شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

مزايا العقارات في تركيا

07/02/2024 المعيشة في تركيا 787 مزايا العقارات في تركيا

محتوى المقال

تعتبر تركيا من أكثر البلدان الناجحة في فرص الاستثمار العقاري، فمن ميزات الاستثمار في تركيا الضرائب المنخفضة والفرص التشجيعية، وبطبيعة الحال هذه هي أهم الأسباب التي تجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضا عن : عقارات اسطنبول .

زيادة نسبة المجمعات السكنية:

هناك دائماً خيارات جديدة عند البحث عن شقق للبيع في تركيا داخل المجمّعات السكنية ذات الميزات المهمة كالأمان والموقع المميز، والتنظيم من قبل إدارة محترفة. ومن جانب آخر عند تقييم هذا النوع من الشقق من المهم التأكد من خاصيّة وجود سور محيط بالمجمع السكني. هناك مناطق خاصة للأطفال للعب حولها، ملاعب كرة السلة، وحتى ملاعب التنس في بعض المجمعات السكنية الفاخرة. هذه الأجزاء تجعل هذا النوع من الشقق أكثر جاذبية من أجل الاستثمار في تركيا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضاً مواقف للسيارات للتخلص من مشاكل ركن السيارات، والمصاعد في جميع المباني تجعلها مريحة للغاية للوصول إلى جميع الشقق داخل المبنى.

المجمعات السكنية ذات البوابات:

المباني في هذه المجمعات لديها العديد من الميزات التي تجعل الحياة أكثر سهولة ومتعة. جميع السكان لديهم الحق في إعطاء الرأي في جميع الإجراءات في المجمع إذا كان هناك أي نقاش أو عملية لاتخاذ القرار.

الميزات العامة للشقق:

هذه الشقق تبدو عامة مثل بعضها بعض لأن نفس المواد والتقنية تستخدم لبناء المنازل في مباني سكنية مسورة. تحتوي معظم المنازل على نوافذ وجدران تم تطويرها بواسطة أنظمة العزل واستخدام مواد من الدرجة الأولى في الأرضيات. هذه المزايا تجعل المنازل أكثر راحة.

سهولة البيع والشراء:

توجد العديد من إجراءات السلامة في المباني مثل أجهزة استشعار للكشف عن الدخان والغاز والاتصال بالإنترنت والأقمار الصناعية. ميزة أخرى في هذه الشقق هي سهولة شراء وبيع العقارات فيها. هذه المباني تقدم راحة كبيرة في العيش من جميع الجوانب، ناهيك عن أنّها واحدة من مجالات الاستثمار الأكثر ربحية عندما يتم تقييمها.

قد يهمك ايضا الاطلاع ايضا على : كيفية الحصول على الجنسية التركية .

تركيا هي الخامسة عالمياً في زيادة أسعار العقارات:

تم الإعلان عن نتائج "مؤشر أسعار المنازل العالمية" لمؤشر نايت فرانك. حيث أظهر أن البلدان التي زادت فيها أسعار العقارات أكثر من غيرها هي:

  • أيسلندا (17.8 في المائة)، هونغ كونغ (14.4 في المائة)، نيوزيلندا (13.8 في المائة)، كندا (13.5 في المائة)، تركيا (13.3 في المائة)، مالطة (12.6 في المائة)، الجمهورية التشيكية (11.5 في المائة)، إستونيا (10.7 في المائة) وهنغاريا (10.5 ﰲ اﳌﺎﺋﺔ).
  • وفقاً للاستطلاع في العالم ككل تم تسجيل متوسط الزيادة السنوية في أسعار المساكن في هذه الفترة بنسبة 6.5 في المئة.
  • أظهر المؤشر الذي يضم 55 دولة زيادةً مضاعفة في أسعار المساكن في 11 دولة. في 48 بلداً كانت الأسعار في ارتفاع، مع انخفاض في 7 بلدان. أظهر نايت فرانك أن السبب الرئيسي وراء الزيادة في الأسعار هو النمو الاقتصادي، وأنّ العقارات تعتبر ملاذاً آمناً.

تركيا عروسة العقارات الفاخرة وموطن الاستثمار الحقيقي في العالم، نعم .. إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في تركيا 2024 دعنا نقول أنّك الآن تبحث في الفترة الذهبية تماماً، لأنّ تركيا بدأت تقفز من جديد وتتصدّر الإحصائيات وتقدّم أفضل ما يُمكن أن يكون موجوداً في العقارات لـ المستثمرين ومن يريد الاستقرار فيها. نعم .. داماس ترك العقارية موجودة في سوق العقارات في تركيا وتقدّم خدماتها للمهتمين بشراء شقق للبيع في تركيا ، لدينا الخبرة والخدمات المميّزة لنقدّمها لك وللمستثمرين أيضاً، كما ما زلنا نقدّم الأفضل من اسطنبول وكوجالي وبورصا وأنطاليا في تركيا.

يتمتع السوق العقاري في تركيا بقوة واستقرار، مما يجعلها وجهة مغرية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم. بفضل التطورات الاقتصادية والسياسية الإيجابية، تشهد تركيا ارتفاعًا في الطلب على العقارات، مما يعزز فرص العائدات الاستثمارية.

الشروط والمتطلبات للحصول على الجنسية التركية

للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري، يجب توفر الشروط التالية:

  1. استثمار عقاري: يجب شراء عقار في تركيا بقيمة لا تقل عن مبلغ محدد من قبل السلطات التركية. يمكن أن يكون العقار سكنيًا أو تجاريًا.

  2. الحفاظ على الملكية: يجب الاحتفاظ بالملكية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد الشراء.

  3. دفع الرسوم والضرائب: يجب دفع الرسوم الحكومية والضرائب المتعلقة بالاستثمار العقاري وطلب الجنسية.

خطوات الحصول على الجنسية التركية

بمجرد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، يمكن للمستثمرين البدء في عملية الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري من خلال الخطوات التالية:

  1. اختيار العقار المناسب: قم بالبحث واختيار العقار الذي يتوافق مع احتياجاتك وميزانيتك. تأكد من أن العقار يلبي الشروط المحددة للحصول على الجنسية التركية.

  2. التقديم للحصول على تصريح الإقامة: قدم طلبًا للحصول على تصريح الإقامة في تركيا بناءً على استثمارك العقاري.

  3. إكمال الإجراءات القانونية والإدارية: قم بمتابعة الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بالشراء العقاري وطلب الجنسية.

  4. متابعة طلب الجنسية: قد تتطلب عملية الحصول على الجنسية التركية بعد الاستثمار العقاري بعض الوقت للمعالجة والمراجعة من قبل السلطات التركية.

  5. الحصول على جواز السفر الجديد: بعد الموافقة على طلبك، ستحصل على جواز سفر تركي وستكون رسميًا مواطنًا تركيًا.

الاستفادة من الجنسية التركية

بعد الحصول على الجنسية التركية، يمكنك الاستفادة من مجموعة من المزايا والفرص، بما في ذلك:

  • الحق في الإقامة والعمل في تركيا بلا قيود.
  • إمكانية السفر إلى عدد كبير من الدول بحرية دون الحاجة إلى تأشيرة.
  • الحق في الاستثمار وفتح الشركات التجارية في تركيا.
  • إمكانية الوصول إ
اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 314.900

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00