شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

انطاليا تحطم الرقم القياسي اليومي للسائحين الأجانب

29/07/2022 أخبار الإستثمار في تركيا 17 انطاليا تحطم الرقم القياسي اليومي للسائحين الأجانب

محتوى المقال

مدينة السياحة الأولى في تركيا تحطم الرقم القياسي اليومي لعدد الوافدين الأجانب، فقد وصل عدد السياح الأجانب إلى 88 ألف سائحاً قادمين جواً خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك بحسب ما صرَح والي انطاليا.

وقد أكد والي انطاليا خلال اجتماع ضمَ العديد من الجهات المسؤولة عن تطوير قطاع السياحة في أنطاليا أن الوضع السياحي في المدينة جيد للغاية وأن المدينة تقدم خدمات عالية الجودة للسياح الأجانب.

وأضاف أنه رغم ذلك يجب الاستمرار في تطوير البنية التحتية للمدينة لإظهارها دائماً بالشكل اللائق الذي اعتاد عليه قاصدوها.

 زخم متزايد في مجال السياحة تشهده انطاليا هذا العام

تسير السياحة في انطاليا للعام 2022م على قدم وساق وذلك بحسب ما تظهره الإحصائيات عن الوافدين إليها جواً والذين تجاوز عددهم 6 ملايين سائحاً.

وأشار يازجي والي مدينة انطاليا، أن قطاع السياحة في انطاليا على مايرام وأن الزخم السياحي في هذه المدينة يتزايد وذلك بفضل جودة الخدمات والأمان الذي يحسه الزائرون لها.

 وأضاف يازجي أن العدد الذي شهدته انطاليا في عطلة نهاية الأسبوع والذي وصل إلى 88 ألف سائحاً عأعلى رقم على الإطلاق تشهده ولتحطم بذلك الرقم القياسي اليومي، يظهر بوضوح نجاح قطاع السياحة في انطاليا، كما توقع أن يستمر تزايد هذا العدد في الأيام المقبلة.

الهدف الحالي هو تشجيع السياحة في انطاليا على مدار السنة وليس خلال أشهر الصيف فقط

أشار رئيس بلدية انطاليا، أنه من المهم حماية الطبيعة والبيئة وجمال البحر في انطاليا كي تبقى هذه المدينة محتفظة بزخمها السياحي المتزايد ولتسير على طريق الاستدامة.

وأكدَ أنه تمَ استثمار ما يقارب مليار و580 مليون ليرة تركية لتطوير البنية التحتية للمدينة، وأنه من المخطط أن يتم استثمار 3 مليارات و531 مليون ليرة مستقبلاً.

وأضاف ان البلدية تقوم بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والسياحية والمعارض والمهرجانات من أجل تشجيع السياحة على مدى 12 شهرًا والمساهمة في التنمية الاقتصادية والثقافية للمدينة.

 

 

المشاريع المميزة

20%OFF

يبدأ من

$ 187.000
خصم 10% في كمبوند شقق على طريق الباسن اكسبرس وقرب المترو وبتشطيبات فاخرة
  • اسطنبول
    كوتشوك شكمجة

  • قيد الإنشاء


    2023/12

  • نقدي

يبدأ من

$ 150.600
4%OFF

يبدأ من

$ 89.000
10%OFF

يبدأ من

$ 52.000

يبدأ من

$ 95.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon