شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المستشفيات والمراكز الصحية في منطقة كوتشوك شكمجه 2021

04/10/2021 مناطق وبلديات تركية 100 المستشفيات والمراكز الصحية في منطقة كوتشوك شكمجه 2021
1 ماهي أهم المستشفيات في منطقة كوتشوك شكمجه؟

1- مستشفى الدكتور أحمد صادق.
2- مستشفى إسطنبول.
3- مستشفى ومركز أبحاث الدكتور محمد عاكف لعلاج أمراض القلب.
4- مركز دوغان لغسيل الكلى.
5- مركز كلينك لطب الأسنان.

2 ما هي أهم مميزات مركز دوغان لغسيل الكلى؟

من أهم ميزاته أنّه يقدّم خدماته للمرضى المصابين بالتهاب الكبد الوبائي C والتهاب الكبد B والمرضى الخاليين من التهاب الكبد في بيئة عقيمة مع أطباء وممرضين وموظفين ذوي خبرة ومعتمدين وذلك في قاعات منفصلة مع ضمان المواصلات المجانية لهم.

3 ما هي أهم تخصصات مستشفى محمد عاكف إرسوي في كوتشوك شكمجه؟

يعتبر مستشفى الدكتور محمد عاكف إرسوي من أهمّ المستشفيات لمعالجة آلام الصدر وجراحة القلب والأوعية الدمويّة. والهدف منه هو إنشاء مستشفى للقلب يكون مركزاً للتميّز على المستوييّن الوطني والدولي، ونموذجاً حقيقياً متكاملاً يجمع بين الهيكل التنظيمي المميز والنخبة من الطلاب الذين تمّ تدريبهم تحت إشراف أخصائيين في هذا المجال.

تعتبر منطقة كوتشوك شكمجه من أهم وأكثر المناطق حيوية ورغبة عند الكثيرين وتحتل المراتب الأولى في قائمة كل من يفكر في الاستثمار في اسطنبول وذلك لتمتعها بميّزات عديدة جعلت منها وجهة سياحية لمن أراد السياحة واستنشاق الهواء النقيّ وأيضاً مكاناً استراتيجياً لمن أراد المعيشة في إسطنبول والاستقرار فيها لاقتناء عقار سواء كان بنية الاستثمار أو السكن. حيث أن هذه المنطقة جمعت بين جمال الطبيعة وسحرها المتمثّل في المساحات الخضراء الشاسعة فيها وأيضاً بحيرتها الكبيرة المشهورة وبين الخدمات والمرافق العامة المتوفرة فيها كمراكز التسوق والجامعات والمستشفيات والحدائق. ومما زاد من أهميتها وتميّزها عن غيرها من المناطق هو توافر المواصلات أيضاً التي تربطها بكافة مناطق إسطنبول، وفي مقالنا هذا سنسلط الضوء على واحدة من أهم احتياجات الفرد والعائلة في هذه المنطقة الراقية المميّزة ألا وهي المستشفيات والمراكز الصحية.

أهم المستشفيات في منطقة كوتشوك شكمجه:

جميعنا عندما نرغب في شراء عقارات في إسطنبول سواء كان في منطقة كوتشوك شكمجه أو في أي منطقة أخرى فلابد أننا سنختار المكان الملائم الذي تتوفر فيه جميع الخدمات الأساسيّة التي نحتاجها في حياتنا، ومما لا شك فيه أن المستشفى هو من أهم هذه الاحتياجات، فمن منا لا يضطر لزيارة المشافي بين الحين والآخر وخاصة عند وجود الأطفال في العائلة أو حتى لإجراء الاختبارات الدوريّة العامة، ولأن صحتنا هي أغلى ما نملك فلابد أن نختار لذلك أفضل المشافي وأكثرها مهارة ودقة في الفحوصات والعناية بالمريض. ومن أهم مستشفيات كوتشوك شكمجه:

1- مستشفى الدكتور أحمد صادق في كوتشوك شكمجه:

ويعتبر من أشهر المستشفيات وأكثرها تميّزاً في منطقة كوتشوك شكمجه، حيث يصنّف مستشفى الدكتور أحمد صادق كمستشفى خاص في هذه المنطقة. ويقع هذا المستشفى، الذي بدأ بتقديم خدماته في 8/4/1999، في شارع إينونو الذي يربط كوتشوك شكمجه بصفا كوي، وهو مقام على منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 2800 متراً مكعباً.

ويوفّر المستشفى خدمات صحية عالية الجودة ويضمّ أقساماً كثيرة تلبي احتياجات مرضاها. فهناك اختصاصات كثيرة كالأمراض الداخلية، الجراحة العامة، أمراض النساء والتوليّد، الأنف الأذن، الحلق، صحة الأطفال، جراحة العظام والصدمات النفسيّة، طب العيون، المسالك البولية، الأعصاب، الأمراض الجلدية، التخدير والإنعاش، الكيمياء الحيويّة ومختبرات الأحياء المجهرية مع فروع طب الأسنان، الأشعة السينية، الموجات فوق الصوتية، تنظير القولون ومراكز التصوير بالمنظار، كما أنها تحتوي على غرفتي عمليات، وأيضاً هناك قسم العناية المركزة للبالغين ووحدات العناية المركزة لحديثي الولادة. محاولة بذلك تلبية جميع الاحتياجات الصحية لمرضاها بأعلى مستويات الجودة والحلول الاقتصادية ضمن القواعد الطبية للحصول على أعلى مستوى من رضا المرضى.

2- مستشفى إسطنبول في كوتشوك شكمجه:

يعتبر من أهم الخيارات أمام سكان منطقة كوتشوك شكمجه في مجال الصحة. دخل هذا المستشفى في الخدمة عام 1995 مع شعار "خط صحي بينك وبين الحياة"، وهو بذلك لا يزال يوفّر خدمة عالية الجوّدة وموثوق بها سواء كان من طاقم الأطباء أو الممرضين وحتى طاقم النظافة وكذلك يحرص دائماً على استخدام أحدث الوسائل الطبيّة لعلاج المرضى.

ومع شعار "رضا المرضى غير المشروط" كمبدأ له أيضاً، يواصل تقديم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم مع اعتماده معايير الجودة العالية والعناية المميزة.

ومن أهم أقسام هذا المستشفى: قسم الأمراض الجلديّة، قسم الطب الباطني،  قسم الاعصاب،  قسم صحة الأطفال وأمراضهم، قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، قسم أمراض القلب، قسم أمراض الصدر، قسم الجراحة العامة، قسم جراحة الأطفال، قسم أمراض العين،  قسم المسالك البولية، قسم أمراض النساء والتوليد، قسم جراحة القلب والأوعية الدموية، قسم جراحة العظام، قسم الأمراض النفسيّة، قسم أمراض الحلق، الأنف والأذن، وقسم الكيمياء الحيوية، قسم الأشعة، ميكروبيولوجي، قسم العاجل، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، وحدة العناية المركزة، علم الوراثة الخلوية وعلم الوراثة الجزيئية.

3- مستشفى ومركز أبحاث الدكتور محمد عاكف لعلاج أمراض القلب في كوتشوك شكمجه:

Mehmet Akif Ersoy | damasturk Real Estate

يعتبر مستشفى الدكتور محمد عاكف إرسوي من أهمّ المستشفيات لمعالجة آلام الصدر، وجراحة القلب والأوعية الدمويّة، وقد تمّ البدء ببناء هذا المستشفى عام 2000، وبلغت تكلفة بناءه حوالي 000000 TL 45. حيث تم بناء المستشفى العملاق على مساحة 46000 متر مربع وهو مبنى ضخم جداً. يضمّ المستشفى المجهّز بأحدث الأدوات التكنولوجية 300 سرير و11 غرفة عمليّات ووحدتين للقسطرة وتصوير الأوعية وغرف العناية المركزة، كما توجد عيادات أمراض القلب وجراحة الصدر وجراحة القلب والأوعية الدمويّة وأمراض قلب الأطفال وعيادات جراحة قلب الأطفال.

والهدف منه هو إنشاء مستشفى للقلب يكون مركزاً للتميّز على المستوييّن الوطني والدولي، ونموذجاً حقيقياً متكاملاً يجمع بين الهيكل التنظيمي المميز والنخبة من الطلاب الذين تمّ تدريبهم تحت إشراف أخصائيين في هذا المجال.

ومن أهم أقسامه: التخدير وإعادة الإنعاش، طب القلب للأطفال، الأمراض المعدية، جراحة الصدر، جراحة القلب والأوعية الدموية، نقل القلب، أمراض الكلى، عيادة الإقلاع عن التدخين.

4- مركز دوغان لغسيل الكلى في كوتشوك شكمجة:

يقدّم مركز دوغان لغسيل الكلى خدماته للمرضى المصابين بالتهاب الكبد الوبائي C والتهاب الكبد B والمرضى الخاليين من التهاب الكبد في بيئة واسعة ونظيفة مع أطباء وممرضين وموظفين ذوي خبرة ومعتمدين وذلك في قاعات منفصلة. يهدف مركز دوغان لغسيل الكلى إلى إنتاج خدمات عالمية المستوى لمرضاه في بيئة مريحة وهادئة فيشعر المريض براحة نفسيّة وكأنه في منزله، بالإضافة الى وجود أجهزة ومختبرات عالية التقنية. في حين يتمّ تقديم فرص العلاج الفعّالة بما في ذلك أحدث الابتكارات للحصول على اتصال وثيق ومستمر مع المرضى وأسرهم، كما يتمّ الاهتمام بالنظام الغذائي وتقديم الطعام الصحي للمرضى. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ تقديم المشورة النفسيّة لجميع المرضى الذين يخضعون لعلاج غسيل الكلى. ويعتبر هذا المركز واحداً من أهم المراكز لغسيل الكلى على مستوى مدينة اسطنبول. حيث يتمّ إجراء غسيل الكلى تحت رعاية المستشفى بشكل كامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما يتم نقل المرضى مجاناّ من قبل الموظفين المدربين من المنزل إلى المركز وبالعكس، طبعاً مع المعدات الطبيّة اللازمة لذلك. وأيضاً يتم الاهتمام بجميع أنواع الفحوصات والاختبارات والمعلومات حول المرضى، كما أن عملياّت القسطرة وجراحات الناسور يتم إجراؤها بنجاح من قبل أطباء متخصصين من ذوي الخبرة للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى.

5- مركز كلينك لطب الأسنان في كوتشوك شكمجه:

 يقدّم مجمع كلينيك بلس لصحة الفم والأسنان علاجات الفم والأسنان بمفهوم جديد في صفاكوي، اسطنبول. وذلك من خلال الأقسام المتعددة لزراعة الأسنان وتقويم الأسنان وطب الأسنان (طب أسنان الأطفال) وطب اللّثة وطب الأسنان التجميلي وعلاج الجذور (علاج القناة)، كما يقدم كلينيك أرتي الخدمات الطبية وفقًا لمعايير الصحية الدوليّة مع طاقم من الخبراء المخضرمين في جميع فروع طب الأسنان.  يؤكد الكادر الطبي في المركز على أهمية العناية السنيةّ لكل فرد في المجتمع قائلين: بصفتنا كلينيك آرتي، من أولوياتنا دائمًا حماية صحة الفم والأسنان للمجتمع في ضوء المعرفة المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة. ونولي دائمًا أهمية كبيرة للعلاج الفردي والممارسات الوقائية والضوابط من أجل خدمة علاج عاليّة الجودة. عيادتنا، طاقم الأطباء الخبراء، أحدث الأجهزة، وحدات التشخيص والعلاج المجهزة بالكامل كل ذلك تمّ تسخيرها للارتقاء الى أعلى مستوى للخدمة الطبيّة السنيّة في مركز كلينك.

ومن العلاجات المقدّمة في المركز: جراحة الفم والأسنان والوجه والفكين، تبييّض الأسنان، معالجة قناة الجذر (علاج جذور الأسنان) تقويم الأسنان، طب أسنان الأطفال، أمراض اللّثة علاج الأسنان التعويضي.

الخدمات العقارية التي توفرها شركة داماس تورك في منطقة كوتشوك كشكمجه:

إذا كنت ممن يهتم بشراء العقارات في تركيا سواء في هذه المنطقة الساحرة أو غيّرها، فإن شركة داماس تورك تقدّم لك أفضل الاستشارات العقارية في كوتشوك شكمجه خاصة وفي تركيا عامة فنحن نسعى دائماً لتقديم أدق المعلومات التي تحتاج إليها في السوق العقاري سواء كان في الشقق السكنية أو المكاتب التجارية. ففي منطقة كوتشوك شكمجه، لدينا العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي تناسب احتياجاتك وتلبّي رغبات وأذواق الجميع كالإطلالات البحرية والقرب من المواصلات العامة، المجمعات الفاخرة، الفلل الراقية والكثير من الميزات الأخرى.  فشركتنا تحرص على تقديم الأفضل والأنسب لعملائنا الكرام وشعارنا دائما رضا العميل أولاً.. لذلك شركة داماس تورك هي الخيار الأمثل الذي تستحقه انت وعائلتك.

 

المصدر: trhastane
تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة