شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

معايير اختيار أفضل شقق في اسطنبول

15/03/2024 الاستثمار في تركيا 51 معايير اختيار أفضل شقق في اسطنبول

محتوى المقال

 أي شيء أو أي منتج من أجل أن تحصل عليه بأفضل حاله هو أن تتبّع معايير معيّنة بالتأكيد، شقق في اسطنبول تختلف تماماً عن أيّ شيءٍ قد اشتريته سابقاً أو سوف تشتريه لاحقاً، لأنّ شقق اسطنبول تحتاج إلى دراسة عميقة ودقّة عند الاختيار، عدا عن ذلك أنت تحتاج إلى خبير عقاري موثوق يقدّم لك أفضل خبراته في السّوق للوصول إلى أفضل شقة في اسطنبول.

  • مستشارك العقاري في تركيا داماس ترك العقارية .. هو من يُخاطبك اليوم في هذا المقال، ويعرّفك على أهم معايير اختيار شقق في اسطنبول، هذه المعايير إن كانت متوافقة بادر فوراً واشترٍ الشقة، أمّا إن لم تكن موجودة إذاً ستكون النتائج ليست كما تتوقّع عدا عن المشاكل التي قد تتفاجأ بها لاحقاً، إليك توضيحاً لما نقوله عبر مقالنا من خلال الأفكار التالية:
  • أولاً الموقع وتوافقه مع هدف شراء شقق في اسطنبول
  • ثانياً سمعة الشركة الإنشائية للمشروع في اسطنبول 
  • ثالثاً محتوى المشروع والخدمات التي يقدّمها 
  • رابعاً التّفاصيل الداخلية من مساحة وتشطيبات وغيرها

معايير اختيار أفضل شقق في اسطنبول

أولاً الموقع وتوافقه مع هدف شراء شقق في اسطنبول

  • إذا كان الهدف استثمارياً تأكّد أنّ له موقعاً خاصّاً في اسطنبول، وهذه المواقع لا يعرفها إلّا من هو خبير في السوق العقاري التركي، قد تكون الشقة مخصّصة لإيجار الطلّاب فيجب أن تكون بجانب جامعة مثلاً، أو في موقع تجاري كما هو الحال في مركز التجارة العالمي في اسطنبول، والذي سوف تجد فيها مقرّات داماس ترك العقارية أيضاً.
  • أمّا إن كان الهدف هو السكن والاستقرار يجب أن تكون المواقع السكنية في اسطنبول متناسبة مع العيش والحصول على الهدوء، وهذا يجب أن تبحث عنه عند اختيارك أفضل شقق في اسطنبول، بالإضافة إلى أن تكون هذه المواقع بالقرب من المواصلات السريعة التي تساعد في تنقلّاتك أنت والعائلة إلى أماكن أخرى وإلى المرافق الخدمية في المنطقة. 

ثانياً سمعة الشركة الإنشائية للمشروع في اسطنبول 

  • الشركة الإنشائية التي تقدّم محتوى استثماري أو سكني في مشاريعها هي المفضّلة من أجل شراء شقة على نفس النّمط، أمّا التي تكون متنوّعة بين هذا وهذا يفضّل الابتعاد عنها، عدا عن تاريخ الشركة وماذا قدّمت؟ ووضع التسليم في الأوقات! ابحث عن شركات عريقة في مجال الاستثمار أو المحتوى العائلي وأغلبها تحتاج إلى استشارة عقارية احترافية.
  • داماس ترك العقارية لها خبرة عميقة في السوق العقاري وتعرف وضع الشركات الإنشائية الحاليّة في اسطنبول، ولذلك ننصح دوماً بأن تكون الشركة ذات تاريخ عريق ومهيب من أجل أن تكون الخدمات كما ترغب بها لاحقاً عند الاستقرار أو الاستثمار، بالعموم الشركات ذات الضمان الحكومي تعتبر مميّزة هنا، بالإضافة إلى شركات عالمية تقدّم مشاريعاً لها في خارج تركيا. 

ثالثاً محتوى المشروع والخدمات التي يقدّمها 

  • محتوى المشروع مهم جداً عند شراء شقق في اسطنبول، والذي يعني ما نوع الخدمات التي تقدّمها إدارة المشروع؟! أو الخدمات التي تقدّمها شركة الإنشاء؟ وذلك لأنّ الأمر مهم جداً وسوف تلمسه بعد استقرارك أو استثمارك في إحدى مشاريع اسطنبول، خصوصاً وأنّ هنالك عقود يتم توثيقها في هذا الشأن بما يتناسب مع تقديم الخدمات لاحقاً.
  • مثلاً .. لنفترض أن محتوى المشروع عائلي، إذاً هدفك هو العيش والاستقرار، وهنا سوف تختار شركة إنشائية معروفة في تقديم مشاريع عائلية، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدّمها المشروع من مسابح عائلية وألعاب أطفال وأمان على مدار الساعة، ولا ننسى المساحات الخضراء وأماكن المشي والركض والملاعب. 

رابعاً التّفاصيل الداخلية من مساحة وتشطيبات وغيرها

  • التّفاصيل الداخلية لـ شقق في اسطنبول أمر مهم الاطلاع عليها ومعرفة جميع هذه التفاصيل الداخلية وحتى الخارجية، والمعنيّة بكيفية تسليم الشقة ومواد الإكساء فيها وماذا يسلّم معها! عدا عن التشطيبات الأخيرة التي يجب عليك معرفتها كي لا تتفاجأ لاحقاً بأنّها غير جيدة مثلاً! أو غير مناسبة لـ تفضيلاتك الشخصية. 
  • مثال عن مساحات الشقق في المشاريع العائلية والتي دائماً ما تكون أكبر مما هو عليه الحال في المشاريع الاستثمارية، وهذا يساعد في أن تكون العائلة مرتاحة في الشقة، وتكون رحبة تسع الجميع وتستطيع الاستمتاع مع الأطفال، ولذلك احرص على هذه التّفاصيل لأنّها الطريق في حصولك على أفضل شقق في اسطنبول. 
  • مقالنا اليوم تحدّثنا فيه لك بشكلٍ عام عن أهم معايير اختيار أفضل شقق في اسطنبول، بدأنا بالحديث عن الموقع وأهمّية توافقه مع الهدف، ثمّ سمعة الشركة الإنشائية، بعدها تحوّلنا للحديث عن محتوى المشروع، وأخيراً ختمنا بالحديث عن التفاصيل الداخلية للشقق، هذا باختصار وإذا أردت مزيداً من التفاصيل تواصل معنا فوراً.
  • من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

الأسئلة الشائعة 

  • ما هي أهم معايير اختيار أفضل شقق في اسطنبول؟
  • المعايير الأساسية تشمل الموقع وتوافقه مع هدف الشراء (سواء للسكن أو الاستثمار) سمعة الشركة الإنشائية المسؤولة عن المشروع، محتوى المشروع والخدمات المقدمة، بالإضافة إلى التفاصيل الداخلية للشقة مثل المساحة والتشطيبات.
  • كيف يمكن لشركة داماس ترك العقارية مساعدتي في شراء شقة في تركيا؟
  • شركة داماس ترك العقارية تقدم خدمات شاملة للمستثمرين الراغبين في شراء عقارات في تركيا، بما في ذلك الاستشارات العقارية، المساعدة في عملية الشراء، وتقديم النصح بشأن الاستثمارات الأكثر ربحاً، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة دعماً في الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري، معتمدة على فريق من المستشارين والمحامين المتخصصين في القانون التركي.
اقرأ المزيد اقرأ أقل

كلمات مفتاحية:

عقارات اسطنبول

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 313.900
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon