شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

فلل للبيع في بورصة 2021

18/10/2021 الاستثمار في تركيا 84 فلل للبيع في بورصة 2021
1 ما هي أهم الخدمات المتوفرة في نظام الفلل في بورصة؟

إنّ التطور الكبير الحاصل في الاستثماري العقاري في تركيا انعكس بشكل ملحوظ جداً على كمية الخدمات والمرافق في نظام الفلل، حيث يتوافر فيها أنظمة حماية ومراقبة متكاملة، أنظمة إطفاء عن بعد، صالات ترفيهية، رياضية، مسابح مغلقة ومفتوحة، ومراكز شبابية والكثير من الخدمات.

2 لماذا تعتبر بورصة وجهة منافسة لشراء فلل فيها؟

بورصة التي توقع لها خبراء العقارات مستقبلاً واعداً في قطاع الإسكان والسياحة، أصبحت اليوم المدينة الرائدة في كثرة مشاريعها السياحية والعمرانية، ووجهة فريدة في شراء عقار في تركيا.

بورصة المطلة على بحر مرمرة، إحدى أهم مناطق تركيا وأكثرها إثارة للاهتمام، كما أنّها تعتبر من أهم المناطق السياحية في تركيا، فهي تفتح أبوابها لزوارها معظم العام وذلك بفضل الفرص التي توفرها. وتوفّر العديد من مناطق الاستجمام والترفيه في بورصة. وبفضل طبيعتها الخضراء وتطورها العمراني أصبحت مدينة بورصة مركز جذب قوي للمستثمرين الأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا لتصبح بذلك منافساً قوياً على ساحة الاستثمار في تركيا.

العودة إلى العيش في نظام الفلل في بورصة:

كانت المنازل المستقلة والحدائق المتصلة بها أكثر أنواع المساكن استخداماً لآلاف السنين. ومع زيادة الكثافة السكانية اضطر الناس إلى اللجوء للمجمعات السكنية وذلك لانحصار الخدمات والبنية التحتية المتطورة فيها. لكن سرعان ما تغير هذا الوضع بشكل كبير وأصبحت الرغبة في العيش بمسكن مستقل حاجة وضرورة بنفس الوقت لاسيما بعد النهضة الخدمية الكبيرة الحاصلة في النظام الخدمي في مناطق الفلل ومنتجعات الاستجمام في بورصة. إن نظام الفلل اليوم مع حديقته الخاصة بالقرب من مستوى الأرض على مساحة معينة من الجوار هو أكثر ملائمة للطبيعة البشرية.

ميزات فلل للبيع في بورصة:

بعد النهضة العمرانية التي شهدتها مدينة بورصة، لاسيما مشاريع الفلل، والتي تتميز بتصميم حديث للغاية يستخدم في بنائها الأحجار والعناصر الخشبية معاً مما يجعلها أكثر جاذبية. حيث تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها، كما وتضمّ كل فيلا عدد غرف معين ومساحات مختلفة بحسب المواصفات المطلوبة، وعادة ما تقع غرفة المعيشة في الطابق الأرضي من الفيلا وتُفتح مباشرةً على حديقتها الخاصة بأبواب زجاجية واسعة، ويُشكّل حوض السباحة الخاص في كل فيلا والذي يندمج مع الحديقة والطابق الأرضي بطريقة سلسة للغاية جواً مثالياً للتخفيف من إرهاق اليوم، كما وتمّ تصميم غرف النوم بطريقة أنيقة تجعل منها مكان مثالياً للنوم، وتمّ أيضاً تصميم المطابخ بطريقة حديثة تستخدم فيها الأخشاب والغرانيت والمرمر مما يضفي لها طابعاً عصرياً وأنيق.

إنّ البناء الحديث اليوم لنظام الفلل اهتم بكل التفاصيل العصرية المطلوبة من الجزء الخارجي للفيلا والمناطق المحيطة بها إلى التصميمات الداخلية وترتيبات الحديقة، كل ذلك عكس نهج تصميم متسق للغاية.

أهم مناطق الاستجمام والترفيه في بورصة:

بورصة، والتي يُطلق عليها بورصة الخضراء، والتي تمتاز بطبيعتها الخلابة وغاباتها الكثيفة وينابيعها الوفيرة ومناخها المعتدل، كانت دائماً خياراً حاضراً للراغبين في شراء العقارات في تركيا.

1- منطقة نيلوفر:

 والتي تحظى بمكانة هامة في بورصة، حيث سجلت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، تمتاز نيلوفر بمرتفعاتها التي تبلغ حوالي 125م عن سطح البحر، كما وتضم الكثير من مناطق الترفيه والمنتزهات ووفرة المساحات الخضراء والينابيع فيها، كما ويوجد العديد من متاجر العلامات التجارية الشهيرة فيها. كل ذلك جعل من مدينة نيلوفر وجهة هامة لمحبي شراء فلل في بورصة.

2- منطقة غازي عثمان:

وهي أكبر منطقة مركزية في بورصة، والتي سُميت على اسم مؤسس الدولة العثمانية وهي غنية بالمواقع التاريخية. تعتبر غازي عثمان منطقة مفضلة للراغبين في شراء فلل للبيع في بورصة، حيث تمتاز منطقة غازي عثمان بسهولها الخصبة ومساحاتها الخضراء وطبيعتها الخلابة، كما تشتهر غازي عثمان بينابيعها الساخنة والعلاجية وجبل اولوداغ والكثير من المنتزهات، إضافة للعديد من مراكز التسوق ومراكز الثقافة والشبابية ودور السينما والكثير من الخدمات الأخرى.

3- منطقة مودانيا:

تعتبر مودانيا رابع أكبر مدينة في بورصة، تقع على بعد 39كم شمال غرب مدينة بورصة بإطلالتها المميزة على ساحل مرمرة، فهي واحدة من بوابات بورصة إلى البحر، كما وتحيط بها العديد من الغابات والمرتفعات وتمتاز بهوائها النقي حيث تعتبر ثالث أغنى منطقة في الأوكسجين في العالم. كل ذلك جعل من مودانيا منطقة استجمام بامتياز.

 

المصادر: Bursa belediyesi, eksper, Gazi Osman belediyesi
تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 164.400
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 145.000
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 39.500

يبدأ من

$ 384.900
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 53.800
مزيد من المشاريع