شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

مشاريع فلل للبيع في اسطنبول

24/11/2023 الاستثمار في تركيا 34 مشاريع فلل للبيع في اسطنبول

محتوى المقال

خيار البحث عن مشاريع فلل للبيع في اسطنبول هو قرار ذكي في حال كنت تسعى إلى الطمأنينة والاستجمام والراحة والاستثمار في يدٍ واحدة، وذلك لأنّ اسطنبول مدينة استثنائية ولها مكانتها عالمياً وليس فقط في تركيا، ولطالما تحدّث عنها الشعراء وكبار السياسيين وغيرهم الكثير أيضاً. 

اسطنبول المكان الذي ترقبُ له العيون بفضل المقوّمات التي تحتويها وتُساعد على وجود مشاريع راقية لـ فلل للبيع اسطنبول، ماهي هذه المقوّمات إذاً؟! لا تستعجل السؤال لأنّ مقالنا يوضّح لك كل ذلك وأكثر، داماس ترك العقارية دوماً تقدّم الأفضل لـ عملائها من معلومات وخدمات واستشارات وغيرها الكثير، ماذا سنقدّم لك اليوم إذاً؟! 

  • أولاً المقوّمات الجاذبة لـ مشاريع فلل للبيع في اسطنبول   
  • ثانياً أهم مشاريع فلل للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية 

مشاريع فلل للبيع في اسطنبول

أولاً المقوّمات الجاذبة لـ مشاريع فلل للبيع في اسطنبول   

أولاً الموقع الاستراتيجي لـ اسطنبول ومركزيتها عالمياً  

في قلب العالم حيث تلتقي القارات وتتعانق الثقافات .. تقف مدينة اسطنبول شامخةً بموقعها الاستراتيجي الفريد، مانحةً فلل للبيع في اسطنبول بُعداً استثنائياً لا يُقدّر بثمن، موقع هذه المدينة الذي يجعلها نقطة وصلٍ بين أوروبا وآسيا يضيف قيمة عالية إلى الفلل فيها، اسطنبول مدينة تتناسب مع وجود فيلا حيث تأتيها بسهولة ومن أيّ مكان في العالم بفضل موقعها المركزي. 

ثانياً وجود مظاهر مائية كثيرة فيها جعلت إطلالات الفلل أجمل واحلى  

تتوزع المظاهر المائية في اسطنبول لتضفي على الفلل التي تُطلّ عليها سحرًا يأسر القلوب ويسرق الأبصار، والمظاهر المائية في اسطنبول ليست مجرد عنصر طبيعي، بل هي روح المدينة ومرآة تعكس جمالها الساحر، من مضيق البوسفور إلى بحر مرمرة إلى بحيرة كوتشوك شكمجة إلى بحيرة بيوك شكمجة إلى البحر الأسود .. أينما توّجهت تجد إطلالات فريدة من الفيلا الخاصّة بك إلى المظاهر المائية المريحة للعين ومنعشة للقلب. 

ثالثاً خدمات المشاريع والمرافق المصاحبة للفلل استثنائية ومميّزة  

دائماً ما تأتي فلل اسطنبول مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والمعاصرة، وتقدم لساكنيها كل ما يحتاجون إليه من رفاهية وأمان، مثل الأمن على مدار الساعة، وأنظمة المراقبة الحديثة، والمساحات الخضراء الواسعة، ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى المرافق الرياضية مثل صالات الجيم المجهزة بالكامل وحمامات السباحة الفاخرة .. ولا ننسى السبا والمناطق المخصصة للاسترخاء والمطاعم الراقية القريبة منها والتي تُلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. 

رابعاً المناخ اللطيف في اسطنبول على مدار السنة   

يُعتبر المناخ اللطيف في اسطنبول على مدار السنة عنصرًا مُحفّزًا للسكن والاستثمار في مشاريع الفلل الفاخرة فيها، إذ يمنح هذا المناخ الساكنين القدرة على التمتع بأنشطة الحياة الخارجية والحدائق الواسعة والشرفات المُطلّة على مناظر خلّابة بدون القلق من تقلبات الطقس الباردة، خصوصاً وأن اسطنبول في موقعٍ يسمح لها وجود هذا المناخ اللطيف، شتاءٌ معتدل مع صيفٍ لطيفي ومنعش. 

ثانياً أهم مشاريع فلل للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية 

فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

مشروع رهيب يتمُّ إنشاؤه من قبل أقوى شركات الإنشاء ألا وهي إملاك كونوت الشهيرة، والتي تعني الضمان الحكومي في كل شي، يتألف المشروع من حوالي 1400 فيلا تمّ تسليم قسم منه والباقي في الأشهر القليلة القادمة، يقع في بيكوز بالقرب من نهر ريفا المشهور بـ وجود نهر ريفا والقرب من البحر الأسود أي هنالك إطلالات جذابة جداً، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

منطقة جميلة جداً وموقع المشروع أجمل! مع إطلالاتٍ بحرية استثنائية، فلل فاخرة وعصرية، والخيارات فيه قليلة جداً، لذلك فرصة حقيقيّة لمن يرغب بـ شراء الفلل والحصول على راحة وهدوء مع استثمار متنامي ومستدام، لاسيّما وأنّ وجود فيلا بهذه المناطق هو الخيار المفضّل تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول شيله بإطلالات بحرية DS729

فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

نعم منطقة تشكمه كوي! والتي تعتبر أيضاً من المناطق التي تتواجد فيها فلل جميلة وحديثة، بالإضافة إلى المناطق الأخرى التي تكلّمنا عنها سابقاً، المشروع هو قيد الإنشاء وشارف على الانتهاء خلال الأشهر القليلة القادمة، معلومات وتفاصيل أكثر عن المشروع عبر الرابط الآتي فلل للبيع في اسطنبول تشكمه كوي بتشطيبات فاخرة DS723

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon