شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

داماس تورك العقارية

damasturk
damasturk
damasturk
damasturk
damasturk

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

إن عملية شراء عقار في تركيا هي تجربة مثيرة لأي أجنبي، إبتداءً من اختيار العقار المناسب، وحتى استلام سند الملكية (الطابو). لكن الأمر الجوهري في هذه العملية برمّتها هو وكيل العقارات المتخصص والمصرح له رسمياً من الحكومة التركية بتقديم الاستشارات، إذ إنّ العثور على الوكالة العقارية الموثوقة والاحترافية في تركيا قد يكون تحدياً أكبر مما تتوقع !

damasturk هي شركة تركية متخصصة في الاستشارات العقارية والقانونية في المجمعات السكنية الحديثة (الشقق والفلل) والعقارات التجارية (المكاتب والمتاجر). يقع مقرها الرئيس في مركز التجارة العالمي في اسطنبول، ولديها أفرع في محافظات تركية أخرى، نفتخر بكادرنا الاحترافي متعدد الجنسيات المنتشر داخل وخارج تركيا ذو الخبرة الطويلة، والمؤهل والمصرح له بتقديم استشارات عقارية احترافية لعملائنا الكرام.

رضا العميل أولاً:

منذ بداياتنا في العام 2014م، ونحن نسعى لتقديم أدق وأصح المعلومات والاستشارات حول السوق العقاري في تركيا، لنحقق هدفنا الذي نسعى دائماً للوصول إليه وهو: "رضا العميل أولاً".

نحن نضع نصب أعيننا مصلحة العميل في إيجاد العقار الذي يلبي حاجته، ثم نصب جلّ تركيزنا على فهم حاجة العميل وطلبه، ثم نعرض عليه مشاريعنا السكنية والتجارية التي تناسب طلبه، ونعطيه كامل الفرصة ليختار مايقتنع به هو، لا نحن، ونؤمن أن "الجودة العالية" لخدماتنا هي السبيل الوحيد لتحقيق أهداف عملائنا الكرام، وأهدافنا أيضاً.

شركتنا في الصدارة في تركيا:

يعتبر موقعنا الالكتروني من أكثر المصادر الموثوقة في المعلومات العقارية في تركيا، والذي يقدم معلوماته بـ 4 لغات حية، (العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الفارسية) كما نقدم يومياً عبر قناتنا على اليوتيوب النشطة شروحات لمستشارينا العقاريين، يَسرُنا أن تلقِ نظرة على تقييمات عملائنا المرئية والمكتوبة على موقعنا أو على محرك البحث غوغل وغيره، تحقق بنفسك من عدم وجود أية شكوى بحقنا، إطلع على شهادات عملائنا الكرام، ورأيهم بخدماتنا، ستجد كل ما يريحك ويرضيك في التعامل معنا.

إن الوكيل العقاري الصادق هو الذي يضعك في صورة سلبيات وإيجابيات الشراء أو البيع، هذا ما نقوم به في damasturk، إذ نسعى دوماً إلى الواقعية وعرض البيانات الصحيحة والحقيقية من خلال الأرقام والإحصائيات لتحليل واقع السوق العقاري التركي، والتأثير طويل الأجل لقرارك بالشراء أو البيع، بعيداً عن البروباغندا الإعلامية.

نحن بانتظاركم في مقرّنا في مركز التجارة العالمي في اسطنبول أو في أحد فروعنا في المحافظات التركية، لإلقاء نظرة على مكاتبنا وأقسامنا وفريق العمل، تأكد أنك ستجد كل ما تطمح إليه بل وأكثر.

حول داماس تورك العقارية

damasturk

خدماتنا

damasturk

خدمة الاستشارات العقارية والجولات الميدانية

فريقنا الاستشاري المتخصص مستعد لتقديم كافة تفاصيل التملك في تركيا عبر الهاتف، ومن خلال جولات عقارية ميدانية، أو افتراضية بأربع لغات حية (العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الفارسية) على مدار الساعة 7/24.

damasturk

قيادة عملية شراء عقار في تركيا وتسليم صك الملكية

سنكون معكم في الكشف عن سلامة العقار في الدوائر الرسمية التركية، وقيادة مفاوضات ثمن العقار للحصول على أعلى خصم ممكن. بعد ذلك سنتأكد من صحة بنود عقد البيع الأولي حسب القانون التركي، وننجز عملية نقل ملكية العقار (الطابو) من البائع لكم.

damasturk

إنجاز معاملة الجنسية التركية

بعد استخراج الطابو سيتولى فريقنا القانوني تقديم ملفكم للحصول على إقامة مستثمر في تركيا. بعد ذلك سيتقدم فريقنا القانوني بملفكم للحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي. كما سننجز لكم معاملة الإعفاء الضريبي من الضريبة العقارية.

damasturk

خدمات بعد البيع

• استلام العقار حسب الشروط والمواصفات المتفق عليها .
• إدارة العقار (تأجير، بيع، دفع الفواتير، متابعة الخ).
• فرش العقار وتجهيزه بكافة الخدمات اللازمة للاستخدام.
• فتح عدادات الماء والكهرباء والغاز والإنترنت للعقار

damasturk

الخدمات اللوجستية قبل الشراء

• إجراء الحجز الفندقي في المدن التركية.
• الاستقبال من المطار، والنقل للفندق.
• فتح حساب بنكي في تركيا.
• استخراج الرقم الضريبي.

مشاريعنا العقارية بضمان الحكومة التركية

damasturk damasturk damasturk damasturk damasturk damasturk

تضمن damasturk من خلال مشاريعها العقارية الموثوقة والمضمونة من الحكومة التركية تقديم تجربة آمنة وإيجابية لمن يقصدون تركيا بهدف العيش أو الاستثمار، نركز على مشاريع الشقق والفلل الفاخرة بين أحضان الطبيعة بإطلالات بحرية لعشاق السياحة والجمال، وعلى الفرص العقارية السكنية أو التجارية النادرة (مكاتب ومتاجر)، التي تحقق أعلى عائد ربحي للراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا والحصول على الجنسية التركية، كما نركز على المناطق السكنية الراقية والهادئة التي تناسب الأجانب الطامحين بالعيش والاستقرار في تركيا.

شهادة العملاء

بفضل المصداقية العالية التي اكتسبتها damasturk في السوق التركي عبر مسيرتها الطويلة، استطعنا ولله الحمد كسب ثقة آلاف العملاء الأجانب، وحققنا مئات عمليات البيع المباشرة أو عبر الأون لين، وقدمنا الكثير من جوازات السفر التركية لعملائنا الكرام دون التواجد في تركيا، بفضل القوة الكبيرة التي يمتلكها الفريق القانوني والاستشاري التركي في الشركة.

شهادة العملاء

testimonials

أ. عبيدة أبو جراح / الأردن

“ أنصح الناس بالتعامل مع داماس تورك لأن المصداقية هي شعار التعامل بين الناس وهذا ما لمسته في داماس تورك ”

testimonials

أ. أحمد العبدلي / العراق

“ لو كان التقييم من (1 - 10) سوف أعطي شركة داماس تورك العقارية 11 من 10 شكراً جزيلا على كل الخدمات المقدمة. ”

testimonials

أ. عبد العظيم / السودان

“ لقد حالفنا الحظ بمعرفتنا شركة داماس تورك العقارية، نحن راضين تماما عن الخدمات المقدمة لنا، ونشكركم جزيل الشكر. ”

damasturk

الإدارة

damasturk

Sherif Abdelaal

قسم الاستشارات العقارية

نقدم لكم استشارات عقارية مجانية عبر الهاتف بموضوعية وحيادية، ونزودكم بالعروض العقارية بأحدث وسائل التصوير المرئي الحديثة.

damasturk

Samer Najjar

قسم المبيعات

نبدأ معكم بجولات عقارية على أرض الواقع، لنطلعكم على الخيارات التي تناسبكم، ونبقى معكم حتى استلام صك الملكية ومفتاح شقتك في تركيا.

damasturk

Muaz Alhaj

قسم التسويق والإعلان

المعلومة العقارية الصحيحة لدينا، نوصلها لكم بطرائق سهلة ومبسطة وحديثة، عبر الفيديوهات، الشروحات، الإحصائيات، والتصميم.

damasturk

Abdulaziz Aljassem

قسم المحفظة العقارية

مهمتنا هو بناء قاعدة متجددة لأحدث المشاريع العقارية بتركيا، ذات المزايا الفريدة، والأسعار المناسبة، وخطط الدفع الميسرة، بضمان الحكومة التركية.

damasturk

Sait Hikmetoğlu

قسم خدمات مابعد البيع

تبدأ مهمتنا بعد استلام الشقة، نزودها بالخدمات الأساسية، نقوم بفرشها وتجهيزها، ونجعلها ملائمة لطموحاتكم ورغباتكم، بالراحة والأمان.

damasturk

BERAT MEHMET OĞLU

القسم المالي

نحن نرشدك لطرائق التحويل البنكي السهلة والآمنة، نتأكد من وصول الدفعات ونعلمك بذلك، نكون معك بأي مشكلة تواجهها في الحوالات المالية.

damasturk

Mert Doğan

القسم القانوني

نحميك قانونياً في تركيا ابتداء من تأشيرة الدخول، فالحصول على الإقامة، ثم استلام صك التمليك، ونكون معك حتى استلام جواز السفر التركي.

damasturk

Muhammed Ismail

قسم الموارد البشرية

إنّ مهمتنا الأساسية جلب الخبرات والكفاءات التي تعكس قيمة شركتنا أمام عملائنا الكرام، فأساس نجاح شركتنا هو الموظف المحترف.