شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

فلل للبيع في كوجالي تركيا 2021

06/11/2021 الاستثمار في تركيا 31 فلل للبيع في كوجالي تركيا 2021
1 ما هي أهم مناطق الاستثمار في فلل للبيع في كوجالي تركيا؟

تشمل أهم مناطق الاستثمار في فلل كوجالي كل من بشيس كلهBaşiskele وكارتبه KartepeوكرامرسلKaramürsel وإزميتİzmit وجبزيهGebze وداريجاDarıca.

2 ما هي أهم مزايا الفلل في كوجالي؟

كغيرها من الفلل في تركيا، تتمتع فلل كوجالي بالسمات العامة التي تميز تصاميم الفلل المميزة في تركيا والتي يفضّلها الكثير من المستثمرين. إنّ أغلب شركات التطوير العقاري في كوجالي تعمل على التوفيق بين تقديم خيارات بأسعار منافسة مع الحرص على عدم التفريط بجودة المواصفات في مشاريعها، كما تحرص على تقديم خيارات فلل بمزايا ومواصفات عالية لا تقل من حيث الجودة عن المعايير العالمية لبناء الفلل.

3 ما الذي يجعل الاستثمار في فلل للبيع في تركيا استثماراً ناجحاً؟

إنّ الاستثمار في فلل تركيا يعتبر من أسهل وأسرع الطرق للحصول على الجنسية التركية التي تُمنح مقابل التملك في تركيا والتمتع بكافة حقوق الإقامة والعمل في تركيا. كما تمتاز فلل للبيع في تركيا بإمكانية خيالية للتأجير وبأسعار منافسة مقارنة بباقي الدول.

فرض واقع الحياة في الآونة الأخيرة شروط معيشة مختلفة، فنتيجة الضغوطات الكبيرة في العمل ومتاعب الحياة أصبح الناس أكثر ميلاً للابتعاد عن صخب الحياة والتجمعات السكانية الكبيرة ورغبة في السكن بمنازل منفردة يجد فيها الكثير راحتهم المنشودة. وتعتبر الفلل في تركيا وما تتميز به من تصاميم عصرية ووسائل خدمية هي الضالة التي يبحث عنها من يرغب في المعيشة في تركيا ولديه الإمكانية لامتلاكها. وقد تزايد الطلب على الفلل بعد ظهور جائحة كوفيد-19 رغبة في الابتعاد والاختلاط ولما تقدّمه الفلل من فرصة استثمارية عالية للمستثمرين من حيث ارتفاع قيمتها بشكل أسرع مقارنة بالخيارات السكنية الأخرى كالشقق في تركيا. وفي هذا الصدد، تقدّم كوجالي فرصاً لا مثيل لها لمن يرغب في شراء فلل في كوجالي ذات الموقع المميز في منطقة مرمرة والذي يتوسط كل من إسطنبول وبورصة وبحر مرمرة والبحر الأسود. فمنطقة كوجالي تضمّ إحدى أهم النقاط التي تتمركز فيها أجمل الفلل في تركيا.

مزايا الاستثمار العقاري في فلل تركيا:

عادة ما تكون الفلل استثمارات عالية الجودة لأنها في الغالب منازل فاخرة مستقلة. وبالرغم من أنّ هذا الاستثمار يعدّ خياراً مكلفاً إلّا أنّه يتمتع بالمزايا التالية:

1- إمكانية الحصول على الجنسية التركية، والتي يشترط فيها شراء عقار في تركيا بقيمة تتجاوز 250 ألف دولار، بشكل أسهل من جميع العقارات الأخرى.

2- مزايا المعيشة المريحة التي تقدّمها الفلل في تركيا والتي تكون في الغالب مبنية من مواد صديقة للبيئة.

3- تخفيض معدلات القرض العقاري بنسبة 25% وضريبة القيمة المضافة KDV بنسبة تصل إلى 8% وضريبة شراء العقارات بنسبة تصل حتى 3%.

فلل للبيع في كوجالي تركيا 2021:

بحكم موقعها الاستراتيجي القريب من إسطنبول من جهة وإطلالتها الفريدة على كل من بحر مرمرة والبحر الأسود ومجاورتها لكل من بورصة وصقاريا جعلها بالفعل نقطة وصل مهمة بين هذه المناطق وملتقى طرق بين أوروبا وآسيا، ناهيك عن جمال طبيعتها فهي منطقة سياحية بامتياز وما معشوقية كوجالي إلا وشاهد حي يحكي سحر الطبيعة في تلك المنطقة.

تضمّ كوجالي 12 منطقة ولكل منها ميزاتها الخاصة وهي:  Başiskele، Çayırova، Darıca، Derince، Dilovası، Gebze،Gölcük، İzmit، Kandıra، Karamürsel، Kartepe، Körfez.

شهدت مناطق كوجالي عموماً زيادة كبيرة في الطلب على الفلل والبيوت المستقلة وقد كان لجائحة كورونا الأثر الواضح في ذلك. وبحسب الإحصاءات الرسمية زاد الطلب على الفلل في كوجالي خلال السنة الأخيرة بنسبة 40-50%.

ومن أهم المناطق التي شهدت تطوراً في مشاريع الفلل في كوجالي:

1- منطقة كارتبه Kartepe:

وهي أعلى منطقة في كوجالي بارتفاع يصل إلى 1602م، تبعد 20 كم عن مركز كوجالي. تعتبر كارتبه المكان المفضل والأكثر شعبية للسياحة الشتوية لدى العديد من السياح. تنتشر فيها مشاريع الفلل الحديثة، وبالأخص منطقة معشوقية Maşukiye التي تقع على بعد حوالي 20 كم من كوجالي Kocaeli وهي منطقة سكنية متصلة بمنطقة Kartepe. تتكون هذه المنطقة من حيين مختلفين، هما صووك صو "الماء البارد" وجينارلي. تقع المعشوقية بين بحيرة صابنجا Sapanca وKartepe. وتعتبر فلل معشوقية الفاخرة الفلل المفضّلة لدى المستثمرين العرب بشكل خاص.

2- منطقة بشيس كله Başiskele:

تحظى منطقة Baş iskele، التي تجذب الانتباه بإطلالتها على خليج إزميت، بأهمية كبيرة من حيث التاريخ بالإضافة إلى جمالها الطبيعي. تقع بلدة Bahçecik، التي يستخدمها المثقفون الأرمن كسكن صيفي، في هذه المنطقة والتي تعتبر مكان واعد للفلل الحديثة في كوجالي.

3- منطقة كرامرسل Karamürsel:

تقع على بعد حوالي 34 كم من وسط كوجالي. لها أهمية تاريخية كبيرة. وعلى الرغم من أنها واحدة من أصغر مناطق كوجالي من حيث عدد السكان، إلا أنّه بعد إنشاء جسر عثمان غازي، الذي تم الانتهاء منه قبل بضع سنوات، أصبح التنقل إلى إسطنبول أسهل وهذا الوضع زاد من الاستثمارات والمشاريع في هذه المنطقة.

4- مناطق جبزيه Gebze وداريجا Darıca:

لعب موقعهما القريب من إسطنبول دوراً رئيسياً في تطويرهما وزاد من مشاريع الاستثمار في تلك المناطق وبالأخص جبزيه التي تعتبر واحدة من أكبر المناطق الصناعية في منطقة مرمرة، كما تتميز بجمال طبيعتها وتاريخها العريق.

5- منطقة إزميت İzmit:

تعتبر مركز كوجالي وأحد أهم مراكز الصناعة فيها. تقع في الجزء الشرقي من خليج إزميت. تتمتع بطريق استراتيجي يصل بين الأناضول وأوروبا. وتضم العديد من فلل للبيع ذات التصاميم التقليدية والعصرية.

أسعار الفلل في كوجالي تركيا 2021:

ارتفعت أسعار الفلل في كوجالي بنسبة 47.85 % عن العام الماضي، ومع انتشار الوباء الذي بدأ اعتبارًا من مارس 2020، ظهرت بعض التغييرات في خيارات التملك فلجأ الكثير إلى خيار تملك الفلل للابتعاد عن الازدحام والتمتع بحياة هادئة. وبرزت منطقة كوجالي التي أصبح الوصول إليها أسهل بعد إنشاء جسر عثمان غازي وتزايدت استثماراتها ومشاريعها بشكل مفاجئ.

مزايا الفلل في كوجالي تركيا 2021:

كغيرها من الفلل في تركيا، تتمتع فلل كوجالي بالسمات العامة التي تميز تصاميم الفلل المميزة في تركيا والتي يفضّلها الكثير من المستثمرين,إنّ أغلب شركات التطوير العقاري في كوجالي تعمل على التوفيق بين تقديم خيارات بأسعار منافسة مع الحرص على عدم التفريط بجودة المواصفات في مشاريعها، كما تحرص على تقديم خيارات فلل بمزايا ومواصفات عالية لا تقل من حيث الجودة عن المعايير العالمية لبناء الفلل ومن أهم هذه المزايا.

  • التصاميم الداخلية والخارجية العصرية.
  • اعتماد معايير البناء العالمية المقاومة للزلازل والعاكسة للصوت والحرارة واستخدام نظام تدفئة يعتمد على الغاز الطبيعي.
  • توفر الخدمات العامة من مسابح وصالات وحمامات ساونا وما شابه.
  • تأمين الخصوصية العالية ضمن الأسرة من خلال تقديم حمام ودوش وغرفة تبديل ملابس خاصة بكل غرفة نوم في الفيلا.
  • تشطيبات داخلية وخارجية عالية الجودة تعبّر عن الفخامة والأصالة كالأسقف العالية والنوافذ الواسعة التي تمكن الاستفادة من ضوء النهار على أتمّ وجه.
  • استخدام نظام الفلل الذكية ما يعطي فرصة للمستثمرين للاستفادة من التقنيات الحديثة لإدارة شؤون منازلهم عن بعد.
  • مطابخ عصرية حديثة بمساحات واسعة.
  • الشرفات الواسعة والواجهات المنتظمة الحديثة.

هل الاستثمار في فلل للبيع في تركيا استثمار ناجح؟

خلال العقد الأخير تدفق العديد من الأجانب لشراء الفلل في تركيا كونها أحد أكثر الأسواق جذباً في العالم. فانخفاض الأسعار في تركيا جذب العديد من المستثمرين الأجانب الذين يشترون لأول مرة والذين لم يتمكنوا من الشراء في دول أخرى بسبب ارتفاع أسعارها. حيث إنّ انخفاض الأسعار يقدّم ميزة كبيرة ومثالية في حال التفكير بالاستثمار على المدى الطويل، كما أنّ الاستثمار في فلل تركيا يعتبر من أسهل وأسرع الطرق للحصول على الجنسية التركية التي تُمنح مقابل التملك في تركيا والتمتع بكافة حقوق الإقامة والعمل في تركيا. وأخيراً، تمتاز فلل للبيع في تركيا بإمكانية خيالية للتأجير.

 

المصادر: gezinomi + zingat + bizimyaka

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع