شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

الجامعات والمدارس في زيتون بورنو 2021

26/10/2021 مناطق وبلديات تركية 8 الجامعات والمدارس في زيتون بورنو 2021
1 أين تقع منطقة زيتون بورنو؟

تقع منطقة زيتون بورنو في القسم الأوروبي الجنوبي من مدينة إسطنبول بنقطة هامة بين مطار أتاتورك وقلب المركز القديم، ويجاورها أحياء هامة، في شرقها منطقة الفاتح، وأيوب سلطان في الشمال الشرقي، وبايرام باشا في الشمال، وأسنلر في الشمال الغربي، وباكيركوي وغونغورن في الغرب، وفي جنوبها بحر مرمرة.

2 ماهي أهم الجامعات في منطقة زيتون بورنو؟

جامعة ياني يوزيل Yeni Yüzyıl Üniversitesi:
وهي جامعة خاصة، وتُعد من أفضل وأقوى الجامعات على مستوى تركيا والعالم، حيث يوجد في الجامعة طاقم تدريسي محلي وأجنبي قوي صنعوا اسماً في مجالهم من خلال دراساتهم الناجحة منذ إنشاء الجامعة، ويتم التعليم فيها باللغتين التركية والإنكليزية.
جامعة إستينيا İstinye Üniversitesi:
وهي جامعة خاصة، وتعتبر من أفضل الجامعات في مجال الطب البشري والتخصصات الصحية الأخرى.
الأكاديمية المهنية الأوروبية العليا Avrupa Meslek Yüksekokulu:
تعتبر هذه الاكاديمية شاملة وذلك لوجود مختلف التخصصات ذات العامين فيها، وأهم ما يميز هذه الاكاديمية هو وجود قسم للعلاج الطبيعي.

3 ماهي أهم المدارس الحكومية والخاصة في منطقة زيتون بورنو؟

• معهد دوغا فرع جاڤيزلي باغ Doğa Koleji Cevizlibağ Kampüsü
• معهد أوغور فرع توبكابي Uğur Okulları Topkapı Kampüsü
• ثانوية أناضولو سميحة أي ڤردي Samiha Ayverdi Anadolu Lisesi
• ثانوية أناضولو إحسان مرمرجي İhsan Mermerci Anadolu Lisesi
• مدرسة عبد الحق حميد المتوسطة(الإعدادية) Abdülhak Hamit Ortaokulu
• مدرسة جلال الدين چوزوسولو الابتدائية Celalettin Gözüsulu İlkokulu

4 ما هي المزايا التي جعلت من منطقة زيتون بورنو منطقة استثمار عقاري؟

وجود المشاريع والأبنية السكنية الفخمة والمصممة بتصميم ذو مظهر رائع وحديث جداً على شكل مجمعات قريبة من السواحل ومضادة للزلازل، وقربها من مشروع قناة إسطنبول المائية، وتطورها اقتصادياً وتجارياً، وتطور بلديتها وتقديمها خدمات تحقق رفاهية مواطنيها ومشاريع التحول العمراني في جميع أحيائها، حيث أنّ هذه المشاريع والخدمات ساهمت في جذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم وخاصة العرب وجعلت من منطقة زيتون بورنو منطقة استثمار عقاري.

تطورت الجامعات في تركيا في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وأصبحت في الصورة على عكس الكثير من الجامعات الأخرى في العالم أجمع، وتحتل ترتيب متقدّم على مستوى جامعات العالم، فهي تضم العديد من التخصصات التي تتيح لكل الطلاب اختيار الأفضل بالنسبة إليهم والتخصص فيه، وهنا يجد كل طالب ما يرغب وما يريد من أجل أن يصل إلى المجد في سماء التعليم عن طريق الجامعات الحكومية أو الخاصة في تركيا، والتي سنتعرّف على أبرزها في منطقة زيتون بورنو في مدينة إسطنبول.

 حيث تُعد زيتون بورنو من أجمل وأفضل مناطق إسطنبول، نظراً لجمالها العمراني وتطورها السكني، وإطلالها على شاطئ بحر مرمرة، ومناخها الساحلي المعتدل الرائع، وكثرة الخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها وللمستثمرين العرب والأجانب في كافة المجالات من جامعات ومدارس ومستشفيات وحدائق ومنتزهات ومراكز تسوق وأماكن سياحية في أعلى مستويات، وبهذه الخدمات ساهمت في تأمين حياة بمستوى راقي يضاهي الدول الأوروبية، والذي بدوره لعب دوراً هاما في جعلها محط العرب والأجانب من خلال زيادة الطلب على العقارات والاستثمار في إسطنبول.   

أهم الجامعات في زيتون بورنو:

تتواجد في زيتون بورنو العديد من الجامعات والمدارس سواء الحكومية منها أو الخاصة التي يمكن للطالب الأجنبي الدراسة بها بسهولة وبدون تعقيدات والتي تخدم قاطنيها من الأجانب وتوفر لهم فرص تعليمية على مستوى عال.

ومن أبرز هذه الجامعات في زيتون بورنو:

1- جامعة ياني يوزيل Yeni Yüzyıl Üniversitesi:

وهي جامعة خاصة، وتُعد من أفضل وأقوى الجامعات على مستوى تركيا والعالم، تم تأسيسها في 19 شباط عام 2009 من قبل "وقف وطن للصحة والتعليم"، وفيها 6 أحرم جامعية، وأبرزها الحرم الرئيسي حرم الدكتور عزمي أوفلو أوغلو (Dr. Azmi Ofluoğlu Yerleşkesi)، و10 كليات ومدرستين مهنيتين، و3 معاهد، وفي العام الدراسي 2010-2011 استقبلت طلابها الأوائل وبدأت التعليم مع 860 طالباً، ويتم التدريس فيها باللغتين الإنكليزية والتركية.

ويوجد في الجامعة طاقم تدريسي محلي وأجنبي قوي صنعوا اسماً في مجالهم من خلال دراساتهم الناجحة منذ إنشاء الجامعة، وفيها 678 أكاديمياً، بما في ذلك 109 بروفسور، و41 أستاذ مساعد بروفسور، و222 دكتور أعضاء تعليم و214 محاضراً و92 موظفي بحث علمي.

 ويتم تقديم التعليم في تخصصات مختلفة مع 27 برنامجاً جامعياً، 6 منها تعليم مسائي، و25 برنامجاً للمعاهد، و32 برنامجاً للدراسات العليا، ومن كُلياتها كلية الطب البشري، وكلية الصيدلة، وكلية طب الأسنان، وكلية الاقتصاد والإدارة، وكلية الهندسة والعمارة، وكلية الآداب والفنون، وكلية الاتصال، وكلية الحقوق، وكلية العلوم، وكلية الفنون الجميلة، ومعاهد كمعهد المدرسة المهنية، ومعهد الخدمات الصحية، ويوجد فيها مركزاً لتعليم اللغة الإنكليزية والتركية للأجانب الذين يريدون الدراسة فيها. وهناك أندية طلابية تتنوع حسب اهتمامات الطلاب زاد عددها 49 نادياً طلابياً في مجالات مختلفة.

ويستطيع الطلاب في هذه الجامعة دراسة تخصصين في آن واحد من خلال برنامج يسمى شاب "ÇAP"، أي يستطيع دراسة تخصص آخر قريب من تخصصه عن طريق هذا البرنامج. كما يمكن للطلاب إذا رغبوا في الحصول على شهادة تخصص في مجال ثانٍ من خلال المشاركة في برنامج يسمى يندال "Yandal" الذي يوفر التخصص في قسم أو برنامج آخر.

كما وقعت الجامعة أيضاً اتفاقية النوايا الحسنة "Momerandum Of Understanding" مع جامعات عالمية في ثلاث دول. وتستقبل هذه الجامعة في كل عام الكثير من الطلاب العرب والأجانب وذلك ساعد على زيادة الطلب على سوق عقارات إسطنبول.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Maltepe Mahallesi, Yılanlı Ayazma Caddesi, No: 26 P.K. 34010 Cevizlibağ / Zeytinburnu / İstanbul

الهاتف:

Telefon: 444 50 01

Faks: 0 (212) 481 40 58

الموقع الإلكتروني:

https://www.yeniyuzyil.edu.tr/

2- جامعة إستينيا İstinye Üniversitesi:

وهي جامعة خاصة، تأسست عام 2015 م من قبل وقف الأناضول، وفيها حرمين جامعيين، حرم توبكابي، وحرم وادي، وتعتبر جامعة إستينيا من أفضل الجامعات في مجال الطب البشري والتخصصات الصحية الأخرى وتحتوي على 8 كليات، كلية الطب، وكلية الصيدلة، وكلية العلوم الصحية، وكلية الآداب والفنون، وكلية الفنون الجميلة والتصميم والعمارة، وكلية الاقتصاد والعلوم الادارية والاجتماعية، وكلية الهندسة، وكلية طب الأسنان، و3 معاهد عليا، ومنها المعاهد الصحية، وفيها 3 برامج للدراسات العليا، برنامج الدراسات العليا للعلوم الطبيعية والتطبيقية، وبرنامج العلوم الصحية، وبرنامج العلوم الاجتماعية، ومركزاً لتعليم اللغة الإنكليزية والتركية للأجانب الذين يريدون الدراسة فيها، ويتم التدريس فيها باللغتين الإنكليزية والتركية.

وتتبع لهذه الجامعة مشفيين طبيين، مشفى ليف هوسبيتال بهجة شهير Liv Hospital Bahçeşehir، ومشفى ميديكال بارك غازي عثمان باشا Medical Park Gaziosmanpaşa، وفيها 13 ألف طالب في مختلف الكليات والمعاهد، ويوجد في الجامعة كادر تدريسي محلي وأجنبي يمتاز بقوته، حيث برعوا في مجالاتهم من خلال دراساتهم الناجحة منذ إنشاء الجامعة، وفيها 604 أكاديمياً بين بروفسور ومساعد بروفسور ودكاترة أعضاء تعليم وموظفي البحث العلمي ومحاضرين. وأندية طلابية تتنوع حسب اهتمامات الطلاب زاد عددها 64 نادياً طلابياً في مجالات مختلفة. وتقبل هذه الجامعة في كل عام الكثير من الطلاب العرب والأجانب.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Maltepe, İstinye Üniversitesi Topkapı Kampüsü, Teyyareci Sami Sk. No.3, 34010 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: 0850 283 6000

الموقع الإلكتروني:

https://www.istinye.edu.tr/

 

3- الأكاديمية المهنية الأوروبية العليا Avrupa Meslek Yüksekokulu:

هي الأكاديمية المهنية التأسيسية التي أنشأتها وقف التعليم الأوروبي في إسطنبول عام 2009 م، تعتبر هذه الاكاديمية شاملة وذلك لوجود مختلف التخصصات ذات العامين فيها، ما يميز الاكاديمية هو وجود قسم للعلاج الطبيعي، كما يوجد مركز لتنمية الطفل، وصحة الفم والأسنان، والتخدير، وتقنيات التصوير الطبي، وتقنيات المختبرات الطبية، وخدمات غرفة العمليات، والإسعافات الأولية والطارئة والعديد من الأقسام المهمة والمتميزة، حيث تتيح المدرسة للطلاب التسجيل بهذه التخصصات بالدوام الصباحي أو المسائي.

وقامت الأكاديمية المهنية الأوروبية بتوقيع تعاوناً متعدد الأوجه مع جامعة ولاية كينت في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار بروتوكول التعاون الثنائي، حيث يتم تقديم فرص التدريب وإكمال المرحلة الجامعية لطلاب الأكاديمية المهنية الأوروبية في جامعة ولاية كينت، ويأتي الأكاديميون من جامعة ولاية كنت الأمريكية إلى الأكاديمية المهنية الأوروبية في زيتون بورنو في أوقات مختلفة من العام وينظمون محاضرات ومقابلات وندوات، مما يسمح للطلاب بإلقاء نظرة على الممارسات والإجراءات في مختلف الفروع من منظور التعليم في الولايات المتحدة.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Kazlıçeşme, Ahmet Haşim Sk. 8/1, 34010 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: 0850 450 2828

المدارس التركية الخاصة في زيتون بورنو:

1- معهد دوغا فرع جاڤيزلي باغ İTÜ ETA Vakfı Doğa Koleji Cevizlibağ Kampüsü:

وهي سلسلة معاهد خاصة موجودة في تركيا ومدعومة من جامعة إسطنبول التقنية، فرعها الرئيسي في منطقة أتا شهير في إسطنبول، وبلغ عدد معاهدها 108معهداً في جميع المناطق والمدن التركية، ويتبع لها معهد دوغا فرع جاڤيزلي باغ في زيتون بورنو، وفيها جميع المراحل، الحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، والثانوي.

ويعدُ معهد دوغا فرع جاڤيزلي باغ في زيتون بورنو من أشهر وأفضل المعاهد الخاصة في إسطنبول من خلال تقديم تعليم فريد ومميز لطلاب منطقة زيتون بورنو، وتم تنظيم معهد جاڤيزلي باغ مع مراعاة التوقعات والاحتياجات المختلفة لكافة الفئات العمرية، وبدأ فرع جاڤيزلي باغ مسيرته التعليمية في العام الدراسي 2012-2013 في زيتون بورنو وسرعان ما احتل مكانه بين أكثر المدارس نجاحاً في إسطنبول بإنجازاته الأكاديمية والرياضية والثقافية.

 ومساحة المعهد 10 آلاف متر مربع مغلق، و3200 متر مربع مساحة مفتوحة، ويتسع لـ 1200 طالب، وأهم ما يميزه وجود فصل صيفي، ويحتوي على 50 قاعة تدريس في كل قاعة يتم وضع 24 طالب، وعلى صالة طعام تتسع لـ 400 طالب، وحديقة، وصالة مؤتمرات، وصالة رياضية مغلقة، ومختبرات، ومكتبة للمطالعة، وقاعة للرسم والفنون، وقاعة موسيقى، وكافيتريا، ومسبح وعلى العديد من الصالات الأخرى التي تقام فيها مختلف النشاطات.

ويتم توفير تعليم إضافي في عطلة نهاية الأسبوع في المعهد، ويتم تدريس اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية، ويتم إنشاء أنشطة كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، وكرة السلة، والجمباز، والتزلج على الجليد، والمحادثة باللغة الإنجليزية، وتعليم الرقص الحديث، والرسم على الماء، وتعليم البيانو، وألعاب الذكاء وأهمها الشطرنج التي تنشّط ذاكرة الطلاب. ويوجد في المعهد نادي السفر والرحلات.

معلومات التواصل:

العنوان:

AdresSeyitnizam, Mevlana Cd. No:86, 34010 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: (0212) 679 46 36

Telefon: (0212) 963 2079

الموقع الإلكتروني:

https://www.dogakoleji.k12.tr/cevizlibag-kampusu/okulumuz-1126-51-46

2- معهد أوغور فرع توبكابي Uğur Okulları Topkapı Kampüsü:

تأسست معاهد أوغور التعليمية الخاصة في منطقة الفاتح في عام 1968، تحت قيادة رجل الأعمال والأستاذ السيد أنور يوجال، وحازت على العديد من الجوائز الدولية والمحلية، وتستمر بتدريس الطلاب مع طاقم المعلمين المتميزين في كل منطقة من مناطق ومدن تركيا، حيث بلغ عدد معاهدها 125 معهداً في جميع المناطق والمدن التركية، ويتبع لها معهد أوغور فرع توبكابي في زيتون بورنو، وفيها جميع المراحل، الحضانة، والابتدائي، والمتوسطة، والثانوي.

يهدف معهد أوغور إلى نقل التعليم والوعي، اللذين يلعبان دوراً مهماً في مستقبل الطلاب، من خلال مناهج متعددة الأبعاد، التي تعمل مع نهج التعليم وتوعية الطلاب بالحياة عن طريق التعليم في كل جانب. ويقدم الخدمات من خلال متابعة التكنولوجيا المتطورة والمتغيرة عن كثب، ويستخدم المعهد أساليب مختلفة ومتنوعة لتعليم الطلاب بهدف نقل الاحتياجات حسب الفئة العمرية للطلاب بأكثر الطرق دقة.

 ومعهد أوغور فرع توبكابي من أفضل المعاهد الخاصة في إسطنبول، مجهز ببرنامج تعليمي معد للطلاب بما يتماشى مع احتياجات الطلاب، فإنه يوفر الوعي الأكثر دقة وفعالية للطلاب ويهيئ بيئة تعليمية شاملة. ويقدم جلسات دعم إرشاد نفسي لحل مشاكل الطلاب وأيضاً إلى زيادة وعي الطلاب بالمهن وتقليل قلقهم بشأن الامتحانات، ويتميز بوجود فصل صيفي ووجود تعليم إضافي في عطلة نهاية الأسبوع، ويدرّس اللغتين الإنكليزية والألمانية.

ويحتوي على قاعة الطعام، ومختبر للكمبيوترات، وقاعة مؤتمرات ومختبرات فيزياء وكيمياء وعلوم، وكافيتريا، ومكتبة، وقاعة موسيقى، وصالة رياضة مغلقة، وساحة للعب، وحديقة، وتحتوي قاعات التدريس على سبورة ذكية.

وفي المعهد العديد من النشاطات والدورات التعليمية كالتصوير والسينما والفنون البصرية والمسرح والمحادثة باللغة الإنجليزية والألعاب الشعبية والرقص والفنون اليدوية والعزف على الغيتار والبيانو. وفيها الكثير من النوادي، كنادي الصحافة، ونادي الشطرنج، ونادي اللغات الأجنبية، ونادي السفر، ونادي الموسيقا وغيرها..

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Maltepe, Cebe Ali Bey Sk. no:12, 34010, 34010 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon(0212) 481 34 34

الموقع الإلكتروني:

https://ugurokullari.k12.tr/okullarimiz/istanbul-topkapi-ugur-anadolu-lisesi

المدارس التركية الحكومية في زيتون بورنو:

1- ثانوية أناضولو سميحة أي ڤردي Samiha Ayverdi Anadolu Lisesi:

من الثانويات المشهورة في زيتون بورنو تتميّز هذه الثانوية بوجود كادر تدريسي ممتاز يتألف من 56 معلماً، ويوجد مختصي إرشاد نفسي، ومثلت هذه المدرسة تركيا في أولمبياد الرياضيات المقام في كازاخستان، وكانت واحدة من 8 مدارس تمثل تركيا في مارثون Shell Eco Marathon المقام في فرنسا، وتحتوي المدرسة على 868 طالب و32 قاعة تدريس، وقاعة مؤتمرات واحدة، وصالة اجتماع للطلاب، و9 صالات رياضة، ومختبر كيمياء واحد، ومختبر فيزياء، ومختبر علوم، ومخبر حواسيب، وقاعة للموسيقا، وقاعة للرسم، ومطعم للطلاب ومكتبة ومستوصف. ويقام في المدرسة العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات التي تسعى لتحقيق نجاح الطلاب وتفوقهم في كل عام.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Samiha Ayverdi Anadolu Lisesi Maltepe Mah. Askeri Fırın Sk. No 6/1 Davutpaşa Zeytinburnu / İstanbul

الهاتف:

Telefon: (0212) 631 23 88

الموقع الإلكتروني:

https://samihaayverdi.meb.k12.tr/

2- ثانوية أناضولو إحسان مرمرجي İhsan Mermerci Anadolu Lisesi:

من أفضل الثانويات في منطقة زيتون بورنو، وتتميّز هذه الثانوية بوجود كادر تدريسي ذو خبرة ممتازة يتألف من 64 معلماً، وحازت الثانوية على المركز الأول وعلى العديد من الجوائز في المسابقات العالمية، وتحتوي المدرسة على 1311طالب و30 قاعة تدريس، وقاعة مؤتمرات واحدة، وصالة اجتماع للطلاب، وصالة رياضة، ومختبر كيمياء واحد، ومختبر فيزياء، ومختبر علوم، ومخبر حواسيب، وقاعة للموسيقا، وقاعة للرسم، ومكتبة ومستوصف ومطعم للطلاب. ويقام في المدرسة العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات التي تسعى لتحقيق نجاح الطلاب وتفوقهم في كل عام.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Sümer Mah. 65/4 Sk. No1 Zeytinburnu /İSTANBUL

الهاتف:

Telefon: )0212 ( 415 27 58

الموقع الإلكتروني:

https://ihmal.meb.k12.tr/

3- مدرسة عبد الحق حميد المتوسطة(الإعدادية) Abdülhak Hamit Ortaokulu:    

من المدارس المتألقة جداً والمشهورة بنجاحها، إذ تحتوي على أفضل كادر تدريسي ذو الخبرة العالية، وتقيم المدرسة العديد من النشاطات والفعاليات لطلابها في كل عام. وفيها 1729 طالب، وقاعة مؤتمرات، و30 قاعة تدريس ومخبر واحد. كما تتميز بوجود مستوصف داخل المدرسة.

معلومات التواصل:

العنوان:

AdresSümer, 65/3. Sk., 34025 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: (0212) 415 08 15

الموقع الإلكتروني:

https://abdulhakhamit.meb.k12.tr/

4- مدرسة الشهيد قادر جيهان كرا چوزلو المتوسطة Şehit Kadir Cihan Karagözlü Ortaokulu:

تتميز هذه المدرسة بالسهولة الوصول إليها وذلك بسبب موقعها المركزي وهي من المدارس الثانوية المرغوبة، وتتمتّع بوجود أفضل كادر تدريسي. عدد طلابها 1443 طالب، وتحتوي على 42 قاعة تدريس، وصالة مؤتمرات، وصالة اجتماع للطلاب، ومستوصف، ومختبر للفيزياء، ومختبر للكيمياء، ومكتبة.

معلومات التواصل:

العنوان:

AdresYeşiltepe Mah. Ahmet Kambur Sok. 265. Sokak No 22 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: (0212) 665 04 40

الموقع الإلكتروني:

https://kadircihankaragozlu.meb.k12.tr/

5- مدرسة جلال الدين چوزوسولو الابتدائية Celalettin Gözüsulu İlkokulu:

بدأت هذه المدرسية بتعليم الطلاب عام 2013، تحتوي على قاعة مؤتمرات ومستوصف للحالات الطارئة، ولمحبي القراءة يوجد غرفة خاصة بهم. كما تتميز باحتوائها على 70 مدرس أصحاب الخبرة العالية، وفيها 1883 طالب، وصالة رياضة، و35 قاعة تدريس، ومخبر واحد.

معلومات التواصل:

العنوان:

Adres: Beştelsiz, Rauf Denktaş Cd. No:41, 34020 Zeytinburnu/İstanbul

الهاتف:

Telefon: (0212) 582 70 22

الموقع الإلكتروني:

https://celalettingozusuluio.meb.k12.tr/tema/index.php

6- مدرسة أتاتورك الابتدائية Atatürk İlkokulu:

من المدارس التي تقدم كافة الأساليب المتميزة لتعليم الطلاب، وفي هذه المدرسة 870 طالب، وتحتوي على 51 مدرّس، و28 قاعة تدريس، وقاعة مؤتمرات، ومكتبة ومختبر واحد.

معلومات التواصل:

العنوان:

AdresMerkezefendi Mah. G/46 Sokak No 13/1 Zeytinburnu / İSTANBUL

الهاتف:

Telefon: (0212) 679 98 43

الموقع الإلكتروني:

https://zeytinburnuataturk.meb.k12.tr/tema/index.php

 ويوجد أيضاً الكثير من الجامعات في المناطق القريبة من منطقة زيتون بورنو والثانويات والمدارس والتي يمكن للطالب الأجنبي الدراسة بها بسهولة وبدون تعقيدات وتوفر لهم فرص تعليمية على مستوى عال.

 

المصادر: egitimtercihi + istinye + istinye + dogakoleji + dogruokul

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 164.400
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 145.000
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 39.500

يبدأ من

$ 384.900
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 53.800
مزيد من المشاريع