شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

الأماكن السياحية والترفيهية في منطقة إسنيورت 2021

19/08/2021 مناطق وبلديات تركية 242 الأماكن السياحية والترفيهية في منطقة إسنيورت 2021
1 ما هو قانون الحصول على الجنسية التركية؟ وما هي شروطه؟

أصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في سبتمر / أيلول 2018 قراراً يقضي بمنح الجنسية التركية للأجانب الذين يتملكون عقار / عقارات بمجموع 250 ألف دولار أمريكي في تركيا، شرط الامتناع عن بيعه مدة 3 سنوات متتالية.

تتميز منطقة اسنيورت بمساحتها الواسعة الخضراء والمعالم السياحية والترفيهية المتنوعة فيها حيث هناك العشرات من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها في اسنيورت. لا توجد بحيرة أو بحر في اسنيورت نفسها لكن قريبة جدا من ساحل بويوك تشكماجه الذي يتميز بطول 26 كم ويمثل 3.5 % من مساحة اسطنبول. وتحتوي المنطقة على أكثر من 60 حديقة للأطفال وعشرة حدائق ضخمة، والتي تعد منفذًا مهمًا لسكانها. نبدأ من ميدان إسنيورت الفسيح جدا وهو أشهر معالم منطقة إسنيورت.

وفي جنبات الميدان تنتشر المطاعم والمحلات العربية والسورية، حيث يمكنك أن تشعر هناك أنك قد عدت إلى بلد عربي، فهو يشبه بشكل كبير شوارع بعض المدن العربية، حيث المحلات التجارية والأسواق العربية مثل (شامنا مول)، (مول العائلة).

المعالم السياحية في إسنيورت:

حديقة رجب طيب أردوغان في إسنيورت:

 تقع حديقة رجب طيب أردوغان في نامق كمال محلسي في منطقة إسنيورت، وهي واحدة من أكبر المنتزهات في المنطقة.

 الحديقة التي تقع على أرض كبيرة جدًا، حيث تتشابك فيها الطبيعة مع ملاعب الأطفال، والبرك، ومسارات المشي لمسافات طويلة، حدائق الزينة، والشلالات، وأنواع مختلفة من النباتات والأشجار.

 تجذب حديقة رجب طيب أردوغان، التي تم تجديدها من قبل بلدية إسنيورت، اهتمامًا كبيرًا من العائلات التي لديها أطفال وشباب، خاصة في الطقس الجيد. كما أن دخول منتزه رجب طيب أردوغان مجاني وهو مفتوح للزوار كل يوم من أيام الأسبوع.

مركز الثقافة والفنون في إسنيورت:

 يقع المركز الثقافي لبلدية إسنيورت في Üçevler Mahallesi، وهو أكبر مركز ثقافي وفني في Esenyurt.

 في المركز الثقافي لبلدية إسنيورت، تقام الندوات والحفلات الموسيقية ومسارح الكبار والأطفال والمعارض والفعاليات السينمائية.

 للحصول على معلومات مفصلة حول تقويم الأحداث الحالية للمركز الثقافي في بلدية إسنيورت وأسعار تذاكر الفعاليات، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمركز الثقافي والفني.

منتجع أكوا دولفين المائي في إسنيورت:

 يقع Aqua Dolphin في منطقة Esenkent في اسنيورت، وهو أكبر حديقة مائية في اسطنبول.

 أكوا دولفين، التي تضم زلاقات وأحواض سباحة ممتعة، تجذب اهتمامًا كبيرًا من سكان اسنيورت، وكذلك من جميع سكان إسطنبول والزوار المحليين والأجانب القادمين إلى إسطنبول.

 رسوم الدخول إلى حديقة أكوا دولفين المائية؛ متوسط ​​45-55 ليرة تركية للنساء، 60-70 ليرة تركية للرجال و30 ليرة تركية للأطفال.  الدخول مجاني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-4.

 يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمنشأة للحصول على تفاصيل المناطق التي توفر فيها Aqua Dolphin خدمة نقل مجانية.

مركز العلاج الحراري في إسنيورت:

 مركز العلاج الحراري الموجود في محلة أتاتورك، وهي منشأة سياحية معروفة بأنها جيدة لآلام أسفل الظهر وآلام الظهر وأمراض المفاصل والروماتيزم.

 هناك يتم شفاء المرضى بالماء الساخن الغني بالمعادن، إنه يؤثر إيجابًا على جهاز المناعة، والتمثيل الغذائي، وأنظمة القلب والأوعية الدموية، والكلى والمسالك البولية، والجهاز الهضمي.

كما يقدم خيار العلاج الشامل، حيث يحتوي مركز المعالجة الحرارية والعلاج على ما يقرب من 20 مرة من المياه المعدنية أكثر من المياه الحرارية العادية.

 المرفق، الذي يضم حمامًا تقليدياً، وساونا، وغرفة بخار، وغرفة تمارين، ومسبحاً للمعاقين، وحماماً طينياً، وغرفاً للتدليك، يعمل بنظام الحجز.

 تبلغ رسوم المسبح الحراري والحمام التركي والساونا 30 ليرة تركية في المتوسط، وتبلغ رسوم حمام السباحة الحرارية والحمام الساونا والحمام الطيني 60 ليرة تركية في المتوسط ​​، وتبلغ رسوم حمام السباحة الحرارية وساونا الحمام والمساج 80 ليرة تركية في المتوسط.

 بدفع هذه الأسعار يمكنك الاستفادة من الخدمة لمدة ساعتين.

 يقدم مركز العلاج الحراري الخدمة بين الساعة 10:00 حتى 21:00 كل يوم من أيام الأسبوع.

مركز تسوق توريوم في إسنيورت:

يقع مول توريوم في Turgut Özal Mahallesi في منطقة اسنيورت، ويوفر الخدمة بين 10:00 حتى 22:00.

 ويضم متاجر مثل الملابس والتكنولوجيا والمكتبات والمطاعم والمقاهي ومتاجر البوتيك والإكسسوارات، فضلاً عن منطقة للحفلات الموسيقية والمعارض ومنطقة داخلية للرياضات الشتوية.

 Snowpark الحديقة الثلجية:

 هي منطقة داخلية للرياضات الشتوية تقع في Torium AVM في اسنيورت، وهي مفتوحة بين الساعة 12:00 و 22:00 في أيام الأسبوع وبين 11:00 و 22:00 في عطلات نهاية الأسبوع.

 يتيح لك Snowpark فرصة الاستمتاع بالثلج والتزلج في المدينة، وممارسة الرياضات الشتوية في جميع الفصول. ويتم تقديم دروس التزلج والتزحلق على الجليد في المنتزه الثلجي وتتراوح أسعارها بين 150-450 ليرة تركية في المتوسط.

 في المنتزه الثلجي، يتم تنظيم أنشطة مختلفة للأطفال والكبار، حيث تتوفر بسهولة المواد التي تحتاجها للتزلج على الجليد والتزلج.  رسوم الدخول إلى المنتزه الثلجي، والتي تقع على بعد مسافة بالحافلة من أي مكان في المدينة، تبلغ الرسوم 40 ليرة تركية في أيام الأسبوع و55 ليرة تركية في عطلات نهاية الأسبوع.

متحف الشوكولا في إسنيورت:

افتتح المتحف أبوابه في عام 2013 ويأخذك في مغامرة تبدأ بتاريخ صناعة الشوكولاتة.  تأكد من رؤية مئات الأشياء المصنوعة من الشوكولاتة بما في ذلك آيا صوفيا وبرج جالاتا وبرج ليندرز وحتى قرية الشوكولاتة!  بالإضافة إلى ذلك، توجد ورشة شوكولاتة صغيرة للأطفال.  يُعتقد أنه تم استخدام أكثر من ثلاثة أطنان من الشوكولاتة في صنع المتحف ولا تفوت هذا المتحف الفريد الذي لا يقتصر على الأطفال فحسب، بل للكبار أيضاً!

 

أهم المشاريع العقارية في اسنيورت:

https://damasturk.com/property-for-sale/istanbul/esenyurt

 

المصادر: otelleri + gezilecekyerlertr
تحرير: damasturk

 

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 113.000
damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 174.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 198.700
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 80.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 326.400
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

عناوين المقالة