شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المشافي والمؤسسات الطبية في ألانيا

06/03/2021 مناطق وبلديات تركية 1677 المشافي والمؤسسات الطبية في ألانيا

تتميز منطقة ألانيا، أحد أهم مناطق مدينة أنطاليا بوفرة المرافق الخدمية وتنوعها، لاسيّما المرافق الطبية، حيث تنتشر في المنطقة العديد من المشافي والمؤسسات الطبية في ألانيا العامة والخاصة تقدم خدماتها في الكثير من الاختصصات الطبية للمواطنين والوافدين والسياح بشكل عام والراغبين في شراء عقار في أنطاليا. إضافة إلى احتضان المنطقة العديد من المشافي التعليمية والحكومية والخاصة فهي تحتضن العشرات من مراكز الطبية والعيادات الخاصة التي تقدم الخدمات الطبية في مختلفة المجالات وكذلك العشرات من مراكز طب الأسنان وطب العيون والتجميل وكذلك المراكز الطبية ومراكز صحة الأسرة الحكومية التي تقدم الخدمات الطبية بشكل مجاني. من أهم المشافي في مدينة ألانيا

مشفى ألانيا التعليمي (مشفى ألانيا الحكومي)

يعتبر مشفى ألانيا التعليمي من أهم المشافي وأكبرها في مدينة ألانيا وهو مشفى حكومي تعليمي مرتبط بجامعة علاء الدين كيكوباد الحكومية، تم تأسيس المشفى الحكومي عام 1958 بطاقة استيعابية بحدود 40 سرير، وفي عام 1967 تم توسيعه ليصل طاقته الاستيعابية إلى 100 سرير. وفي عام 2005 تم توسيعه مرة أخرى ليصل طاقته الاستعابية إلى 250 سرير. وفي عام 2017 تم إعادة افتتاحه كمشفى جامعي تعليمي بعد ربطه بجامعة علاء الدين كيكوبات تحت اسم مشفى جامعة علاء الدين كيكوبات التعليمي في ألانيا بطاقة استعابية 450 سرير مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ومحاط بكادر طبي جامعي محترف يقدم خدماته للمراجعين في أكثر من 40 اختصاص طبي.

مشفى جامعة باشكنت التعليمي

يعتبر مشفى جامعة باكشنت التعليمي من أفضل المشافي الخاصة في ألانيا، حيث يرتبط المشفى بجامعة باشكنت الخاصة والمشهورة في المجال الطبي في العاصمة أنقرة. يتميز مشفى جامعة باشكنت في ألانيا بكادره الطبي الممتاز والأجهزة الطبية الحديثة والجودة العالية في خدماته الطبية فهو حاصل على شهادة iso للجودة. تم تأسيس المشفى عام 2000 بطاقة استعابية بـ 120 سرير و5 صالات للعمليات الجراحية مجهزة بالأجهزة الطبية الحديثة المناسبة لاجراء جميع انواع العمليات المفتوحة والمغلقة و4 وحدات عناية مركزة بـ21 سرير وقسم عاجل يتضمن 17 سرير  و3 غرف للتدخل السريع و7 غرف للمشاهدة و5 سيارات أسعاف حديثة. كما يتضمن المشفى مركز لغسيل الكلية بـ37 ماكنة حديثة. ويقدم المشفى خدماته بجودة عالية وكادر طبي محترف في اختصاصات  متنوعة.

إقرأ أيضاً: أسباب تدفعك للعيش في مدينة ألانيا

مشفى ألانيا الأناضول الخاص

أحد مشافي مجموعة الأناضول الطبية التي تتميز بحودة الخدمات الطبية وكادرها الممتاز. يعتبر المشفى من المشافي الخاصة المهمة والفاخرة في مدينة ألانيا، حيث يقدم خدماته الطبية بمجالات متنوعة وبجودة عالية للسكان والوافدين والسياح بشكل عام. تم افتتاح المشفى عام 2006 بطاقة استعابية 86 سرير. واليوم يقدم المشفى خدماته بطاقة اسعابية بـ 100 سرير ضمن غرف فندقية راقية. و5 وحدات للعناية المركزة و4 صالات للعمليات الجراحية وصالة ولادة وعيادات خارجية ومخابر التحليل والتصوير وغيرها من مساحات اجتماعية مختلفة. ويمتلك المشفى كادر طبي ممتاز يمتلك خبرات عالية  كل في أختصاصه ويقدم خدماته في حوالي 50 اختصاص طبي.

مشفى ألانيا يشام الخاص

يعتبر مشفى ألانيا يشام الخاص أحد فروع مجموعة مشافي يشام الخاصة المشهورة في أنطاليا.  وهو من المشافي الخاصة المهمة والأكثر اقبالاً من قبل السياح والوافدين الأجانب في ألانيا لما يتميز به من تعامل مع عدد كبير من شركات التأمين العالمية. تم افتتاح مشفى ألانيا يشام عام 2013 بطلب من عدد من شركات التأمين العالمية التي تتعامل معها. يبلغ الطاقة الاستعابية للمشفى 78 سرير ويقدم خدماته بحودة عالية في 18 أختصاص طبي ويلبي احتياجات الطبية السياح والوافدين والسكان على سواء. 

إضافة إلى ذلك تحتضن مدينة ألانيا عدد من المشافي والمراكز الطبية الخاصة التي تتميز بتنوع خدماتها الطبية مثل مركز ألانيا شيفاء الطبي الخاص، ومشفى الحياة الخاص، ومشفى جان ألانيا الخاص، ومركز الارا الطبي الخاص، ومركز ليزر الخاص لطب العيون، وغيرها من المراكز الطبية الخاصة الكثيرة المختصة في المجالات المتنوعة.

إقرأ أيضاً:

مراكز التسوق في ألانيا

أهمية الاستثمار العقاري في ألانيا

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة