شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

فلل للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية

08/01/2024 الاستثمار في تركيا 128 فلل للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية

محتوى المقال

 

  • حقيقةً الجهد الذي قد تقضيه في البحث عن فلل للبيع في تركيا ليس سهلاً ونحن نقدّر فعلاً حجم تعبك في سبيل ذلك، ووظيفتنا دوماً هي إيجاد الأفضل لك وتيسير الوصول إليه عبر المنصّات الرقمية، خصوصاً في ظل الزخم الكبير الذي سوف يظهر لك عند البحث والغوص بخصوص ذلك. 

 

  • داماس ترك العقارية بفضل علاقاتها الاستراتيجية مع كُبرى شركات الإنشاء في تركيا استطاعت أن توثّق وتتعاقد مع أفضل مشاريع فلل للبيع في تركيا، والأمر الجيد أيضاً هو المحفظة العقارية التي نمتلكها والتي توجد فيها فلل فاخرة ومتنوّعة تتناسب مع جميع الأذواق والتفضيلات

 

  • مقالنا اليوم بعنوان فلل للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية، ويتضمّن بعضاً من المشاريع التي ستتعرّف عليها فيما يلي: 

 

فلل للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية

أولاً فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

  • بيكوز إحدى أفضل المناطق الموجودة في الطرف الآسيوي، والتي تطل على كلٍ من البحر الأسود ومضيق البوسفور أيضاً، وهي مليئة بالمساحات الخضراء الواسعة وفي نهر مميّز اسمه ريفا، هنا تماماً يوجد المشروع الذي سنتحدّث عنه ويعتبر طفرة من مشاريع فلل للبيع في اسطنبول. 

 

  • مشروع رهيب يتمُّ إنشاؤه من قبل أقوى شركات الإنشاء ألا وهي إملاك كونوت الشهيرة، والتي تعني الضمان الحكومي في كل شي، يتألف المشروع من حوالي 1400 فيلا تمّ تسليم قسم منه والباقي في الأشهر القليلة القادمة، يقع في بيكوز بالقرب من نهر ريفا المشهور بـ وجود نهر ريفا والقرب من البحر الأسود أي هنالك إطلالات جذابة جداً، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

ثانياً فلل للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS778

 

  • بهشة شهير منطقة غنيّة عن التعريف ولها صيت ذائع جداً في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، والتي تعد مكاناً لـ الهدوء والتمتّع بـ المناظر الجميلة، منها ماهو على المساحات الخضراء، ومنها ماهو على بحيرة كوتشوك شكمجة، ومنها ماهو سيكون على قناة اسطنبول المائية! 

 

  • مشروع فلل استثنائي من حيث التشطيبات أيضاً، وقريب من مركز المدينة، وتسليمه سيكون في الشهر الأخير من عام 2025، وهذا يعني استثماراً رابحاً بالتأكيد، في المشروع نمط واحد فقط مساحته تصل إلى 242 متر مربع، وهي فلل تتألف من أربع غرف وصالون، هل تريد معلومات أخرى؟! تابع معنا المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بهشة شهير بتشطيبات فاخرة DS778

 

ثالثاً فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

  • مشروع رهيب يتمُّ إنشاؤه من قبل أقوى شركات الإنشاء ألا وهي إملاك كونوت الشهيرة، والتي تعني الضمان الحكومي في كل شي، يتألف المشروع من حوالي 1400 فيلا تمّ تسليم قسم منه والباقي في الأشهر القليلة القادمة، يقع في بيكوز بالقرب من نهر ريفا المشهور بـ وجود نهر ريفا والقرب من البحر الأسود أي هنالك إطلالات جذابة جداً، تعرّفوا أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيكوز بإطلالات بحرية DS317

 

رابعاً فلل للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة DS464

 

  • بيوك شكمجة المكان الاصطيافي في اسطنبول والمليء بـ الإطلالات الاستثنائية على بحر مرمرة وبحيرة بيوك شكمجة، معظم أهالي اسطنبول لهم فيلا في تلك المنطقة، حتّى أنّ هنالك حي كامل مخصص لـ فلل نُخبة المجتمع التركي واسمها ألكينت الشهيرة، ولذلك هي خيار مميز لشراء فيلا في اسطنبول. 

 

  • منطقة جميلة جداً وموقع المشروع أجمل! مع إطلالاتٍ بحرية استثنائية من وادي بيوك شكمجة، يمتد على مساحة 250.800 م2، وهي مساحة كبيرة جداً، ويضم حوالي 144 فيلا فاخرة ومستقلة أيضاً، وتعتمد على ثلاثة خيارات وهي ست غرف وصالون، وسبع غرف وصالون، تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيوك شكمجة DS464

 

  • مقالنا اليوم اختصرنا فيه أهم المشاريع التي تعاقدنا معها وتقدّم لك أجمل فلل للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية، مشاريع مميزة جداً إذا أردت أن تكون لك فيلا في تركيا، دع لنا المهمّة في انتقاء الأفضل لك، وتقديم الاستشارة المبنية على الخبرات والتجارب العريقة لنا في مجال الاستثمار العقاري في تركيا. 

 

  • من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما هي أنواع الفلل المتوفرة للبيع في تركيا مع داماس ترك العقارية؟
  • داماس ترك العقارية تقدم مجموعة متنوعة من الفلل، بما في ذلك فلل بإطلالات بحرية في اسطنبول بيكوز، وفلل بتشطيبات فاخرة في بهشة شهير، وفلل فاخرة في بيوك شكمجة، تتراوح هذه الفلل في الحجم والتصميم لتناسب مختلف الأذواق والمتطلبات.

 

  • ما الذي يميز داماس ترك العقارية عن غيرها في سوق العقارات التركية؟
  • داماس ترك العقارية تتميز بعلاقاتها الاستراتيجية مع كبرى شركات الإنشاء في تركيا، مما يتيح لها تقديم فلل ذات جودة عالية وتصاميم فريدة، كما أنها تقدم محفظة عقارية متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى تقديم استشارات عقارية مبنية على خبرة واسعة في السوق التركي.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 319.300

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon