شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

ما تحتاج إلى معرفته عن سوق العقارات في تركيا

13/02/2024 الاستثمار في تركيا 287 ما تحتاج إلى معرفته عن سوق العقارات في تركيا

محتوى المقال

ما تحتاج لمعرفته حول سوق العقارات في تركيا
اشترى الأجانب 40 ألف منزل في تركيا، مما يوضح مدى ازدهار سوق العقارات في تركيا. علاوة على ذلك، لا يبدو أن المشترين سيتباطأون في أي وقت قريب لأن اتجاه الشراء نفسه مستمر في عام 2024.

  • في حال كنت تتساءل عن سبب هذه الزيادات المفاجئة، فقد يكون ذلك بسبب سعر الصرف الحالي الذي وجد أنه يفضل المشترين بالإضافة إلى السهولة التي سهلت بها تركيا للناس المغامرة في سوق العقارات في تركيا، وهو أمر أيضًا يستفيد منها الشركات العقارية التركية وأي شخص يعمل كوكيل عقاري في تركيا.
  • تغطي مقالات مدونتنا معظم الأشياء التي ترغب في معرفتها حول شراء عقار في تركيا أو غيرها من المناطق الساخنة مثل إسطنبول وبورصة وأنطاليا وإزمير وفتحية ويالوفا. علاوة على ذلك، سنرشدك خلال عملية الشراء حتى يكون بحثك مثمرًا. ولكن قبل مراجعة الشركات العقارية في تركيا لشراء عقار، يجب عليك معرفة القواعد والأنظمة المعمول بها في تركيا فيما يتعلق بقطاع الإسكان.

القواعد واللوائح الجديدة

  • يمكن للأجانب الآن الاستمتاع بشراء عقار في تركيا لأن القاعدة الجديدة تسمح لهم بشراء ما يصل إلى 30 ألف متر مربع على عكس الماضي حيث لم يكن ذلك ممكنًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم شراء عقارات في منطقة رسمية بمساحة تصل إلى 10٪ باستثناء المنطقة العسكرية.
  • هذه أخبار رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في سوق العقارات في إسطنبول أو البحث عن وكالة عقارية في إسطنبول.

من يمكنه الاستثمار في العقارات التركية؟
قبل الآن، لم يكن قانون المعاملة بالمثل يسمح للأجانب بشراء العقارات في تركيا، لكنه تم صده بالسماح للأميركيين والأوروبيين والصينيين والروس والشرق أوسطيين والهنود بتملك العقارات.

كيفية شراء العقارات في تركيا بأمان
مع تزايد الاهتمام بتركيا، مع الاهتمام بشكل خاص بأسعار المنازل في إسطنبول أو أسعار العقارات في إسطنبول، فإن الطريقة الأكثر أمانًا لشراء عقار هي الاستعانة بوكيل عقاري أو شركة مسجلة. بإمكانك معرفة أسعار المنازل في تركيا، لكن قبل صرف أموالك؛

الاستعانة بمحامي يتحدث الإنجليزية ويفهم القوانين
التأكد من عدم وجود ديون على العقار وأن الإجراءات القانونية سليمة
الدفع فقط من خلال البنك
نحن نفهم كل هذا وقمنا بتبسيط كل شيء بالنسبة لك.

مزايا الاستثمار العقاري في تركيا

لنتعرف سويا على مميزات الاستثمار العقاري في تركيا والحصول على الجنسية التركية إليك ما تحتاج إلى معرفته من مزايا الاستثمار العقاري في هذا البلد الرائع:
1- نسب منخفضة من الضرائب العقارية مقارنة بالدول الأخرى: تركيا توفر نسبًا منخفضة من الضرائب العقارية مما يعزز تنافسيتها كوجهة استثمارية، هذا يعني أنك ستستفيد من عوائد أعلى على استثماراتك العقارية.
2- نمو عقاري آمن ومستقر: سوق العقارات في تركيا يشهد نموًا مستدامًا واستقرارًا، هذا يعكس الثقة العالية للمستثمرين في السوق ويضمن استمرارية قيمة العقارات على المدى الطويل.
3- مرونة كبيرة في القوانين في تركيا: الحكومة التركية قدمت تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب في القطاع العقاري. هذه المرونة تسمح لك بسهولة الاستفادة من فرص الاستثمار وتحقيق عوائد جيدة.
4- طلب هائل ومتزايد على الشقق والفلل والعقارات بشكل عام: تركيا تشهد طلبًا هائلاً على العقارات، سواء كنت ترغب في استئجار العقارات أو بيعها في المستقبل، ستجد هناك سوقًا قويًا ومستقرًا.
5- إمكانية الحصول على الجنسية بالتملك العقاري: تركيا توفر فرصة عقارية مغرية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات، هذا يعني أنك قد تحصل على فوائد إضافية بالإضافة إلى العائد المالي.
6- دعم القوانين في تركيا للاستثمار العقاري: تعمل الحكومة التركية على تعزيز الاستثمار العقاري من خلال تبسيط الإجراءات وتوفير الحماية القانونية للمستثمرين، مما يعزز الثقة في تركيا كوجهة استثمارية موثوقة.
7- المناخ المتوسطي الملائم المعتدل: تتمتع تركيا بمناخ متوسطي ملائم ومعتدل، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار العقاري..

داماس ترك العقارية تقدم لعملائها خبرتها الواسعة التي تصل الى 10 سنوات في سوق العقارات التركي وتوجههم نحو افضل فرص التملك والاستثمار في تركيا، وذلك من خلال خبراء متخصصين يسيرون بجانبكم خطوة بخطوة، ويسهلون عليكم مسار الشراء، مع الحرص على تحقيق أفضل النتائج اتصل بنا وسنكون على أتم استعداد للإجابة على أي سؤال قد يكون لديك حول شراء عقار في تركيا.

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 319.400
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon