شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

مراكز التسوق والمولات في منطقة كايت هانه 2021

04/10/2021 مناطق وبلديات تركية 56 مراكز التسوق والمولات في منطقة كايت هانه 2021
1 أين يقع مول سابفيرا وماهي أهم ميزاته؟

يقع مول سابفيرا Sapphire في كايت هانه في إسطنبول، ويعتبر أول بناء في تركيا على الإطلاق بطول يصل إلى 261 مترًا. إذا يمكن رؤيته من معظم أنحاء اسطنبول. وهو مشروع سكني ومركز تسوق وترفيه ضخم يقع بين محوري مسلك ولفنت التي تعدّ من أهم المراكز المالية في اسطنبول. يتكون من 66 طابقًا، 10 منها تحت الأرض. تمّ تصميمه وفقًا لمعايير التسوق المتخصصة وعالية الجودة للعلامات التجارية والاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي.

2 ما أهم ما يميز مول أكسيس في كايت هانه؟

من أهم ما يميزه خدمة المواصلات المجانية للزبائن كل يوم من الساعة 10.00 إلى الساعة 17:00. يتضمن المول 110 متاجر ودوراً للسينما. كما يوجد موقف سيارات داخلي وخارجي وخدمة عربات الأطفال وغرفة رعاية أطفال وخدمات للزوار المعاقين في كل طابق وغرف مخصصة للصلاة للنساء والرجال.

3 ما أهم البازارات الشعبية الأسبوعية في كايت هانه؟

بازار الاثنين في حي تشليك تبه- بازار السبت في حي حريات- بازار الجمعة في حي غل تبه- بازار الأحد في حي يحيا كمال- بازار الجمعة في حي غل تبه.

تزداد مكانة كايت هانه، إحدى مناطق إسطنبول على الجانب الأوروبي، في سوق الاستثمار العقاري في إسطنبول يوماً بعد يوم بفضل ما شهدته وتشهده من تطور عمراني منظّم ولافت منذ العام 2007. كما أنّها تتمتع بموقع مركزي يمنحها سهولة الاتصال بمختلف مناطق إسطنبول وكذلك الخدمات المميزة فيها على كافة الأصعدة ومنها مراكز التسوق الكبيرة التي تعتبر على مستوى عال من الضخامة والتنوع، كل ذلك جعلها محط أنظار المستثمرين لتكون إحدى الخيارات القوية للاستثمار في إسطنبول.

أهم المولات ومراكز التسوق في كايت هانه:

تتميز منطقة كايت هانه التي تبعد فقط 3 كم عن وسط إسطنبول بوجود مراكز تسوق تتوفر فيها كل الاحتياجات التي يطلبها سكانها البالغ عددهم بحسب آخر إحصائية 442 ألفاً و415 نسمة. كما أن موقعها بجانب كل من شيشلي وبيه أوغلو وبشيك طاش يجعلها قريبة من المولات الشهيرة الموجودة في تلك المناطق أيضاً. وأشهر المولات ومراكز التسوق الموجودة في كايت هانه هي:

1- مول أكسيس Axis AVM في كايت هانه:

axis-istanbul-avm | damasturk Real Estate

تمّ بناء هذا المول بالشراكة بين مؤسستي Hayat Holding وSur Yapı في شارع Cendere. يتضمن المول 110 متاجر ودوراً للسينما. كما يوجد موقف سيارات داخلي وخارجي وخدمة عربات الأطفال وغرفة رعاية أطفال وخدمات للزوار المعاقين في كل طابق وغرف مخصصة للصلاة للنساء والرجال.  ومن أهم ما يميزه خدمة المواصلات المجانية للزبائن كل يوم من الساعة 10.00 إلى الساعة 17.00. يمكنك الحصول على الكتيب الخاص بساعات خدمة العملاء المجانية من قسم المعلومات. يُسمح بالتدخين في منطقة التراس التي تبلغ مساحتها 570 مترًا مربعًا الواقعة في قسم الوجبات السريعة في الطابق الثالث من مركز التسوق. يفتح المول أبوابه يوميًا بين الساعة 10.00 - 22.00.

2- مول سابفيرا في كايت هانة Sapphire Çarşı Alışveriş Merkezi:

sapphire avm | damasturk Real Estate

مول ياقوت اسطنبول هو ثاني أطول مبنى في أوروبا بعد جسرShard London. يقع في حي تشيليك تبة في منطقة كايت هانه في اسطنبول. وهو أطول مبنى تمّ بناؤه في تركيا على الإطلاق بارتفاع يصل إلى 261 مترًا وبهوائي طوله 30 مترًا. إذا يمكن رؤيته من معظم أنحاء اسطنبول. وهو مشروع سكني ومركز تسوق وترفيه ضخم يقع بين محوري مسلك ولفنت التي تعدّ من أهم المراكز المالية في اسطنبول، بالإضافة إلى ذلك، يقع مركز التقييم والاختيار (ÖSYM) بالقرب منه أيضاً.

تبلغ مساحة المبنى الإجمالية 165169 مترًا مربعًا، ويتكون من 66 طابقًا، 10 منها تحت الأرض. يضم هذا المبنى الضخم متعدد الوظائف مركزاً عاماً للتسوق وبرجاً سكنياً بالإضافة إلى موقف للسيارات. حيث تقع مواقف السيارات في 6 طوابق تحت الأرض، بينما يقع مركز التسوق في 4 طوابق تحت الأرض والطابق الأرضي. ويوجد 14 مصعدًا و13 سلمًا متحركًا، 8 منها عالية السرعة و8 ممرات متحركة للدوران الأفقي.

عند النظر إلى المبنى من الخارج يضيق قليلاً باتجاه الأعلى. ويمتد الغطاء الزجاجي الذي يغطي سطح المبنى نزولاً من الطابق الرابع. حيث تمّ تصميم هذا المركز وفقًا لمعايير التسوق المتخصصة وعالية الجودة للعلامات التجارية والاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي، ويرى المبنى على أنه مساحة واحدة كبيرة ومتعددة الطبقات ومتنقلة.

في القسم السكني، يوجد 177 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 120 مترًا مربعًا إلى 1100 متر مربع في الأجزاء السكنية من المبنى. هناك 4 مناطق سكنية في قسم السكن ولكل 3 طوابق هناك حديقة تسمى حديقة السماء. هناك منطقة ترفيهية مشتركة بين الطوابق السكنية تبلغ مساحتها 970 مترًا مربعًا تضمّ ملعباً للغولف تبلغ مساحته 1100 مترًا مربعًا ومطعماً في الطابق العلوي من المبنى. يوجد أيضًا شرفة عرض مفتوحة للجمهور وتقع على ارتفاع 225 مترًا.

مراكز التسوق الصغيرة المتخصصة ببيع أشياء معينة:

1- مركز أرينا kağıthane arena avm: يقع في حي شيرين تبه في كايته هانه وهو مركز متخصص للزجاجيات.

2- مخزن هوتيج kağıthane hotiç mağazası: وهو متخصص ببيع الأحذية والحقائب الجلدية عالية الجودة منذ العام 1938 ولها شعبيتها الكبيرة في المنطقة. ويقع في حي مركز في كايت هانه.

البازارات في كايت هانه:

1- بازار الاثنين في حي تشليك تبه.

2- بازار السبت في حي حريات.

3- بازار الثلاثاء في حي شيرين تبه.

4- بازار الخميس في حي مركز.

5- بازار الجمعة في حي هافوظلار Havuzla.

6- بازار الجمعة في حي غل تبه.

7 – بازار السبت في حي تشغلايان ديره Çağlayan Dere.

8- بازار الأحد في حي يحيا كمال.

9- بازار الأحد في حي مركز كايت هانه.

10- بازار الأحد في حي أصلان غازي.

 

المصادر: avmgezgini + alisverisrehberi
تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة