شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

المواصلات في بهشة شهير 2021

14/01/2022 مناطق وبلديات تركية 242 المواصلات في بهشة شهير 2021

محتوى المقال

1 أين تقع منطقة بهجة شهير؟

تقع منطقة بهجة شهير في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول في الطرف الشمالي الغربي لبحيرة كوتشوك شكمجة.

2 ماهي أهمية منطقة بهجة شهير في الاستثمار العقاري في إسطنبول؟

تحتوي منطقة بهجة شهير على مستشفيات ومراكز صحية في جميع الاختصاصات والمجالات، حيث تقدّم للمواطنين خدمات صحية على أعلى المستويات، وتطورها العمراني واحتضانها لمشروع المترو الذي يمرّ من وسطها، وقربها من مشروع قناة إسطنبول ومطار إسطنبول الجديد، فضلاً عن رُقي سكانها جعلها إحدى مراكز الاستثمار العقاري في إسطنبول.

تعتبر منطقة بهجة شهير صلة وصل لكافة المناطق في إسطنبول فهي تقع في القسم الأوروبي من المدينة، مما جعل من موقعها موقعاً استراتيجياً ساهم في تنشيط سوق العقارات في إسطنبول.

أهم المواصلات والمشاريع المستقبلية في منطقة بهشة شهير:

تتصل منطقة بهشة شهير بكل منطقة من مناطق إسطنبول عبر طرق غير متقطعة عبر الطريق السريع. كما أنّ حوالي 3 كيلومترات من خط سكة حديد إسطنبول-أدرنة الذي يربط تركيا بأوروبا يمرّ عبر هذه المنطقة، وتقع محطة قطار إسبارطة كولا فيها أيضاً.

تتوفر في منطقة بهشة شهير شبكة مواصلات تغطي جميع نواحيها وتتجه إلى جميع أطراف إسطنبول. مثل خطوط الباص التابعة للبلدية والميني باص والحافلات والتكسي. وتنطلق من منطقة بهجة شهير حافلات توصلك خلال زمن قياسي قدره 50 دقيقة إلى منطقة تقسيم ومنطقة الفاتح.

كما يمكنك الوصول إلى مناطق مثل بيليك دوزو وبحر مرمرة من خلال شبكة المواصلات المتوفرة بالمنطقة أو بسيارتك الخاصة خلال ما لا يزيد عن 20دقيقة فقط.

مشروع مترو بهشة شهير القادم عام 2024 أهميته وميزاته:

يعتبر مشروع خط مترو محمود بي M7 اللذي سيتم افتتاحه عام 2024 من أهم مشاريع النقل في منطقة بهجة شهير خاصة وفي إسطنبول عامة، حيث أنّه سيصل منطقة بهجة شهير بأغلب مناطق إسطنبول في فترة زمنية قصيرة ما سيزيد من أهمية منطقة بهشة شهير في مجال الاستثمار العقاري في إسطنبول.

طول المشروع 18 كم، بتكلفة 305 مليون يورو، وسيكون هذا المترو متطور ومريح، وسَيُخدّم حوالي مليون ونصف مسافر يومياً، ويتألف من 11 محطة، وهي تبدأ من ميدان اسنيورت- اردتشلي- اسانكانت- بهجة شهير- اسبارطة كولا- تاهتاكالا- هستانة- تما بارك- توبلو كونوت- اتاتورك محلة- محمود بي

وسيتمكن المسافر من خلال هذا المترو الذهاب من بهجة شهير إلى محمود بي خلال مدة زمنية لا تتجاوز 20 دقيقة.

وكما أعلنت بلدية إسطنبول الكبرى أنّ هذا المترو سيكون جاهز للخدمة ببداية عام 2024.

 

المصادر: wikipedia + cumhuriyet

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

10%OFF

يبدأ من

$ 154.000

يبدأ من

$ 508.000
8%OFF

يبدأ من

$ 89.000

يبدأ من

$ 89.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon