شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول

08/02/2024 الاستثمار في تركيا 277 أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول

محتوى المقال

معرفة أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول قبل إقبالك على الشراء فيها هو نقطة مهمّة تعزّز من اختيار الشقة المتناسبة مع ميزانيتك، وللأسف هنالك من يطلب شقة في هذه المنطقة ولا يعرف مدى حجم وقيمة العقارات الموجودة فيها خصوصاً من حيث الموقع والمكانة والأسعار فيها أيضاً. 

ومن هذا الباب دعت الحاجة من كتابة هذا المقال والتّعريف بـ متوسط أسعار الشقق في تركيا وبالاخص أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، فريق المحتوى في داماس ترك العقارية بالتنسيق مع الفريق الميداني في شيشلي استطاع حصر متوسط الأسعار في أرقام معيّنة كي تكون البوصلة والموجه لك أثناء شرائك العقار في شيشلي. 

ولكن قبل ذلك عليك أن تعرف عدّة أمور رئيسية تأخذك لـ اكتشاف متوسط هذه الأسعار، وأوّلها هو التّعرف على منطقة شيشلي وموقعها بين مناطق اسطنبول، ومعرفة الأحياء

الموجودة فيها، ولا ننسى أن نكتشف المميزات التي تتفرد فيها، ومن ثمّ ننطلق لـ معرفة متوسط اسعار الشقق الفاخرة والمتوسطة، وأخيراً أعددنا لك نخبة المشاريع العقارية في شيشلي الخاصّة بـ داماس ترك العقارية، هيا بنا

عروسة من عروسات مدينة اسطنبول الأوروبية! وتحفة من الجمال والموقع الاستراتيجي فيها! تمتاز بـ وجود كثيرٍ من الأبراج الفاخرة والعالمية! وفيها الكثير من المولات التي ذاع صيتها في معظم دول العالم! هل حزرت معنا اسم هذه المنطقة الجميلة؟! بالتأكيد هي شيشلي التي نتحدّث عنها ونختصر لك مقدّمة بسيطة تعرّفك عليها. 

شيشلي هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتعتبر من أعرق أحياء هذه المدينة التاريخية! هل هذا يعني أنّها قديمة! بالعكس تماماً؛ شيشلي استطاعت أن تدمج التاريخ مع الحضارة عبر تطوّرها الرّهيب والمُلفت بشكلٍ كبير، وهنالك أحياءٌ فيها يُمكن أن تشعر أنّك في إحدى ضواحي أوروبا وأمريكا وغيرها من الدول المتطوّرة. 

تشتهر شيشلي بتنوّعها الثقافي والاجتماعي والذي سوف تلمسه وتراه فوراً من خلال تأثيرات ممزوجة من الثقافات المختلفة في البناء والمطاعم والمتاجر والأسواق أيضاً، وهذا سوف تجده تحديداً في حي نيشان تاشي الذي يتضمّن نخبة أهالي اسطنبول والطبقة المخملية منهم تحديداً مثل "الفنانين والموسيقيين والمشاهير و…."

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شيشلي على العديد من المعالم السياحية الشهيرة، والتي يأتيها الكثير من السيّاح العرب والأجانب أيضاً، وهذه المعالم وموقع شيشلي الاستراتيجي هو ما دفع بهم إلى شراء العقارات فيها تحديداً، وإليك فيما يلي أبرز المعالم السياحية في منطقة شيشلي اسطنبول. 

متوسط أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول

لقد وصلنا الآن إلى فقرة متوسط أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، وكل ما ذكرناه هو بصدد التمهيد لذلك، ولكن قبل أن نوضّح لك تلك الأرقام عليك أن تعرّف أنّها أرقام متوسطة وغير قطعية، وإنّما يُمكن البناء عليها من أجل ميزانيتك ومعرفة وضع السوق العقاري في شيشلي اسطنبول. 

اسعار الشقق في المناطق الفاخرة في شيشلي اسطنبول

ماهو المقصود بـ اسعار الشقق في المناطق الفاخرة في شيشلي اسطنبول؟! نقصد بذلك الأحياء الأكثر وجوداً لـ الأبراج والمشاريع العقارية الفاخرة وناطحات السحاب وغيرها، والتي تعتمد أنماطاً فاخرة جداً وفندقية في تصاميمها وخدماتها ومرافقها وكل ما يخطر على بالك. 

أمّا عن الأسعار فهي تعتمد على خبرة الفريق الميداني لـ داماس ترك العقارية، ووجوده الممتد لـ أكثر من 10 سنوات في السوق العقاري في شيشلي اسطنبول، انتبه أيضاً على أنّ الأسعار بـ الليرة التركية والدولار، والذي يعتمد تصريفه بتاريخ اليوم كل واحد دولار يساوي 26 ليرة تركيا. 

نمط الشقة 

متوّسط المساحة 

السعر بالليرة التركية 

السعر بالدولار 

1+1

65 متر مربع 

8.573.202 ليرة تركية 

331.400 دولار أمريكي

2+1

115 متر مربع 

13.138.154 ليرة تركية 

507.860 دولار أمريكي

3+1

155 متر مربع 

22.500.000 ليرة تركية 

869.746 دولار أمريكي

اسعار الشقق في المناطق المتوسطة في شيشلي اسطنبول

ماذا نقصد بـ اسعار الشقق في المناطق المتوسطة في شيشلي اسطنبول؟ نعني أنّ الأحياء غير المتضمّنه أبراجاً وفنادق ومشاريع فاخرة هي تندرج تحت المناطق المتوسطة، أمّا مناطق أقل من المتوسط فهو غير موجود في شيشلي اسطنبول، لأنّها في وسط محور مدينة اسطنبول الأوروبية. 

المناطق المتوسطة يوازيها مناطق فاخرة أخرى في بعض مناطق اسطنبول الأخرى، وقد تجد الأسعار مرتفعة تماماً لأنّ شيشلي تتميّز بـ تقديم عوائد استثمارية عالية جداً، كما أنّ القيمة لـ الشقق تزيد سنوياً بما لا يقل عن 30 بالمئة على الأقل، وهذا ما شهدناه خلال السنوات الماضية. 

نمط الشقة 

متوّسط المساحة 

السعر بالليرة التركية 

السعر بالدولار 

1+1

65 متر مربع 

3.181.822 ليرة تركية 

122.994 دولار أمريكي

2+1

115 متر مربع 

5.220.000 ليرة تركية 

256.548 دولار أمريكي

3+1

155 متر مربع 

6.049.039  ليرة تركية 

279.561 دولار أمريكي

4+1

210 متر مربع 

8.243.748 ليرة تركية 

318.665 دولار أمريكي

أبرز المعالم السياحية في شيشلي اسطنبول

  • مول جواهر الشهير "مول العرب كما يسمّى لدينا" 
  • برج ترامب الفاخر "إحدى ناطحات السحاب في اسطنبول" 
  • ملعب تورك تيليكوم "الخاص بنادي غلطة ساراي الشهير" 
  • حديقة ماشكا الرائعة "المساحات الخضراء والمظاهر المائية الجميلة" 
  • برج السفير في اسطنبول "معلم سياحي مشهور جداً" 
  • حي ومسجد تشويقية الشهير "مسجد تاريخي وعريق بامتياز" 
  • متحف أتاتورك الشهير "مقتنيات وآثار الزعيم أتاتورك" 
  • كاتدرائية الروح القدس "معلم تراثي مشهور لدى الطائفة المسيحية" 

مميزات شراء عقار في شيشلي اسطنبول

  • هنالك الكثير من مميزات شراء العقار في شيشلي اسطنبول، وهذه المميزات لا نجدها في كل المناطق! وإنّما بعضها قد لا تجده إلّا في شيشلي تحديداً، وسوف نذكر لك تسعة مميزات هي الأبرز عن هذه المنطقة المميزة، وهذه المميزات رفعت من قيمة شيشلي وجعلتها في مقدمة المناطق التي يرغب الجميع شراء العقارات فيها. 

أولاً الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة اسطنبول الأوروبية 

  • هل تعلم أنّ شيشلي تتضمّن تتخذ موقعاً استراتيجياً في قلب اسطنبول الأوروبية؟! بل وحتّى أنّها تتمركز في أفضل المواقع الجذابة في اسطنبول أيضاً، وهذا واضح من سهولة الوصول إليها من جميع مناطق اسطنبول الأوروبية والآسيوية حتى، سواءً من خلال جسر البوسفور القريب منها أو الطريق الرئيسي أو عبر المواصلات السريعة مثل المتروبوس والمتروهات الثلاث التي تمرّ منها

ثانياً البنية التحتية المتينة في شيشلي اسطنبول 

  • البنية التحتية في شيشلي اسطنبول هي من أكثر البنى التحتية متانةً وقوّة بين معظم المناطق الأخرى! وهذا لا نجده فقط من حيث البناء، وإنّما من حيث الخدمات والمرافق العامة والطرقات السريعة والمواصلات الحديثة، حتّى تكنولوجياً هي متقدّمة عن أقرانها، لذلك تعتبر خياراً مفضّلا لـ شراء العقارات في اسطنبول. 

ثالثاً البيئة الراقية والمخملية التي تسكن شيشلي اسطنبول 

  • نخبة أهالي اسطنبول تجدهم يقيمون في شيشلي وجيرانها مثل بيشكتاش وبي اوغلو! وهم من أصحاب الطبقات المخملية والراقية جداً، كما أنّ معظم المشاهير يمتلكون البيوت والعقارات الفاخرة فيها، وقد تصادف أحدهم في حال كنت ماراً من إحدى الشوارع المشهورة مثل شارع نيشان تاشي الشهير. 

رابعاً عقدة مواصلات في قلب شيشلي اسطنبول

  • حقيقةً لا يُمكنك ذكر جميع خطوط المواصلات السريعة التي تمر من شيشلي، والسبب في ذلك أنّها عقدة مواصلات شهيرة جداً، حيث تبدأ منها خطوط متروهات معيّنة وتنتهي بها أخرى! ولا سيّما أهم المواصلات السريعة هو المتروبوس الشهير الذي يصل بين طرفي اسطنبول الآسيوي والأوروبي، هذه العقدة زادت من قيمة الشقق في شيشلي في ظل سهولة الوصول إليها بالتأكيد. 

خامساً الإطلالات الجذابة على مضيق البوسفور والجسور المعلّقة فيه

  • هل تعلم أنّ هنالك ثلاثة جسور معلّقة تمرّ من مضيق البوسفور! سوف تراهم من خلال شراء إحدى الشقق الموجودة في مشاريع ناطحات السحاب الجديدة حالياً! وهذا ما تتميّز به معظم المشاريع العقارية في شيشلي اسطنبول، وهذه الإطلالات تتنافس مع دولٍ ومدن أوروبية من حيث جمالية المنظر والإطلالة والهواء العليل من شرفات هذه الشقق.

سادساً المشاريع العقارية والشقق الفاخرة في شيشلي اسطنبول

  • حقيقةً بسبب الطلب الكبير على شراء الشقق في شيشلي أصبحت العروض قليلة جداً! نعم قد تصادف العروض ولكن لن تجدها جديدة تماماً، حيث تتعذّب شركات الإنشاء كثيراً في الحصول على أراضٍ محورية في شيشلي في الأسعار المرتفعة من جهة، وحجم التكاليف الكبيرة بعد الإنشاء بسبب ارتفاع قيمة المنطقة بشكلٍ رهيب. 

سابعاً العوائد الاستثمارية المرتفعة على شقق شيشلي اسطنبول

  • سواءً من حيث الإيجار أو إعادة البيع! حيث تعتبر العوائد الاستثمارية في شيشلي اسطنبول هي الأعلى تقريباً في ظل وجود الكثير من المقوّمات المميزة لـ الاستثمار العقاري، حيث الإقبال على الاستئجار السياحي موجود على مدار العام صيفاً شتاءً، وعند إعادة بيع الشقق تزيد النسب عن 35% كـ أرباحٍ تقريباً. 

ثامناً تنوّع خيارات الشقق في مشاريع شيشلي اسطنبول

  • لا تعتمد الشقق في مشاريع شيشلي اسطنبول فقط على ماهو شائع من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف وصالون، وإنّما قد نجد في إحدى الشقق مسبحاً منفصلاً في شرفة الشقّة! نعم إحدى المشاريع المميزة فيها حالياً هكذا أنماط تجده فيها، بالإضافة إلى عديدٍ من الأنماط الأخرى مثلا الحدائق في الشرفات أيضاً، ونمط البنتهاوس، والدوبلكسات وغيرها الكثير. 

تاسعاً وجود أشهر المولات في شيشلي اسطنبول

  • وأهمّها جواهر مول الشهير والذي يسمّيه كثيرٌ منّا بـ "مول العرب" لشدّة الإقبال الرهيب عليه يومياً، حيث نجد فيه نخبة الماركات العالمية من محلات الألبسة الشهيرة، والمطاعم العالمية أيضاً، كما أنّ الوصول إليه سهل جداً عبر المترو أو المتروبوس أو حتّى وسائل النقل العادية. 

العوامل المؤثرة على أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول

والآن دعونا ننتقل معاً إلى لب مقالنا اليوم وعصبه الرئيسي والذي تنتظر منّا تعريفك به فوراً، ولكي نكتشف معاً متوسط أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول علينا أن نمرّ أولاً على العوامل المؤثرة على الأسعار! وهذا ما سوف تجده في الفقرات الآتية: 

أولاً موقع الشقة في أحياء شيشلي اسطنبول

نعم .. الحي يلعب دوراً رئيسياً في تحديد متوسط سعر المتر مربع لـ شقق شيشلي اسطنبول، هنالك أحياء تطغى على أحياء في هذه المنطقة، خصوصاً إذا كانت بجانب خطوط المواصلات السريع، أو كانت بجانب إحدى المولات المشهورة في شيشلي، أو إحدى المعالم السياحية أيضاً. 

وقد يصل الفرق بين الأحياء إلى نسبٍ تزيد عن 35% تقريباً! حيث نرى أنّ 5 أحياء تقريباً في شيشلي هي الأكثر استقطاباً ووجوداً لـ ناطحات السحاب والأبراج العالية فيها، والباقي قد يكون أقل قيمة من هذه الأحياء، وعلى أساس ذلك يجب عليك اختيار الموقع الأفضل من أجل استثمارٍ مربح.

ثانياً قيمة المشروع الموجودة فيه الشقة

هنالك شركات إنشاء تركيا صيتها يسبقها في هذا المجال، حتى أنّ بعض هذه الشركات له فعاليات كبيرة خارج تركيا وفي دول ذات سيادة قوية مثل أمريكا وقطر والسعودية والأردن وغيرها، وهذا يعني أنّ ما تقدّمه هذه الشركات بالتأكيد له قيمة عالية مقارنةً بـ ما تقدّمه بعض الشركات المحليّة أو ذات التوسّع البسيط. 

شيشلي جذبت كثيراً من هذه الشركات الإنشائية التي تمتلك فعاليّات لها خارج تركيا، وحتّى أنّ شركات إنشاء عالمية أحدثت لنفسها مشاريع في شيشلي! ولذلك يلعب هذا العامل دوراً رئيساً في زيادة قيمة أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، وقد تزيد النسبة عن 35% تقريباً كما هو الحال مع الموقع. 

ثالثاً مساحة الشقة ونمط توزيع الغرف فيها 

مساحات الشقق في شيشلي اسطنبول مختلفة نهائياً عما هو في معظم مناطق اسطنبول الأخرى، وذلك بسبب الأنماط المتغيّرة فيها والبعيدة عن النمط الكلاسيكي، قد نجد مساحات غرفة وصالون تزيد عن 150 م2 وهكذا دواليك، لذلك السعر يعتمد على المساحة أكثر مما هو على نمط الشقة.

في بعض المشاريع اعتمد أنماطاً وتصاميماً خاصّة! منها من اعتمد استغلال المساحات وزيادة عدد الغرف، ومنها من اعتمد العكس تماماً بحيث تكون الغرف رحبة جداً وقليلة العدد، وهناك من استغنى عن الشرفات ومنها من وضع في الشرفة مسبحاً وحديقة حتّى! لذلك هذا العامل له أثر مباشر على أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول. 

رابعاً تشطيبات الشقة ونوع المواد المستخدمة في ذلك 

دائماً ما تكون الشقق ذات التشطيبات العالية هي الأعلى قيمة من حيث السعر والمكانة في أيّ مكان، وفي شيشلي هو كذلك أيضاً، ولذلك تشطيبات الشقة ونوع التصاميم الموجودة فيها تؤثر بشكل مباشر على أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، وهذا ما يجب عليك أن تنتبه عليه. 

نقطة أخرى وهي نوع المواد المستخدمة في هذه التشطيبات! حيث تعتمد بعض الشركات الإنشائية في جلب المواد من خارج تركيا لزيادة قيمة الشقق فيها، كما أنّ الإلكترونيات التي تقدّمها هذه المشاريع فاخرة دائماً، وتكون من أرقى الماركات العالمية وهذا ما يزيد من سعر وقيمة الشقق في شيشلي اسطنبول. 

خامساً تاريخ طابو الشقة والأوراق القانونية

في حال كان المشروع العقاري جديداً قد تكون هنالك بعض الأوراق القانونية أو نوع الطابو مازال غير مكتملاً، لذلك احرص على وجود محامي أثناء شرائك الشقة لكي يوضّح لك ذلك، أمّا عن الشقق القديمة فـ يجب على الاعتناء أكثر بهذا الأمر لأنّه سبب من أسباب زيادة قيمة الشقة أو انخفاضها. 

وانتبه أيضاً في التدقيق أثناء عملية الشراء والتأكد من أهليّة العقار وعدم وجود أيّة ديون أو رهون عقارية، لأنّه بمجرد موافقتك على الشراء قد تحمل تلك الديون أنت! وهذه من المحظورات التي يجب عليك الاهتمام بها واستشارة المحامي الذي يوضّح لك كل ما عليك فعله أثناء شراء شقة في شيشلي اسطنبول. 

متوسط أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول

لقد وصلنا الآن إلى فقرة متوسط أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، وكل ما ذكرناه هو بصدد التمهيد لذلك، ولكن قبل أن نوضّح لك تلك الأرقام عليك أن تعرّف أنّها أرقام متوسطة وغير قطعية، وإنّما يُمكن البناء عليها من أجل ميزانيتك ومعرفة وضع السوق العقاري في شيشلي اسطنبول. 

اسعار الشقق في المناطق الفاخرة في شيشلي اسطنبول

ماهو المقصود بـ اسعار الشقق في المناطق الفاخرة في شيشلي اسطنبول؟! نقصد بذلك الأحياء الأكثر وجوداً لـ الأبراج والمشاريع العقارية الفاخرة وناطحات السحاب وغيرها، والتي تعتمد أنماطاً فاخرة جداً وفندقية في تصاميمها وخدماتها ومرافقها وكل ما يخطر على بالك. 

أمّا عن الأسعار فهي تعتمد على خبرة الفريق الميداني لـ داماس ترك العقارية، ووجوده الممتد لـ أكثر من 10 سنوات في السوق العقاري في شيشلي اسطنبول، انتبه أيضاً على أنّ الأسعار بـ الليرة التركية والدولار، والذي يعتمد تصريفه بتاريخ اليوم كل واحد دولار يساوي 26 ليرة تركيا. 

نمط الشقة 

متوّسط المساحة 

السعر بالليرة التركية 

السعر بالدولار 

1+1

65 متر مربع 

8.573.202 ليرة تركية 

331.400 دولار أمريكي

2+1

115 متر مربع 

13.138.154 ليرة تركية 

507.860 دولار أمريكي

3+1

155 متر مربع 

22.500.000 ليرة تركية 

869.746 دولار أمريكي

اسعار الشقق في المناطق المتوسطة في شيشلي اسطنبول

ماذا نقصد بـ اسعار الشقق في المناطق المتوسطة في شيشلي اسطنبول؟ نعني أنّ الأحياء غير المتضمّنه أبراجاً وفنادق ومشاريع فاخرة هي تندرج تحت المناطق المتوسطة، أمّا مناطق أقل من المتوسط فهو غير موجود في شيشلي اسطنبول، لأنّها في وسط محور مدينة اسطنبول الأوروبية. 

المناطق المتوسطة يوازيها مناطق فاخرة أخرى في بعض مناطق اسطنبول الأخرى، وقد تجد الأسعار مرتفعة تماماً لأنّ شيشلي تتميّز بـ تقديم عوائد استثمارية عالية جداً، كما أنّ القيمة لـ الشقق تزيد سنوياً بما لا يقل عن 30 بالمئة على الأقل، وهذا ما شهدناه خلال السنوات الماضية. 

أهم مشاريع داماس ترك العقارية في اسطنبول 

  • بالتأكيد لدى داماس ترك العقارية نخبة من المشاريع العقارية المميّزة والفاخرة في شيشلي اسطنبول، وهي فرصة كي نُؤكّد لك تقارب مستوى الأسعار بين ما ذكرناه آنفاً وبين المشاريع العقارية على أرض الواقع، وإليك الآن أهم المشاريع المميزة في شيشلي اسطنبول. 

أولاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.

يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بتشطيبات فاخرة DS728

يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 

تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بتشطيبات فاخرة DS728

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي قرب المترو DS413

هذا المشروع يتخّذ موقعاً مميزاً بـ القرب من مول جواهر الشهير وعلى بعد دقائق سيراً على الأقدام فقط! كما أنّه قريب مسافة دقائق فقط من أكثر من عشرة مشافي خاصة  مثل مشفى مموريال وكولان ومشفى اجيبادم ومشافي حكومية كمشفى اوك ميدان وشيشلي وغيرها الكثير. 

أمّا عن تفاصيل المشروع يتألف من بناء وحيد جاهز لـ السكن يضم 5 طوابق، تتوزع فيها 11 شقة في كل طابق بعدد تقريباً 55 شقة بخيارات 1+1 و2+1 فقط، ويقع بالقرب من فندق هيلتون الشهير، لـ الاستفاضة أكثر والتّعرف على المشروع يمكنك زيارة الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول شيشلي قرب المترو DS413

رابعاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS419

يتمركز المشروع وسط شيشلي وتحديداً بين الطبيعة والجمال بالقرب من حديقة ماشكا الشهيرة، ويتمتع بقربه من مضيق البوسفور وإطلالته الساحرة عليه، بالإضافة إلى قربه من أهم الأماكن السياحية في شيشلي والقريبة منه وهي متحف أتاتورك الشهير. 

يمتد المشروع على مساحة 60.000 متر مربع، وهو رقم هائل لـ مشروع في قلب المدينة، ويتكوّن من 6 أبنية بمجموع إجمالي لـ الشقق 160 شقة بتصاميم استثنائية، وبخيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالون إلى ستة غرف وصالون، كما تعتبر شرفات المشروع هي الميزة الجوهرية حيث توفر مسابح خاصة لكل شقة بشكل مطل على البوسفور! تعّرف أكثر وشاهد صور المشروع وتفاصيله عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS419

خامساً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS129

مشروع آخر مميّز في قلب شيشلي اسطنبول يقدّم نموذجاً آخراً من الشقق الفاخرة والمناسبة لـ الاستثمار العقاري وتحقيق عوائد استثمارية مربحة ومجزية على الأمد الطويل، يستخدم هذا المشروع نظام الشقق الذكية التي توفّر عناء الانشغال بها عند السفر، والتحكّم بها عن بعد. 

يتكون المشروع من 3 ابنية على ارتفاع 39 طابق، وتتألف الشقق في هذه الأبنية من عدة نماذج لـ الشقق من 1+1 حتى 4.5+، ويمتد المشروع على مساحة أرض 18.072 متر مربع، وهي مساحة استثنائية في وسط شيشلي حقيقةً، وإليك تفاصيل أكثر عن المشروع عبر الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS129

سادساً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS614

يقع المشروع في منطقة شيشلي ضمن مركز مدينة اسطنبول، ويتربع على أرض مساحتها 25.000 متر مربع بمساحة انشائية 15.000 متر مربع، المشروع تقوم بأعمال بناءه أفضل الشركات الانشائية في تركيا بشكل خاص وفي معظم الدول خارج تركيا!

 هذا المشروع يمتلك أوّل برجين توأمين في اسطنبول يطلان على كل من مضيق البوسفور والقرن الذهبي في آن واحد، وقد تمّ تكريم الشركة المنشأة بجوائز وهي مثال ممتاز على البانوراما المتغيرة والحديثة لمدينة شيشلي والتي تعد واحدة من أكثر المناطق رسوخًا في اسطنبول، تعرّف معنا على المشروع بشكل عميق أكثر من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS614

سابعاً مكاتب للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS161

مشروع تجاري مميز في قلب اسطنبول شيشلي، وهو مرتبط بـ عوائد استثمارية مربحة ومجزية بشكلٍ كبير، كما أنّه يتضمن عدّة مرافق تتناسب مع الأعمال والاجتماعات وغيرها من الأمور الأخرى مثل تنظيم المؤتمرات أيضاً، بالإضافة إلى تشطيبات فاخرة جداً ومميزة. 

يتألف المشروع من برج واحد بارتفاع 35 طابق، ويحتوي على 243 شقة هوم أوفيس فاخرة، و12 مكتب، 19 محل تجاري، أمّا عن نماذج الشقق فهي من 0+1 1+1 2+1 مع إمكانية تقسيم الشقق وفق الطلب! معلومات وتفاصيل أخرى عن المشروع يمكنك متابعتها عبر الرابط الآتي مكاتب للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS161

دعنا نذكّرك قبل أن نختم بـ تنويه هام فيما يخصّ أسعار الشقق في شيشلي اسطنبول، وهي أنّ هذه الأسعار مخصّصة فقط لـ متوّسط الأسعار وليست سارية في العموم، قد تزيد أو تنقص بسبب عوامل مؤثرة أخرى على العقارات مثل الإطلالة والموقع والمشروع والمكان وغيرها الكثير الكثير. 

قد تسأل الآن عن عن سعر تصريف الدولار مقابل الليرة التركية؟! أحسنت .. فهو أمرٌ هام جداً! لأنّه يتغيّر باستمرار ولا بدّ من فهم هذه النقطة في مدى تأثيرها على تغيّر الأسعار

المكتوبة في كل جدول يوضّح أسعار منطقةٍ ما، وبناءً على تاريخ نشر المقال فإنّ سعر صرف الدولار مقابل الليرة التركية هو 26 ليرة تركية تقريباً. 

ختاماً نقولها لكم أنّ البحث عن شقق للبيع في شيشلي اسطنبول بالشكل الصحيح مرهون باختيار الشركة الأفضل في مدينة اسطنبول، شهادات عملائنا التي نفتخر بها موجودة في موقعنا هنا يمكنكم الاطلاع عليها، هل مازلت متردد بالتواصل؟! داماس ترك الشركة العقارية الأفضل في تركيا

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 318.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon