شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

الجامعات والمدارس في منطقة نيلوفر 2021

01/11/2021 مناطق وبلديات تركية 26 الجامعات والمدارس في منطقة نيلوفر 2021
1 أين تقع منطقة نيلوفر؟

منطقة نيلوفر، هي إحدى المناطق الثلاث لمركز مدينة بورصة، وتقع في منطقة مرمرة في شمال غرب تركيا، بمساحة تُقدّر 552 كم². يُطِلُ عليها منطقة مودانيا من الشمال، ومن الشرق منطقة عثمان، ومنطقة أورهانيلي من الجنوب، ومنطقتي كاراجابي ومصطفى كمال باشا من الغرب.

2 ما أهمية منطقة نيلوفر في الاستثمار العقاري في بورصة؟

وجود المشاريع والأبنية السكنية الفخمة والمصممة بتصميم ذو مظهر رائع وحديث جداً على شكل مجمعات ومضادة للزلازل، ووجود الكثير من المعالم السياحية، وتطورها اقتصادياً وصناعياً وتجارياً، وتطور بلديتها وتقديمها خدمات تحقق رفاهية مواطنيها ومشاريع التحول العمراني في جميع أحيائها، حيث أنّ هذه المشاريع والخدمات ستساهم في جذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم وخاصة العرب وتجعل من نيلوفر منطقة استثمار عقاري.

3 ماهي أهم الجامعات في منطقة نيلوفر؟

• جامعة بورصة أولوداغ Bursa Uludağ Üniversitesi.
• جامعة بورصة التقنية Bursa Teknik Üniversitesi.
• أكاديمية فاروق ساراتش المهنية للتصميم Faruk Saraç Tasarım Meslek Yüksekokulu.

تطورت الجامعات في تركيا في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وأصبحت في الصورة على عكس الكثير من الجامعات الأخرى في العالم أجمع، وتحتل ترتيب متقدّم على مستوى جامعات العالم، فهي تضم العديد من التخصصات التي تتيح لكل الطلاب اختيار الأفضل بالنسبة إليهم والتخصص فيه، وهنا يجد كل طالب ما يرغب وما يريد من أجل أن يصل إلى المجد في سماء التعليم عن طريق الجامعات الحكومية أو الخاصة في تركيا، وتستقبل الجامعات التركية الكثير من الطلاب الأجانب حيث ساهم هذا في إقبال الأجانب والعرب للدراسة في الجامعات التركية والبحث عن العقارات في تركيا.

 حيث تُعد منطقة نيلوفر من أجمل وأفضل مناطق بورصة، نظراً لجمالها العمراني وتطورها السكني، وإطلالها على شاطئ بحيرة أولوبات، ومناخها المعتدل الرائع، وكثرة الخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها وللمستثمرين العرب والأجانب في كافة المجالات من جامعات ومدارس ومستشفيات وحدائق ومنتزهات ومراكز تسوق وأماكن سياحية في أعلى مستويات، وبهذه الخدمات ساهمت في تأمين حياة بمستوى راقي يضاهي الدول الأوروبية، والذي بدوره لعب دوراً هاما في جعلها محط أنظار العرب والأجانب من خلال زيادة الطلب على العقارات والبحث عن شقق للبيع في بورصة. وسَنتعرّف من خلال هذه المقالة على أبرز الجامعات والمدارس في منطقة نيلوفر في مدينة بورصة.

أهم الجامعات في نيلوفر:

تتواجد في نيلوفر العديد من الجامعات والمدارس سواء الحكومية منها أو الخاصة التي يمكن للطالب الأجنبي الدراسة بها بسهولة وبدون تعقيدات، وتخدم قاطنيها من الأجانب وتوفر لهم فرص تعليمية على مستوى عالٍ. ومن أبرز هذه الجامعات في نيلوفر:

1- جامعة بورصة أولوداغ Bursa Uludağ Üniversitesi:

وهي جامعة حكومية، وتُعد من أفضل وأقوى الجامعات على مستوى تركيا، تم تأسيسها في 11 نيسان عام 1975، وكان اسمها جامعة أولوداغ، وفي عام 2018 تغيّر اسمها لتصبح جامعة بورصة أولوداغ، وفيها 15 كلية، ومدرستان مهنيتان عاليتان، و15 مدرسة مهنية، ومعهد موسيقي واحد، و4 معاهد، و27 مركزاً علمياً للبحث والتطبيق، ومركز أبحاث واحد، والعديد من المخابر لكافة الأفرع والتخصصات. وتتيح الجامعة العديد من برامج الدراسات العليا في مختلف التخصصات الموجودة، ويتم التدريس فيها باللغتين الإنكليزية والتركية. وفي الجامعة العديد من الأحْرام الجامعية وهي:

  • حرم چوركلا Görükle Yerleşkesi: وهو الحرم الرئيسي للجامعة، ويقع في منطقة نيلوفر، وفي الحرم كلية الطب، وكلية طب الأسنان، وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، وكلية الهندسة والعمارة، وكلية الطب البيطري، وكلية الزراعة، وكلية التربية، وكلية الآداب والعلوم، والمعهد الموسيقي، وكلية الصحة، والمدرسة المهنية للخدمات الصحية والمهنية، وكلية العلوم التقنية، ومركز الدكتور متا جنكيز الثقافي، والمركز الثقافي الطلابي، والمكتبة المركزية، والمعاهد، ومكاتب عُمداء الكليات، والإدارة المركزية للجامعة، ومقر رئاسة الجامعة.
  • حرم فتحية فائق تشاليك FethiyeFaik Çelik Yerleşkesi: ويقع في حي فتحية في منطقة نيلوفر، وفيه كلية الشريعة، ومركز فتحية الثقافي، ويتبع للكلية المسجد التطبيقي التابع لكلية الشريعة.
  • حرم علي عثمان سونماز Ali Osman Sönmez Yerleşkesi: ويقع في منطقة عثمان غازي في حي دميرتاش دوملوبنار، وفيه مدرسة تعليم اللغات الأجنبية، والمدرسة المهنية للعلوم الاجتماعية.
  • حرم چامليك سوني إبك Gemlik Suni İpek Yerleşkesi: ويقع في حي أتا في منطقة چامليك، وفيه كلية الحقوق، ومدرسة نجاتي كورتلوش البحرية العليا، ومدرسة عاصم كوجابيّك المهنية.
  • حرم مودانيا Modanya Yerleşkesi: ويقع في حي شكروتشاويش في منطقة مودانيا، وفيه كلية الفنون الجميلة.
  • حرم إناچول İnegöl Yerleşkesi: وتقع في منطقة إناچول، وفيه إدارة الأعمال، والتجارة الدولية وإدارة الأعمال، ونظم المعلومات الإدارية، وبرامج الدراسات العليا (المحاسبة والمراجعة، التجارة الدولية، وإدارة المؤسسات الصحية.
  • أحْرام المدارس العليا المهنية Meslek Yüksek Okulu Yerleşkeleri: وتتبع لجامعة بورصة أولوداغ العديد من أحْرام المدارس العليا المهنية في العديد من مناطق مدينة بورصة، ومنها حرم مصطفى كمال باشا، وحرم كراجابي، وحرم إناچول، وحرم بيوك أورهان، وحرم يانيشهير وأورهان غازي هارمانجك، وحرم أوهانلي، وحرم كالاس.

ففي العام الدراسي 2018-2019 بلغ عدد الطلاب في الجامعة 61 ألفاً و434 طالباً، منهم 39 ألف و145 طالب يدرسون في الكليات، و16 ألف و440 يدرسون في المعاهد، و3863 طالب يدرسون الماجستير، 1986 طالب يدرسون الدكتوراه، و404 أطباء طلاب يتخصصون في الأفرع الطبية.

ويوجد في الجامعة طاقم تدريسي محلي وأجنبي قوي صنعوا اسماً في مجالهم من خلال دراساتهم الناجحة، حيث بلغ عدد المُحاضرين الأكاديميين 2657 مُحاضراً، منهم 529 بروفسور، و280 أستاذ مُحاضر مساعد بروفسور، و306 أساتذة مُحاضرين أعضاء تعليم، و491 مُحاضر، و835 موظف بحث علمي، و132 مُدرّس، و84 متخصص. وهناك أندية طلابية تتنوع حسب اهتمامات واختصاصات الطلاب في مجالات مختلفة.

وتستقبل هذه الجامعة في كل عام الكثير من الطلاب العرب والأجانب وذلك ساعد على زيادة الطلب على سوق العقارات في منطقة نيلوفر.

 

العنوان:

Adres: Özlüce Görükle Kampüsü, 16059 Nilüfer/Bursa

الهاتف:

Telefon: (0224) 294 00 00

الموقع الإلكتروني:

https://www.uludag.edu.tr/

2- جامعة بورصة التقنية Bursa Teknik Üniversitesi:

وهي جامعة حكومية في منطقة يلدرم القريبة من منطقة نيلوفر، وتعتبر من الجامعات المتقدمة والممتازة على مستوى تركيا، وتأسست باعتبارها ثاني جامعة حكومية في بورصة بموجب قرار مجلس الوزراء بتاريخ 21 تموز عام 2010، وفيها 6 كليات، ومدرسة مهنية واحدة. وتتيح الجامعة العديد من برامج الدراسات العليا في مختلف التخصصات الموجودة، ففيها برنامج العلوم الطبيعية والتطبيقية وبرنامج العلوم الاجتماعية، وتحتوي على العديد من مراكز البحث العلمي والمخابر، ويتم التدريس فيها باللغتين الإنكليزية والتركية. وفي الجامعة حرمين جامعيين وهما:

  • حرم ميمار سينان Mimar Sinan Yerleşkesi: وهو الحرم الرئيسي للجامعة، ويقع في حي ميمار سينان في منطقة يلدرم، وفي الحرم كلية الهندسة والعلوم الطبيعية، وكلية الغابات، وبرنامج العلوم الطبيعية والتطبيقية للدراسات العليا، ومراكز البحث العلمي، ومديرية البحوث والمخابر، ومكتب العلاقات الخارجية، ومكاتب عُمداء الكليات، والإدارة المركزية للجامعة، ومقر رئاسة الجامعة.
  • حرم يلدرم بيازيد Yıldırım Bayezid Yerleşkesi: وتقع في حي 152 أفلار في منطقة يلدرم، ففي الحرم كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكلية الهندسة المعمارية والتصميم، وكلية الاتصال، والكلية البحرية، وبرنامج العلوم الاجتماعية للدراسات العليا، ومدرسة مهنية واحدة هي مدرسة اللغات الأجنبية فيها محاضرين أجانب على مستوى عالٍ. وتكون في جامعة بورصة تكنيك دروس قسم الهندسة الميكانيكية بنسبة 30% باللغة الإنجليزية، وفي قسم الكيمياء باللغتين الإنجليزية والتركية وتكون اللغة اختيارية.

ويوجد في الجامعة طاقم تدريسي متميز، ففيها 33 بروفسور، و38 أستاذ مُحاضر مساعد بروفسور، و116 أساتذة مُحاضرين أعضاء تعليم، و491 مُحاضر، و223 موظف بحث علمي، و154 موظفا إدارياً. وهناك أندية طلابية تتنوع حسب اهتمامات واختصاصات الطلاب زاد عددها 54 نادياً طلابياً في مجالات مختلفة.

 

العنوان:

Adres: Mimarsinan Mahallesi, Mimar Sinan Bulvarı, Eflak Cd. No:177, 16310 Yıldırım

الهاتف:

Telefon: (0224) 300 32 32

الموقع الإلكتروني

https://btu.edu.tr/

3- أكاديمية فاروق ساراتش المهنية للتصميم Faruk Saraç Tasarım Meslek Yüksekokulu:

وتقع الأكاديمية في منطقة عثمان غازي، وهي فرع لأكاديمية اسطنبول المهنية للصحة والعلوم الاجتماعية الخاصة، تم افتتاح الأكاديمية عام 2010، وتحتوي على 15 تخصصاً مختلفاً ذات العامين، كصحة الفم والأسنان، وخدمات غرفة العمليات، والتخدير، والطبخ، والتجارة الخارجية، والعلاج الطبيعي، وتصميم الغرافيك، والعلاقات العامة والترويج، والتصميم الداخلي، والإسعافات الأولية والطارئة، والترميم المعماري، وتصميم الأزياء، والبصريات والنظارات، والعناية بالشعر وخدمات التجميل، والسكرتارية والتوثيق الطبي، وتقنيات التصوير الطبي، وتقنيات المختبرات الطبية. وحازت الأكاديمية على العديد من الجوائز المحلية وأهمها "جائزة أفضل جامعة للعام".

العنوان:

AdresKocanaip, Hasan Yurdu Cd. No:3, 16050 Osmangazi/Bursa

الهاتف:

Telefon: (0224) 220 54 54

الموقع الإلكتروني

https://issb.edu.tr/

المدارس العربية والدولية في بورصة:

· مدرسة الفايز العربية الدولية:

من أفضل المدارس الدولية الموجودة في تركيا، وهي عبارة عن مجموعة مدارس مقرها منطقة باغجلار في مدينة إسطنبول، وهي أول مدرسة عربية معتمدة في تركيا من وزارة التربية الوطنية التركية، ولها 9 فروع في العديد من المدن التركية، وفيها جميع المراحل من الحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، وإلى المرحلة الثانوية.

وتأسست مدرسة الفايز الدولية في منطقة نيلوفر عام 2020، وتضم المدرسة طلاباً من أكثر من 34 جنسية. وفيها أكثر من 2000 طالب، و120 معلماً، وتقوم بتدريس مناهج اللغة العربية والمناهج البريطانية (برنامج كامبريدج)، حيث تبدأ الدراسة من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر الثانوي، بالإضافة إلى مراحل برنامج كامبريدج الذي يشمل الابتدائي والثانوي 1، IGCSE، AS Level، A Level.

ويتم تزويد الطلاب بشهادات معتمدة من وزارة التربية الوطنية التركية ووزارة الخارجية التركية، بالإضافة إلى شهادة كامبريدج للطلاب الذين يدرسون وفقًا لمنهج كامبريدج البريطاني للصفوف النهائية. وتسعى المدرسة إلى توفير بيئة تعليمية متوازنة من حيث وسائل التوضيح التربوي والأدوات اللازمة للطلاب لتطوير المهارات العقلية والاجتماعية والبدنية للطلاب من خلال الكفاءات المتميزة لموظفينا في جميع التخصصات وفقًا للمناهج المتاحة بالإضافة إلى غيرها المناهج الداعمة.

من أجل أن يتخرج الطلاب ويحصلون على دبلومة ثانوية الفايز، يحتاجون إلى إكمال بعض الدورات بنجاح خلال الصفوف من 9 إلى 12 من المجالات التالية: الرياضيات، العلوم، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العربية، الدراسات الإسلامية، التاريخ الإسلامي، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والفنون والموسيقى.

العنوان:

AdresBeşevler Mahallesi Kahveci Sokak No:11 Nilüfer Bursa

الهاتف:

Telefon: 0090 535 346 04 48

Telefon: 0090 535 346 05 48

الموقع الإلكتروني:

https://www.facebook.com/KazanimSchoolBursa/?ref=page_internal

المدارس التركية الخاصة في نيلوفر:

1- معهد دوغا فرع أوزولجا Doğa Koleji Özülce Kampüsü:

وهي سلسلة معاهد خاصة موجودة في تركيا ومدعومة من جامعة إسطنبول التقنية، فرعها الرئيسي في منطقة أتا شهير في مدينة إسطنبول، وبلغ عدد معاهدها 108معهداً في جميع المناطق والمدن التركية، ويتبع لها معهد دوغا فرع أوزولجا باغ في نيلوفر، وفيها جميع المراحل التعليمية كالحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، والثانوي.

ويُعد معهد دوغا فرع أوزولجا في منطقة نيلوفر من أشهر وأفضل المعاهد الخاصة في بورصة، من خلال تقديم تعليم فريد ومميز لطلاب منطقة نيلوفر، وتم تنظيم معهد أوزولجا مع مراعاة التوقعات والاحتياجات المختلفة لكافة الفئات العمرية، وبدأ فرع أوزولجا مسيرته التعليمية في العام الدراسي 2017-2018 في نيلوفر وسرعان ما احتل مكانه بين أكثر المدارس نجاحاً في بورصة بإنجازاته الأكاديمية والتعليمية والرياضية والثقافية.

ويتسع المعهد لـ 1200 طالب، وأهم ما يميزه وجود فصل صيفي، ويحتوي على 50 قاعة تدريس في كل قاعة يتم وضع 24 طالب، وعلى صالة طعام تتسع لـ 400 طالب، وحديقة، وصالة مؤتمرات، وصالة رياضية مغلقة، ومختبرات، ومكتبة للمطالعة، وقاعة للرسم والفنون، وقاعة موسيقى، وكافيتريا، ومسبح وعلى العديد من الصالات الأخرى التي تقام فيها مختلف النشاطات.

ويتم توفير تعليم إضافي في عطلة نهاية الأسبوع في المعهد، ويتم تدريس اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية، ويتم إنشاء أنشطة كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، وكرة السلة، والجمباز، والتزلج على الجليد، والمحادثة باللغة الإنجليزية، وتعليم الرقص الحديث، والرسم على الماء، وتعليم البيانو، وألعاب الذكاء وأهمها الشطرنج التي تنشّط ذاكرة الطلاب. ويوجد في المعهد نادي السفر والرحلات.

العنوان:

AdresÖzlüce 100. Yıl Mah. Tezeller Cad., Nilüfer, 16110 Bursa

الهاتف:

Telefon(0224) 236 39 39

الموقع الإلكتروني:

https://www.dogakoleji.k12.tr/bursa-ozluce-kampusu/okulumuz-1-1123

2- مدارس أوغور فرع أوزولجا Uğur Okulları Özülce Kampüsü:

تأسست معاهد أوغور التعليمية الخاصة في منطقة الفاتح في عام 1968، تحت قيادة رجل الأعمال والأستاذ السيد أنور يوجال، وحازت على العديد من الجوائز الدولية والمحلية، وتستمر بتدريس الطلاب مع طاقم المعلمين المتميزين في كل منطقة من مناطق ومدن تركيا، حيث بلغ عدد معاهدها 125 معهداً في جميع المناطق والمدن التركية، ويتبع لها معهد أوغور فرع أوزولجا في نيلوفر. وفيها جميع المراحل التعليمية من الحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، إلى المرحلة الثانوية.

ومعهد أوغور فرع أوزولجا من أفضل المعاهد الخاصة في بورصة، مجهز ببرنامج تعليمي معد للطلاب بما يتماشى مع احتياجات الطلاب، فإنه يوفر الوعي الأكثر دقة وفعالية للطلاب ويهيئ بيئة تعليمية شاملة. ويقدم جلسات دعم إرشاد نفسي لحل مشاكل الطلاب وأيضاً إلى زيادة وعي الطلاب بالمهن وتقليل قلقهم بشأن الامتحانات، ويتميز بوجود فصل صيفي ووجود تعليم إضافي في عطلة نهاية الأسبوع، ويدرّس اللغتين الإنكليزية والألمانية.

ويحتوي على قاعة الطعام، ومختبر للكمبيوترات، وقاعة مؤتمرات ومختبرات فيزياء وكيمياء وعلوم، وكافيتريا، ومكتبة، وقاعة موسيقى، وصالة رياضة مغلقة، وساحة للعب، وحديقة، وتحتوي قاعات التدريس على سبورة ذكية. وفي المعهد العديد من النشاطات والدورات التعليمية كالتصوير والسينما والفنون البصرية والمسرح والمحادثة باللغة الإنجليزية والألعاب الشعبية والرقص والفنون اليدوية والعزف على الغيتار والبيانو. وفيها الكثير من النوادي، كنادي الصحافة، ونادي الشطرنج، ونادي اللغات الأجنبية، ونادي السفر، ونادي الموسيقا وغيرها.

العنوان:

AdresAltınşehir, Ahmet Taner Kışlalı Blv. No:40, 16230 Nilüfer/Bursa

الهاتف:

Telefon(0224) 414 14 15

الموقع الإلكتروني:

https://ugurokullari.k12.tr/cati-detay/bursa-ozluce-ugur-okullari-kampusu

3- مدارس تان الخاصة Tan Özel Okulleri:

تم تأسيسها في منطقة نيلوفر عام 1973، على مساحة إجمالية قدرها 8000 م²، ولديها 48 عامًا من الخبرة، وتتميز بوجود كادر تدريسي ممتاز، ويتم وضع 16 طالب في كل قاعة دراسية، وفيها جميع المراحل التعليمية كالحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، والمرحلة الثانوية، والمرحلة الثانوية المهنية. وتحتوي المدرسة على 18 صالة تضم أنشطة ورياضات متنوعة، كالمسابح عدد 2، وصالتين رياضيّتين مغلقتين، وورشة لتعليم الرقص الحديث، وصالة الشطرنج، وصالة ألعاب الذكاء وغيرها.

كما يوجد العديد من المدارس التركية الخاصة في منطقة نييلوفر أيضاً وأهمها مدارس فينال Final Okulları، ومدارس كاورام Kavram Okulları، ومعاهد سناف أيتيم Sınav Eğitim Kurumları.

العنوان:

AdresAhmet Yesevi, 16145, Piknik Cd. No:10, 16140 Nilüfer/Bursa

الهاتف:

Telefon(0224) 244 90 50

الموقع الإلكتروني:

https://www.tanokullari.com/tr/

المدارس التركية الحكومية في نيلوفر:

1- مدرسة 15 تموز 15 Temmuz İlkokulu:

من أشهر المدارس الحكومية في نيلوفر، وتتميز بوجود كادر تدريسي ذو خبرة عالية بتدريس الطلاب، وتحتوي على قاعة مؤتمرات ومستوصف للحالات الطارئة، ولمحبي القراءة يوجد غرفة خاصة بهم، وصالة رياضة، ومطعمين للطلاب، وقاعة للموسيقا، وقاعة رسم، ومخبر واحد، وقاعة حواسيب. كما تتميز باحتوائها على 55 مدرّس، وفيها 1080 طالب، وصالة رياضة، و47 قاعة تدريس. ويقام في المدرسة العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات التي تسعى لتحقيق نجاح الطلاب وتفوقهم في كل عام.

العنوان:

AdresBeşevler, Bilginler Cd. No:62, 16110 Nilüfer/Bursa

الهاتف:

Telefon: (0224) 452 01 57

الموقع الإلكتروني:

https://oti.meb.k12.tr/

2- مدرسة ميرال مُعمّر آغم المتوسطة Meral Muammer Ağım Ortaokulu:

من المدارس المتألقة جداً والمشهورة بنجاحها، إذ تحتوي على أفضل كادر تدريسي ذو الخبرة العالية، وفيها 758 طالب، وقاعة مؤتمرات، و25 قاعة تدريس ومخبر واحد، وقاعة حواسيب، وقاعة رسم، وقاعة موسيقا، ومطعم للطلاب، ويوجد باصات لنقل الطلاب، كما تتميز بوجود مستوصف داخل المدرسة. وتقيم المدرسة العديد من النشاطات والفعاليات لطلابها في كل عام كالسباحة، وكرة القدم والطائرة، وتنس الطاولة وغيرها.

العنوان:

Adres19 Mayıs Mah. Özcan Sok. No32 Nilüfer/BURSA

الهاتف:

Telefon: (0224) 413 75 03

الموقع الإلكتروني:

https://mmagimortaokulu.meb.k12.tr

3- ثانوية أناضولو بارش Barış Anadolu Lisesi:

من الثانويات المشهورة في نيلوفر، وتتميّز هذه الثانوية بوجود كادر تدريسي ممتاز يتألف من 55 معلماً، ويوجد مختصي إرشاد نفسي، وتحتوي المدرسة على 528 طالب و20 قاعة تدريس، وقاعة مؤتمرات واحدة، وصالة اجتماع للطلاب، وصالة رياضة، ومختبر كيمياء واحد، ومختبر فيزياء، ومختبر علوم، ومخبر حواسيب، وقاعة للموسيقا، وقاعة للرسم، ومطعم للطلاب ومكتبة ومستوصف. ويقام في المدرسة العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات التي تسعى لتحقيق نجاح الطلاب وتفوقهم في كل عام.

العنوان:

AdresBarış Mahallesi Gümüşdere Sokak No:1 Nilüfer/BURSA

الهاتف:

Telefon:  (0224) 452 99 80

الموقع الإلكتروني:

https://barisanadolulisesi.meb.k12.tr

ويتم إنشاء جامعة مودانيا الخاصة حالياً والتي ستفتتح أبوابها في العام الدراسي 2022-2023 في منطقة مودانيا القريبة جداً من منطقة نيلوفر، ويوجد في منطقة نيلوفر الكثير من المدارس والثانويات الحكومية والخاصة والتي يمكن للطالب الأجنبي الدراسة بها بسهولة وبدون تعقيدات وتوفر لهم فرص تعليمية على مستوى عالٍ. حيث إن تطور مستوى التعليم واستضافة الجامعات التركية للطلاب الأجانب ساهم في الاستثمار العقاري في تركيا.

 

المصادر: btu + issb + dogruokul + ozeltanokullari

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع