شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

اختيار مطار إسطنبول كأفضل مطار في العالم

06/10/2022 أخبار الإستثمار في تركيا 24 اختيار مطار إسطنبول كأفضل مطار في العالم

محتوى المقال

مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة لتشغيله، يحصد مطار إسطنبول إحدى أهم الجوائز العالمية ويتصدر المطارات العالمية ليحتل المركز الأول تاركاً مطار سنغافورة ومطار كوريا الجنوبية وراءه.

ففي الاستطلاع السنوي لمجلة كوندي ناست ترافيلر Conde Nast Traveler، إحدى مجموعات النشر الرائدة في العالم والتي مقرها الرئيسي في نيويورك ولندن والتي تعتبر مرجعية في مجال السفر الفاخر ودليل هام للمسافرين حول العالم، نال مطار إسطنبول المرتبة الأولى في قائمة "أفضل مطارات العالم" ليستحق بموجبه إحدى الجوائز المرموقة لمجلة كوندي ناست ترافيلر العالمية.

وشارك في الاستطلاع الذي أجرته المجلة، التي أمضت 25 سنة في إجراء مثل هذه الاستطلاعات، 240 ألف شخصاً أبدوا إعجابهم بالخدمات الكبيرة التي يقدمها مطار اسطنبول والتي جعلته يليق بالمركز الأول بعدما نال المركز الثاني في السنة الماضية.

واحتفاء بهذا الإنجاز، أقيم حفل في مطار اسطنبول شارك فيه الرئيس الإداري المدني لمطار اسطنبول محمد إلكر هاكتانكشماز وحشد من العاملين فيه. وأعرب الرئيس الإداري للمطار أن هذا الإنجاز لم يأتِ مصادفة وإنما نتيجة عمل متميز وخدمة فريدة قدمها المطار وبالأخص هذا العام، فحتى اليوم قرابة 300 ألف رحلة انطلقت من مطار اسطنبول وبعدد مسافرين بلغ 48 مليون مسافراً والعدد مرشح للارتفاع إلى 60 مليون مسافراً حتى نهاية العام.

وأضاف الرئيس الإداري للمطار أن مطار اسطنبول هو أحد المشاريع الضخمة التي تم تنفيذها والتي ستعلب دوراً كبيراً في مستقبل تركيا.

المصدر: وكالة الاناضول
تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

20%OFF

يبدأ من

$ 185.000

يبدأ من

$ 390.400
4%OFF

يبدأ من

$ 98.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 116.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon