شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أرخص شقق للبيع في اسطنبول بأسعار مميزة - الأكثر رواجاً في السوق العقاري

26/09/2022 الاستثمار في تركيا 151 أرخص شقق للبيع في اسطنبول بأسعار مميزة - الأكثر رواجاً في السوق العقاري

محتوى المقال

تمتزج مدينة اسطنبول بجمال الطبيعة والتاريخ وتكثر فيها المتاحف والقصور والآثار القديمة بطريقة تسحر زائريها من أول مرة، فهي مدينة كبيرة يسكنها قرابة 20  مليون نسمة وتعتبر مركز اقتصادي  وتاريخي وثقافي وتجذب الأجانب من كل بقاع الأرض لا سيما الأتراك الساكنين في مدن أخرى أيضاً، فإذا كنت تفكر بالاستقرار و العيش في تركيا وتحلم بامتلاك شقة بسعر رخيص في اسطنبول فأنت في المكان الصحيح وجمعنا لك في هذا المقال كل المعلومات التي تساعدك في العثور على أرخص شقق للبيع في اسطنبول بأسعار مميزة .

أرخص شقق للبيع في اسطنبول 2022 

تتباين وتتدرج أسعار الشقق في اسطنبول فيوجد منها الغالي والمتوسط السعر والرخيص أيضاً، وعندما نقول رخيص لا نقصد بذلك أنها شقة سيئة  أو في موقع غير جيد، فكما هو معروف أن مدينة اسطنبول على اتساعها تتوفر فيها الخدمات العامة وتتوزع فيها المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات بصورة جيدة ويمكنك العثور على شقق رخيصة للبيع في اسطنبول في حال توفرت فيها معايير معينة.

معايير الحصول على أرخص شقق للبيع في اسطنبول 

هناك العديد من المعايير التي تؤثر عن سعر الشقق وسنعرضها لك بالتفصيل:

  • مساحة الشقة تلعب دوراً كبيراً في سعرها فنجد مثلا أن الشقة 1+1 أرخص سعراً من الشقة 1+5 وهكذا كلما قلت المساحة قل السعر.
  • الشقق البعيدة عن المركز والأماكن الحيوية  والسياحية أو المحطات الرئيسية لوسائل المواصلات تكون أسعارها رخيصة مقارنة مع غيرها.
  • الشقق على المخطط أي المشاريع قيد الإنشاء عادة تكون الشقق غير الجاهزة  أقل سعراً، ويمكنك الاستعانة بشركة عقارية موثوقة تساعدك في العثور على شقة على المخطط بسعر رخيص ودون تعرضك للاحتيال.
  • الشقق المستعملة أو القديمة ذات الحاجة إلى الترميم يكون سعرها في الطبيعي أقل من الشقق الجاهزة أو الشقق في المجمعات السكنية الكبيرة، وتتميز هذه الشقق بإمكانية الاستثمار فيها أي شراءها ثم ترميمها ومن ثم بيعها بسعر مربح جداا.
  • تؤثر الإطلالات إلى حد كبير على سعر الشقة فنجد الشقق ذات الإطلالات على المناظر الطبيعية مرتفعة السعر.

ومع أخذ هذه المعايير في الاعتبار والاستعانة بشركة عقارية ذات خبرة واطلاع كبير على السوق العقاري يمكنك أن تحصل على أرخص شقق للبيع في اسطنبول.

مناطق ومدن تركية يتوافر فيها شقق رخيصة 

مدينة اسطنبول

نعم يمكنك العثور على شقق رخيصة ذات مواصفات عالية وفي مناطق اسطنبول الآمنة والتي تشتهر بارتفاع أسعار العقارات مقارنة بالمدن التركية الأخرى  ومن هذه المناطق:

منطقة بيليك دوزو

تقع منطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي و تربطها شبكة مواصلات رائعة ببقية المناطق وتعتبر أسعار العقارات فيها مغرية كما أنها  سوق عقاري يشهد نمواً سريعاً في اسطنبول. ويوجد بمنطقة بيليك دوزو العديد من مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس وتعتبر خيار موفق للعائلات، وحظيت هذه المنطقة باهتمام حكومي كبير لتصبح إحدى أرقى وأهدأ المناطق السكنية باسطنبول.

منطقة اسنيورت

أصبحت منطقة اسنيورت الواقعة في الجزء الأوروبي وجهة مفضلة للتملك العقاري ويوجد بها الكثير من المجمعات السكنية الحديثة ذات الأسعار الرخيصة والإمكانيات العالية.

منطقة سيليفري

تشهد منطقة سيليفري اقبالاً كبيراً من السياح والأتراك على حد سواء وتتميز بإطلالاتها البحرية الرائعة، كما أنها منطقة سياحية بدرجة عالية وتوجد بها شقق رخيصة للبيع.

منطقة أرناؤوط كوي

 في الجزء الأوروبي أيضاً، هادئة وجميلة تقع على بحر مرمرة وتنتشر بها المطاعم والمقاهي السياحية بطريقة مدهشة، أما أسعار العقارات فيها فتعتبر أقل من الكثير من مناطق اسطنبول ولها مستقبل واعد في الاستثمار العقاري في تركيا.

ريف اسطنبول

إذا أردت البعد عن ازدحام المدن وصخبها فـ ريف اسطنبول هو الخيار المثالي للإستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة والهواء النقي والألعاب الترفيهية والرحلات العائلية المثيرة. وتتميز العقارات في ريف اسطنبول بأسعارها المغرية فمنطقتي شيلا وأغوا والقرية البولندية ضمن أجمل وأرخص المناطق السكنية في ريف اسطنبول.

مدينة أنطاليا 

تقع مدينة أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الجهة الجنوبية الغربية من تركيا، يتميز مناخها بالاعتدال فهي  مشمسة أغلب العام ودافئة وممطرة شتاءً تتراوح فيها درجات الحرارة ما بين 18 -28 درجة مئوية. تشتهر هذه المدينة بأنها عاصمة السياحة في تركيا ويمكنك بالاستماع بالصيف فيها وممارسة العديد من الأنشطة، وتعتبر عقارات أنطاليا مناسبة السعر وبها شقق رخيصة للبيع ويمكن الاستثمار فيها والحصول على أرباح مجزية من تأجير شققها في المواسم السياحية.

مدينة سكاريا

موقعها شمال غربي تركيا وتبعد مسافة ساعتين عن مدينة اسطنبول وهي مركز صناعي وزراعي، وبها العديد من المشاريع السكنية الراقية وبأسعار رخيصة مما يجعلها سوق عقاري واعد.

مدينة دالامان

تقع دالامان في الجنوب الغربي لتركيا على البحر الأبيض المتوسط، يوجد بها مطار دالامان الدولي والذي يربط بين مطار صبيحة ومطار اسطنبول كما ينظم رحلات دولية مباشرة، ويوجد به أرخص شقق للبيع في تركيا خلال العام 2022.

مدينة طرابزون

تقع طرابزون شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود، و تلقب بلؤلؤة البحر الأسود حيث الطبيعة والسحر والتاريخ العريق، وتكثر فيها العروض السكنية على مساحاتها وأراضيها الخضراء وبأسعار رخيصة، ومن أشهر المناطق في الشمال التركي قرية أوزنجول ومرتفعات السلطان مراد و منتجع حيدر نبي وبحيرة سيرا جول مغارة تشال ودير سوميلا.

مدينة ديدم

ديدم من المناطق السكنية غير المكتشفة وهي مدينة سياحية تقع في مقاطعة آيدن على ساحل بحر إيجة غرب تركيا، أسعار الشقق فيها رخيصة وهي مكاناً مناسباً للعيش والاستقرار نظراً للهدوء التام، ومن أشهر ما فيها شاطئ الرمال الذهبية ومعبد أبولو.

شراء شقة رخيصة في اسطنبول 

يعتبر شراء شقة رخيصة في اسطنبول نوع من أنواع الاستثمار حيث يمكنك شراء شقة  قديمة وتعيد  ترميمها وبيعها، أو شقة  بعيدة عن مركز المدينة بسعر رخيص دون أن تقلق فمدينة اسطنبول تتطور بسرعة والإقبال على شراء العقارات فيها يزداد يوماً بعد يوم،  ولن يمر وقت طويل حتى تصبح تلك الشقة البعيدة في مكان حيوي وتربطها شبكة مواصلات قوية.

لماذا شراء شقة رخيصة في اسطنبول؟ 

تتميز مدينة اسطنبول بتوفر الخدمات الأساسية في كل مناطقها مما يدفع البعض للبحث عن شراء شقة رخيصة في منطقة جيدة بدل الشقق الفخمة الغالية ويرجع ذلك لعدة أسباب:

الميزانية المحدودة

تعتبر الميزانية المحدودة من ضمن الأسباب الأساسية التي تدفع البعض لشراء شقق رخيصة حيث أن العقارات مهما قل سعرها فهي تحتاج قدراً مناسباً من المال.

الرغبة في الاستثمار 

يعتبر الاستثمار العقاري الناجح وسيلة سهلة وآمنة لاكتساب المال على المدى الطويل، ولذلك يلجأ أصحاب الأموال لشراء العديد من الشقق الرخيصة لإعادة الاستثمار فيها وكسب المزيد من المال.

الإقامة العقارية 

الحصول على الإقامة العقارية تعد من ضمن أهم الأسباب التي تدفع الأجانب لشراء العقارات بتركيا، وذلك لأنها تضمن لك المعيشة والاستقرار في تركيا بشكل قانوني كما تمنح أفراد عائلتك من الزوجة والأولاد دون سن 18 عاماً كافة الحقوق من التعليم والصحة إلى الحق في المعيشة بالأراضي التركية.

ما هي النصائح قبل شراء الشقق في اسطنبول ؟  

  • قبل الإقدام على شراء الشقق في اسطنبول أدرس جيداً السبب الذي يدفعك للشراء هل تود  الاستثمار أم السكن وعلى هذا الأساس قم بدراسة الخيارات المتاحة.
  • اطلب الدعم من الشركات المتخصصة لمساعدتك في اقتناص الفرص في حالة توفرت شقق رخيصة أو اضطر أحدهم لشراء شقته بشكل عاجل أو أردت شراء شقة فخمة في مجمع سكني راقي.
  • قم بزيارات عقارية وافحص البنية التحتية للشقق وتفقد مواقع المشاريع الإنشائية لتضمن عدم التأخير وسير العمل في  المشاريع قيد الإنشاء.
  • تأكد من الوضع القانوني للعقار وسند الملكية وتقرير التقييم العقاري.

مميزات السكن في اسطنبول 

  • اسطنبول مدينة سياحية وتاريخية وتتجه إليها أنظار الملايين سنوياً لها الكثير من المميزات ويعد السكن والمعيشة فيها بمثابة حلم لدي الكثيرين.
  • الموقع الاستراتيجي وربطها من آسيا وأوروبا في نفس الوقت ويذكر أن مطار اسطنبول ينظم رحلات لكل دول العالم.
  • تمثل  اسطنبول بيئة استثمارية واعدة بامتياز وجاذبة للمستثمرين وتنتهج الحكومة التركية العديد من السياسات التي تسهل عملية الاستثمار فيها.
  • تعدد فرص العمل في اسطنبول بإمكانك أن تعمل في الكثير من الوظائف سواء كانت الترجمة أو الإرشاد السياحي أو العمل في قطاعات الاستثمارات الأجنبية المختلفة.
  • توجد باسطنبول شقق سكنية وعقارات في غاية الفخامة ذات إطلالات طبيعية خلابة.
  • اسطنبول مدينة متطورة وذات رفاهية عالية وتتمتع بشبكة مواصلات رائعة للغاية تربط كل مناطقها وتمكن سكانها من الانتقال بأريحية.
  • تتميز اسطنبول بمناخ معتدل مما يعكس جمال الطبيعة فيها، فيمكنك أن تستمتع بالتزلج على الجليد شتاءً والسباحة بسواحلها صيفاً.
  • المزيج الثقافي وتعدد الأعراق والحضارات يجعل اسطنبول مدينة تجمع العالم ككل، والوجود العربي والثقافة الإسلامية وانتشار المساجد يمنحها طابع مختلف عن كل مدن العالم.

مميزات شقق اسطنبول الرخيصة  

  • شراء شقة رخيصة على قدر احتياجاتك يفيدك في تنظيم أولوياتك ويوفر عليك عناء الأقساط الشهرية المرهقة في حال اشتريت عقار بسعر غالي.
  • شرائك للشقق المستعملة يعد نوع من الاستثمار في حال عزمت على إعادة ترميمها.
  • الشقق الرخيصة المتواجدة في الأرياف فرصة الاستمتاع بالطبيعة وجمال الريف التركي.
  • أسعار الشقق الرخيصة في اسطنبول فرصة لشراء عدة شقق تمهد لك الطريق للحصول على الجنسية التركية.

شقق رخيصة للبيع في اسطنبول - فرصة مميزة للاستثمار

أسعار الشقق رخيصة الثمن في اسطنبول

توجد بإسطنبول العديد من المناطق التي تتوفر بها شقق رخيصة، ومع البحث المتواصل قد تصل الى ما يتوافق مع إمكانياتك، وتبدأ أسعار الشقق رخيصة الثمن في اسطنبول من 35 ألف دولار أمريكي. 

شقق مستعملة للبيع في اسطنبول

يتنوع السوق العقاري في اسطنبول وتوجد العديد من المناطق التي توفر شقق مستعملة للبيع وبأسعار رخيصة

شقة مستعملة في اسطنبول بسعر رخيص جداً

توفر لك مدينة اسطنبول العديد من الخيارات إذا أردت العثور على  شقة بسعر رخيص، وتلاقي الشقق الرخيصة 1+1 و 1+2 إقبالاً واسعاً من قبل الأجانب.

شقق إعادة البيع

شقق إعادة البيع هي الشقق القديمة التى مضى على بنائها عشرات السنين وتوالى على سكنها العديد من الأشخاص وربما كانت بحالة جيدة أو في حوجة ماسة للصيانة لإعادة السكن بها.

ما هي شقق إعادة البيع في اسطنبول؟ 

شقق إعادة البيع في مدينة اسطنبول هي شقق تم إنشائها منذ وقت بعيد في إحدى مناطق اسطنبول وقد تكون داخل مجمع أو حي سكني وتتميز بأسعارها المعقولة مقارنة بالشقق الجاهزة في المجمعات السكنية الحديثة.

أبرز ميزات شقق إعادة البيع في اسطنبول

  • الأسعار المعقولة تكاد تكون هذه أول ميزة لشقق إعادة البيع إضافة إلى الخيارات المتعددة.
  • إمكانية إعادة صيانتها والاستثمار فيها والاستفادة من الفوائد على المدى البعيد أو إعادة بيعها.
  • يمكنك الحصول على شقة بسعر مغري جدا وفي موقع حيوي وغالبا ما تكون الشقق القديمة في مواقع استراتيجية قديمة.

سلبيات شقق إعادة البيع في اسطنبول

  • الأضرار البالغة ونجد كثير من الشقق القديمة متضررة لحد كبير وقد تحتاج لإعادة ترميم كاملة مما يعني دفع مبلغ لا يستهان به في عملية الترميم.
  • ندرة التقسيط في الشقق القديمة ويرجع ذلك لأسعارها المنخفضة عن الشقق الجاهزة.
  • المشكلات القانونية كالحجز أو الرهن العقاري وصعوبة التغيير في تخطيط الشقة وتقسيم الغرف.
  • تشهد مدينة اسطنبول في الفترة الحالية طفرة  في التحول الحضاري مما قد يعرض موقعك القديم للخطر وقد تتفاجأ بقرار الإزالة.

الشقق الجديدة في اسطنبول

أهم مميزات شراء شقق جديدة في اسطنبول

  • يمكنك اختيار شقتك بالمواصفات التي تريد عدد الغرف ومساحتها وحجم الشقة وإطلالتها أي يمكنك أن تحصل على حلمك بالتفصيل.
  • التقسيط من أكثر المميزات التي تجعل من شراء شقة جديدة في اسطنبول فرصة سانحة للسكن والاستثمار.
  • عادة ما تتوفر الشقق السكنية الجديدة في المجمعات السكنية الراقية والتي تتميز شققها بالرفاهية وتوفر كافة وسائل الراحة.
  • الأمان الشقق الجيدة تتميز بدرجة عالية من الأمان نسبة لاستخدام التقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة والأبواب الحديثة.
  • يمكنك استلام شقتك والانتقال إليها بعد توقيع العقد مباشرة أو حتى تأجيرها فوراً سواء كان الشراء عن طريق الدفع كاملاً أو بالتقسيط.
  • إمكانية الحصول على الإقامة العقارية أو الجنسية التركية نسبة لأن العقارات الجاهزة قد يتوافق سعرها مع الحد الأدنى المسموح به للتقدم للجنسية التركية.

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

يسعى العديد من المستثمرين الجدد لامتلاك شقق سكنية في مدينة اسطنبول ولكن قد تؤثر الميزانيات المحدودة وتقف عائقاً على تحقيق ذلك، ولكن سعت السلطات التركية والكثير من الشركات العقارية على جعل الأمر واقعاً عن طريق بيع الشقق السكنية عن طريق التقسيط ويتم ذلك الأمر بطريقتين:

  • إما عن طريق إحدى الشركات العقارية وذلك بتنظيم عقد رسمي يوضح قيمة الأقساط وسعر الشقة وطريقة التقسيط وعدد سنوات التقسيط.
  • يمكن التقسيط أيضاً عن طريق الحصول على قرض بنكي وهنا يكون البنك هي الوسيط مع الشركة العقارية، حيث يقوم البنك بشراء الشقة ووضع رهن عليها حتى ينتهي المشتري من إتمام أقساط القرض البنكي.

ويذكر أن الحكومة التركية تبذل جهوداً واسعة في توفير شقق سكنية تناسب جميع الفئات وبمختلف الإمكانيات من خلال المشاريع التي تنشئها والتي تكون بضمانتها ويصل تقسيطها إلى عشر سنوات.

سلبيات شراء شقة جديدة في اسطنبول

شراء شقة جديدة له العديد من المميزات نعم ولكنه لا يخلو من السلبيات أيضاً وعادة ما تكون الشقق الجديدة غالية السعر مقارنة بغيرها وتطول الأقساط الشهرية، أما الشقق قيد الإنشاء فقد تأخذ وقتاً قبل أن تكون جاهزة للاستلام.

إعادة بيع الشقق الجديدة بالتقسيط في اسطنبول

إعادة بيع الشقق بالتقسيط فرصة جيدة لأصحاب الميزانيات المحدودة حيث يمكنهم العثور على شقة بسعر مناسب وفي ذات الوقت الدفع على أقساط مريحة، وتكون فرصة الحسومات جيدة في بيع الشقق من هذا النوع.

مميزات شراء الشقق في مدينة اسطنبول

الاستثمار العقاري الناجح في تركيا يجعل من شرائك شقة في اسطنبول فرصة لإعادة استثمارها في الوقت الحالي أو لاحقاً، ومع الارتفاع المتواصل في أسعار العقارات وارتفاع الإقبال عليها، يمكنك أن تجني الكثير من المال في حالة بيعها بعد سنوات أو تحصل على الجنسية التركية .

كما أن المعيشة في اسطنبول فرصة يتطلع ليها الملايين لما توفره هذه المدينة من مميزات تنعدم في الكثير من المدن حول العالم.

ما أبرز خطوات شراء شقق إعادة البيع في اسطنبول سواء لشقق اعادة البيع القديمة أو الجديدة بالتقسيط؟ 

أولاً: لماذا تريد شراء شقة في هذه المدينة؟

هذا السؤال يكاد يكون أهم سؤال قد تسأله لنفسك قبل شراء شقق إعادة بيع، ما الدافع لشراء هذا العقار في اسطنبول؟؟ أو البحث عن شقق للبيع في أنطاليا؟؟ ما الدافع؟؟. حدد الهدف الذي تود شراء العقار من أجله هل تريد الاستثمار أم السكن. ويقودك تحديد الهدف إلى  تحديد الميزانية والموقع الجغرافي ومواصفات العقار.

ثانياً: خذ فكرة عن مناطق اسطنبول

بمعنى أدرس كل الخيارات المتاحة وتعرف على مناطق اسطنبول ومميزات السكن في كل منطقة ومن ثم إختر ما يتناسب مع أولوياتك، ويوجد في اسطنبول العديد من المناطق بها فرص جيدة  فمثلاً توجد منطقة بهجة شهير والتي تقع  في الجزء الأوروبي من اسطنبول وتتميز بطبيعتها الخلابة ويقابل اسمها في العربية (مدينة الحدائق) تشتهر المنطقة برُقيها وسحرها وجمالها الخاص وبنيتها التحتية الحديثة.

كذلك توجد منطقة باشاك شهير والتي  أصبحت من أكثر المناطق جذباً للمستثمرين الأجانب والأتراك، وذلك ابتداءً من موقعها الرائع في اسطنبول الأوروبية والعديد من المميزات التي تجعلها خيار أفضل مقارنة بالعديد من المناطق في اسطنبول، ويوجد بها العديد من الشقق المناسبة والتي تتوافق أسعارها مع الجنسية التركية.

ثالثاً: استعن بأحد وكلاء العقار

تلعب الشركات العقارية دوراً مهماً في الربط بين المستثمر وأصحاب العقارات، وتكمن أهميتها في الإلمام التام بالأسواق العقارية والأمور القانونية والأوراق اللازمة ويستطيع المستثمر الحصول على العقار الي يريد بعيداً عن  المحتالين في مجال العقارات. لذلك استعن بشركة عقارية موثوق بها وحاول أن تسأل بعض العملاء الذين تعاملوا مع الشركة عن مدى مصداقيتها وخبرة طاقمها في سوق العقارات، وبصفتنا شركة عقارية لدينا العديد من الاستشاريين العقاريين المتخصصين والذين على استعداد لمساعدتك حتى تحصل على العقار الذي تريد.

رابعاً: عليك القيام بجولات عقارية

قم بجولات عقارية وتفقد وافحص وانظر بنفسك الى كل الخيارات المتاحة وتأكد من مطابقة مواصفات العقار الذي عاينته بسند الملكية.

المناطق التي تتناسب مع البحث عن شقق إعادة البيع في اسطنبول  

تعد منطقتي اسنيورت و بيليك دوزو اللتان تحدثنا عنهما سابقاً من أهم المناطق التي يمكننا أن نبحث فيها عن شقق إعادة البيع في اسطنبول وبأسعار رخيصة.

وكما أشرنا تتوفر فيها الكثير من المرافق الخدمية من مستشفيات ومدارس ومراكز تسوق وأماكن ترفيهية وحدائق ومطاعم ومقاهي، وقد أولت السلطات التركية هذين المنطقتين اهتماماً واسعاً من حيث البنية التحتية، كما شهدت العديد من مشاريع التحول الحضري وبها عدد لا يحصى من المجمعات السكنية الجديدة الفاخر والقديمة، وستجد فيها الكثير من خيارات شقق إعادة البيع وبحالة جيدة وفي مواقع مناسبة مع أسعار مغرية.

كذلك تعد منطقة اسكودار الواقعة في الجانب الآسيوي  والمطلة على مضيق البسفور من أجمل مناطق اسطنبول وأكثرها جذباً للسياح، ويمكن العثور فيها على شقق إعادة البيع وبأسعار جيدة.

 

 

عروض شقق للبيع في اسطنبول 2022

متوسط أسعار الشقق المنخفضة في مناطق تركيا

يوجد بتركيا عدد من المدن التي تشتهر فيها أسعار العقارات برخص سعرها وجودتها العالية ومن هذه المدن بورصة الخضراء وطرابزون وانطاليا وازمير وأنقرة وكوجالي وازميت.

شقق مستعملة بأسعار منخفضة في اسطنبول 

يوجد باسطنبول العديد من المناطق التي تشتهر بأسعار شققها المنخفضة رغم مواصفاتها الجيدة.

متوسط أسعار الشقق المنخفضة في مناطق اسطنبول  

منطقة سيلفري

المنطقة الأكثر سحراً وجذباً للسياح، مساحات خضراء شاسعة وإطلالات خلابة ومباني سكنية غاية في الرفاهية وبأسعار منخفضة، تعد منطقة سيلفري حلم الكثيرين من الأجانب الراغبين في التمتع بأجواء اسطنبول ومناظرها الطبيعية والاستفادة من عروضها العقارية المنخفضة.

منطقة اسنيورت

تشتهر منطقة اسنيورت بأسعار الشقق المنخفضة ويبلغ متوسط سعر الشقة فيها حوالي 700 ألف ليرة تركية بمساحة 100 متراً مربعاً.

منطقة بيليك دوزو

تبعد منطقة بيليك دوزو عن مركز اسطنبول 31 كلم ويوجد بها عدد لا يحصى من الخيارات السكنية الفاخرة والعادية. وتبلغ أسعار الشقق في بيليك دوزو حوالي 900 ألف ليرة تركية في المتوسط لمساحة إجمالية 100 قدرها  متراً مربعاً.

منطقة كارتال

تعد إحدى أكثر المناطق سحراً بالقسم الآسيوي من اسطنبول وتقع على ساحل بحر مرمرة جنوب غربي جزيرة كوجالي المشهورة، و تربطها ببقية مناطق اسطنبول شبكة مواصلات قوية وتضم عدد من الجامعات والمراكز الثقافية كما أن الازدهار العقاري جعلها في الصدارة. وتجذب المنطقة المستثمرين إليها نسبة لإطلالتها الرائعة على جزر الأميرات التي تعد أبرز معالم اسطنبول السياحية، ولأسعار العقارات المنخفضة فيها.

شقة صغيرة رخيصة للبيع في تركيا 

السوق العقاري في تركيا متعدد الخيارات ويمكنك العثور على كل ما تفكر به في أي مدينة كانت، فإذا كنت تود العيش بمفردك أو مع شخص واحد فستكون الشقق الصغيرة الرخيصة السعر خياراً موفقاً، مثل الشقق نظام 1+1 -1+2  أو ما تسمى بالإستديو، ويتم تصميمها بحيث تبدو كغرفة كبيرة ويكون المطبخ مفتوح على غرفة النوم والمعيشة ويخصص بها ركن للسرير وغرفة الجلوس ويكون الحمام مستقل. وتعد مناسبة للطلاب والموظفين والعائلات الصغيرة والسياح ويوجد عليها إقبالاً كبيراً في تركيا.

نصائح قبل شراء شقق إعادة بيع في اسطنبول

  • أدرس السوق جيداً وقارن وافحص العديد من الخيارات بنفسك.
  • استعن بشخص متخصص ليقدر لك حجم الأضرار التي لحقت بالشقة والتكلفة المادية التي تحتاج إليها لإعادة تأهيلها.
  • معرفة الوضع القانوني لشقق إعادة البيع وخلوها من المشاكل القضائية يعد من أهم المعلومات التي يجب دراستها قبل الشراء.
  • الاستعانة بوكيل عقاري يوفر عليك الكثير من الجهد ويقدم لك النصائح التي تساعدك على الاختيار الصحيح وتجنبك من الوقوع في فخ الإحتيال والنصب.

المشاريع المميزة

20%OFF

يبدأ من

$ 277.000
خصم 10% في كمبوند شقق على طريق الباسن اكسبرس وقرب المترو وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    كوتشوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2023/05

  • نقدي

يبدأ من

$ 196.100
4%OFF

يبدأ من

$ 98.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 90.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon