شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول فرص استثمارية لا تُفوت

13/10/2023 الاستثمار في تركيا 73 شقق للبيع في اسطنبول فرص استثمارية لا تُفوت

محتوى المقال

اكتشف مع فريق داماس ترك العقارية الفرص الذهبية لـ عقارات اسطنبول وامتلك جزءًا من الجمال التركي! هل فكّرت في دمج استثمارك المالي بحصولك على الإقامة العقارية أو الجنسية التركية؟ إنّها بلا شك خطوة استراتيجية توفر لك المزيد من المكاسب والمميزات والمرونة في التنقّل بين البلدان أيضاً، مقالنا اليوم فيه نظرة شاملة عن الفوائد المتعددة للفرص الاستثمارية العقارية في اسطنبول.

عند الحديث عن فوائد الاستثمار في اسطنبول، نجد أنها لا تقتصر على الجانب المالي فحسب، بل تتعدى ذلك إلى الجوانب الاجتماعية والثقافية، منهم من يرغب في تجربة الحياة في مدينة تجمع بين الأصالة والحداثة، وآخرون يبحثون عن فرص لتوسيع شبكة أعمالهم وعلاقاتهم، إذاً ماهو محتوى مقالنا اليوم:

    • أولاً مميزات وفوائد الاستثمار العقاري في اسطنبول  
  • ثانياً أهم فرص شقق للبيع في اسطنبول ضمن المشاريع الفاخرة 

شقق للبيع في اسطنبول فرص استثمارية لا تُفوت

أولاً مميزات وفوائد الاستثمار العقاري في اسطنبول   

الميزة الأولى هي الموقع الاستراتيجي لمدينة اسطنبول

من النقاط البارزة التي لا يمكن تجاهلها عند الحديث عن الاستثمار العقاري في اسطنبول هو الموقع الجغرافي الفريد للمدينة، كيف ذلك؟! لأنّ اسطنبول تتوسط قارتين هما أوروبا وآسيا، ما يجعلها ملتقى للحضارات ومركزًا تجاريًا عالميًا، هذا من حيث القيمة والمكانة.

أمّا عن الشق العقاري وهو الأهم بالنسبة لك، بالتأكيد في أيّ مكان في العالم دائماً الموقع هو الحكم من حيث العامل الرئيسي الذي يدفع بـ العقار ويزيد من قيمته الاستثمارية، ولذلك نرى شقق للبيع في اسطنبول هي الأكثر طلباً من معظم الأماكن الأخرى في تركيا.

الميزة الثانية هي النمو القوي للسوق العقاري والبنية التحتية في اسطنبول أكثر من غيرها

واحدة من أبرز الملاحظات التي ظهرت لنا خلال رحلتنا العقارية في اسطنبول هي الازدهار المستمر للسوق العقاري، ولماذا هذا النمو ياترى؟! لأن المدينة تشهد تطويرات ومشاريع بنية تحتية ضخمة تزيد من قيمة العقارات بشكل ملحوظ، وهذا ما جذب كثيراً من الأشقّاء العرب لـ الحصول على عقاراتٍ في تركيا. 

بالإضافة إلى ذلك .. يلعب الطلب المتزايد من قبل المستثمرين الأجانب دوراً محورياً في تعزيز هذا الازدهار والنمو، لا سيّما بعد زيادة الثقة المتنامية في الاقتصاد التركي والتشريعات التحفيزية للاستثمار الأجنبي تجعل من اسطنبول وجهة مثالية للمستثمرين الأجانب وهذا ما سوف نلمسه في الفقرة التالية. 

الميزة الثالثة هي المزايا القانونية للتشجيع الاستثماري في اسطنبول على الصعيد الشخصي

المزايا القانونية التي يحصل عليها المستثمر بعد شراء العقارات في اسطنبول بقيمة 400 ألف دولار هي الحصول على الجنسية التركية، وهذا يعني أنّه بات مواطناً تركيا من حيث الحقوق والواجبات، والذي حقيقةً يبحث عنه كثيرٌ من المستثمرين بسبب امتلاكهم جنسية واحدة فقط، وقد تكون من أصحاب الدول ذات الصراعات الداخلية وما أكثرها هذه الأيام.

طبعاً الحصول على الجنسية التركية يعني الحصول على الهوية التركية من أجل تسيير كافّة الأعمال الداخلية في تركيا، بالإضافة إلى ذلك هو الحصول على الإقامة العقارية التي تُمنح مقابل شراء عقار بقيمة 75 ألف دولار أمريكي في الولايات الكبرى من تركيا. 

ثانياً أهم فرص شقق للبيع في اسطنبول ضمن المشاريع الفاخرة   

أولاً شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS108

مشروع مميز جداً بـ تصميمه الفاخر حيث يقع في منطقة بيوك شكمجة الشهيرة والغنية عن التعريف، هذه المنطقة تعتبر المكان الاصطيافي المشهور لـ المواطنين الأتراك عموماً تليها سيليفري، وفيها إطلالات جذابة على بحر مرمرة الشهير، كما يوجد فيها سواحل وشواطئ لـ السباحة والاستجمام أيضاً.

المشروع جاهز للتسليم ويتربّع على مساحة 92.000 متر مربع، ويتكون من 17 بناء، وتتوزع في هذه الأبنية حوالي 709 شقة ريزيدنس معظمها تطل على بحر مرمرة، كما أنّ هنالك محلات تجارية تتبع للمشروع ويبلغ عددها 111 محل تجاري تقريباً، تفاصيل أكثر عن المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة بإطلالات بحرية DS108

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو باطلالات بحرية DS257

يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة بيليك دوزو الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب مارينا وست اسطنبول التي يأتي إليها المشاهير بـ يخوتهم وإرسائها فيه، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً.

المشروع جاهز للتسليم ويتربّع على مساحة 7.000 متر مربع، ويتكون من 4 أبنية، وتتوزع في هذه الأبنية حوالي 120 شقة سكنية معظمها تطل على بحر مرمرة، هذه الأنماط عائلية وتبدأ من غرفتين وصالون لتنتهي بـ دوبلكسات خمس غرف وصالون، تفاصيل أكثر عن المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو باطلالات بحرية DS257

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول بكركوي بإطلالات بحرية DS159

منطقة بكركوي غنية عن التعريف والتي كما نعلم موجود فيها مطار أتاتورك الشهير الذي أصبح خارج الخدمة بعد إنشاء مطار اسطنبول الجديد، هذه المنطقة ساحلية وتمتاز بوجود شريحة راقية جداً ومخملية، عدا عن أنّها تمتلك نسبة كبيرة من الفلل والشقق المطلة على البحر أيضاً، هنا تماماً يقع مشروعنا المميز.

المشروع جاهز للسكن ويتربّع على مساحة 127.600 متر مربع حيث يتكون من 8 أبنية تتوّزع فيها 1401 شقة ريزيدنس بإطلالات بحرية جذابة ومباشرة على بحر مرمرة، ويوجد فندق تابع للمشروع أيضاً، إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر دعنا نأخذك في جولة عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بكركوي بإطلالات بحرية DS159

لا تنسى .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 315.800

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon