شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول فرص عقارية لا تُفوت

13/02/2024 الاستثمار في تركيا 177 شقق للبيع في اسطنبول فرص عقارية لا تُفوت

محتوى المقال

  • منذ أن قامت الحكومة بتمويل مخططات إعادة التطوير في العديد من مناطق مدينة إسطنبول التاريخية، أصبحت إسطنبول مؤخرًا نقطة جذب أوروبية للاستثمار العقاري. ونتيجة لذلك، وصل سوق العقارات التركي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.
  • إذا كنت ترغب في شراء شقة حديثة في إسطنبول، فيجب عليك أولاً أن تفكر في ميزانيتك نظرًا لأن بعض المناطق تقدم أسعارًا متميزة للشقق الحديثة في إسطنبول، خاصة في وسط المدينة أو بالقرب منه. يبحث العديد من المستثمرين العقاريين عن عقارات في وسط المدينة، لكن الأسعار يمكن أن تكون باهظة الثمن. بعد كل شيء، هناك العديد من المناطق الأخرى ذات الأسعار المعقولة والتي تعتبر مثالية لأغراض الاستثمار، مثل المناطق القريبة من المطار مثل أتاكنت وباغجلار وغيرها، وتقع نقطة الاتصال الحالية على طريق باسن إكسبريس، الذي يعد موطنًا لمركز الأعمال الجديد في إسطنبول. .
  • تواصل مع داماستورك عند سعيك للاستثمار في تركيا وشراء شقة حديثة في اسطنبول للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار، ستكتشف أننا نوفر مجموعة متنوعة من الشقق الحديثة في اسطنبول للبيع في مواقع متنوعة. علاوة على ذلك، يمكن لمستشارينا المحترفين في إسطنبول أن يزودوك بالخبرة في مختلف مناطق المدينة بالإضافة إلى أدلة الأسعار.

شقق للبيع في اسطنبول

  • ولأن إسطنبول من أبرز المدن في العالم ومقصد للسلع الفاخرة، فإن البحث عن شقق فاخرة للبيع في إسطنبول سيكون خياراً رائجاً بين الطبقة العليا.
  • تطورت أحياء إسطنبول الحديثة إلى مدن تنافسية في أوروبا، حيث قد يكتشف الباحثون الأناقة والرقي داخل أهم القطاعات العقارية في إسطنبول، على الرغم من النهضة العمرانية الملحوظة التي تشهدها المدينة.

المنازل الذكية في اسطنبول

  • في أيامنا هذه، انتشرت التكنولوجيا في جميع أنحاء حياتنا، مما جعلها سهلة ومريحة، لذلك نرى أنظمة المنزل الذكي التي تتيح لك التحكم في منزلك من هاتفك الذكي أينما كنت. على سبيل المثال، يمكنك توصيل النظام بجهاز الإنذار، أو بالستائر المعتمة أو الستائر وفتحها أو إغلاقها في أي وقت من اليوم، أو حتى برمجة التدفئة لتشغيلها أثناء عودتك إلى المنزل.
  • بالطبع تعتبر إسطنبول من أبرز المدن التي شهدت الكثير من التطوير، لذا تتوفر الآن في المدينة الكثير من الشقق المنزلية الذكية في العديد من المجمعات الحديثة الجديدة التي تظهر في جميع أنحاء الخريطة في مجموعة واسعة من الأسعار حسب الموقع.
  • لقد جاءت المنازل الذكية في إسطنبول سابقة لعصرها، مما يدل على إمكانيات التكنولوجيا المتطورة والرفاهية؛ فهي توفر الوقت وتنفذ واجبات حاسمة لأصحابها باستخدام أقوى أنظمة الذكاء الاصطناعي.
  • لذا، إذا كنت ترغب في شراء عقار في إسطنبول، فلديك مجموعة واسعة من الإمكانيات في المناطق الأكثر ثراءً في المدينة.

أفضل مكان لشراء شقة في اسطنبول

  • القطاع العقاري في اسطنبول مزدهر للغاية بسبب موقعه المميز. تلعب اسطنبول دورا هاما في بيع العقارات التركية للمشترين الدوليين، حيث يوضح سوق العقارات في المدينة مزيجها من الثقافات والأديان القديمة والمعاصرة المتميزة، والروعة والاقتصاد. يمكنك الاختيار بين الأحياء الحضرية الصاخبة التي تحتوي على العديد من وسائل الراحة والضواحي الهادئة، ويمكنك اكتشاف المنازل الفاخرة في مناطق مختلفة ذات إطلالات بحرية خلابة، بالإضافة إلى الشقق الرخيصة في إسطنبول.

وفي الجانب الأوروبي من اسطنبول تشمل بعض المناطق المختارة

منطقة باشاك شهير

  • وتعتبر منطقة باشاك شهير موقعاً مفضلاً للباحثين عن العقارات في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، نظراً لمشاريع المجمعات السكنية الجديدة التي تحتضنها. علاوة على ذلك، فإن إمكانية الوصول إلى العديد من مواقع الشركات تجعلها أكثر جاذبية للطبقة الوسطى. باشاك شهير موقع ممتاز لشراء الشقق لأغراض الاستثمار.

منطقة بيليك دوزو

  • تقع بيليكدوزو بين بيوك شكمجة وأفجيلار، وهي منطقة ساحلية في إسطنبول. بيليكدوزو، التي أصبحت مشهورة كمنطقة سكنية بعد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، توفر شققًا مطلة على البحر في مشاريع سكنية أنيقة.

منطقة كوتشوك شكمجة

  • على الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، على شاطئ بحر مرمرة، على بعد 23 كيلومترًا غرب مركز المدينة، تقع كوتشوك شكمجة على بحيرة تعرف باسم بحيرة كوتشوك شكمجة. نظرًا لإعادة انتشار المدارس ومحلات السوبر ماركت ومجمعات البيع بالتجزئة والمؤسسات الأخرى في المنطقة، أصبحت كوتشوك شكمجة منطقة استثمارية مهمة.

 منطقة كاغتانة

  • كاغيتهانة، التي كانت ذات يوم حيًا للطبقة العاملة، أصبحت واحدة من أكثر الأحياء في إسطنبولمناطق التطوير العقاري النشطة. تعتبر كاغتانة مكانًا جيدًا للاستثمار في الشقق في المجمعات السكنية بفضل موقعها الرئيسي وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

منطقة شيشلي

  • قلب تجارة التجزئة والتجارة في إسطنبول هو شيشلي، وهو حي رئيسي به وسائل نقل عام غنية والعديد من المرافق الأخرى. بسبب الطلب الكبير، يتحرك سوق العقارات في شيشلي بسرعة. هذه المنطقة مثالية للمنازل الفاخرة وكذلك للاستثمار وإعادة البيع.

منطقة زيتون بورنو

  • زيتون بورنو هو حي ساحلي يقع خلف أسوار المدينة مباشرة، خلف قلعة يديكولي. القرب من المدينة القديمة، والمواصلات الممتازة، ومجمعات التسوق، والتجارة، والمناظر الخلابة تجعل زيتون بورنو جذابة لمشتري العقارات.

منطقة بهجيليفلر

  • باهجيليفلر هي منطقة نائية تضم عددًا كبيرًا من سكان الطبقة المتوسطة. ويمكن الوصول إليها عن طريق خطوط الحافلات التي تربط المنطقة بشكل مريح بمطار إسطنبول والجانب الآسيوي من المدينة.

وفي الجانب الآسيوي من اسطنبول تشمل بعض المناطق المختارة

منطقة أوسكودار

  • تطل شقق أوسكودار الحصرية على مضيق البوسفور من الغرب، وتتمتع بإطلالات خلابة على مضيق البوسفور ومدينة إسطنبول القديمة وبرج العذراء (Kızkulesi) في البحر.

منطقة كاديكوي

  • وهي منطقة متعددة الثقافات على ساحل بحر مرمرة ويبلغ عدد سكانها كبير. فهو ليس قطاعًا سكنيًا وتجاريًا فحسب، بل هو أيضًا القلب الثقافي للجانب الأناضولي، بما يضمه من نوادي ومطاعم ودور سينما ومسارح ومحلات بيع الكتب المتنوعة. نظرًا لسوق العقارات سريع الخطى، تعد كاديكوي مكانًا رائعًا للعيش فيه ولديها الكثير من الإمكانيات المالية. يوجد في كاديكوي شقق مطلة على البحر، وهي خيارات استثمارية رائعة.

منطقة العمرانية

  • وهي مدينة مرتفعة بالقرب من أوسكودار. عمرانية منطقة متنامية، لذلك ينجذب عدد متزايد من الناس إلى المنطقة بسبب بيئتها الطبيعية وهندستها المعمارية الحضرية. الشقق الفاخرة في العمرانية ضمن مجمعات سكنية هي فرص استثمارية رائعة في هذا الحي النامي.

منطقة بيكوز

  • تعتبر من أجمل مناطق اسطنبول وأكثرها هدوءاً وتقع في الطرف الشمالي من مضيق البوسفور، حيث تجد الشقق الرائعة ذات الإطلالات البحرية الخلابة في ضواحيها الخضراء الشاسعة.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

  • توفر الجنسية التركية عن طريق الاستثمار طريقًا فريدًا للأفراد الذين يسعون للحصول على الجنسية من خلال ملكية العقارات. يوفر هذا البرنامج، الذي قدمته الحكومة التركية، طريقًا مباشرًا للحصول على الجنسية للمستثمرين المؤهلين. من خلال الاستثمار في العقارات في تركيا، يمكن للأفراد الاستمتاع ليس فقط بمزايا ملكية العقارات ولكن أيضًا بامتيازات الجنسية التركية.
اقرأ المزيد اقرأ أقل

كلمات مفتاحية:

الاستثمار في تركيا

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 319.100

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon