شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أبراج اللوتس في باشاك شهير إسطنبول مشروع لا مثيل له

05/09/2022 أخبار العقارات في تركيا 14 أبراج اللوتس في باشاك شهير إسطنبول مشروع لا مثيل له

محتوى المقال

في باشاك شهير، التي غدت أنموذجاً فريداً يعكس نمط الحياة المتكامل للعيش والعمل، ترتفع أبراج اللوتس التي صممت لتجمع بين نمط المعيشة المريحة وفرص الاستثمار عالية الربح.

مشروع متميز سيكون معلماً جديداً في منطقة باشاك شهير التي غصت بالمشاريع المتنوعة التي أهلتها لأن تكون من أفضل مناطق اسطنبول للاستثمار العقاري.

تقع أبراج اللوتس التي تبنيها مجموعة Hayat group في موقع مركزي في باشاك شهير، على بعد 200 متراً من مستشفى مدينة تشام ساكورا، وهو أكبر مجمع مستشفيات في تركيا، وعلى بعد 20 كم من مطار إسطنبول، وعلى بعد 5 كم من الحديقة النباتية، وعلى بعد كيلومترين من الاستاد الأولمبي وعلى بعد 6 كم فقط من مول اسطنبول.

أقيمت أبراج لوتس على مساحة بناء إجمالية تبلغ 37 ألف متراً مربعاً مع اعتماد مبدأ الاستدامة والهندسة المعمارية الفريدة المتناغمة مع الطبيعة، فقد أخذ المشروع اسمه من زهرة اللوتس وسيكون مظهر الكتل الإنشائية للأبراج على شكل زهرة اللوتس.

سيساهم مشروع أبراج اللوتس بشكل كبير في الحياة الاجتماعية والتجارية في منطقة باشاك شهير كما سيوفر أيضًا فرصًا فريدة للمستثمرين العقاريين.

تم بناء المشروع ضمن كتلتين "BLOK"هما: فندق اللوتس ولوتس ريزيدنس، ويحتوي المشروع على إجمالي 248 وحدة، بما في ذلك 24 وحدة تجارية. يتضمن القسم A من المشروع والذي تم بناؤه وفقًا لمفهوم الفندق 122 وحدة منها 2 + 1 أجنحة فاخرة وشقق 1 + 1، مع تراسات أو شرفات متماثلة وشرفات مفروشة بالكامل مفتوحة أو مغلقة.

ستوفر أبراج لوتس فرص دخل مرتفع وطويل الأجل في قسمها الفندقي الذي سيقدم خدماته على مستوى 5 نجوم مع جودة خدمة دولية.

كما ستقدم الـ 24 وحدة تجارية في القسم A للمستثمرين خيارات بيع وتأجير في العام المقبل، ضمن المفاهيم التي سيتم تحديدها.

بينما يوفر Lotus Towers Residence مساحات معيشة فاخرة ومريحة مع خيارات شقق تتنوع بين 1 + 1 إلى 3 + 1. وهناك 102 وحدة ذات تراسات أو شرفات متماثلة، أو شرفات مغلقة أو مفتوحة ومناطق تخزين خارجية، تم بناؤها في القسم B.

سيقدم هذا المشروع خدمات مميزة من خلال مرافقه الاجتماعية المتنوعة، على مدار 24 ساعة وطيلة الأسبوع.

 

المصدر:emlakhaberi
تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

20%OFF

يبدأ من

$ 277.000
خصم 10% في كمبوند شقق على طريق الباسن اكسبرس وقرب المترو وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    كوتشوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2023/05

  • نقدي

يبدأ من

$ 196.500
4%OFF

يبدأ من

$ 98.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 90.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon