شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

المولات ومراكز التسوق في كادي كوي 2021

23/11/2021 مناطق وبلديات تركية 13 المولات ومراكز التسوق في كادي كوي 2021
1 أين تقع كادي كوي؟

تقع كادي كوي في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول على امتداد بحر مرمرة الشهير وتتميز المنطقة بجمالها وعراقتها واحتواءها على مختلف الأديان والجنسيات كما تتميز بأسواقها القديمة ومولاتها الحديثة التي تلبي احتياجات الجميع.

2 ماهي أبرز مراكز التسوق والمولات في كادي كوي؟

تضم كادي كوي عدة خيارات للتسوق وتلبي جميع الأذواق فهي تحتوي على الأسواق القديمة التاريخية والأسواق الحديثة وأفخم المولات المتطورة ومنها: مركز تسوق نوفادا- نوتليوس- أكاسيا-مول كوزي – مول ووتر جاردن – سوق كادي كوي الشعبي والعديد من البازارات التي تتوزع في جميع أحياء كادي كوي

3 لماذا أصبحت عقارات كادي كوي من أفضل عقارات اسطنبول؟

أصبحت العقارات في كادي كوي من أجمل وأثمن عقارات اسطنبول وذلك لعدة أسباب منها الموقع الاستراتيجي المميز للمنطقة وإطلالتها الساحرة على بحر مرمرة وجزر الأميرات، وأيضاً لقوة البنى التحتية للمنطقة التي جعلت منها أساساً قوياً لبناء المشاريع العقارية الضخمة والشقق الفاخرة، بالإضافة الى الخدمات المتنوعة التي تخدم المنطقة من مولات ومراكز تسوق كبيرة ومدارس وجامعات ومستشفيات وحدائق وغيرها.

كادي كوي هو أحد أشهر أحياء القسم الاسيوي في مدينة اسطنبول, ويقع على امتداد بحر مرمرة بمساحة إجمالية تقدر ب41 كيلو متراً مربعاً, ويبلغ عدد سكانه ما يقارب نصف مليون نسمة, وتتميز منطقة كادي كون بأماكنها السياحية المتنوعة من متاحف وكنائس وحدائق وأسواق عصرية ومولات وأسواق شعبية ومراكز حيوية فهي من أفضل مناطق اسطنبول للتسوق حيث أن الأسعار فيها تناسب الجميع ويمكنك أن تجد فيها كل ما تحتاج اليه من المستلزمات المنزلية أو الشخصية وتتمكن من اقتناء أفضل المنتجات بأفضل الأسعار, ولنتعرف أكثر على المولات ومراكز التسوق في كادي كوي سنقوم بجولة سريعة نستعرض فيها أشهر الأماكن المخصصة للتسوق في كادي كوي.

1- مركز تسوق نوفادا Novada Alışveriş Merkezi:

 تم افتتاحه خلال التطور السريع لمدينة أتاشهير وهو يلبي احتياجات الحياة الاجتماعية في المنطقة. يقع نوفادا مول على بعد 45 دقيقة من كادي كوي. وهو عبارة عن مركز تجاري صغير، ولكن يمكنك أن تجد فيه كل ما تبحث عنه. ويوجد به موقفاً خاصاً للسيارات مكون من عدة طوابق. في الطابق العلوي توجد قاعة لحفلات الزفاف والحفلات الموسيقية التابعة لبلدية أتاشهير. وبعد افتتاح Köfteci Yusu زادت الحركة فيه وزاد الإقبال عليه بشكل كبير

2- مول نوتيلوس Tepe Nautilus:

يقع Tepe Nautilus عند تقاطع خطي Marmaray وAnadoluray، على بعد دقيقة واحدة من ساحة كادي كوي.  وتم افتتاحه عام 2002 م يوجد به 8 شاشات عرض سينمائية، كما يتميز بوجود المركز الرياضي والمقاهي والمطاعم، أحواض السمك، المعارض الفنية، صالات البولينج، حيث جمع بين المنتجات المتنوعة والخدمات ذات الجودة العالية. يوجد به ما يقارب 116 متجرًا. هناك حوالي 40 علامة تجارية وطنية من الألبسة والأحذية والحقائب والساعات. يوجد ما يقرب من 20 مقهاً ومطبخًا للوجبات السريعة.

3- مركز تسوق كوزي الثقافي Kozzy Alışveriş Kültür Merkezi:

يعتبر هذا المركز صغيراً نوعاً ما ولكنه جميل ومختصر ويلبي احتياجات الجميع، يقع في حي Kozyatağı. على الرغم من كونه مركزًا صغيرًا، إلا أنه يمكنك بسهولة العثور على أي منتج تريده.  كما يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المسرح والسينما والمعارض وقد تم وضع المطاعم ومناطق الجلوس في الهواء الطلق بشكل جميل ليكون مركزاً للتسوق والتنزه في ان واحد 

4- مركز تسوق أكاسيا Akasya Alışveriş Merkezi:

تم افتتاح أكاسيا مول في عام 2014 م وهو غالباً ما يكون مزدحماً للغاية خاصة في عطلات نهاية الأسبوع، يجتذب المول الكثير من الزوّار منذ يوم افتتاحه حيث يقصده المقيمين والسياح بقصد التسوق والتنزه وتناول الطعام. إنه أحد أهم مراكز التسوق في الجانب الأناضولي نظرًا لتجربة التسوق الممتعة فيه وتوفر وسائل النقل المتعددة اليه.

5- سوق كادي كوي الشهير:

ويعتبر من الأسواق الشعبية المشهورة في كادي كوي  وهو أكبر سوق في الجانب الاسيوي ويضم أكثر من 200 متجراً للتسوق ويحتوي على تشكيلة واسعة من المنسوجات والملابس والأدوات المنزلية وتجهيز العرائس كما يحتوي على الكثير من محلات التوابل والعطارة والأعشاب والصابون وكل ما يحتاج اليه المنزل بالإضافة الى محلات المكياج والحقائب وألبسة الأطفال والألعاب, وللسياح نصيب كبير في هذا السوق حيث يمكنهم التبضع بالكثير من الهدايا والتحف القديمة التي تعبر عن عراقة وجمال المدينة وكل ذلك بأسعار منافسة ومقبولة جداً مقارنة مع باقي الأسواق والمحلات التجارية الكبرى.

6- مول ووتر جاردن Watergarden Alışveriş Merkezip:

تم افتتاحه عام 2016 م بمساحة تصل إلى 5000متر اً مربعاً يقع في منطقة أتاشهير السياحية وهو كبقية المولات يحتوي على عدداً جيداً من المطاعم والمقاهي والمتاجر التي تضم أفضل الماركات التركية، بالإضافة الى أماكن مخصصة للعب الأطفال

يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً يتميز المول بالعروض المائية التي تقام في ساحاته الخارجية التي تمتلئ بالحدائق الطبيعية المليئة بالزهور المتناسقة

7- البازارات الشعبية:

بعيداً عن مراكز التسوق الكبيرة والمولات الضخمة، هناك أسواق شعبية تقام في كل أحياء كادي كوي حيث يتم تحديد يوماً واحداً من كل أسبوع لكل منطقة، تفتح فيه هذه الأسواق التي تسمى عند الأتراك البازار وتعرض فيه منتجاتها المتنوعة، وتتميز هذه الأسواق بأسعارها المنخفضة مقارنة مع باقي المحلات التجارية وهي تحتوي على كافة أنواع الخضار والفاكهة الطازجة بالإضافة الى الأدوات المنزلية والملابس والأحذية.

كما نلاحظ منطقة كادي كوي تحتوي على خيارات عديدة لأفضل أماكن التسوق وأفضل الخدمات وذلك ما جعل منها منطقة سياحية واستثمارية بامتياز حيث توافد المستثمرون عليها بشكل كبير وبدأت تزدهر فيها المشاريع التجارية والعقارية فأصبحت كادي كوي من أهم مناطق الاستثمار في اسطنبول.

ومع تحسن البنية التحتية للمنطقة زاد الإقبال على إنشاء المزيد من المشاريع العقارية التي تضم أفخم الشقق والعمارات الحديثة بإطلالات ساحرة على بحر مرمرة وجزر الأميرات فموقع كادي كوي الجغرافي ساهم بشكل كبير في تميز العقارات وجمالها في المنطقة حتى أصبحت العقارات في كادي كوي من أجمل وأثمن عقارات اسطنبول.

 

المصادر: kadikoyde.net

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 164.400
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 145.000
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 39.500

يبدأ من

$ 384.900
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 53.800
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

عناوين المقالة