شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المشافي والمرافق الطبية في منطقة كيبيز أنطاليا

26/01/2021 مناطق وبلديات تركية 9268 المشافي والمرافق الطبية في منطقة كيبيز أنطاليا

للراغبين في شراء عقار في أنطاليا بشكل عام و الاستقرار في منطقة كيبيز بشكل خاص نعرض لكم في هذه المقالة المشافي العامة والخاصة في هذه المنطقة.

تعد منطقة كيبيز أكبر مناطق مدينة أنطاليا شبكة رصينة من المرافق الطبية الحكومية والأهلية. حيث تحتضن أحد أحدث المشافي الحكومية في المدينة وعدد من المشافي الخاصة تقدم الخدمات الطبية لسكان المنطقة في جميع المجالات الطبية. كما أن المنطقة تعتبر مجاورة وقريبة جداً لأحد أكبر المشافي الجامعية في تركيا وهو مشفى جامعة أقدنيز. إضافة إلى ذلك تحتضن المنطقة العشرات من المراكز الطبية الخاصة. حسب الاحصاءات الرسمية الصادرة عن مديرية الصحة في أنطاليا، يوجد في منطقة كبيز 1 مشفى حكومي و5 مشافي خاصة وأكثر من 50 مركز صحة الأسرة وأكثر من 40 مركز طبي خاص وأكثر من 60 مركز وعيادة طب الأسنان و1 مركز تدريب على الاسعاف الأولى و1 مركز حياة صحية.  إضافة إلى تواجد بعض أقسام المشافي الحكومية الكبرى في المدينة مثل قسم أمراض الكلية والمجاري البولية لجامعة أقدنيز. سوف نتطرق في هذا المقال عن المرافق الطبية في المنطقة.

مشفى كيبيز الحكومي KEPEZ DEVLET HASTANESİ

يعتبر مشفى كبيز الحكومي أحد أحدث المشافي الحكومية في مدينة أنطاليا، تم افتتاح المشفى عام 2016 بطاقة استعابية 400 سرير. ويقدم المشفى خدماته الطبية في 38 اختصاص، ويمتلك 3 وحدات للعناية المركزة للكبار بسعة 38 سرير. و1 وحدة عناية مركزة خاصة بحديثي الولادة بسعة 12 سرير. ويمتلك المشفى صالة للعمليات ومختبرات وأقسام للتصوير مجهز بأحدث الأجهزة الطبية. ويعتبر المشفى بتصميمه الحديث من أحدث المشافي الموجودة في المدينة، يتكون من 3 بلوكات رئيسية بمساحة 52 ألف متر مربع، وعدد غرف المرضى تقدر بـ 219 غرفة منها 109 غرفة ذو سريرين و97 غرفة ذو سرير واحد و13 غرفة سويت. و65 عيادة خارجية. ويمتلك المشفى كادراً طبياً مكون من 185 طبيب أخصائي و803 موظف طبي و320 موظفي الإدارة والدعم والإسناد.

مشفى أقدنيز شفاء الخاص AKDENİZ ŞİFA HASTANESİ

يعتبر مشفى أقدنيز شفاء الخاص من المشافي الخاصة المهمة في منطقة كبيز، حيث يقدم خدماته الطبية في أكثر من 30 اختصاص، أهمها الجراحة العامة وجراحة المخ والأعصاب وأمراض الجملة العصبية وجراحة العظام والكسور والأمراض الجلدية والأمراض النسائية والتوليد، وقسم أمراض الأطفال وقسم الفم والأسنان والعيون أنف وأذن والحنجرة والأمراض الكلى والمجاري البولية. وغيرها من المجالات الطبية الختلفة. ويقصدها المرضى من مناطق أنطاليا الأخرى وكذلك من خارج مدينة أنطاليا.. يبلغ مساحة المشفى 5500 متر بطاقة استعابية  75 سرير إضافة إلى 30 سرير للعناية المركزة. ويقع المشفى على شارع يشيل أرماك على خط الترامواي في كوزي ياكا، كما ويمتلك المشفى فرعاً ثانياً في منطقة كونيالتي.

مشفى مموريال أنطاليا ANTALYA MEMORYAL HASTANESİ

يعتبر مشفى مموريال أنطاليا أحد مشافي مجموعة مموريال الطبية المشهود بجودة خدماتها الطبية على مستوى البلاد. ويقدم المشفى خدماته الطبية العالية الجودة بكادر طبي مشهود بتجربته على مستوى البلاد والعالم. ويبلغ الطاقة الاستيعابية للمشفى 114 سرير وعناية مركزة بـ28 سرير و5 صالة عمليات. ويقدم المشفى خدماته في 35 أختصاص طبي وفق المعايير الدولية على مستوى 5 نجوم. ويمتلك المشفى طاقم من المترجمين بلغات متعددة تسهل عملية التواصل مع المرضى الوافدين.

مشفى أوفم أنطاليا الخاص OFMANTALYA HASTANESİ

من المشافي الخاصة المجهز بأحدث التقنيات الطبية ويقدم خدماتها في 29 مجال طبي بكادر طبي متميز. يبلغ مساحة المشفى 14 ألف مترمربع بطاقة استعابية 119 سرير، إضافة وحدات العناية المركزة بمجموع يصل إلى 48 سرير. وكما يمتلك المشفى طاقم من المترجمين بلغات المختلفة.

مشفى "دنيا كوز" الخاص بأمراض العيون DÜNYAGÖZ HASTANESİ

يعتبر مشفى دنيا كوز من أهم المشافي الخاصة في مدينة أنطاليا، وهو من المشافي المختصة في مجال طب العيون، وأحد فروع مجموعة مشافي دنيا كوز التي تقدم خدمات طب العيون على نطاق واسع في تركيا والخارج. يقدم المشفى خدماته الطبية في 19 مجال واختصاص يتعلق بطب العيون. ويمتلك المشفى كادراً طبياُ ممتازاً مجهزاً باحدث الأجهزة الطبية المتعلقة بطب العيون. ويبلغ مساحة المشفى 15 ألف مترمربع تقدم خدمات طب العيون لجميع سكان المدينة وكذلك للسياح القادمين إلى المدينة. ويساهم المشفى في تروج السياحة الطبية في المدينة بشكل كبير.

مشفى فيتالي الخاص للأمراض النسائية والتوليد VİTALE KADIN DOĞUM HASTANESİ

وهو من المشافي الخاصة النادرة من حيث التخصص، حيث  يتخصص في مجال الأمراض النسائية والتوليد. ويمتلك كادر طبي متكامل ذو خبرة واسعة في هذا المجال.

إضافة إلى ذلك تنتشر في منطقة كبيز المئات من المراكز الطبية والعيادات والمختبرات ومراكز تصوير الأشعة ومراكز العيون ومراكز طب الفم والأسنان ومراكز التجميل وزراعة الشعر الخاصة تقدم خدماتها لسكان المنطقة في مجالات الطبية  متنوعة.

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع