شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية

13/10/2023 الاستثمار في تركيا 66 فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية

محتوى المقال

عند الحديث عن الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية الرائعة للفلل في اسطنبول، فإن اسطنبول الأسيوية تأتي دومًا في المقدمة، هذه الجزء من المدينة الذي يتميز برونقه الخاص وتاريخه العريق، أصبح الوجهة المفضلة للكثير من المستثمرين الراغبين في الاستقرار والاستثمار في مكان يجمع بين الهدوء والجمل والحداثة فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية تعكس ذلك المزيج المتناغم مع الرفاهية! 

اسطنبول الاسيوية تمثل المركز الراقي لـ مدينة اسطنبول، يمتازُ هذا الطرف بـ الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلّابة، شراء فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية ليس فقط استثمارًا في العقارات، بل هو استثمار في تجربة عيش فريدة، تجعلك تشعر بأنك جزء من قصة اسطنبول الجميلة،  في هذا المقال فريق داماس ترك العقارية سيقدّم لك معلومات عن هذا الموضوع من خلال المحاور الآتية:

  •  أولاً أهم المناطق التي تتناسب مع وجود فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية    
  • ثانياً مزايا وفوائد شراء فلل في الطرف الآسيوي
  • ثالثاً أهم الفرص العقارية لدينا عن فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية

فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية

أولاً أهم المناطق التي تتناسب مع وجود فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية    

بيكوز المُهيبة 

من الصعب أن نتحدث عن الفلل في اسطنبول دون الإشارة إلى بيكوز، الفلل في هذه المنطقة المميزة التي تقع على طول الساحل الشمالي لـ البوسفور والبحر الأسود من الجهة الأخرى، يُضفي مزيجاً فريداً من الطبيعة الخضراء والمياه الزرقاء الصافية، تتميز بيكوز بإطلالاتها المدهشة على مضيق البوسفور والقصور التاريخية، وبالتالي، شراء الفلل فيها يُعد فرصة استثمارية ذهبية لكل من يبحث عن مكان يجمع بين الطبيعة الساحرة والاستثمار المستدام

شيله الهادئة

إذا أردنا اكتشاف ركنٍ هادئ ومميز وبعيد عن ضوضاء  اسطنبول بالتأكيد سوف تأتي منطقة شيله في المرتبة الأولى، المنطقة الجميلة التي تقع على ضفاف البحر الأسود وتتفرّد بوجود غاباتها الكثيفة هي مأوى لكل من يبحث عن الهدوء والانسجام مع الطبيعة دعنا نرافقك في رحلة استكشافية إلى شيله مع فريقنا لتكتشف جمالها الطبيعي والفلل الجميلة التي تحتضنها هذه المنطقة.

مال تبه المخفية 

منطقة مال تبه تخفي بين أروقتها العديد من الأسرار والجوانب الساحرة، والتي تقع بعيدًا عن صخب المدينة وفي أقصى اسطنبول الآسيوية، ويقابلها تماماً جزر الأميرات الشهيرة، والتي ستكون أجمل من إطلالات الفلل التي تتواجد فيها، يُعد الاستثمار العقاري في هذه المنطقة خيارًا موفقًا للباحثين عن جودة الحياة والرفاهية والأسعار المنطقية للفلل أيضاً.

ثانياً مزايا وفوائد شراء فلل في الطرف الآسيوي

  • أولاً الهدوء والراحة حيث يعتبر الطرف الآسيوي من اسطنبول بجوه الهادئ والحياة اليومية المستقرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات وهذا هو الغرض من شراء الفلل بالعموم.
  • ثانياً البيئة الخضراء والغابات الطبيعية لأنّ الطرف الآسيوي يتميز بوجود مناطق خضراء واسعة وشواطئ خلابة على البوسفور والبحر الأسود وبحر مرمرة أيضاً.
  • ثالثاً تنوع الفلل الموجودة فيها والتي تتناسب مع جميع الأذواق والتفضيلات مع تصاميم معمارية راقية وفريدة.
  • رابعاً الاستثمار المتنامي والقيمة المتزايدة وذلك نظرًا للتطور المستمر في هذه المنطقة، وهذا يعني شراء فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية هو فرصة استثمارية موفقة ومربحة.

ثالثاً أهم الفرص العقارية لدينا عن فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية   

فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

مشروع رهيب يتمُّ إنشاؤه من قبل أقوى شركات الإنشاء ألا وهي إملاك كونوت الشهيرة، والتي تعني الضمان الحكومي في كل شي، يتألف المشروع من حوالي 1400 فيلا تمّ تسليم قسم منه والباقي في الأشهر القليلة القادمة، يقع في بيكوز بالقرب من نهر ريفا المشهور بـ وجود نهر ريفا والقرب من البحر الأسود أي هنالك إطلالات جذابة جداً، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

منطقة جميلة جداً وموقع المشروع أجمل! مع إطلالاتٍ بحرية استثنائية، فلل فاخرة وعصرية، والخيارات فيه قليلة جداً، لذلك فرصة حقيقيّة لمن يرغب بـ شراء الفلل والحصول على راحة وهدوء مع استثمار متنامي ومستدام، لاسيّما وأنّ وجود فيلا بهذه المناطق هو الخيار المفضّل تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

نعم منطقة تشكمه كوي! والتي تعتبر أيضاً من المناطق التي تتواجد فيها فلل جميلة وحديثة، بالإضافة إلى المناطق الأخرى التي تكلّمنا عنها سابقاً، المشروع هو قيد الإنشاء وشارف على الانتهاء خلال الأشهر القليلة القادمة، معلومات وتفاصيل أكثر عن المشروع عبر الرابط الآتي فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية هو اختيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن البيئة الراقية والهدوء والطبيعة الخلّابة، نعم ثلاثة بواحد! وهذا لا يكون إلا من خلال التواصل مع فريقنا واكتشاف الخدمات التي نقدّمها مع جلسة طويلة للدردشة واكتشاف هذا الطرف ومميزاته أكثر ممّا تحدّثنا عنه في المقال. 

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.700

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon