شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة

(90)

شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة من أكثر أنواع الشقق التي تبحث عنها العائلات العربية خصيصاً، وذلك للكثير من الأسباب أهمّها هو العدد الكبير للأولاد ضمن العائلات العربية، وثانياً تميل معظم هذه العائلات إلى تفضيل المساحات الواسعة لاستقبال الضيوف وتخصيص مكان لهم، وأخيراً هو التّعود على المساحات الكبيرة في ظل هيمنة هذا الطبع في بلاد هذه العائلات عموماً.  

وفي هذا الصدد استطاعت العديد من شركات الإنشاء تدارك الأمور لجذب هذه الشريحة من العائلات لشراء العقارات في مشاريعها، وذلك من خلال بناء جميع المشاريع على أساس تفضيلات هذه العائلات لتكون المساحات واسعة ويكون محتوى المشاريع عائلي بشكل تام، وسوف نأتي على ذكر بعض هذه الشركات بين طيّات مقالتنا. 

داماس تورك العقارية هدفها دوماً إيصال جميع المعطيات والمعلومات والأرقام والتحليلات في ما يخصّ العقار في تركيا، واليوم وظيفتها شرح كامل ووافٍ عن ميزات شقق للبيع في اسطنبول ذات المساحات الواسعة، إضافةً لذلك سوف نغوص في أنواع هذه الشقق، ونأتي على ذكر بعض شركات الإنشاء التي تعتمد هذه الميّزة، وأخيراً سنقدّم لكم نخبة المشاريع التي تعتمد ذلك ونضعها بين أيديكم

ما الذي نعنيه بـ "شقق بمساحات واسعة"؟

  • الشقق ذات المساحات الواسعة مُقترنة بارتفاع عدد الأمتار ضمن المساحة الإجمالية والصّافية الداخلية للشقق، أيضاً مُقترن بعدد الغرف الموجودة في الشقة والأساسيات الأخرى من صالون أو المطبخ والحمام وغيرها كذلك، ولكلّ نمط معين مساحة واسعة أو متوسّطة خاصّة فيه، لذلك ليس مقتصرة بـ نمط معيّن أوعدد غرف محددة. 
  • ماهي المساحة الصافية والإجمالية للشقق في تركيا؟ هذه نقطة مهمّة جداً لمن يرغب بـ شراء شقق للبيع في اسطنبول ، لا بدّ من معرفة المساحة الصافية والإجمالية للشقق قبل نيّة الشراء حتّى، وذلك بسبب اللغط الكبير الحاصل حول هذا الموضوع، وسوف نوضّح ذلك لكم 

المساحة الإجمالية

المساحة الإجمالية لأي عقار في تركيا تُعنى بعدد الأمتار الكامل للعقار، يتضمّن الأعمدة والجدران والشرفات وكل ما هو موجود في العقار تماماً، وهنا لاحظنا أيضاً أنّ المشاريع العقاريّة تضيف أموراً أخرى للمساحة الإجمالية، مثل ماذا؟ 

  • مستودع خاص للعقار يتواجد في قبو المشاريع، يتم استخدامه مثلاً كمخزن خاص بالعقار من أثاث وغيره
  • حصص إضافيّة وعدد أمتار من المرافق الاجتماعية مثل المرآب أو المسابح والمساحات الخضراء و.. 
  • مخطط الأرضيّة للعقار بشكل كامل ما عدا المصاعد ومداخل الطوارئ

أمّا المساحة الإجمالية للأبنية السكنيّة العادية قد لا تتضمن ما ذكرناه سابقاً من محتوى المشاريع، بحكم أنّ الأبنية السكنيّة تفتقر إلى هذه الخدمات، ولكن البعض منها قد يكون فيها مرآب سيارات فتتضمّن المساحة الإجمالية عدد أمتار معيّنة منه

المساحة الصافية

المساحة الصافية لـ شقق للبيع في تركيا تُعنى بالمساحة التي يتم استخدامها بشكل فعليّ في الشقة، ماذا يعني ذلك؟ المساحة الصافية لا تتضمّن كل ما ذكرناه من أمور لا نستطيع استغلالها بشكل جسدي في المساحة الإجماليّة، مثل الأعمدة والحشوات وغيرها.. 

وهنا بيت القصيد لنشاهد مثلاً شقة في تركيا مساحتها الإجمالية 120 م2 مساحتها الصافية 100 م2، إذاً ال 20 م2 هي الأعمدة والجدران وقسم من المرافق والمرآب و.. حتى أنّ الشرفات لا تتضمّنها المساحة الصافية فنجد أنّه يتم شملها مع المساحة الإجمالية! إذاً ماهي الشقق الأكثر طلباً في تركيا؟ 

شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة هي الشقق الأكثر طلباً في تركيا؟

  • الإحصاءات تقول أنّ الشقق الأكثر طلباً في تركيا خلال السنوات السابقة هي أنماط الغرفتين وصالون والثلاث غرف وصالون، وهي المتوسّط بين الأنماط الأخرى، وهو المناسب للعائلات العربية بحكم عدد الأولاد الكبير نوعاً ما، وغالباً ما يتمّ استغلال المساحات الصغيرة من هذه الشقق أيضاً بالتكنولوجيا الحديثة.
  • أفضل المساحات في الشقق الواسعة والسكنية، هي المساحات الكبيرة والملائمة للعائلة نوعاً ما، مثلاً مساحات الغرفتين وصالون يجب ألّا تقل عن 120 م2 مساحة إجمالية، الثلاث غرف وصالون لا تقلّ عن 155 م2 مساحة إجمالية، بالتأكيد هناك مساحات أكبر من ذلك لكنّ الرائج والمتوسّط هو هذه المساحات تقريباً 

أهمّ الشركات الإنشائية التي تقدّم شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة

أولاً: شركة أملاك كونوت 

  • وهي إحدى شركات الضمان الحكومي التي تقدّم للشركات الإنشائية أراضٍ من أجل البناء عليها، وتكون تحت إشرافها ومتابعتها وتوجيهاتها أيضاً، هذه الشركة استطاعت توفير أكبر عدد من الشقق ذات المساحات الواسعة لعملائها، وكانت أغلبها في مناطق باشاك شهير و بهجة شهير و بيليك دوزو أيضاً. 

ثانياً: شركة الإخلاص القابضة

  • أحد أكبر الشركات التي تقدّم المحتوى العائلي للعملاء، معظم الشقق التي تمّ إنشاؤها في مشاريع هذه الشركة هي ذات مفهوم عائلي بالكامل مع الخدمات الاحترافية، وكانت المساحات فيها كبيرة جداً وصل بعضها إلى أضعاف ما تقدّمه الشركات الإنشائية الأخرى، وقد توسّعت مشاريعها في بهجة شهير و بيليك دوزو. 

ثالثاً: شركة ارتاش انشاءات 

  • شركة فخمة ولديها تاريخ كبير يمتد لأكثر من ثلاثين عاماً في سوق الإنشاءات التركي، ولديها الكثير من المشاريع في اسطنبول بطرفيها الاوروبي والاسيوي، محتواها ذو مدلول عائلي بامتياز ومليء بالمساحات الخضراء الواسعة، الشقق فيها كبيرة وذات مساحات واسعة أيضاً، وتحتوي أنماط شقق كبيرة ذات الثلاث غرف وصالون والأربع غرف وصالون.

مميزات شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة

أولاً: المساحات الواسعة تعني المحتوى العائلي للمشاريع 

  • دائماً ما تكون مساحات الشقق الواسعة ذات مدلول على أنّ المشروع عائلي بالكامل، وهو أكثر ما تحتاج إليه العائلات العربية وذات الأفراد الكثير، ولذلك عادةً هذه المشاريع تكون أنماطها تبدأ من الغرفتين وصالون لتصل لخمس غرف وصالون وحتى أكثر من ذلك، وهذه إحدى مميزات شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة المهمّة. 

ثانياً: المساحات الواسعة تعني خدمات عائلة واحترافية

  • بعد أن ذكرنا لكم أن هذه المساحات تدل على المحتوى العائلي يُضاف إليها أيضاً الخدمات الاحترافية، الخدمات المُصاحبة لهذه الشقق هي محترمة ومميزة وذات تشاركية كبيرة، بمعنى أنّ الأولاد تستطيع الاندماج والحصول على التعليم الذاتي عبر خدمات هذه المشاريع، كما أن الجو في هذه المشاريع هو جو يعزز مفهوم الجيرة عبر اللقاءات والفعاليات والأنشطة التي تعزز ذلك. 

ثالثاً: المساحات الواسعة تُعطي أريحية بالمعيشة

  • مما لا شكّ فيه أنّ هذه ميزة مهمة مُصاحبة لـ شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة، المعيشة المريحة هي أكثر ما تبحث عنه العائلات العربية، لذلك كانت المساحات الواسعة هي الأكثر طلباً في السنوات الأخيرة السابقة لتكون متناسبة لـ أذواق وتفضيلات العملاء بكل أشكالهم وألوانهم. 

رابعاً: المساحات الواسعة تعني تشطيبات فاخرة 

  • أيضاً التشطيبات في هذه الشقق ذات المساحات الواسعة لا تقلّ أهمّية عن المساحة بالتأكيد، لذلك دوماً تكون التشطيبات في هذه الشقق نموذجية وفاخرة، وهذا ما يعزز الطلب على شراء هذه الشقق في المشاريع الحالية ضمن مدينة اسطنبول، وإذا كنتم تسعون إلى ذلك يكفي النقر هنا لكي نساعدكم في إيجاد الخيار الأفضل والأمثل لكم. 

أهمّ مشاريع داماس تورك التي تحتوي على شقق للبيع في اسطنبول بالضمان الحكومي

أولاً: شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بمساحات واسعة DS462

  • يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو في القسم الأوربي من اسطنبول ويمتد على مساحة أرض بمساحة اجمالية 3500 متر مربع، يتكون المشروع من 4 أبنية سكنية، والعدد الإجمالي للوحدات السكنية هو 74 وحدة سكنية تبدأ خياراتها من 2+1 الى 4+2 دوبلكس ومساحات بين 97m2 - 202m2.
  • تعتبر منطقة المشروع من أكثر مناطق إسطنبول حيوية، وذلك لتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، أيضاً تتوفر بكثرة جميع المؤسسات الصحية من مشافي خاصة وحكومية بالإضافة إلى المراكز الصحية الأخرى المتخصصة، تعرّفوا أكثر على المشروع عبر الرابط هنا شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بمساحات واسعة DS462

ثانياً: شقق للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS239

  • تم بناء المشروع على مساحة 105.000 متر مربع على جزئين يفصل بينهما شارع، بعد الانتهاء من بناء المرحلة الأولى وبيع جميع الشقق بها في وقت قياسي، يتم الآن إنشاء وتجهيز للمرحلة الثانية من المشروع،، حيث يحتوي المشروع على 2347 شقة و 112 وحدة تجارية.
  • المشروع متواجد في منطقة هادئة يتوفر بها المطاعم والمولات الضخمة مثل كارفور و ميجروس، كما يبعد المشروع مسافة صغيرة عن المراكز التجارية التي يتوفر بها العديد من المطاعم والكافيهات، وبالقرب من المعرض الشعبي التي تتوافر فيه جميع أنواع الخضار والفاكهة واللحوم الطازجة، و للغوص أكثر في التفاصيل عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS239

ثالثاً: شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بتشطيبات فاخرة DS607

  • يقع المشروع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً بمنطقة بيوك شكمجة التي تكسب أهمية يوماً بعد يوم، والتي تسمى بـ مدينة السعادة، والمشروع حقيقةً هو إضافة لتقديمه أفضل خيارات الرفاهية يقدم أيضا أفضل الفرص الاستثمارية في المنطقة.
  • يتربع المشروع على مساحة أرض 8.200 متر مربع وبمساحة إنشائية تقدر ب 22.500 متر مربع ومساحات خضراء 5.300 متر مربع حيث يتكون من كتلتين تضم 102 شقة سكنية حيث يتوفر أربع أنماط من الوحدات السكنية، وهي: 2+1 3+1 4+2 5+2 إضافة لوجود 9 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ونقاط أكثر عن المشروع تجدونها في الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بتشطيبات فاخرة DS607

ختاماً

  • شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة تعد أساساً من أساسات السوق العقاري في تركيا والتي تم جذب الكثير من العملاء بناءً عليها، مقالنا كان شاملاً ومفصّلاً لهذا الموضوع تكلمنا فيه عن أهمّ الشركات الإنشائية التي تقدم هذا النوع من الشقق، وأهم ميزات شقق للبيع في اسطنبول بمساحات واسعة، كما عودناكم  نسعى دوماً لوضع الصّورة كاملةً بين أيديكم من أجل اختيار العقار المناسب.
اقرأ المزيد اقرأ أقل
15%OFF

يبدأ من

$ 181.000

يبدأ من

$ 2.271.000
10%OFF

يبدأ من

$ 195.000

يبدأ من

$ 248.000
10%OFF

يبدأ من

$ 529.000
10%OFF

يبدأ من

$ 125.000
15%OFF

يبدأ من

$ 467.100
خصم 10% في كمبوند شقق بإطلالة بانورامية وبمساحات واسعة وبإطلالات بحرية
  • اسطنبول
    بيوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2022/10

  • 50%

    تقسيط

    4 شهر

12%OFF

يبدأ من

$ 153.200

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon