شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة

(69)

شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة هو الخيار الأفضل عند البحث عن شقق تتناسب مع أذواقكم وتفضيلاتكم، لماذا؟ بالتأكيد لأنّ مركز مدينة اسطنبول مختلف كلياً عن ما هو في أطرافها، جميع المعايير والإطلالات والأسعار تختلف إلى حدٍ كبير. 

معرفة مركز مدينة اسطنبول هو بحد ذاته عملية صعبة جداً، لأنّها تحتوي على 39 منطقة كل بلدية منها تسعى لأن تكون الأفضل بين أقرانها، كما أنّ اسطنبول تُقسم إلى طرف في الجانب الأوروبي وآخر في الجانب الآسيوي، ولكن هناك أكثر من منطقة تمّ اعتمادها بأنّها هي مركز المدينة والتي سنغوص في تفاصيل كل واحدة منها لنعرّفكم عليها. 

داماس تورك العقارية في مقالها اليوم سوف تعدد لكم هذه المناطق الموجودة في مركز مدينة اسطنبول و تأخذكم جولةً فيها، كما أننا سنتطرّق إلى معرفة ميزات شقق للبيع في اسطنبول بالقرب من مركز المدينة، وأخيراً سوف نضع بين أيديكم أهمّ المشاريع الموكّلين عنها قرب مركز المدينة، تابعونا إلى نهاية المقال لنتعرّف على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير، هيا بنا… 

أين يقع مركز مدينة اسطنبول؟
  • مركز المدينة نستطيع بعد التحليل الخاص لـ داماس تورك العقارية أن نقسمه إلى قسمين، المركز الأوّل في الطرف الأوروبي والذي يتوّسطه كل من شيشلي وبي اوغلو مع بعض المناطق السياحية الهامّة الموجودة في الفاتح أيضاً، أما المركز الثاني فهو في القسم الآسيوي وتمثّله كل من كاديكوي و أتاشهير. 
  • هذه المناطق هي الأوفر حظاً في أن تكون مركزاً لـ مدينة اسطنبول، وذلك واضح من خلال التجمّعات والفعاليات التي تجذبها هذه المناطق، ليس ذلك فحسب، عبر هذه المناطق يمكنكم الذهاب إلى أي مكان داخل مدينة اسطنبول أو خارجها، وذلك عبر المواصلات السريعة التي تصلها من أي منطقة أخرى.

ماهي أهمّ المناطق التي تتوسّط مدينة اسطنبول؟ 

ما ذكرناه من مناطق مُسبقاً سوف نغوص في تفاصيلها من أجل مساعدتكم في اختيار شقتكم المناسبة فيها وهي:

أولاً: منطقة بي أوغلو Beyoğlu

  • منطقة بي أوغلو "Beyoğlu" منطقة تاريخية بشكل كبير في اسطنبول، الأبنية القديمة والمعالم الأثرية والأبراج العثمانية كل هذا وأكثر موجود في منطقة بي أوغلو، بالتأكيد كل من زار اسطنبول قد سمع بـ شارع الاستقلال وبرج غلطة وميدان تقسيم الشهير، وتبلغ مساحتها 9 كيلومترًا مربعًا فقط!
  • تقع منطقة بي أوغلو "Beyoğlu" في الجانب الأوروبي وتحديداً في مركزه تماماً يجاورها كل من شيشلي والفاتح، وجغرافياً تعتبر هذه المنطقة متوّسطة تماماً لـ مدينة اسطنبول، كما أنّها مطلّة على مضيق البوسفور الجديد ولديها ساحل مميز على ضفافه، ويوجد فيها معظم السفارات الخاصّة بـ دول العالم. 
  • عقارياً تعتبر منطقة بي أوغلو "Beyoğlu" مكاناً مميزاً للاستثمار العقاري والحصول على عوائد استثمارية مرتفعة، والسبب يعود إلى وجود الفنادق الفاخرة فيها وإقبال نخبة السائحين المخمليين إليها، وهذا ما يعزز فرص تأجير هذه العقارات بشكل يومي أو أسبوعي، إضافةً للقيمة التاريخية التي تلحق هذه العقارات في ظل وجودها بمنطقة تاريخية بشكل كبير

ثانياً: منطقة شيشلي Şişli

  • منطقة شيشلي "Şişli" تعتبر منطقة راقية بشكل كبير، تضم معظم الأبراج ذات الأدوار العالية مثل مول ترامب الشهير، تتضمن أفخم مراكز التسوق والفنادق ذات الأسماء العالمية، فيها نخبة الطبقات الراقية في اسطنبول، مزايا متعددة لهذه المنطقة لا حصر لها أبداً، وتبلغ مساحة المنطقة حوالي 10,904 كيلو متراً مربعاً.
  • تقع منطقة شيشلي "Şişli"  تماماً في عصب ومركز مدينة اسطنبول بجانب منطقتي بيشكتاش وبي اوغلو، هذه المنطقة تضم مركز تسوق عالمي يأتيه السّياح من كل مكانا وخصوصاً العرب، وهو مول جواهر الشهير الذي يقع تماماً عند محطة المترو التي تأخذ بكم إلى ميدان تقسيم الشهير أيضاً. 
  • بالنسبة للمنطقة على الصعيد العقاري تعتبر منطقة شيشلي "Şişli" منطقة جاذبة للمستثمرين من كل أنحاء العالم، تغطي المشاريع العملاقة معظم أماكن هذه المنطقة، أسعار العقارات فيها مرتفعة ولكن العوائد الاستثمارية فيها ممتازة جداً مقارنةً بباقي مناطق اسطنبول، خيارات استثمارية متنوعة تواصل معنا لتتعرف عليها.

ثالثاً: منطقة الفاتح Fatih

  • منطقة الفاتح "Fatih"هي منطقة القسطنطينية تاريخياً ويُحيط بها السور الشهير الذي أنشأته الدولة البيزنطية في العهود القديمة للروم، سميت المنطقة بهذا الاسم نسبة إلى السلطان العظيم محمد الفاتح، منطقة تاريخية وأثرية بامتياز، وتبلغ مساحتها 15.62 كيلومترًا مربعًا فقط 
  • تقع منطقة الفاتح "Fatih" في الجانب الأوروبي في موقع استراتيجي بشكل كبير يحدها كل من السلطان أيوب ومنطقة زيتون بورنو،يوجد فيها مركز المعالم السياحية ضمن مدينة اسطنبول مثل جامع الفاتح وجامع السلطان أحمد ومسجد آيا صوفيا، وسوق بيازيد المسقوف وساحل أمينونو الشهير والسوق المصري و… 
  • عقارياً تعتبر منطقة الفاتح "Fatih" مكاناً مميزاً للسكن والمعيشة ولكن العقارات فيها قديمة جداً في ظل اعتماد الحكومة الكبير على السياحة فيها وعدم تغيير للبنية الأثرية فيها، لذلك تملك العقارات فيها من الممكن أن يكون استثمارياً مثل شراء الشقق فيها واستثمارها من خلال تأجيرها بشكل سياحي يومي أو شهري 

رابعاً: منطقة كاديكوي "Kadıköy"

  • منطقة كاديكوي "Kadıköy" أرقى مناطق الجانب الآسيوي بالاشتراك مع منطقة اسكودار اللتان هما مركز اسطنبول الآسيوية، منطقة لا مثيل لها في تركيا لما تتمتع به من جمال ورقي وطبقة راقية مميزة، تتمايل مع مضيق البوسفور التاريخي وتقع على ضفافه، وتبلغ مساحة منطقة كاديكوي "Kadıköy" حوالي 41 كيلو متراً مربعاً
  • تقع منطقة كاديكوي "Kadıköy" على مضيق البوسفور مباشرةً يحدها كل من منطقتي كارتال من جهة و اسكودار من الجهة الأخرى، يوجد فيها العديد من المعالم السياحية التي يأتيها معظم السياح من زائري مدينة اسطنبول، أهمّها ساحلها الذي يطل على برج الفتاة الشهير.
  • بالنسبة للمنطقة على الصعيد العقاري منطقة كاديكوي "Kadıköy" تتمتع بشكل كبير بمشاريع راقية جداً وأبراج فاخرة، لذلك خيار الاستثمار العقاري فيها مميز ومرغوب من قبل المستثمرين الأجانب بشكل كبير، والسبب ما تمتلكه من مقومات كبيرة مثل الإطلالات على مضيق البوسفور من جهة و الإطلالات على جزر الأميرات من الجهة الأخرى

خامساً: منطقة أتاشهير "Ataşehir"

  • منطقة أتاشهير "Ataşehir" إذا أمكننا التشبيه فإنها مثل الواجهة الرسمية لـ مركز مدينة اسطنبول، يتواجد فيها أطول المباني في تركيا وكبرى المؤسسات الحكومية مثل الإدارة العاملة لـ دوائر الطابو في تركيا عموماً، يسكنها الموظفون في الدوائر الرسمية وغيرهم من موظفي المؤسسات الرسمية الدولية الأخرى.
  • تقع منطقة أتاشهير "Ataşehir" في وسط الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول بين منطقتي كل من اسكودار والعمرانية، هذه المنطقة مخفية تماماً عن الشريحة الخاصّة بـ شراء العقارات في تركيا، وتعتبرها داماس تورك أحد المناطق التي يسهل شراء العقار فيها والمعيشة أيضاً.
  • بالنسبة للمنطقة على الصعيد العقاري تعتبر منطقة أتاشهير "Ataşehir" منطقة جاذبة للمستثمرين في ظل وجود المشاريع الفاخرة والأبراج السكنية والاستثمارية، شراء عقار في منطقة أتاشهير "Ataşehir" هو خيار استثماري أقرب من أن يكون خياراً سكنياً، يتواجد لدينا العديد من المشاريع الفاخرة في منطقة أتاشهير تواصل معنا لتتعرف على الأسعار والعروض المتاحة.

ماهي مميزات الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة؟

أولاً: الشقة في مركز المدينة تعني الإحاطة بكل شيء بين أيديكم

  • أي مكان في العالم دائماً المركز الرئيسي لأي مدينة هو المكان الأكثر حيوية بالتأكيد، كما أنّ المركز دوماً يكون هو المحور تماماً لأي مدينة بحيث يتمّ الذهاب منه إلى المناطق الأخرى، ويعتبر الواجهة الرئيسية للمدن ويكون فيه المراكز المتعلّقة بالشركات والمؤسسات الحكومية وغيرها. 
  • إذاً اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة هي الخيار الصحيح والأنسب للعيش وسط مدينة اسطنبول، والإحاطة بأي شيء يخطر على بالكم، لذلك دعنا نساعدك في البحث عن عقار مناسب يتوّسط محور ومركز مدينة اسطنبول. 

ثانياً: القيمة العالية والمرتفعة للشقق مع العوائد الاستثمارية المُجزية

  • الشقق المتواجدة في بالقرب من مركز مدينة اسطنبول بالتأكيد هي الأكثر قيمة بين مثيلاتها من الشقق الأخرى، جميع المناطق التي ذكرناها تكون فيها الشقق مُرتفعة السعر والقيمة في يدٍ واحدة، وهذا طبيعي لأنها وسط مركز عاصمة العالم "اسطنبول"
  • إذاً اختيارك لـ شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة هي الخيار الصحيح والأنسب للمحافظة على قيمة هذه الشقق، أو حتى استثمارها عبر الانتظار لفترة زمنية معيّنة وإعادة بيعها بعد فترة، أو من الممكن تأجيرها لمدة معيّنة وإعادة بيعها وهنا يكون العائد الاستثماري مرتفع بالتأكيد. 

أهمّ مشاريع داماس تورك الموجود فيها شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة

أولاً: شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بإطلالات بحرية DS610

  • يقع المشروع في منطقة بي أوغلو ضمن مركز مدينة اسطنبول وبالقرب من خليج القرن الذهبي مما يميزه بإطلالته الساحرة و البانورامية على الخليج وهوائه العليل، وقربه من العديد من المراكز الأثرية والسياحية، كما ذكرنا بلدية بي اوغلو من أقدم البلديات واعرقها.
  • يتربع المشروع على مساحة 1696 متر مربع وهو عبارة عن 5 أبنية تضم 89 شقة سكنية مساحاتها بين 115-203 متر مربع وبـ أنماط متعدد 2+1, 3+1, 3+2 و 4+1، مشروع مميز جداً ومناسب للحصول على الجنسية التركية أيضاً، معلومات أكثر تجدونها عن المشروع عند الضغط شقق للبيع في اسطنبول بي أوغلو بإطلالات بحرية DS610

ثانياً: شقق للبيع في اسطنبول أيوب قرب المترو DS600

  • يقع المشروع منطقة أيوب سلطان بموقع استراتيجي ضمن مركز مدينة اسطنبول الأوربية، حيث يقع تحديداً بالقرب من محطة مترو تشرشر M7 الذي يصل لـ مول جواهر شيشلي ومول فينيزيا أيضاً، هذا المشروع تحديداً فرصة استثمارية لمن يرغب بالحصول على عوائد استثمارية رابحة. 
  • المشروع يتربع على مساحة 2,830 متر مربع بمساحة انشائية 18,754 متر مربع، وهو عبارة عن كتلتين تضم 127 وحدة سكنية بخيارات 1+1 2+1 و 3+1 ومساحات بين 50-154 متر مربع، تفاصيل ومعلومات أكثر ترغبون بـ معرفتها عن المشروع يمكنكم عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول أيوب قرب المترو DS600

ختاماً

مناطق تتوسّط مركز مدينة اسطنبول عرّفناكم عليها في مقالنا مع أهمّ المميزات الخاصّة بـ شقق للبيع في اسطنبول قرب مركز المدينة، هل ترغبون بـ تملّك عقاراً يتميّّز بذلك أيضاً؟ الأمر بسيط جداً اضغظ هنا وتواصل مع فريق استشارات عقارية محترف ينتظر خدمتك لتقديم جميع أجوبة استفساراتك بكل سعة صدر ورحابة .. بادر بالتواصل الآن واكسب الفرصة. 

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع

اقرأ المزيد اقرأ أقل

يبدأ من

$ 2.271.000
15%OFF

يبدأ من

$ 532.000

يبدأ من

$ 248.000
10%OFF

يبدأ من

$ 193.000
10%OFF

يبدأ من

$ 3.905.000
20%OFF

يبدأ من

$ 870.600
10%OFF

يبدأ من

$ 162.000
تملك واحصل على الجنسية التركية في مجمع شقق قرب مركز المدينة وقرب المترو
  • اسطنبول
    كايت هانه

  • قيد الإنشاء


    2022/10

  • نقدي

25%OFF

يبدأ من

$ 410.000
5%OFF

يبدأ من

$ 650.000

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon