شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في تركيا 2024 أفضل المشاريع العقارية في تركيا

25/01/2024 الاستثمار في تركيا 97 شقق للبيع في تركيا 2024 أفضل المشاريع العقارية في تركيا

محتوى المقال

 

  • خيارات البحث عن شقق للبيع في تركيا ليست سهلة أبداً! خصوصاً مع دخولنا العام الحالي 2024، ولا بدّ من وجود خبراء يساعدونك في ذلك، داماس ترك العقارية سوف تقدّم لك في هذا المقال أفضل المشاريع العقارية في تركيا، والتي من شأنها أن تساعدك في الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية في تركيا. 

 

  • نعم .. هذين السببين هما الأبرز في إقبال عديدٍ من الأجانب إلى تركيا، بالإضافة إلى ذلك هو وجود حوافز مميّزة واستثمار آمن في تركيا، وذلك من حيث العوائد الاستثمارية المجزية الناتجة من الإيجارات الشهرية، وازدياد القيمة السنوية للعقارات بانتظام.

 

  • نحن فريق داماس ترك العقارية نواكبُ التطوّرات دائماً خصوصاً مع كل عام جديد، 2024 هو عام نتوقّع فيه المفاجآت بما يخصّ السوق العقاري التركي، وبناءً على ذلك نودّ تقديم أهم المشاريع التي يُمكن رسمها كـ أفضل المشاريع العقارية في تركيا 2024، إذاً عمّا سنتحدّثث في هذا المقال؟! 
  • مميزات المشاريع العقارية في تركيا 
  • أفضل المشاريع العقارية في تركيا 2024

شقق للبيع في تركيا 2024 أفضل المشاريع العقارية في تركيا

مميزات المشاريع العقارية في تركيا 

أولاً المشاريع العقارية ذات مواقع استراتيجية ومركزية في المدن التركية 

 

  • في عالم الاستثمار العقاري دائماً تكون المشاريع الواقعة في المواقع الحيوية والاستراتيجية ذات طلب وقيمة أفضل، تركيا .. بتنوعها الجغرافي والثقافي، تقدّم مثل هذه الفرص في جميع أنحائها، وأغلب المشاريع العقارية تتركّز في مدن كُبرى مثل اسطنبول وكوجالي وبورصة وأنطاليا، مما يجعلها خياراً مثالياً لك وللمستثمرين.

 

  • إذاً .. الاستثمار في مشروع عقاري في إحدى هذه المدن، أو مناطق مركزية ومحورية في تركيا، يمكن أن يعتبر من أفضل القرارات الاستثمارية بالنسبة لك، لأنّ الأهمية تكمن في اختيار المواقع الرئيسية التي تتمتع بموقع استراتيجي وحيوي، بالإضافة إلى ارتفاع العوائد الاستثمارية المحتملة. 

 

ثانياً المشاريع العقارية تبنيها شركات إنشائية فخمة وعالمية 

 

  • شركات الإنشاء ذات الصيت الذائع والخبرة العريقة والتاريخ الطويل الزاخر بـ المشاريع الإنشائية هي التي يتوّجه إليها كل مستثمر ذكي ويفهم معنى الاستثمار العقاري في تركيا، نعم .. وإذا كنت تسعى إلى ذلك عليك إذاً باختيار هذه المشاريع التي تقدّم أفضل ما لديها من مشاريع مع كل سنة تطرحُ بها مشروعاً لها في قلب تركيا وخصوصاً مدينة اسطنبول الجميلة. 

 

  • دائماً وأبداً تكون شركات الإنشاء التركية القوّية ذات جذب واستقطاب أكبر لـ من يرغب بشراء عقار في تركيا، سواءً الأتراك أو الأجانب حتى! ولذلك انتبه جيداً .. واسعََ نحو شراء أفضل شقق للبيع في اسطنبول داخل مشاريع ذات خلفية شركة إنشاء تركيّة قويّة ولها سمعتها في السوق العقاري التركي. 

 

ثالثاً المشاريع العقارية تقدّم خدمات متكاملة مع تشطيبات ذات جودة عالية  

 

  • هل تعلم أنّ تشطيبات المشروع بات لها الثّقل الأكبر هذه الأيام من حيث تحديد جودة وخبرة شركات الإنشاء في تركيا، خصوصاً مع هذا التطوّر الهائل والتكنولوجي الذي يتسابق مع الزمن يوماً بعد يوم، والناس ترغبُ بوجود تلك التحسينات مع تطوّرها يومياً، ولذلك كن ذكياً واختر في المشاريع التي تفخرُ بجودة تشطيباتها ومواد إكساء البناء لديها أيضاً. 

 

  • النقطة الأخرى المهمّة التي يجب أن تكون متواكبة مع إنشاء المشاريع هذه الأيام، هي الخدمات المصاحبة لها، والتي نعني بها المساحات الخضراء والأمان والمسابح وخدمات الرفاهية من مسابح وساونا وملاعب وغيرها .. الناس اليوم بدأت تبحث عن رفاهيتها أيضاً، وهذا لا تجده إلّا في أفضل المشاريع العقارية في تركيا 2024.

 

أفضل المشاريع العقارية في تركيا 2024

شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.

 

  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

  • يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 

 

  • تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول بتشطيبات فاخرة DS728

 

شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.

 

  • وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1 3+1 3+2 دوبلكس 4+2 دوبلكس 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

 

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

  • إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.

 

  • يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

 

  • يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.

 

  • المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

 

  • ختاماً .. مقالنا اليوم أحببنا مع بداية العام الجديد 2024 الحديث عن أفضل المشاريع العقارية في تركيا، والتي لدينا محفظة عقارية متكاملة عنها يُمكن الاطلاع عليها من خلال قائمة المشاريع في موقعنا الإلكتروني، أو دع لنا المهمّة في توجيهك لأفضل الخيارات من خلال التواصل المباشر معنا.  

 

  • نحن معك .. فريق داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما هي أفضل المدن في تركيا لشراء شقة في عام 2024؟
  • أفضل المدن في تركيا لشراء شقة في عام 2024 تشمل إسطنبول، كوجالي، بورصة، وأنطاليا. هذه المدن تتميز بمواقعها الاستراتيجية والمركزية، وتوفر فرصاً استثمارية ممتازة بفضل تنوعها الجغرافي والثقافي.

 

  • ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شقة للشراء في تركيا 2024؟
  • عند اختيار شقة للشراء في تركيا، يجب مراعاة عدة عوامل منها: الموقع الاستراتيجي والمركزي للمشروع، سمعة شركة الإنشاء، جودة التشطيبات والمواد المستخدمة، والخدمات المتوفرة مثل المساحات الخضراء، أماكن الترفيه، الأمان، وغيرها، هذه العوامل تضمن أفضل تجربة سكنية وأعلى عائد استثماري.

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 316.500
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon