شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

مراكز التسوق في ألانيا

15/03/2021 مناطق وبلديات تركية 279 مراكز التسوق في ألانيا

تعتبر منطقة ألانيا من أكثر المناطق جذبا للسياح في مدينة أنطاليا بشكل خاص وفي تركيا بشكل عام والراغبين في شراء عقار في أنطاليا. ما يزيد من حركة التسوق فيها، ويلاحظ انتشار عدد من مراكز التسوق الحديثة والأسواق التقليدية المفتوحة وكذلك الأسواق الشعبية المشهورة، التي تشهد اقبالا مزدحماً على طوال العام من قبل السكان والسياح على سواء، ومن أهم مراكز التسوق في مدينة ألانيا.

ألانيوم مول ALANYUM MALL:

وهيو أكبر مركز تسوق في منطقة ألانيا، حيث تتضمن العشرات من الماركات العالمية والتركية المشهورة، إضافة إلى أقسام الترفيه والمطاعم والكافيهات وصالات السينما، وقد تم تأسيس مركز التسوق عام 2006 ويتكون من 60 محل تجاري يحتضن أفضل الماركات التركية والعالمية. يقع مركز التسوق في مركز المدينة في موقع جمهوريت محلةسي

ميكامول أو تايم سنتر (TİME CENTER):

ويعد من مجمعات التسوق المتوسطة الحجم ومتعددة الخيارات تقع في موقع كوناكلى في منطقة ألانيا، حيث يتضمن 47 محل تجاري يحتضن مختلف الماركات التركية والعالمية للألبسة والأحذية ومستلزمات التجميل وغيرها من المسلزمات اليومية. كما يحتضن قسم المأكولات والمشروبات وأقسام لترفيه الأطفال. وقد تم تغيير أسمه مؤخرا إلى تايم سنتر مول. ويشهد أقبالاً كبيرا من قبل السياح لموقعه القريب نسبياً للمنتجعات السياحية.

إقرأ أيضاً: أسباب تدفعك للعيش في مدينة ألانيا

نيفا أوتلت (NEVA MALL):

وهي من مراكز التسوق المختصة بماركات الملابس، حيث تم انشائها على مساحة تزيد عم 3000 متر مربع في منطقة كوناكلي في ألانيا. وتحتضن أكثر من 20 ماركة تركية وعالمية مختصة في الملابس النسائية والرجالية والأطفال والأحذية والجلود وغيرها من المنتجات المتنوعة ويتضمن المجمع كافيهات ومساحات للعب الأطفال.

كما تنتشر في ألانيا عدد من مراكز التسوق الصغيرة والمتوسطة الحجم مثل مركز تسوق كيبا المشهور ومركز تسوق ماركة ميكس أوتلت للألبسة.

وتشتهر المدينة أيضا بكثرة خيارات التسوق في الأسواق التقليدية المفتوحة المنتشرة في مركز المدينة والتي تكون من أهم مراكز جذب المتسوقيين على مدار العام، لما تقدمه من بضائع متنوعة وأسعار مناسبة،

ويعتبر شارع أتاتورك الذي يمتد على طول المدينة من أهم شوارع التسوق والاستبضاع  حيث تحتضن المئات من المحلات التجارية المتنوعة والمطاعم والكافيهات ومحلات الهدايا ومحلات الملابس والصياغة ومستلزمات التجميل والمحلات الأثاث والأجهزة ومحلات الأحذية والجلود وغيرها من المحلات التجارية والمكاتب الخدمية المتنوعة.

مايجعل الشارع والازقة المتربطة بها من أكثر مناطق ألانيا حيوية ونشاط ومن أكثرها تنوعاً من حيث خيارات التسوق والتبضع في المدينة. ويتميز هذا السوق المركزي الواسع بوفرة البضائع المختلفة والأسعار المناسبة.

كما تنتشر في المنطقة الأسواق الشعبية العامة والتي يتم نصبها كل يوم في منطقة معينة، حيث تشتهر هذه الأسواق الشعبية بالخضار والفواكه والأغذية المتنوعة الطازجة وبالمستلزمات المنزلية المتنوعة. وتقدم هذه الأسواق الشعبية بضائعها بأسعار رخيصة ويتم تنظيم هذه الأسواق الشعبية بإشراف البلدية ومن أهم هذه الأسواق في ألانيا سوق الجمعة المغلق والذي يشهد أقبالاً واسعاً من قبل السكان والسياح على سواء.

إقرأ أيضاً:

المشافي والمؤسسات الطبية في ألانيا

أهمية الاستثمار العقاري في ألانيا

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة