شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية

29/01/2024 الاستثمار في تركيا 43 شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية

محتوى المقال

 

  • هل تبحث عن شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية؟! دعنا نقول لك إذاً أنّك قد وصلت إلى أيدٍ أمينة تعرّفك كل ما تسعى إلى معرفته عن شقق اسطنبول، وخصوصاً المجمعات والمشاريع السكنية، ما تزال اسطنبول في مقدّمة المدن المفضّلة لـ العيش والاستقرار على الأمد الطويل. 

 

  • اسطنبول تزداد جمالاً يوماً بعد يوم، وسهولة العيش فيها أصبحت أسهل مما كان عليه قبل سبع أو عشر سنوات، وذلك لأنّ البيئة باتت تعتاد المشهد العربي الموجود فيها، بالإضافة إلى ضعف عامل حاجز اللغة كـ مؤثّر في ظل وجود الجاليات العربية الكثيرة فيها. 

 

  • تطرّقنا قليلاً وتحدّثنا عن اسطنبول؛ ولكن مقالنا اليوم مخصّص لـ الحديث عن شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية، وقد أعدّ لك فريق داماس ترك العقارية نقاطاً هامّة عليك معرفتها قبل إقبالك إلى تركيا أو اسطنبول وشراء العقارات فيها، وأهم المحاور الخاصّة بـ مقالنا اليوم هي ما يلي: 
  • معايير اختيار شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية 
  • مميزات شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية
  • أفضل شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية

شقق في اسطنبول فى المجمعات السكنية

معايير اختيار شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية 

أولاً المجمعات السكنية ذات المحتوى العائلي تبعاً لتاريخ شركة الإنشاء  

 

  • انتبه جيداً وابحث في تاريخ الشركة الإنشائية التي تبني المجمع السكني الذي ترغبُ شراء الشقة فيه، هل تعتمد نمطاً خاصّاً في تقديم محتوى عائلي؟! هل الخدمات تصلح لعائلة؟! هل الأنماط السكنية تتوافق مع الحياة العائلية؟! المحتوى العائلي دائماً يكون مخصّص لـ شركات إنشائية معيّنة في اسطنبول، تواصل معنا لنعرّفك عليها. 

 

ثانياً المجمعات السكنية التي تقدّم خدمات ذات جودة عالية 

 

  • ابحث بدقّة عن أفضل المجمعات السكنية التي تقدّم خدمات ذات جودة عالية، والتي من شأنها أن تعطيك الراحة والأمان لك وللعائلة، حيث تعتبر الخدمات في المجمعات جزءاً لا يتجزّأ من عملية شراء الشقة! لأنّها إمّا ترفع من قيمة الشقة والعيش فيها، أو تكون ذات جوانب سلبية تؤرّقك أنت والعائلة لاحقاً. 

 

ثالثاً المجمعات السكنية التي توجد في قلب المواقع المركزية في اسطنبول   

 

  • الموقع ثمّ الموقع ثمّ الموقع في المجمعات السكنية، احرص على أن تكون بالقرب من الطرق الرئيسية، والمواصلات السريعة مثل المترو والمتروبوس، اختر المجمعات السكنية التي تكون في مناطق حيوية، وفي جانبها مرافق خدمة متكاملة، كل هذا يصب في اختيار أفضل معايير اختيار شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية. 

 

مميزات شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية 

أولاً أنماط الشقق الواسعة والرحبة   

 

  • طبعاً ليس جميع المجمعات السكنية! بل مع شركات إنشائية متخصّصة في تقديم هذه الأنماط، احرص على اختيار المساحات التي تتناسب مع العائلة لأنّ نسبة كبيرة من الشقق في عموم تركيا صغيرة، ولا تتناسب مع العائلات الكبيرة، والتي تعوّدنا عليها في أوساطنا العربية. 

 

ثانياً الخدمات متكاملة في أغلب المجمعات السكنية 

 

  • الخدمات كما ذكرنا سابقاً هي جزء لا يتجزّأ من اختيار الشقق في اسطنبول في المجمعات السكنية، والتي من شأنها أن تغنيك عن الخروج نهائياً من محيط المجمع، وهذا يعني سهولة الوصول إلى ما تريد بسهولة، واكتساب الوقت من حيث توفيره عبر الشراء والتسوق من احتياجات العائلة يومياً! 

 

ثالثاً اسطنبول تملك أكبر عدد من الجاليات العربية    

 

  • وهذا يعني أنّ اختيار المجمعات السكنية في اسطنبول هو خيار جيد وذكي، لأنّها الأفضل من حيث المعيشة والاستقرار وحتّى السياحة! تجتمع في اسطنبول جميع مقومات العيش الرغيد بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الجاليات العربية يسهّل الوصول إلى جميع ما تحتاجه في اسطنبول. 

 

أفضل شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية

شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.

 

  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

  • يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 

 

  • تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.

 

  • وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1 3+1 3+2 دوبلكس 4+2 دوبلكس 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

  • إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.

 

  • يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

 

  • يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.

 

  • المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

 

  • ختاماً .. مقالنا اليوم أحببنا مع بداية العام الجديد 2024 الحديث عن شقق في اسطنبول فى المجمعات السكنية، تحدّثنا لك فيها عن معايير اختيار الشقق في عموم اسطنبول، مع بعض المميزات التي تتمتّع بها المجمعات السكنية في اسطنبول، دعنا نساعدك في الوصول إلى أفضل المجمعات مع فريق داماس ترك العقارية. 

 

  • نحن معك .. فريق داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما هي المعايير اختيار شقق في اسطنبول في المجمعات السكنية؟
  • المعايير الرئيسية تشمل البحث عن مجمعات سكنية تقدم محتوى عائلي، تقديم خدمات عالية الجودة، والتأكد من موقع المجمع بحيث يكون قريبًا من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، كما يُفضل اختيار مجمعات في مناطق حيوية مع مرافق خدمية متكاملة.

 

  • ما هي المميزات الخاصة بشقق المجمعات السكنية في اسطنبول؟
  • تتميز هذه الشقق بتوفير أنماط سكنية واسعة ورحبة تناسب العائلات، وتقديم خدمات متكاملة تشمل الأمان والراحة. كما يوجد في اسطنبول جاليات عربية كبيرة مما يسهل الاندماج والتواصل.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon