شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء عقار في إسطنبول

19/02/2024 الاستثمار في تركيا 345 أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء عقار في إسطنبول

محتوى المقال

  • شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر تعتبر من أفضل العقارات في العاصمة التركية. إذا كنت مستثمرًا مغتربًا أو ترغب في الاستقرار في إسطنبول، فإن هذه الشقق توفر لك إطلالات خلابة على المياه النقية للبحر الأسود أو بحر إيجه.

لماذا اسطنبول؟

  • تتضاعف العاصمة التركية باعتبارها العاصمة الاقتصادية والثقافية للبلاد. والأمر المثير الآخر في العاصمة التركية هو أن جزءًا منها يقع بين أوروبا وآسيا. هذه النقاط تجعل اسطنبول غنية بالثقافتين الأوروبية والآسيوية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها إذا كنت ترغب في امتلاك شقة مطلة على البحر في اسطنبول.

قم بالبحث الخاص بك

  • شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر تعتبر من أفضل العقارات في العاصمة التركية. هناك العديد من العقارات المعروضة. ومع ذلك، فمن الضروري إجراء البحث المناسب قبل اتخاذ قرار بشأن العقار الذي ستستقر عليه. من المفترض أن يساعدك البحث في تحديد الميزات المتنوعة التي يقدمها مختلف أصحاب العقارات أو المطورين وأسعارها.
  • سيلعب البحث المناسب دورًا رئيسيًا في مساعدتك على تحديد أفضل العقارات التي تناسبك والتي تقع في حدود ميزانيتك. يحتاج البحث إلى أن تأخذ وقتك وسيوفر عليك من الندم غير الضروري.

احصل على أفضل/وكلاء العقارات الموثوقين

  • يعد الاتصال بالإنترنت أو العثور على أفضل مجلات السمسار العقاري خطوة مهمة بلا شك. يعد العثور على وكيل عقاري خطوة حاسمة لامتلاك شقة مطلة على البحر في اسطنبول. لا ينتهي الأمر بالعثور على وكيل وإغلاق تلك الصفقة. الثقة والصدق ضروريان عند التعامل مع العقارات والمال.
  • هناك عدة طرق للحصول على أفضل وكيل عقاري موثوق به في إسطنبول، وهي من خلال: الإحالات من الأصدقاء والعائلة - سيقدمون لك الأفضل وفقًا لخبراتهم / علاقاتهم مع وكلاء العقارات. البحث عن وكلاء معتمدين / معينين - في بعض الأحيان يكون للمطورين وكلاء معينون رسميًا، هؤلاء الوكلاء يفهمون كل شيء عن العقار.

التأكد من أن السلطات المختصة تمنح العقار شهادة صحية نظيفة

  • أحد أكثر الجوانب التي يتم التغاضي عنها ولكنها أساسية لامتلاك عقار هو الجانب القانوني منه. الشقق التي حصلت على شهادة صحية نظيفة من قبل الحكومة هي عقارات تستحق الشراء. تشارك العديد من السلطات في ضمان التزام المطورين بالقانون.

الجانب القانوني

  • من الضروري التأكد من أن الشقق لا تواجه أي عقبات قانونية قد تجعلك تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في المستقبل. يمكن أن يكون فقدان الممتلكات الخاصة بك تجربة مؤلمة وصادمة للغاية. يتم تحديد أي مشكلات قانونية معلقة من خلال مراجعة السلطات المختصة أو من خلال البحث الشامل الذي يمكن أن يكون إما عبر الإنترنت أو من خلال طرح الأسئلة.

معايير السلامة

  • الشقة التي تم اعتمادها أو إعلانها من قبل السلطات بأنها آمنة هي شقة تستحق الاستثمار. تترجم معايير السلامة إلى السلامة العامة في هيكل المبنى، والسلامة في أعمال السباكة والتركيبات الكهربائية والتجهيزات المناسبة.
  • جانب الأمان يجعلك تشعر بالثقة في شراء الشقة والعيش فيها دون خوف من وقوع حوادث أو كوارث أخرى. إذا لم تكن متأكدًا من ذلك، فمن الضروري التحقق من ذلك مع السلطات المختصة.
  • هذه النقاط الثلاث ضرورية لمساعدتك في امتلاك وتجربة شقق مطلة على البحر في اسطنبول. يتم التغاضي عن هذه النقاط، لكن الخصائص التي تلتزم بهذه الصفات تمنحك الفرحة التي تحتاجها بشدة.

إذا كنت تبحث عن شراء عقار في اسطنبول، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل القيام بهذا الاستثمار الضخم.

 تحقق مع القنصلية الخاصة بك أولا
في حين أن معظم المواطنين الأجانب يمكنهم شراء العقارات في إسطنبول، فمن المستحسن مراجعة القنصلية الخاصة بك قبل القيام بالاستثمار. بمجرد حصولك على الضوء الأخضر، يمكنك البدء في البحث عن وكلاء العقارات المحليين الذين يمكنهم مساعدتك في اختيار الموقع المناسب بناءً على ميزانيتك.

اختر الوكيل الحقيقي المناسب
عندما تفكر في شراء عقار في إسطنبول، فمن الأفضل إشراك شخص محلي جدير بالثقة يمكنه مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير. تواصل مع شركات العقارات المحلية التي يمكنها إعداد عرض العقارات والعمل أيضًا كمترجمين لك أثناء التعامل مع أصحاب المصلحة. ومع ذلك، يجب عليك التأكد من أنك تعمل مع وكيل جدير بالثقة، لذا قم بإجراء البحث وتوظيف الوكيل المناسب.

فحص الممتلكات الخاصة بك المحتملين بشكل صحيح
عندما تقوم بعرض العقارات المحتملة، تأكد من سداد جميع فواتير الخدمات السابقة مثل الكهرباء والهاتف والغاز الطبيعي وما إلى ذلك. ويجب عليك أيضًا التحقق من أن سند الملكية خالي من جميع المستحقات. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أن تسأل المالك إذا كان المبنى مقاومًا للكوارث الطبيعية مثل الزلازل. وغني عن القول، قم بفحص العقار بدقة للتأكد من أن كل شيء يناسبك، في حال كنت تخطط للعيش هناك لفترة طويلة.

  • اختر حيك بحكمة
    عندما تقوم بتفقد العقارات في اسطنبول، ستلاحظ أن الأحياء تختلف عن بعضها البعض وأن أسعارها تختلف بشكل كبير. لذا، إذا لم تكن قد اتخذت قرارك بشأن المدينة بعد، فيجب عليك القيام بجولة حول المناطق ذات الاهتمام ومراجعة العقارات التي تلبي متطلباتك. هل تريد منزلاً مطلاً على مضيق البوسفور أم تريد الإقامة في المنطقة الجبلية؟ تحتاج إلى تحديد أولوياتك بناءً على نمط الحياة الذي تريده ثم تقييم الأحياء بناءً على تلك العوامل. إذا كنت تعاني من ضغوط الميزانية، فيجب عليك البحث عن العقارات البعيدة عن المدينة أو في الضواحي التي تكون أكثر هدوءًا وأقل تكلفة من نظيراتها في المدينة.
  • فهم البيروقراطية
    بمجرد الانتهاء من جميع الأساسيات، فقد حان الوقت الآن لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة والتوقيع على الخط المنقط الذي يضرب به المثل. ومع ذلك، في إسطنبول، قد تصبح الأمور صعبة بعض الشيء في هذه المرحلة. تأكد من أنك على دراية كاملة بالقوانين المحلية للمضي قدمًا في الاتجاه الصحيح. كما يجب عليك التعرف على الصفحة الإرشادية لوزارة الخارجية وطلب المساعدة من مستشار قانوني قبل المضي قدمًا.

 

  • ما تزال فلل للبيع في اسطنبول 2024 هي الأكثر رواجاً في هذه المنطقة، والتي تعتمد على تقديم خدمات استثنائية ورفاهية عالية جداً، ومن أكثرها تفضيلاً هي فلل في اسطنبول الآسيوية، والتي يُقصد بها الموجودة في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، التي يقسمها البوسفور إلى شطريها الأوروبي والآسيوي. 

 

  • داماس ترك العقارية خصّصت لك مقالاً يُساعدك في معرفة فلل اسطنبول الآسيوية مع بداية 2024، دائماً ما نسعى إلى التثقيف العقاري لـ جميع عملائنا وأي شخص مهتم بـ شراء العقارات في تركيا، سواءً كانت الفلل أو الشقق أو المكاتب التجارية، بالإضافة إلى جميع الخدمات القانونية في تركيا من تقديم للجنسية التركية واستصدار الإقامة العقارية، دعنا الآن نذكر لك أبرز محاور مقالنا اليوم وهي: 
  • ما المقصود بـ اسطنبول الآسيوية؟
  • ماهي مميزات فلل اسطنبول الآسيوية؟
  • أفضل مشاريع فلل للبيع في اسطنبول الآسيوية 2024 مع داماس ترك العقارية 

فلل للبيع في اسطنبول 2024 أفضل فلل في اسطنبول الاسيوية

ما المقصود بـ اسطنبول الآسيوية؟

 

  • إسطنبول الآسيوية تشير إلى الجزء الموجود في مدينة إسطنبول الذي يقع في القارة الآسيوية! إسطنبول كما نعلم هي مدينة فريدة من نوعها تمتد عبر قارتين "أوروبا وآسيا" ويفصل بينهما مضيق البوسفور الشهير والذي يصل بين بحر مرمرة والبحر الأسود في الشمال. 

 

  •  القسم الآسيوي من إسطنبول، والذي يُعرف أحيانًا بـ "أناضولو"، يتميّز بأجوائه الهادئة نسبياً مقارنةً بالجزء الأوروبي الأكثر ازدحاماً ونشاطاً، يحتوي هذا الجزء من المدينة على العديد من المناطق السكنية، والحدائق، والمعالم التاريخية، ويعتبر مكاناً رائعاً للتّعرف على جانب آخر من جوانب الثقافة التركية، كما أنّه يمتاز بوجود العقارات المميزة سواءً الشقق منها أو الفلل. 

 

ماهي مميزات فلل اسطنبول الآسيوية؟

أولاً فلل اسطنبول الآسيوية تعتبر أرقى من فلل اسطنبول الأوروبية

 

  • فلل إسطنبول الآسيوية تُعد من بين الأماكن الأكثر رقياً وجاذبية للعيش في المدينة، حيث تقع هذه الفلل في مناطق هادئة وخلابة، مما يوفّر للسكان تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الطبيعة الساحرة والحياة العصرية، بالإضافة إلى الإطلالات على مضيق البوسفور والمساحات الخضراء تضفي على هذه الفلل طابعاً خاصاً وتوفر بيئة مثالية للراحة والاستجمام.

 

ثانياً أجواء اسطنبول الآسيوية هادئة ومناسبة للراحة والاستجمام

 

  • إسطنبول الآسيوية تتمتع بأجواء هادئة وساحرة تجعلها المكان المثالي للراحة والاستجمام؛ على عكس الجانب الأوروبي الأكثر صخباً وازدحاماً، يقدم الجانب الآسيوي من إسطنبول بيئة أكثر سكينة وهدوءاً، مع مناظر طبيعيّة خلابة، كما توفر المنطقة كل ما قد يحتاجه السكان من مرافق وخدمات متنوعة. 

 

ثالثاً فلل اسطنبول الآسيوية تملك إطلالات خلّابة ورائعة 

 

  • تطل فلل اسطنبول الآسيوية أغلبها على مشاهد طبيعية آسرة تشمل مضيق البوسفور، البحر الأسود، والمساحات الخضراء التي تحيط بالمدينة، هذه الإطلالات توفر للسكان مناظر بصرية مذهلة وفرصة للتواصل مع الطبيعة بشكل يومي! وهذا يعطي حياتك اليومية شعوراً بالهدوء والسكينة في كلّ لحظة وثانية! 

 

رابعاً فلل اسطنبول الآسيوية تمتاز بتصاميم عصرية وتشطيبات فاخرة 

 

  • تمتاز الفلل بتصاميمها العصرية وتشطيباتها الفاخرة، حيث تجمع بين الأناقة المعمارية والتفاصيل الدقيقة في التصميم والأصالة في بعض اللمسات التاريخية، ومعظمها يتميز بواجهات زجاجية واسعة تسمح بدخول الضوء الطبيعي مع الشمس، وتقدم مساحات داخلية مفتوحة تعكس أسلوب الحياة العصري، سوف تجد الاهتمام بالتفاصيل واضح في كل زاوية، وهي الخيار الأفضل للباحثين عن الهدوء والسكينة. 

 

أفضل مشاريع فلل للبيع في اسطنبول الآسيوية 2024 مع داماس ترك العقارية 

فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

  • مشروع رهيب يتمُّ إنشاؤه من قبل أقوى شركات الإنشاء ألا وهي إملاك كونوت الشهيرة، والتي تعني الضمان الحكومي في كل شي، يتألف المشروع من حوالي 1400 فيلا تمّ تسليم قسم منه والباقي في الأشهر القليلة القادمة، يقع في بيكوز بالقرب من نهر ريفا المشهور بـ وجود نهر ريفا والقرب من البحر الأسود أي هنالك إطلالات جذابة جداً، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

 

  • منطقة جميلة جداً وموقع المشروع أجمل! مع إطلالاتٍ بحرية استثنائية، فلل فاخرة وعصرية، والخيارات فيه قليلة جداً، لذلك فرصة حقيقيّة لمن يرغب بـ شراء الفلل والحصول على راحة وهدوء مع استثمار متنامي ومستدام، لاسيّما وأنّ وجود فيلا بهذه المناطق هو الخيار المفضّل تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

 

فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

 

  • نعم منطقة تشكمه كوي! والتي تعتبر أيضاً من المناطق التي تتواجد فيها فلل جميلة وحديثة، بالإضافة إلى المناطق الأخرى التي تكلّمنا عنها سابقاً، المشروع هو قيد الإنشاء وشارف على الانتهاء خلال الأشهر القليلة القادمة، معلومات وتفاصيل أكثر عن المشروع عبر الرابط الآتي فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

 

  • فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية هو اختيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن البيئة الراقية والهدوء والطبيعة الخلّابة، نعم ثلاثة بواحد! وهذا لا يكون إلا من خلال التواصل مع فريقنا واكتشاف الخدمات التي نقدّمها مع جلسة طويلة للدردشة واكتشاف هذا الطرف ومميزاته أكثر ممّا تحدّثنا عنه في المقال. 

 

  • ما يميّزنا في داماس ترك العقارية هو خبرتنا الغنية التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في السوق العقاري التركي، إضافة إلى فريقنا المتميز وشبكتنا الواسعة التي تمتد من اسطنبول إلى أنطاليا وبورصة وكوجالي، ونفخر بقاعدة عملائنا الراسخة والتزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة.

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما الفرق بين فلل إسطنبول الآسيوية والأوروبية؟
  • فلل إسطنبول الآسيوية تُعتبر أكثر رقياً وهدوءاً مقارنةً بـ الفلل الموجودة في الجانب الأوروبي من المدينة، تتميز بمواقعها الساحرة والهادئة التي توفر بيئة مثالية للراحة والاستجمام، بينما الفلل في الجانب الأوروبي تكون عادةً أكثر صخباً وازدحاماً بحكم الكثافة السكّانية.

 

  • هل الاستثمار في فلل إسطنبول الآسيوية خيار جيد؟
  • بالتأكيد نعم .. الاستثمار في فلل إسطنبول الآسيوية يعتبر خياراً ممتازاً نظراً لموقعها المميز، التصاميم العصرية، والطلب المتزايد على العقارات في هذه المنطقة، كما أنّ هذه الفلل توفر فرصة استثمارية مربحة بسبب قيمتها العالية في سوق العقارات وإمكانية تحقيق عوائد إيجارية جيدة.
اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 315.300

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon