شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

إليك أهم مشاريع يوجد فيها شقق للبيع في تركيا

15/12/2023 الاستثمار في تركيا 48 إليك أهم مشاريع يوجد فيها شقق للبيع في تركيا

محتوى المقال

إليك أهم مشاريع يوجد فيها شقق للبيع في تركيا

  • في رحلة البحث عن شقق للبيع في تركيا يتطلّب الأمر أكثر من مجرد التصفح العابر على الإنترنت، تحتاج إلى دقة ومعرفة عميقة بالسوق العقاري، والأهم من ذلك التوجيه الصحيح، إذا كنت تشعر بالحيرة بينما تتنقل بين صفحات الويب بحثاً عن الشركة العقارية المثالية، فلدينا أخبار سارة لك أنت الآن في المكان الصحيح، حيث يمكنك الاطلاع على أهم المشاريع العقارية في تركيا.
  • داماس ترك العقارية بخبرتها التي تمتد لأكثر من 11 عامًا في السوق العقاري التركي، تتميز بتواجدها القوي في تركيا مع أربعة فروع رئيسية، منها فرعان في قلب اسطنبول، في مواقع استراتيجية ضمن مركز التجارة العالمي، هذا العمق في السوق العقاري يتيح لنا تقديم مجموعة فريدة ومميزة من المشاريع والشقق المعروضة للبيع .. استعد لاكتشاف مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية والعقارية التي نكشف عنها في هذا المقال.

 

إليك أهم مشاريع يوجد فيها شقق للبيع في تركيا

أولاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.
  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

  • يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 
  • تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.
  • وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1 3+1 3+2 دوبلكس 4+2 دوبلكس 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

  • إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.
  • يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

  • يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.
  • المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673
  • مقالنا اليوم اختصرنا فيه أهم مشاريع يوجد فيها شقق للبيع في تركيا، مشاريع مميّزة أحببنا أن نطلعك على تفاصيلها الرئيسية، ولكن إذا أردت أن تتعمّق في كل مشروع عليك بزيارة الرابط المخصص له، سوف تجد فيديو يوضّح مكانه وموقعه بالإضافة إلى شرحٍ وافٍ وشامل عن كل ما تحتاجه مع شراء شقق للبيع في تركيا. 
  • من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon