شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب

23/07/2022 المعيشة في تركيا 129 شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب

محتوى المقال

شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب ، نعم بناءً على الإحصائيات والأرقام في السنوات السابقة استطاعت المجمعات السكنية استقطاب معظم المواطنين والأتراك من أجل شراء الشقق فيها، ولكن لماذا المجمعات السكنية تحديداً هي الأكثر طلباً؟ 

دوماً تكون المجمعات السكنية هي الأكثر تنظيماً وتقديماً للخدمات الاحترافية لساكنيها، عدا عن وجود الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها لـ أولاد العائلات الموجودة فيها، إضافة لذلك موضوع الأمان والحماية المستمرة على مدار الساعة والتي تحميهم وتحمي أولادهم من أي مكروه أو وسوء. 

ماذكرناه هو غيض من فيض ويحتاج إلى التعمّق بالتفاصيل من أجل الحصول على الرؤية كاملةً، مقالنا اليوم والذي رأيتم عنوانه شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب، سوف تجدون فيه الصورة كاملةً عن أسباب إقبال المواطنين والأجانب للشراء من المجمعات السكنية. 

شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب

  • قبل الخوض والدخول في هذه الأسباب التي زادت من الطلب على المجمعات السكنية دعونا أولاً نعرف ماهي المجمعات السكنية عموماً في اسطنبول والعالم أجمع، ومن ثم نأتي على الخدمات التي تقدّمها للراغبين في شراء الشقق فيها، وسوف نحدّثكم عن أفضل الشركات الإنشائية التي تقدّم المجمعات السكنية أيضاً، وأخيراً سوف نذكر لكم بعض المشاريع المميزة التي نقترحها لكم في حال قررتم الشراء في إحدى المجمعات السكنية في اسطنبول . 

أولاً: ماذا نعني بـ المجمعات السكنية في اسطنبول ؟ 

  • المجمّعات السكنية عموماً في العالم هي  مجموعة من الأبنية السكنية، يحيط بها سور ونظام أمان مدعوم بتقنيات ورجال أمن متفرغين لحماية المجمع وسكانه، وعادة يكون لـ المجمع إدارة واحدة تشرف عليه وتديره، ومعظم المجمعات السكنية تحتوي المجمع على مجموعة من المرافق الخدمية المشتركة لكافّة سكان المجمعات.
  • المرافق تختلف عموماً بين كل مجمع وآخر، ولكن في اسطنبول هناك مرافق أساسية يجب توافرها في كل مجمع وأغلبها مثل: المسابح والحدائق والمطاعم وقاعات الاستقبال والملاعب والنوادي الرياضية وحدائق و ألعاب مخصصة للأطفال و..  إذاً هي شكل جديد من أشكال السكن الحديث والمتطور، تعتمد على بُنية خدمية واجتماعية معينة، والغاية هي تحقيق الأمن والاستقرار مع الخدمات المميزة لجميع سكّان المجمعات، تعالوا لنتعرّف أكثر على هذه الخدمات.

شقق للبيع في اسطنبول

ثانياً: ماهي الخدمات والمميزات التي تقدّمها المجمعات السكنية في اسطنبول ؟

1. تعتمد المجمعات مساحات الشقق الواسعة من أجل مفهوم عائلي متكامل

  • دائماً ما تكون مساحات الشقق الواسعة ذات مدلول على أنّ المشروع عائلي بالكامل، وهو أكثر ما تحتاج إليه العائلات التركية كانت أو الأجنبية، ولذلك عادةً هذه المجمعات السكنية تكون الأنماط تبدأ من الغرفتين وصالون لتصل لخمس غرف وصالون وحتى أكثر من ذلك، وهذه إحدى مميزات الشقق في اسطنبول داخل المجمعات السكنية تحديداً. 

2. تعتمد المجمعات السكنية بيئة محافظة من أجل الأطفال بغاية الاندماج وتحقيق بيئة صحية لهم.

  • الخدمات الاحترافية في المجمعات السكنية والمُصاحبة لهذه الشقق هي محترمة ومميزة وذات تشاركية كبيرة، بمعنى أنّ الأولاد يستطيعون الاندماج والحصول على التعليم الذاتي عبر خدمات هذه المشاريع، كما أن الجو في هذه المشاريع هو جو يعزز مفهوم الجيرة عبر اللقاءات والفعاليات والأنشطة التي تعزز ذلك، وهذا أكثر ما تحتاجه العائلة اليوم من أجل أطفالها.

3. المجمعات السكنية معظمها تعتمد تشطيبات مميزة وفاخرة  

  • التشطيبات في الشقق في المجمعات السكنية تكون تشطيبات نموذجية وفاخرة، وهذا ما يعزز الطلب على شراء هذه الشقق في المجمعات السكنية الحالية ضمن مدينة اسطنبول، وإذا كنتم تسعون إلى ذلك يكفي النقر هنا لكي نساعدكم في إيجاد الخيار الأفضل والأمثل لكم، ومن أجل الحصول على بيئة معيشة مريحة ومميزة في اسطنبول

4. المجمعات السكنية تعتمد مواقع جغرافية يسهل الوصول إليها من أي منطقة من مناطق اسطنبول

  • الموقع ثم الموقع في مجمعات مدينة اسطنبول ، ما من مجمع سكني إلّا ويضع لكم خارطة الوصول من أقصى شمال اسطنبول إلى أقصاها جنوباً، وذلك من خلال اعتماده المواقع ذات المواصلات السريعة مثل المتر والمتروبوس، وأغلبها يقع على الطرق الرئيسية أيضاً مثل E5 وTEM

5. المجمعات السكنية في اسطنبول تحقق إطلالات مميزة على المظاهر المائية وغيرها 

  • المجمعات السكنية دائماً تعتمد وجود الإطلالات الجميلة من خلال شرفاتها، منها ما هو إطلالات بانورامية على مركز المدينة، ومنها ما هو إطلالات بحرية على بحر مرمرة أو البحيرات أو مضيق البوسفور التاريخي في قلب اسطنبول، ومنها ما هو على المساحات الخضراء الواسعة، وإذا لم يكن فـ المجمع نفسه يصنع لكم إطلالات داخلية جذابة على المساحات الخضراء وبحيراته الاصطناعية. 

6. المجمعات السكنية تحقق لكم الأمان على مدار الساعة

  • من أهم العوامل التي تشجع على شراء شقق في المجمعات السكنية هو عامل الأمان على مدار الساعة، وهذا يعني الحماية التامة لكم و لأشيائكم في جميع الأوقات، بعض أهالي المجمعات دوماً يحتاجون إلى السفر خلال فترات معينة من السنة، إذاً هناك أيضاً من يحمي الشقق ويطّلع عليها بشكل دوري أيضاً. 

7. المجمعات السكنية تقدّم خدمات رفاهية تامّة من أجل سكّانها  

كما ذكرنا مُسبقاً فإنّ المجمعات تقدّم خدمات متنوعة وتختلف من مجمع إلى آخر، ولكن هناك خدمات موجودة في جميعها وسوف نُدرج لكم أبرزها وهي كالأتي: 

  • مسابح صيفية وشتوية 
  • حمام تركي وساونا 
  • غرف بخار و سبا وجاكوزي 
  • ألعاب متنوّعة تزيد من المُتعة والترفيه "بلياردو - بلاي ستيشن - ملاعب متعددة - حدائق - غرف سينما - و.."
  • صالات لياقة بدنية مليئة بالأدوات الحديثة 
  • مواقف سيارات خاصة بالمشاريع ذات الشقق الفندقية
  • غرف اجتماعات وكافيتريا مع لوبي خاص بالمجمعات

أنظر أيضاً: فلل للبيع في اسطنبول

ثالثاً: ماهي أهم الشركات الإنشائية التي تقدّم مجمعات سكنية مميزة في اسطنبول؟ 

1. شركة أملاك كونوت

  • وهي إحدى شركات الضمان الحكومي التي تقدّم للشركات الإنشائية أراضٍ من أجل البناء عليها، وتكون تحت إشرافها ومتابعتها وتوجيهاتها أيضاً، هذه الشركة استطاعت توفير أكبر عدد من المجمعات السكنية التي تحوي شقق السكنية ذات مساحات واسعة لعملائها، وكان أغلبها في مناطق باشاك شهير و بهجة شهير و بيليك دوزو أيضاً. 

2. شركة الإخلاص القابضة

  • أحد أكبر الشركات التي تقدّم المحتوى العائلي للعملاء، معظم الشقق التي تمّ إنشاؤها في مجمعات هذه الشركة هي سكنية بامتياز وذات مفهوم عائلي بالكامل مع الخدمات الاحترافية، وكانت المساحات فيها كبيرة جداً وصل بعضها إلى أضعاف ما تقدّمه الشركات الإنشائية الأخرى، وقد توسّعت مشاريعها في بهجة شهير و بيليك دوزو. 

3. شركة ارتاش انشاءات

  • شركة فخمة ولديها تاريخ كبير يمتد لأكثر من ثلاثين عاماً في سوق الإنشاءات التركي، ولديها الكثير من المجمعات في اسطنبول بطرفيها الاوروبي والاسيوي، محتواها ذو مدلول عائلي بامتياز ومليء بالمساحات الخضراء الواسعة، الشقق في مجمعاتها السكنية كبيرة وذات مساحات واسعة أيضاً، والخدمات التي تقدمها احترافية بشكل عالٍ جداً. 

رابعاً: ماهي أهمّ المجمعات السكنية في اسطنبول التي تقترحها لكم داماس تورك العقارية؟

1. شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بمساحات واسعة DS462

  • يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو في القسم الأوربي من اسطنبول ويمتد على مساحة أرض بمساحة اجمالية 3500 متر مربع، يتكون المشروع من 4 أبنية سكنية، والعدد الإجمالي للوحدات السكنية هو 74 وحدة سكنية تبدأ خياراتها من 2+1 الى 4+2 دوبلكس ومساحات بين 97m2 - 202m2.
  • تعتبر منطقة المشروع من أكثر مناطق اسطنبول حيوية، وذلك لتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، أيضاً تتوفر بكثرة جميع المؤسسات الصحية من مشافي خاصة وحكومية بالإضافة إلى المراكز الصحية الأخرى المتخصصة، تعرّفوا أكثر على المشروع عبر الرابط هنا شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بمساحات واسعة DS462

2. شقق للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS239

  • تم بناء المشروع على مساحة 105.000 متر مربع على جزئين يفصل بينهما شارع، بعد الانتهاء من بناء المرحلة الأولى وبيع جميع الشقق بها في وقت قياسي، يتم الآن إنشاء وتجهيز للمرحلة الثانية من المشروع،، حيث يحتوي المشروع على 2347 شقة و 112 وحدة تجارية.
  • المشروع متواجد في منطقة هادئة يتوفر بها المطاعم والمولات الضخمة مثل كارفور و ميجروس، كما يبعد المشروع مسافة صغيرة عن المراكز التجارية التي يتوفر بها العديد من المطاعم والكافيهات، وبالقرب من المعرض الشعبي التي تتوافر فيه جميع أنواع الخضار والفاكهة واللحوم الطازجة، و للغوص أكثر في التفاصيل عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS239

3. شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بتشطيبات فاخرة DS607

  • يقع المشروع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً بمنطقة بيوك شكمجة التي تكسب أهمية يوماً بعد يوم، والتي تسمى بـ مدينة السعادة، والمشروع حقيقةً هو إضافة لتقديمه أفضل خيارات الرفاهية يقدم أيضا أفضل الفرص الاستثمارية في المنطقة.
  • يتربع المشروع على مساحة أرض 8.200 متر مربع وبمساحة إنشائية تقدر ب 22.500 متر مربع ومساحات خضراء 5.300 متر مربع حيث يتكون من كتلتين تضم 102 شقة سكنية حيث يتوفر أربع أنماط من الوحدات السكنية، وهي: 2+1 3+1 4+2 5+2 إضافة لوجود 9 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ونقاط أكثر عن المشروع تجدونها في الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بتشطيبات فاخرة DS607

ختاماً

مقالنا شقق المجمعات السكنية في اسطنبول الأكثر طلباً من قبل المواطنين الأتراك والأجانب استطعنا فيه جمع معظم المعلومات المتعلّقة بالشقق السكنية ضمن مجمعات اسطنبول من جهة، أيضاً تحدّثنا عن نوعيّة المجمعات المتواجدة في اسطنبول مع ذكر خدماتها المميزة، وأخيراً ذكرنا لكم أهم الشركات الإنشائية مع المشاريع المُقترحة من قبل داماس تورك العقارية .

اسطنبول مدينة الشقق السكنية المميزة في مجمعات فاخرة ونموذجية، هل ما زلت تفكر بالشراء؟ دعنا نساعدك في اختيار القرار المناسب، الأصدقاء والأقرباء جميعهم أتوا إلى تركيا وتملّكوا العقارات من أجل الاستثمار في تركيا ، بادر أنت بذلك واترك ما تبقى من مهام وواجبات على فريقنا في داماس تورك العقارية..
شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم خُلاصة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا ، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء شقة في اسطنبول ، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع

 

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

20%OFF

يبدأ من

$ 187.000
خصم 10% في كمبوند شقق على طريق الباسن اكسبرس وقرب المترو وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    كوتشوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2023/12

  • نقدي

يبدأ من

$ 153.900
4%OFF

يبدأ من

$ 89.000
10%OFF

يبدأ من

$ 52.000

يبدأ من

$ 95.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00