمام، إضافة إلى بعض المستلزمات التي قد يجتاحها النزلاء مثل غسالة الملابس والثلاجة والدولاب.

وتعتبر الغرفة الفندقية مكان مناسب للعائلات الصغيرة أو الأفراد الذين يتجاوز عددهم 4، ويمكن للنزلاء الاستفادة من الخدمات الفندقية كالمطاعم والكافيات الموجودة في نفس الفندق أو الاستراحة السياحية أو السيتات مع خدمات التنظيف اليومية أو الاسبوعية.

  1. الشقة الفندقية (الخدمية): يتواجد هذا النوع من الشقق عادةً في الابنية والأبراج السكنية والتجارية والسيتات، وتكون عادةً مجهزة بجميع المستلزمات والاغراض التي قد يحتاجها النزلاء، ويتكون هذا النوع من الشقق من غرفة نوم واحدة أو أكثر مفروشة وواسعة، وغرفة جلوس، ومطبخ، وحمام، وغسالة ملابس.

ولكن لا يتوفر في الشقة الفندقية الخدمات المتوفرة في الغرف الفندقية، كالمطاعم، والكافيات، وفي هذا النوع من الشقق يجب على النزلاء الاعتماد على أنفسهم في كل شيء، كإعداد الطعام وتنظيف الشقة أو يمكن تركها لمتعهد أو خادمة للقيام ببعض الأمور الخدمية كتنظيف الشقة أو إعداد الطعام.

ما هي الفروقات بين الفنادق والشقق الفندقية

هذه المعلومات قد تهم  السياح الذين يفكرون بقضاء رحلة سياحية جميلة وممتعة في إسطنبول، ولكن إلى جانب ذلك قد تعطي هذه المعلومات المستثمرين العقارين فكرة جيدة في حالة اتخاذهم قرار الاستثمار في قطاع الشقق الفندقية.

  • مدة الإقامة

في الفندق عادة ما يقيم النزلاء لفترة قصيرة يوم واحد أو يومين أو ربما أسبوع حسب الحاجة، لكن في الشقق الفندقية يمكن لنزلاء الاقامة لفترات طويلة كأسبوعين أو شهر أو حتى شهرين.

  • خدمات

تحتوي الفنادق بالعادة على سرير نوم وحمام وتليفزيون ومكيف وطاولة ومجموعة من الكراسي، بينما تحتوي الشقق الفندقية على كل المستلزمات والاغراض التي توفر الراحة الدائمة للنزلاء.

  • التكلفة

تعتبر الشقق الفندقية مقارنة مع الفنادق أقل تكلفة، حيث أن الحجز في الشقق الفندقية يكون أرخص بكثير من الفنادق، وخاصة إذا كان النزلاء يفكروا في البقاء لفترة طويلة.

  • مساحة الغرف

بالعادة تكون غرف الفنادق ضيقة وصغيرة، ومناسبة لشخص أو شخصين، إلا أنه في الشقق الفندقية تتميز الغرف بأنها واسعة، ومتعددة كغرفة نوم واحدة أو غرفتين مع صالة وغرف جانبية، وتتسع لعدد كبير من الأشخاص قد يصل إلى ثمانية.

  • المطبخ والأثاث والمعدات

ليس من الشائع في الغرفة الفندقية احتوائها على مطبخ وأثاث ومعدات خدماتية، أما الشقق الفندقية فإنها بالعادة تحتوي على مطبخ مجهز بكل الأساسيات التي قد يحتاجها النزلاء، كإعداد وتخزين الطعام في الثلاجة مثلاً، إضافة إلى كل المعدات الخدماتية التي قد يجدها النزلاء في منزلهم.

  • المواقع النموذجية

تتواجد الفنادق دائماً في مواقع مميزة، كالمناطق المركزية أو التجارية أو بقرب من المطارات، بينما تتواجد الشقق الفندقية عادةً في المناطق السكنية الراقية أو الإمكان التجارية أو بالقرب من المطارات أحياناً.

مميزات شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية

أولاً: الشقق مؤثثة بالكامل وبأحدث المفروشات والكهربائيات

  • دائماً ما تكون الشقق الفندقية مؤثثة ومُجهّزة بالكامل من مفروشات وغيرها من الأدوات الكهربائية أيضاً، وهذه لفتة جميلة لتكون جاهزة للسكن فوراً، والتخلّص من عناء البحث عن مفروشات وغيرها في ظل ضيق الوقت لهذه الشريحة التي ترغب بتملّك العقارات الفندقية، وهذه إحدى ممي3زات شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة المهمّة والرئيسة. 

ثانياً: العوائد الاستثمارية المُربحة للشقق الفندقية

  • إنّ اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، أو من الممكن تأجيرها لمدة معيّنة وإعادة بيعها وهنا يكون العائد الاستثماري مرتفع بالتأكيد، ومعظم من يشتري هذه الأنماط يؤجرها بشكل يومي أو شهري بمبالغ عالية وبالعملات الصعبة أيضاً. 

ثالثاً: المركزية والاستراتيجية في اسطنبول مع ارتفاع القيمة

  • الشقق الفندقية الموجود بالقرب من مركز مدينة اسطنبول بالتأكيد هي الأكثر قيمة بين مثيلاتها من الشقق الأخرى، جميع المناطق التي ذكرناها تكون فيها الشقق مُرتفعة السعر والقيمة في يدٍ واحدة، وهذا طبيعي لأنها وسط مركز عاصمة العالم مدينة  القارتين "اسطنبول"

ميزات اضافية للشقق الفندقية في اسطنبول:

  • عقود الايجار مرنة مقارنة بالشقق ذات عقود سنوية.
  • الدفع يكون فيها مسبقاً ولمدة اسبوع أو شهر أو أكثر، وهناك بنود تعطي النزلاء الحق في فسخ العقد في حال حصول طارئ أو ظرف ما.
  • مفروشة ومجهزة بالكامل بدءاً من الأثاث حتى أدوات المطبخ
  • تتواجد غالباً في الإمكان الراقية والخدماتية، وتتميز بقربها من شبكات وطرق المواصلات.
  • ذات تصاميم داخلية وخارجية غاية في الجمال والروعة.
  • غالباً ما تكون ذات إطلالات بحرية وبانورامية وخضراء غاية في الجمال.
  • عادة ما تكون الشقق الفندقية شقق مجهزة بنظام التحكم الذكي.
  • كما تتميز الشقق الفندقية في إسطنبول بأنماطها المتنوعة حيث تتوفر شقق فندقية ذات نمط (0+1) أي استوديو، وشقق ذات أنماط عائلية وترفيهية.

أسعار الشقق الفندقية في اسطنبول

يمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن الثراء جني أرباحاً كبيرةً وطائلةً من إعادة بيع الشقق الفندقية أو حتى تأجيرها، ففي حالة استثمار في هذا القطاع الذي يشهد أقبالاً كبيراً في السوق الاستثماري التركي.

وتختلف أسعار الشقق الفندقية نظرا لعدة اعتبارات:

  • كالموقع الجغرافي
  • العلامة التجارية التي ما من شأنه أن تساهم في يزيد الأرباح
  • المساحة
  • نظام توزيع الغرف داخل الشقق الفندقية
  • نوع التشطيبات والديكور الداخلي
  • طبيعة الاطلالات سواء بحرية أو خضراء أو بانورامية

وبناءً على هذه المعاير فإن أسعار الشقق الفندقية تتراوح ما بين 100 ألف دولار إلى مليون دولار خاصة في المشاريع الفندقية ذات فئة 5 نجوم، كما أن عوائد الاستثمار في قطاع الشقق الفندقية قد يصل إلى أكثر من 1500 دولار شهرياً، وفي بعض الأحيان قد يصل إلى أكثر من 3 ألاف دولار شهرياً، ولذلك ينصح قسم المبيعات لدى شركة داماس تورك المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري بالاستثمار في قطاع الشقق الفندقية بلا تردد.

أهمّ المناطق التي تكثُر فيها شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية

بشكل عام تتواجد الشقق الفندقية في عموم تركيا وعلى رأسها إسطنبول مدينة المال والاعمال، لكنها تتركز أكثر في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وخاصة المناطق ذات الجذب السياحي والتجاري، مثل منطقة شيشلي، تقسيم، الفاتح، السلطان أحمد، بايزيد، بشكتاش، وفي الآونة الاخيرة بدأت الشقق الفندقية تتواجد بشكل ملفت في الجزء الشمالي الغربي من الجانب الأوروبي من إسطنبول مثل: بشاك شهير، بهشة شهير، الباسين إكسبريس وهي بالمناسبة منطقة حديثة النشأة وحيوية ومركزية، تحتوي على عدد من المشافي والجامعات والمراكز التجارية الضخمة مثل مول أوف إسطنبول

أولاً: بي اوغلو  "Beyoğlu"

  • تقع منطقة بي أوغلو "Beyoğlu" في الجانب الأوروبي وتحديداً في مركزه تماماً يجاورها كل من شيشلي والفاتح، وجغرافياً تعتبر هذه المنطقة متوّسطة تماماً لـ مدينة اسطنبول، كما أنّها مطلّة على مضيق البوسفور الجديد ولديها ساحل مميز على ضفافه، ويوجد فيها معظم السفارات الخاصّة بـ دول العالم. 
  • هذه المنطقة تحوي معظم مشاريع اسطنبول الفندقية ووتحديداً في أحياء معيّنة منها منطقة تقسيم الشهيرة بـ ميدانها الكبير، والذي يوجد بجانبه شارع الاستقلال الشهير، هذه المنطقة تحديداً مليئة بالفنادق الفخمة لذلك كانت المشاريع تتنافس معها لاستقطاب أكبر عدد من السيّاح من أجل شراء العقارات فيها أو استئجار الشقق والمكوث لأشهر معيّنة. 

ثانياً: بيشكتاش "Beşiktaş"

  • منطقة بيشكتاش "Beşiktaş" إحدى المناطق المهمّة والمطلّة على مضيق البوسفور في اسطنبول، تقع بين منطقتي شيشلي وبي اوغلو في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، يتواجد فيها ساحل مميز على المضيق مليء بالقصور العثمانية الفخمة والتاريخية، ويضم هذا الساحل أكبر المطاعم والماركات العالمية. 
  • منطقة بيشكتاش أيضاً مليئة بالمشاريع الفندقية الفخمة وتحديداً المطلّة على مضيق البوسفور المُزيّن بـ جسوره الثلاثة، كما أنّ بعضها يتواجد على ساحل بيبيك الشهير والمعروف عالمياً، هذا الساحل يأتيه السياح من كافة أنحاء العالم للحصول على صورة فوتوغرافية بين جسري البوسفور وجسر محمد الفاتح .. 

ثالثاً: شيشلي "Şişli"

  • منطقة شيشلي "Şişli" تعتبر منطقة راقية بشكل كبير، تضم معظم الأبراج ذات الأدوار العالية مثل مول ترامب الشهير، تتضمن أفخم مراكز التسوق والفنادق ذات الأسماء العالمية، فيها نخبة الطبقات الراقية في اسطنبول، وتقع تماماً في عصب ومركز مدينة اسطنبول بجانب منطقتي بيشكتاش وبي اوغلو.
  • هذه المنطقة تحتوي على أرقى المشاريع الفندقية في قلب مدينة اسطنبول، وتحديداً بالقرب من مول جواهر المعروف عند العرب والسيّاح أيضاً، مناطق فخمة أيضاً تتواجد فيها هذه المشاريع مثل بومونتي الفاخرة و نيشان تاشي الساحرة، والتي يوجد فيها معظم سفارات العالم 

هل الاستثمار في قطاع الشقق الفندقية يؤهل المستثمرين للحصول على الجنسية التركية

في الآونة الأخير أصبح الحصول على الجنسية التركية مقابل الاستثمار في القطاع العقاري متاح لكل المستثمرين، ولكن بشرط أن تكون القيمة المالية للعقار المراد الاستثمار به أو الشقة الفندقية 400 ألف دولار فما فوق، عندها يكون المستثمر مؤهل للحصول على الجنسية التركية والاستفادة من مزاياها كالحصول على جواز سفر تركي.

أهمّ مشاريع داماس تورك التي تحتوي على شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية

أولاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول والمتميزة بموقعها المركزي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.
  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور، كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية والتي يجب أن تتعرّفوا عليها عبر النقر على الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بتشطيبات فاخرة DS047

  • المشروع في منطقة استراتيجية وهي منطقة بي اوغلو الراقية، حيث يمكننا الوصول إلى القسم الآسيوي عبر مضيق البوسفور خلال دقائق، وإمكانية الوصول إلى منطقة مسلك وليفينت وميدان تقسيم وغيرهم من المناطق التاريخية والسياحية ومراكز المال والأعمال في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. 
  • يتألف المشروع من 11 بناء فندقي يتوزع فيها نماذج مختلفة وهي محلات تجارية مكاتب وشقق فندقية بالشكل التالي:   104 مكتب تجاري، 659 وحدة فندقية و 156 محلاً تجارياً، بذلك يكون واحد من المشاريع الكبرى والأقرب إلى ميدان تقسيم أيضاً، وللتعرّف أكثر عن المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بتشطيبات فاخرة DS047

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول بغجلار بتشطيبات فاخرة DS421

  • يقع المشروع في منطقة بغجلار الواقعة في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهو أحد المشاريع المُلفت للأنظار بميزاته المعمارية وموقعه على طريق باسن إكسبريس، فهو مشروع فندقي متكامل الخدمات وبميزات استثمارية جيدة تمكنك من استثمار عقارك وذلك من خلال توقيع اتفاقية بتلك المدة مع شركة الانشاء.
  • المشروع يمتد على مساحة 7000 متر مربع ويتألف من بلوك واحد ومن ثلاثين طابق تتوفر فيه خيارات متعددة من غرفة وصالة الى أربع غرف وصالة، الطوابق الثمانية الأولى عبارة عن 152 غرف فندقية أما ما بعد الطابق الخامس عشر فيضم 153 شقة سكنية عبارة عن خيارين 1+1 و2+1 و يتم تسليم الشقة مع أثاث متكامل، وهذا ما ذكرناه سابقاً من ميزات لهذه الشقق ولمعرفة المزيد عن ذلك عبر الرابط  شقق للبيع في اسطنبول بغجلار بتشطيبات فاخرة DS421

ختاماً

شقق للبيع في اسطنبول بخدمات فندقية تعتبر الاستثمار المُستقبلي والآمن في قلب مدينة اسطنبول، لذلك بادروا إلى شراء أحد هذه الشقق الفخمة، مقالنا اليوم كان شاملاً ومتضمناًَ الكثير من المعلومات عن الشقق الفندقية، وعددنا لكم أيضاً أهم ميزات شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة ، وكما عودناكم  نسعى دوماً لوضع الصّورة كاملةً بين أيديكم من أجل اختيار العقار المناسب.

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع

اقرأ المزيد اقرأ أقل
15%OFF

يبدأ من

$ 1.132.600
10%OFF

يبدأ من

$ 125.000
20%OFF

يبدأ من

$ 539.000
15%OFF

يبدأ من

$ 430.000
10%OFF

يبدأ من

$ 173.000
15%OFF

يبدأ من

$ 707.000
15%OFF

يبدأ من

$ 631.000
10%OFF

يبدأ من

$ 200.000
15%OFF

يبدأ من

$ 590.000
خصم 10% في كمبوند شقق بخدمات فندقية وقرب مركز المدينة وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    بي أوغلو

  • قيد الإنشاء


    2022/12

  • نقدي

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon