شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

المستشفيات وجميع المراكز الصحية في إسنيورت 2021

18/08/2021 مناطق وبلديات تركية 216 المستشفيات وجميع المراكز الصحية في إسنيورت 2021

تتمتع مستشفيات إسنيورت بالخدمة الصحية المميزة، حيث تقدم للمواطنين الأتراك والمقيمين خدمة صحية على أعلى مستوى بالإضافة لذلك يوجد في كل حي مستوصف خاص بالحي نفسه، يسمى عادة بمركز العائلة الصحي، بحيث يمكن الاستفادة هذه المراكز فقط للأشخاص المسجلين في نفوس هذه المنطقة تحديدا.

كما تضم إسنيورت ثلاثة عشر مستشفى، بالإضافة إلى إحدى عشر مستشفى خاص منتشرة في كافة أحياء المنطقة، و13 مستوصف صحي، لذا تعتبر منطقة إسنيورت أغنى المناطق في إسطنبول من حيث المؤسسات الصحية ويعود ذلك الأمر للكثافة السكانية الكبيرة الموجودة فيها، ويوجد بالمنطقة أيضا مراكز ومستوصفات طبية عربية تضم كافة التخصصات الطبية.

أهم المستشفيات في منطقة إسنيورت:

مشفى إسنيورت الحكومي (نجمي قادي أوغلو):

Esenyurt State Hospita | damasturk Real Estate

تم الانتهاء من بناء المستشفى، الذي بدأ في عام 2005، في غضون 3 سنوات وكان متاحا للخدمة في عام 2008.  تم بناء مستشفى إسنيورت الحكومي في 3 أبنية.  يواصل المستشفى زيادة خدماته. حيث تم افتتاح الوحدة، التي تعد ثاني أكبر "مركز للرعاية التلطيفية" في الجانب الأوروبي من اسطنبول، داخل جسم مستشفى إسنيورت نجمي قادي أوغلو الحكومي.  في المركز، الذي يتسع لـ 40 سريراً، سيتولى 3 أطباء، بما في ذلك أخصائي واحد مسؤول، 11 ممرضة، وأخصائي تغذية، وأخصائيون اجتماعيون، وعلماء نفس، وغيرهم من العاملين الصحيين المساعدين.

مستشفى Doğa في إسنيروت:

Doga Hospital | damasturk Real Estate

تقدم مستشفى Doğa خدماتها من خلال فرعها الأول في إسنيورت، إحدى أكثر المناطق كثافة سكانية في اسطنبول، مع خدمات صحية عالية الجودة وحلول اقتصادية.  تلفت الانتباه بما حققته من خدمات صحية عالية الجودة في وقت قصير، مستشفى Doğa بسعة 81 سريرًا؛ توفر خدمة صحية موثوقة مع طاقمها الحديث والديناميكي.

مستشفى رياب في إسنيورت:

بدأ مستشفى رياب اسطنبول خدمته في إسنيورت في أكتوبر 2016 بهدف تقديم خدمات صحية فائقة للناس، مع الأخذ في الاعتبار سهولة نقل المرضى القادمين من تركيا والخارج.

تم تخطيط وبناء مستشفى رياب اسطنبول، بالتعاون مع جامعة اسطنبول روملي، كمستشفى جامعي بمعايير الخدمة الصحية والخصائص الفيزيائية وحديقة الأجهزة الطبية والمعدات التقنية.

يوفر هيكل المبنى الأفقي للمشفى، الذي تم بناؤه على مبنى مكون من 12 طابقًا بسعة 250 سيارة على مساحة مغلقة 35000 متر مربع، وصولاً سهلاً إلى جميع الخدمات، خاصةً لتشخيص المرضى الخارجيين وعلاجهم.

 لقد وصل المشفى إلى سعة إجمالية قدرها 275 سريرًا مع 4 أجنحة CIP و21 جناحًا لكبار الشخصيات و148 غرفة خاصة للمرضى و77 سريرًا للعناية المركزة.  تم تجهيز 11 غرفة عمليات بأحدث الأجهزة.  من أجل القضاء على خطر الإصابة بالعدوى في غرف المرضى المغطاة بأرضيات واغطية جدران مضادة للبكتيريا، لا يتم تثبيت أي أثاث على الأرض. حيث غرف المرضى، مثل المستشفى بأكمله، مكيّفة بنسبة 100٪ ومُكيَّفة بنظام لفائف المروحة يُغذى بالهواء النقي.

 يقدم مستشفى رياب في اسطنبول الخدمة في جميع الفروع كمستشفى عام، ويضم أقسامًا مهمة مثل الأورام، وعلاج الأورام بالإشعاع، والتخصيب في المختبر (IVF)، وجراحة القلب والأوعية الدموية (CVC)، وعلم التجميل، والجراحة الترميمية والتجميلية، وكذلك الطب الباطني، الجراحة العامة، وحدة العناية المركزة ووحدة العناية المركزة للشريان التاجي ووحدة رعاية الأطفال حديثي الولادة وغيرها.

مستشفى اسنجان الخاصة في إسنيورت:

Esencan Hospital | damasturk Real Estate

تأسست عام 2011 على مساحة 14.759 متر مربع وبدأت في استقبال المرضى في نوفمبر 2013 وتضم 52 طبيب متخصص في جميع المجالات الطبية و27 وحدة طبية لجميع المشاكل الصحية

 تقدم المستشفى خدمات الرعاية الصحية من خلال طاقمها الطبي المكون من 410 موظف يوجد بالمستشفى 108 سرير، هذا بالإضافة إلى وحدات العناية المركزة و 4 غرف للعمليات غرفة الولادة الحديثة ، مختبرات الكيمياء الحيوية ومختبرات الأحياء الدقيقة ، وحدات التجميل الطبي ، الأشعة ، خدمات الطوارئ والإسعاف التي توفر تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة .

مستشفى ميديكال ترك الخاصة في إسنيورت:

واحدة من أهم المستشفيات الخاصة الموجودة في منطقة إسنيورت  ، بدأت مجموعة مستشفيات ميديكال بارك بإبراز نشاطاتها في مجال أعمال المستشفيات في تركيا عام 1995 : وهي تقوم بتقديم الخدمات في محافظات متفرقة من تركيا عبر 15 مستشفى ، 2 مجمع طبي ومركزين طبيين اثنين ليكون المجموع الاجمالي 19 مركز خدمات طبي ومن بين أهم التخصصات الطبية الموجودة بالمستشفي الجراحة التجميلية ، أمراض الأطفال ، الأمراض الجلدية الجراحة البولية ، الأمراض الداخلية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة ، الأمراض القلبية ، الجراحة العامة ، جراحة القلب والأوعية ، العلاج الطبيعي ، إعادة التأهيل ، الأمراض الهضمية ، الأمراض العصبية، أمراض الغدد الصماء ، قسم الأشعة ، الجراحة الصدرية ، قسم التخدير قسم الإسعاف، الجراحة العصبية ، الأمراض العينية ، أمراض النساء والتوليد ، جراحة الأطفال.

 

أهم المشاريع العقارية في اسنيورت:

https://damasturk.com/property-for-sale/istanbul/esenyurt

 

المصادر: trhastane + evernesttr

تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 113.000
damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 174.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 198.700
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 80.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 326.400
مزيد من المشاريع