شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

مشاريع مميزة تجد فيها أفضل شقق للبيع في اسطنبول

27/12/2023 الاستثمار في تركيا 28 مشاريع مميزة تجد فيها أفضل شقق للبيع في اسطنبول

محتوى المقال

مشاريع مميزة تجد فيها أفضل شقق للبيع في اسطنبول

 

  • البحث عن مشاريع مميّزة في اسطنبول ليس أمراً سهلاً، ويحتاج إلى خبرة لمعرفة أفضل هذه المشاريع وأكثرها تميّزاً من حيث تقديم الخدمات وأفضل المساحات والتشطيبات وأن تكون متوافقة في موقعها مع المحتوى الذي تقدّمه، وهذه التّفاصيل لا يساعدك بها سوى المستشار العقاري الخبير. 

 

  • في مقالنا اليوم سنحدّثك عن أهم النّقاط التي يجب أن تكون في أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول من جهة، ومن جهة أخرى سوف نضع لك بضعة مشاريع تعتبر نُخبة المشاريع العقارية في اسطنبول، ولذلك سوف تكون داماس ترك العقارية يدك اليمنى في تركيا للحصول على شقة مميّزة وبطرقٍ آمنة وقانونية. 

 

  • ماهي أفكار مقالنا اليوم إذاً!؟ 
  • أولاً تفاصيل هامّة تجدها في أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول  
  • ثانياً نخبة مشاريع مميزة لـ شقق للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية  

أولاً تفاصيل هامّة تجدها في أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول  

أولاً موقع استراتيجي وخدمات احترافية    

 

  • المشاريع العقارية المفضّلة لدينا ذات مواقع استراتيجية! ماذا يعني ذلك؟! أي أنّها تقع في مراكز مناطق اسطنبول أو في أماكن ذات إطلالات جميلة، أو أمام الطّرق الرئيسية، بالإضافة لكون هذه المشاريع تقدّم خدمات ترقى للعيش إن كان الهدف هو الاستقرار، أو ذات عوائد استثمارية مرحبة إن كان الهدف هو الاستثمار. 

 

ثانياً مساحات رحبة وتشطيبات فاخرة  

 

  • دائماً ما تكون المساحات الواسعة والغرف العريضة والشرفات الكبيرة هي المفضّلة لدى الجاليات العربية، وهذا ما نطمح إلى إيجاده دوماً وتقديمه لك، بالإضافة أن تكون المشاريع ذات تشطيبات فاخرة وترقى بأن تكون مكاناً ذو رفاهية عالية، وبالتحديد هذا ما تبحثُ عنه أليس كذلك؟! 

 

ثالثاً شركة إنشاء ذات صيت وسمعة عريقة 

 

  • الشركات الإنشائية الحديثة أو التي ليس لها تاريخ عريق نبتعد عنها قليلاً، لأنّ ضمان التسليم على أعلى المعايير لم نجده سوى مع الشركات الموثوقة وذات التاريخ العريق في المشاريع الإنشائية، ولها سمعة حسنة من حيث الالتزام بالمواعيد والتسليم بناءً على المتّفق عليه، والأهم هو اختيار المواقع الاستراتيجية. 

 

ثانياً نخبة مشاريع مميزة لـ شقق للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية  

أولاً شقق للبيع في اسطنبول أفجلار بنظام التحكم الذكي DS251

 

  • يتواجد المشروع في أحد أحياء افجلار الحيوية والمركزية؛ وذلك لتوفر جميع الخدمات التي تحتاجها أنت والعائلة وأهمّها هو المدارس الخاصة أو الحكومية، حتى هنالك المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، كالمدرسة اليمنية الدولية، يوجد قرب المشروع أيضاً كل  من مول التوريوم ومول مرمرة الشهير. 

 

  • أمّا عن تفاصيل المشروع فهو يتكوّن المشروع من 4 أبنية سكنية تتضمن عدّة أنماط، تتوّزع على الشّكل التالي: مكاتب تجارية عددها 52 مكتب تجاري، 75 محل تجاري، والباقي عبارة عن وحدات سكنية عددها 269 وحدة سكنية تتألف من شقق عادية وهوم اوفيس كلها على طوابق ترتفع لـ 8 طوابق، تفاصيل ومعلومات أكثر عن المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول أفجلار بنظام التحكم الذكي DS251.

 

ثانياً للبيع في اسطنبول ساريير مسلك قرب مركز المدينة DS592

 

  • يقع المشروع بمنطقة ساريير مسلك في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وبمساحات خضراء واسعة تصل لنحو 60% من مساحة المشروع، الجميل فيها هذا المشروع هو الإطلالات المفتوحة على غابات بلغراد، وتقريباً تبدأ الإطلالات الخضراء من الدّور الثاني للمشروع. 

 

 

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

  • يقع المشروع في منطقة نيشان تاشي ضمن منطقة شيشلي الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويعلو على ذلك احتضانها للعديد من الماركات المشهورة عالمياً والفنادق ذات الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة، وعبارة عن تحفة فنية تم تصميمها بتفاصيل ولمسات مبهرة قامت بها أفخر شركات الإنشاء والتصميم المعماري.

 

  • يتربع المشروع على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن بناء مكون من 22 طابق يضم 121 شقة تضم خيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالة الى ست غرف وصالة وتتوفر أنماط دوبلكس بحديقة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة متاحة على المدينة وعلى مضيق البوسفور كما يتمتع أيضا بجميع الخدمات الفندقية، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS446

 

رابعاً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بتشطيبات فاخرة DS728

 

  • يتمركز المشروع في قلب شيشلي اسطنبول، وذلك ضمن منطقة ذات قيمة استثمارية عالية لما تحتويه من مراكز ثقافية و فنية وذلك على مقربة من موقع المشروع تحديداً ضمن مركز المدينة، إضافة إلى ذلك بـ جانب أهم عقدة مواصلات تصل إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. 

 

  • تفاصيل هذا المشروع الفاخر تتألف من بناء وحيد على ارتفاع 48 طابق، ويحتوي على 1080 شقة سكنية فاخرة بأنماط متعددة 1+0 1+1 2+1 3+1 مع شرفة واسعة لكل شقة، والأهم أنّها تتميّز بـ إطلالات بانورامية على مركز مدينة اسطنبول، تعرّف معنا أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بتشطيبات فاخرة DS728

 

خامساً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي قرب المترو DS413

 

  • هذا المشروع يتخّذ موقعاً مميزاً بـ القرب من مول جواهر الشهير وعلى بعد دقائق سيراً على الأقدام فقط! كما أنّه قريب مسافة دقائق فقط من أكثر من عشرة مشافي خاصة  مثل مشفى مموريال وكولان ومشفى اجيبادم ومشافي حكومية كمشفى اوك ميدان وشيشلي وغيرها الكثير. 

 

  • أمّا عن تفاصيل المشروع يتألف من بناء وحيد جاهز لـ السكن يضم 5 طوابق، تتوزع فيها 11 شقة في كل طابق بعدد تقريباً 55 شقة بخيارات 1+1 و2+1 فقط، ويقع بالقرب من فندق هيلتون الشهير، لـ الاستفاضة أكثر والتّعرف على المشروع يمكنك زيارة الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول شيشلي قرب المترو DS413

 

سادساً شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS419

 

  • يتمركز المشروع وسط شيشلي وتحديداً بين الطبيعة والجمال بالقرب من حديقة ماشكا الشهيرة، ويتمتع بقربه من مضيق البوسفور وإطلالته الساحرة عليه، بالإضافة إلى قربه من أهم الأماكن السياحية في شيشلي والقريبة منه وهي متحف أتاتورك الشهير. 

 

  • يمتد المشروع على مساحة 60.000 متر مربع، وهو رقم هائل لـ مشروع في قلب المدينة، ويتكوّن من 6 أبنية بمجموع إجمالي لـ الشقق 160 شقة بتصاميم استثنائية، وبخيارات متعددة تبدأ من غرفة وصالون إلى ستة غرف وصالون، كما تعتبر شرفات المشروع هي الميزة الجوهرية حيث توفر مسابح خاصة لكل شقة بشكل مطل على البوسفور! تعّرف أكثر وشاهد صور المشروع وتفاصيله عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بإطلالات بحرية DS419

 

 

 

  • مقالنا اليوم اختصرنا فيه أهم النقاط التي عليك البحث عنها عند اختيار مشاريع مميزة تجد فيها أفضل شقق للبيع في اسطنبول، معلومات مهمّة عليك معرفتها قبل توّجهك إلى تركيا وشراء العقارات فيها أو الاستثمار أو حتّى الحصول على الجنسية التركية، فريقنا مهمّته مساعدتك في تركيا ليكون استثمارك آمناً وعقارك مثالياً. 

 

  • من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما الذي يجعل الموقع استراتيجيًا في اختيار شقق للبيع في اسطنبول؟
  • المواقع الاستراتيجية للمشاريع العقارية تعني تلك التي تقع في مراكز مناطق اسطنبول الحيوية، أو في أماكن ذات إطلالات خلابة، أو قرب الطرق الرئيسية

 

  • ما هي مواصفات المساحات والتشطيبات في مشاريع شقق للبيع في اسطنبول؟
  • المشاريع المفضلة تتميز بمساحات واسعة، وغرف عريضة، وشرفات كبيرة، بالإضافة إلى التشطيبات الفاخرة التي توفر رفاهية عالية

 

  • كيف تختار شركة داماس ترك العقارية الشركات الإنشائية في اسطنبول؟!
  • تفضل شركة داماس ترك العقارية التعامل مع الشركات الإنشائية ذات الصيت والسمعة العريقة، كما أنّنا نميل في الابتعاد عن الشركات الجديدة أو تلك التي لا تملك تاريخًا طويلاً في المجال، حيث أنّ ضمان التسليم في الوقت المحدد مع حالة التسليم هي من أعلى المعايير التي نلتزم بوجودها قبل التعامل مع الشركات الإنشائية

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon