شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

6 أشياء يجب عليك مراعاتها عند شراء فيلا

15/02/2024 الاستثمار في تركيا 144 6 أشياء يجب عليك مراعاتها عند شراء فيلا

محتوى المقال

فيما يلي ستة أشياء يجب عليك مراعاتها عند شراء فيلا.

تركيا هي واحدة من أجمل الأماكن على وجه الأرض. سيكون من الأفضل شراء فيلا في تركيا إذا كنت ترغب في قضاء أفضل الأوقات. هناك الكثير من التطورات المهمة في تركيا هذه الأيام. أسعار العقارات ترتفع بسبب ذلك، وسوف تستمر في الارتفاع في الأيام القادمة.

كيف أجد فيلا للبيع في اسطنبول؟ هل هذا هو السؤال الذي تجد صعوبة في الإجابة عليه وغير متأكد من كيفية المضي قدمًا؟ فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها للعثور على فيلا أحلامك في هذه المدينة الطموحة.

اكتب متطلباتك:
نعم، هذا هو أول ما يهمك عند التخطيط لشراء فيلا في تركيا. خذ وقتًا لسرد جميع متطلباتك وفقًا لاحتياجاتك. قد يكون من الحكمة التحدث مع عائلتك لفهم متطلباتهم قبل المضي قدمًا في الأمور. إذا لزم الأمر، قم بإنشاء قائمة مرجعية، والتي ستكون مفيدة عند الخروج للبحث عن عقار. خذ بعض الوقت لإعداد القائمة بدلاً من القيام بها على عجل. اجعلها مفصلة قدر الإمكان.

موقع العقار:
الشيء التالي الذي يجب أن تهتم به هو موقع العقار. من أين تريد شراء العقار في تركيا بالضبط؟ هل تخطط لشرائه في مكان منعزل خارج المدينة، أم تخطط لشراء عقار داخل وسط المدينة أو بالقرب من مستشفى أو مدرسة أطفال أو مكتبك؟ حدد المناطق التي تريد العيش فيها قبل البدء بالبحث. بهذه الطريقة، لن تضيعي أي وقت. سيصبح العثور على العقار المناسب أمرًا سهلاً عندما تهتم بهذا الجانب.

الحصول على تصريح الإقامة:
يمكن للمستثمرين الأجانب الذين يشترون عقارًا في تركيا التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة. تريد تركيا تحفيز وتشجيع المستثمرين الأجانب وتوفر هذا الخيار للأشخاص الذين يحبون هذا البلد الجميل ويعيشون هنا.

يمكن للأجانب الذين يشترون عقارًا في إسطنبول الحصول على تصريح الإقامة وتجديده طالما أنهم يمتلكون العقار باسمهم. لا داعي للقلق بشأن هذا الجانب للأشخاص الذين يرغبون في زيارة البلاد أثناء العطلات - وهو أحد الأسباب التي تجعلك تبحث عن فيلا للبيع في إسطنبول.

ابدأ بالبحث عن العقارات:
هناك طرق عديدة للعثور على عقارات للبيع في اسطنبول. يمكنك العثور على وكلاء عقارات، أو إذا كنت ترغب في توفير المال والوقت، يمكنك البحث عن العقارات باستخدام البوابات الإلكترونية. قم بتجميد جميع العقارات وخطط لزيارتها لتفقد ما إذا كانت ترقى إلى مستوى العلامة ومعرفة ما إذا كانت تعجبك.

التفاوض على السعر:
وأخيرًا، سيكون من الأفضل أن تخطط للتفاوض على سعر العقار. تعرف على القيمة السوقية للعقارات في منطقة معينة قبل المضي قدمًا بالأمور. إن إجراء هذا النوع من البحث سيساعدك على توفير الكثير من المال خلال فترة معينة والعثور على العقار المناسب.

 

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 313.900
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon