شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

مراكز التسوق والمولات في منطقة باشاك شهير 2021

06/08/2021 مناطق وبلديات تركية 163 مراكز التسوق والمولات في منطقة باشاك شهير 2021
1 ماهي مراكز التسوق والترفيه الأكثر تميزاً في باشاك شهير؟

تتميز باشاك شهير بالعديد من مراكز التسوق التي جعلت منها مقصداً لسكان المناطق الأخرى نذكر من أهم هذه المراكز:
1.منطقة معرض باشاك بازار.
2. مول اوف اسطنبول
3. صالة الألعاب في مول اوف اسطنبول MOIPARK
4.مركز تسوق Deposite
الذي يعتبر أول مركز تسوق Outlet في المنطقة، يعمل منذ عام 2008. يقع بين باشاك شهير و ايكيتيلي و استوش. تضم العديد من العلامات التجارية الجديدة (Nike ، Hummel ، Köfteci Yusuf).
5.مول أوليمبا:
يحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة كما يتميز بخدمة توصيل الزبائن.

2 ماهي ميزات منطقة معرض باشاك بازار؟

تم تنظيمه لتجميع أسواق الأحياء في المنطقة تحت سقف واحد. حيث توجد أماكن تُباع فيها منتجات متنوعة من المواد الغذائية إلى المنسوجات. وهذا يعني أن هذا المكان منظم أيضًا كمكان يمكن فيه إقامة المعارض والمهرجانات والمناسبات الاجتماعية المماثلة. لذلك يمكن أن يطلق عليه مركز تسوق. ومع ذلك: تم إنشاء بيئة تسوق كبيرة وواسعة وصحية كما يوجد أيضًا مطاعم ومقاهي ودور سينما. الجانب الأكثر أهمية هو أنه تم إنشاء منطقة خضراء في قسم السقف العلوي. هنا، يمكن للزوار الراحة.

3 ما هي أهم ميزات مول اوف اسطنبول؟

تم اختيار مول أوف اسطنبول، أكبر مركز تسوق وترفيه ومعيشة في تركيا، كما تم اختياره "كأفضل مركز تسوق في العالم '' من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC). يضم 350 متجرًا محليًا وأجنبيًا والعديد من العلامات التجارية التي تخدم منذ عام 2014، أضافة لذلك نجد النشاطات التالية:
- صالات سينما بتقنيات سمعية وبصرية رقمية حديثة.
- مطاعم ومقاهي
- فندق بسعة 300 غرفة
- متنزه ثلجي
- مناطق ترفيهية
- مدينة ملاهي داخلية Moi Park:
أول وأكبر مدينة ترفيهية داخلية في تركيا ، تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع وتتكون من طابقين. توجد ملاعب ومراجيح وألعاب للأطفال فوق 10 سنوات في الطابق السفلي وبين 4 و10 سنوات في الطابق العلوي.

فضلاً عن الموقع الرائع الذي تتميز به منطقة باشاك شهير في منتصف اسطنبول فإن انسجام توزع الأبنية السكنية والمرافق الخدمية فيها مع المساحات الخضراء الواسعة جعل منها منطقة مميزة تبث الشعور بالراحة والمتعة لدى زوارها.  وهذا التنوع في المرافق الخدمية والطبيعية لن يكتمل أثره إلا في حال وجود مراكز تسوق تخدم حاجة رواد المنطقة، لكن باشاك شهير تجاوزت ذلك لتشمل مراكز تسوق وترفيه مميزة جعلت منها مقصداً لسكان المناطق الأخرى نذكر من أهم هذه المراكز:

معرض باشاك بازار في باشاك شهير:

 تم تنظيمه لتجميع أسواق الأحياء في المنطقة تحت سقف واحد. حيث توجد أماكن تُباع فيها منتجات متنوعة من المواد الغذائية إلى المنسوجات.  وهذا يعني أن هذا المكان منظم أيضاً كمكان يمكن فيه إقامة المعارض والمهرجانات والمناسبات الاجتماعية المماثلة.  لذلك يمكن أن يطلق عليه مركز تسوق، ومع ذلك تم إنشاء بيئة تسوق كبيرة وواسعة وصحية، كما يوجد أيضاً مطاعم ومقاهي ودور سينما.

 الجانب الأكثر أهمية هو أنه تم إنشاء منطقة خضراء في قسم السقف العلوي حيث يتمكن الزوار من الراحة.

مول أوف اسطنبول في باشاك شهير:

تم اختيار مول أوف اسطنبول كأكبر مركز تسوق وترفيه والمعيشة في تركيا، كما تم اختياره "كأفضل مركز تسوق في العالم '' من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC).

 هناك مناطق يمكنك الاسترخاء فيها والمتعة، من التسوق إلى الأكل والشرب والترفيه، في مركز التسوق الذي يضم 350 متجراً محلياً وأجنبياً والعديد من العلامات التجارية التي تخدم منذ عام 2014، إضافة لذلك نجد النشاطات التالية:

- صالات سينما بتقنيات سمعية وبصرية رقمية حديثة.

- مطاعم ومقاهي.

- فندق بسعة 300 غرفة.

- مدينة ملاهي داخلية Moi Park.

- متنزه ثلجي.

- مناطق ترفيهية.

 إذا أردت، يمكنك التسوق أو تذوق نكهات مختلفة في المقاهي والمطاعم أو يمكنك الانضمام إلى الأنشطة في Moi Stage أو قضاء يوم مليء بالمرح والأدرينالين في Moi Park.

 يتم عرض الحفلات الموسيقية للعديد من الفنانين وأعمال المسرح التركي والعالمي في مسرح المول (MOİ (Sahne، كما يمكنك مشاهدة الأفلام في Cinetech ، أكبر مجمع سينمائي في تركيا.

 صالة الألعاب في مول أوف اسطنبول MOIPARK:

 تقع في مول أوف اسطنبول، أول وأكبر مدينة ترفيهية داخلية في تركيا، تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع وتتكون من طابقين.  توجد ملاعب ومراجيح وألعاب للأطفال فوق 10 سنوات في الطابق السفلي وبين 4 و10 سنوات في الطابق العلوي.

 إنه المركز الأول والوحيد في تركيا الذي يتميز بمفهوم الرعب، وألعاب الأدرينالين، والأراجيح العملاقة، وأنفاق التسلية ووحدات الألعاب والعروض المسرحية الحية والعروض التي تناسب جميع الأعمار.  يمكنك الاستمتاع مع عائلتك وقضاء لحظات مليئة بالمرح والتسلية.

مركز تسوق Deposite في باشاك شهير:

 الذي يعتبر أول مركز تسوق Outlet في المنطقة، يعمل منذ عام 2008.

يقع بين باشاك شهير و ايكيتيلي و استوش.  تضم العديد من العلامات التجارية الجديدة (Nike، Hummel، Köfteci Yusuf) التي أضافتها إلى هيكلها.  حيث يمكن لزوار المركز الحصول على فرص خصم خاصة على الفور من خلال إعلانات التخفيضات الفورية. 

يتكون من كتلتين، حيث قام المسؤولون في مركز Deposite بتحويل إحدى الكتل إلى مكتب بالكامل وجمع المتاجر في كتلتين في مبنى واحد.

 يوفر مركز التسوق فرصة جيدة للتجول في العديد من المتاجر والعلامات التجارية المحلية والأجنبية، حيث يوفر فرصة تسوق مريحة كل يوم من أيام السنة. 

يجذب مركز التسوق الانتباه أيضاً بهندسته المعمارية التركية المميزة.

 يمكنك إما القيام بالتسوق أو تذوق النكهات المختلفة في المقاهي والمطاعم الموجودة في الحديقة الفسيحة.

مول أوليمبا في باشاك شهير:

يحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة كما يتميز بخدمة توصيل الزبائن بفضل الباصات التي تتجول بالمنطقة على مدار الساعة كما توفر الأنشطة الفنية وفعاليات الأطفال التي يتم تنظيمها بانتظام في مول أوليمبا عاملاً مهما جعل منه مركز جذب ونقطة التقاء لسكان المنطقة.

 

 

المصدر: Gezi Yorum
تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 164.400
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 145.000
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 39.500

يبدأ من

$ 384.900
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 53.800
مزيد من المشاريع