شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

عقارات تركيا 2024 كيف تختار العقار المناسب

23/01/2024 الاستثمار في تركيا 45 عقارات تركيا 2024 كيف تختار العقار المناسب

محتوى المقال

 

  • عند التفكير في شراء عقار في تركيا لعام 2024، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عدّة نقاط حاسمة تضمن لك الاختيار الأمثل والأفضل من أجل ميزانيتك وهدفك من الشراء، وأولها فهم السوق العقاري التركي وتحليل الاتجاهات الحالية والمستقبلية. 

 

  • يشهد سوق العقارات في تركيا تغيرات مستمرة، وبالتالي من الضروري البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات والبيانات، كما يجب عليك تحديد ميزانيتك بناءً على الهدف الذي ترغبُ من خلاله الشراء، سواءً كان الحصول على الجنسية التركية أو كان الاستثمار طويل الأمد فيها. 

 

  • فريق داماس ترك العقارية الذي يحرص دوماً على اطلاعك على جميع المستجدّات في مجال شراء العقارات تركيا واسطنبول، وذلك من كونه يسعى إلى أن يكون شريكاً لك في رحلة الاستثمار في العقار والحصول على أفضل الأسعار مع الجنسية التركية، دعنا الآن نعرّفك على أهم ما سوف نتحدّث عنه في مقالنا اليوم وهي:
  • فهم اتجاه سوق العقارات في تركيا 
  • البحث جيداً قبل اختيار العقار والتوافق مع الهدف 
  • اختيار شركة استثنائية في تركيا 
  • مشاريع مميزة خصّصناها لك مع داماس ترك العقارية

عقارات تركيا 2024 كيف تختار العقار المناسب

فهم اتجاه سوق العقارات في تركيا 

 

  • تحليل سوق العقارات التركي شرط أساسي لضمان أيّ عملية اختيار عقار في تركيا، حيث يتميّز السوق العقاري في تركيا بتنوعه وسرعة تطوره، مما يجعله وجهة جذابة لك وللمستثمرين العقاريين، ولكن عليك دوماً فهم توّجه السوق والأسعار تحديداً من أجل ضمان استثمار عقاري مضمون.

 

  • بالإضافة إلى ذلك .. يشهد القطاع العقاري في حالياً موجة جديدة من الطلب مع بداية 2024، وذلك بعد التصحيح الهائل الذي شهدته الأسعار على مدار 2023، والتي تأثّرت بالتضخم وانخفاض سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار، مع زيادة سعر الفائدة في البنك المركزي إلى 45%! 

 

  • ولذلك قبل أن تستقرّ على قرار شراء عقار في تركيا عزّز من فهمك وابحث جيداً عن مستقبل العقارات في تركيا، هذه النقطة حاسمة في مرحلة إعادة بيع العقار لاحقاً والاستفادة من العوائد الاستثمارية المجزية، أو دع هذه المهمّة في معرفتك عنها من خلال فريق داماس ترك العقارية. 

 

البحث جيداً قبل اختيار العقار والتوافق مع الهدف 

 

  • تعتبر الدقة في البحث والتحليل العميق للسوق العقاري من الخطوات الأساسية قبل اتخاذ قرار شراء عقار في تركيا، وذلك لضمان التوافق الأمثل بين الاختيار والأهداف المحددة، يتطلّب هذا النهّج الشامل النظر في عدة عوامل، بما في ذلك الموقع الجغرافي، البنية التحتية المحيطة، الإمكانات الاستثمارية، ومستوى والخدمات المتوفرة بجانب العقار.
  • وفي سياق التوافق مع الهدف، من الضروري تحديد الغرض من الاستثمار، هل هو للسكن الشخصي؟ أو الاستثمار العقاري؟ أو ربما للحصول على الجنسية التركية والإقامة العقارية؟ يختلف اختيار العقار بشكل كبير بناءً على هذه الأهداف، حيث قد يركز المستثمرون على العوائد المالية، بينما يولي الباحثون عن منزل للسكن اهتماماً أكبر للجوانب المعيشية. 

 

اختيار شركة عقارية استثنائية في تركيا 

 

  • عند اختيار شركة عقارية في تركيا لمشاركتك رحلة الشراء يجب عليك البحث عن مؤسسات تمتاز بالمصداقية والخبرة! وفي هذا السياق تبرز شركة داماس ترك العقارية كمثال للشركة التي تجمع بين الخبرة الواسعة والتفاني في خدمة عملائها، يُمكن أن تتابع معنا بعض شهادات العملاء الذين كنّا لهم عوناً في الرحلة من خلال موقعنا وصفحاتنا الإلكترونية.

 

  • تتميز شركة داماس ترك بمعرفتها العميقة بالسوق العقاري التركي، وتقديمها الاستشارة الاستثمارية المبنية على بيانات دقيقة وتحليلات سوقية شاملة، كما أنّ فريق العمل لدينا يتمتعون بخبرة واسعة في مجال العقارات على مدار 10 سنواتٍ ويزيد، مما يجعلنا خياراً مثالياً لمن يبحث عن شراكة عقارية موثوقة واستثنائية في تركيا.

 

مشاريع مميزة خصّصناها لك مع داماس ترك العقارية

أولاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.

 

  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

  • يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 

 

  • تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.

 

  • وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1 3+1 3+2 دوبلكس 4+2 دوبلكس 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

  • ختاماً .. مقالنا اليوم اختزلنا فيه أهم النقاط التي يمكن البناء عليها في تحديد مستقبل أسعار الشقق في اسطنبول 2024 مع أسباب تغيّر الأسعار أيضاً، بالإضافة إلى متوسط الأسعار بناءً على نظرتنا في السوق العقاري في اسطنبول وبعض المنصات الرسمية في تركيا مثل endeksa و sahibinden 360.  

 

  • من مدينة إسطنبول العريقة وحتى شواطئ أنطاليا الخلابة، مروراً بـ مدينة كوجالي وبورصة الخضراء أيضاً ..  سوف تجد فروعاً لنا نحن داماس ترك العقارية جاهزة لتقديم خدماتنا المتميزة لك، نضع بين يديك خبرتنا الواسعة ونرافقك خطوةً بخطوة حتى تتسلم مفاتيح عقارك وجوازك التركي، اتصل بنا الآن للاستفادة من استشارة مجانية وتجربة استثمارية لا مثيل لها.

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما هي أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء عقار في تركيا لعام 2024؟
  • عند شراء عقار في تركيا لعام 2024، يجب مراعاة عدة عوامل مهمة مثل فهم السوق العقاري واتجاهاته، تحديد الميزانية بناءً على هدف الشراء، سواء للحصول على الجنسية التركية أو الاستثمار طويل الأمد، واختيار الموقع الجغرافي المناسب.

 

  • كيف تأثرت أسعار العقارات في تركيا بالتغييرات الاقتصادية في 2023؟
  • في 2023 شهدت أسعار العقارات في تركيا تغيرات ملحوظة بسبب عوامل مثل التضخم وانخفاض قيمة الليرة التركية أمام الدولار، بالإضافة إلى زيادة معدل الفائدة في البنك المركزي، مما أدى إلى زيادة الطلب وتصحيح الأسعار في بداية 2024.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon