شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

الاستثمار في تركيا 2024 أنواع الاستثمار فى تركيا

19/01/2024 الاستثمار في تركيا 39 الاستثمار في تركيا 2024 أنواع الاستثمار فى تركيا

محتوى المقال

الاستثمار في تركيا 2024 أنواع الاستثمار فى تركيا

  • الاستثمار في تركيا هو نوع من أنواع اقتناص الفرص والعروض دائماً، والفرص تتغيّر مع تغيّر الطلب وحجم الإقبال وحجم القيمة أيضاً، والسوق العقاري في تركيا هو أحد أهم أنواع الاستثمار في تركيا 2024! وما قبله من الأعوام الماضية التي استطعنا تحقيق عوائد استثمارية مُجزية لعملائنا. 

 

  • دعنا قبل بداية المقال إذا أردت التواصل معنا أن نطلعك على خطط مدروسة لـ استثماراتٍ مربحة وعوائد منطقية، هذا ليس فقط على الورق بل إنّه استثمار حقيقيّ كنّا جسراً في تحقيقه لعملاء أشادوا لنا عبر منصّاتنا الرّسمية أيضاً، وإذا لم ترغب يُمكنك متابعة مقالنا لـ التّعرف على أنواع الاستثمار في تركيا 2024. 

 

  • إذاً .. فريق داماس ترك العقارية حريصٌ دوماً على اطلاعك على جميع المستجدّات في مجال الاستثمار في عقارات تركيا، وذلك من كونه يسعى إلى أن يكون شريكاً لك في رحلة الاستثمار في العقار والحصول على أفضل الأسعار مع الجنسية التركية، دعنا الآن نعرّفك على أهم ما سوف نتحدّث عنه في مقالنا اليوم وهي:
  • وضع الاستثمار في تركيا مع بداية 2024  
  • أنواع الاستثمار في تركيا 2024
  • مميزات الاستثمار في تركيا 2024

الاستثمار في تركيا 2024 أنواع الاستثمار فى تركيا

وضع الاستثمار في تركيا مع بداية 2024  

 

  • لا تقلق! .. البيئة الاستثمارية ما زالت خصبة في تركيا مع بداية 2024، وهذا واضح بفضل السياسة الاقتصادية التي تتبعّها الحكومة التركية منذ لحظة الفوز بالانتخابات إلى الآن، صحيح أنّها بحاجة إلى وقت لكن الرّؤية موجودة والنتائج سوف تلمسها تركيا مع منتصف العام الحالي 2024

 

  • جميع المؤشرات تدل على أنّ الاقتصاد التركي يسعى نحو تحقيق عدّة نجاحات وفي عدّة قطاعات، سواءً ما صدر البارحة من إحصائيات في مجال التصدير وارتفاع قيمة الصادرات، أو في مجال رفع احتياطي البنك المركزي الذي زاد عن 140 مليار دولار، أو من حيث ارتفاع قيمة الناتج المحلي أو من حيث النمو الاقتصادي.

 

  • كل هذا يعزّز من قيمة الاستثمار في تركيا، ويؤكّد أنّها ما زالت بيئة تتناسب مع جذب الاستثمارات سواءً المباشرة مع الحكومة أو مع القطاعات الخاصّة الأخرى في التجارة والعقارات والتصنيع ومجالات اخرى كثيرة … 

 

أنواع الاستثمار في تركيا 2024

أولاً الاستثمار العقاري في تركيا 

 

  • الاستثمار العقاري في تركيا كان وجهة قوّية ومطلوبة جداً خلال الخمس سنوات الماضية، وذلك بسبب التحفيزات التي قدّمتها الحكومة التركية والتي سوف نذكرها لك من ضمن المميزات لاحقاً، هذا ما عدا العوائد الاستثمارية وارتفاع القيمة التي حصل عليها كل من تملّك عقاراً في تركيا. 

 

ثانياً الاستثمار عبر الإيداع البنكي 

 

  • الإيداع البنكي والحصول على عوائد استثمارية شهرية "المرابحة" هو نوع آخر كان يفضّله من لا يريد الاستثمار العقاري في تركيا، والسبب في كون هذا الاستثمار يساعد المستثمر وعائلته بالحصول على الجنسية التركية، وهو استثمار شخصي ومادّي في آنٍ واحد.

 

  • طبعاً هنالك استثمارات أخرى في الأراضي مثلاً أو تأسيس الشركات أو تصدير البضائع من تركيا، جميعها مميّزة ولكن ما ذكرناه هو أبرزها وأكثرها أماناً وفائدةً على المستوى الشخصي والعائلي أيضاً، ولذلك كن حريصاً على اختيار الاستثمار المناسب والأفضل لك وللعائلة. 

 

مميزات الاستثمار في تركيا 2024

أولاً الحصول على الجنسية التركية مع العائلة 

 

  • من أكثر ما يميّز الاستثمار في تركيا هو حصولك أنت والعائلة على الجنسية التركية، طبعاً ما دون الثامنة عشر عاماً، وذلك من خلال أنواع الاستثمار التي ذكرناها لك في الفقرة السابقة، حيث تستطيع الحصول على الجنسية التركية وتستمع بجميع المميزات التي يحصل عليها المواطن التركية كاملةً 

 

ثانياً ارتفاع قيمة رأس المال والحصول على عوائد شهرية وسنوية

 

  • العقارات دائماً ما تكون ذات ارتفاعٍ مستمر في القيمة، وهذا ليس في تركيا وحسب بل في جميع دول العالم، ولكن تركيا تستطيع الاستثمار فيها من خلال وجود أشكال العقارات المتنوّعة "شقق فندقية - فلل - مكاتب تجارية - شقق سكنية" كل هذا يُتيح لك الحصول على عوائد إيجار شهرية مع ارتفاع القيمة بشكلٍ مستمر. 

 

  • طبعاً هنالك مميزات أخرى لا حصرَ لها ولكن ما ذكرناه هو أهم ما يُمكن الاستفادة منه بشكلٍ مباشر، دعنا نُساعدك في الحصول على استثمارٍ آمن في تركيا، لأنّ الشركة العقارية الرّائدة والمحترفة في هذا المجال هي ما يُمكن أن تأخذك إلى الوجهة الصحيحة، وغير ذلك قد يكون استثمارك في خطر. 

 

  • ختاماً .. مقالنا اليوم اختزلنا فيه أهم النقاط التي يمكن البناء عليها في تحديد وضع الاستثمار في تركيا 2024 مع أنواع الاستثمار فيها أيضاً، معلومات مهمّة عليك معرفتها قبل توّجهك إلى تركيا أو الاستثمار فيها أو حتّى الحصول على الجنسية التركية، فريقنا مهمّته مساعدتك في تركيا ليكون استثمارك آمناً وعقارك مثالياً. 

 

  • من مدينة إسطنبول العريقة وحتى شواطئ أنطاليا الخلابة، مروراً بـ مدينة كوجالي وبورصة أيضاً ..  سوف تجد فروعاً لنا نحن داماس ترك العقارية جاهزة لتقديم خدماتنا المتميزة لك، نضع بين يديك خبرتنا الواسعة ونرافقك خطوةً بخطوة حتى تتسلم مفاتيح عقارك وجوازك التركي، اتصل بنا الآن للاستفادة من استشارة مجانية وتجربة استثمارية لا مثيل لها.

 

الأسئلة الشائعة 

 

  • ما هي أبرز أنواع الاستثمار في تركيا لعام 2024؟
  • في عام 2024 يبرز الاستثمار العقاري كأحد أهم أنواع الاستثمار في تركيا، بالإضافة إلى الاستثمار عبر الإيداع البنكي، والاستثمار في الأراضي، وتأسيس الشركات، والتصدير من تركيا.

 

  • ما هي مميزات الاستثمار في تركيا خلال عام 2024؟
  • الاستثمار في تركيا لعام 2024 يقدم مميزات عديدة بما في ذلك الحصول على الجنسية التركية، والإقامة العقارية، وارتفاع قيمة رأس المال، وتحقيق عوائد استثمارية شهرية وسنوية من العقارات والاستثمارات الأخرى.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon