شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المولات ومراكز التسوق في منطقة باغجلار 2021

26/10/2021 مناطق وبلديات تركية 10 المولات ومراكز التسوق في منطقة باغجلار 2021
1 أين يقع مول اوتلت 212 وماهي ميزة التسوّق فيه؟

يقع مول اوتلت 212 في منطقة باغجلار في حي محمود بيه الذي يطل على شارع الباسن اكسبرس، ويتميز المول بأنه يلبي احتياجات الأسرة بأسعار تتناسب مع كافة مستويات الدخل وهو يحتوي على العديد من الماركات المحلية والعالمية للملابس والأحذية، كما يوجد به موقف كبير للسيارات يمكنه استيعاب أكثر من 3300 سيارة.

2 ماهي أشهر المولات والمراكز التجارية في باغجلار؟

يوجد في باغجلار العديد من المراكز التجارية الضخمة وأهمها مركز استوش التجاري الذي يعتبر مدينة تجارية كاملة لتجهيز المحلات والمنازل بأفضل البضائع والمفروشات والادوات الكهربائية والالكترونيات والملابس وغيرها وكل ذلك بأفضل الماركات وأرخص الاسعار حيث يتم البيع فيه بأسعار الجملة. بالإضافة إلى مول بور اوتلت ومول أوف إسطنبول.

3 ماهي الفعاليات والنشاطات التي تقام في مول اوف اسطنبول؟

تقام في مول اوف اسطنبول الكثير من الفعّاليات الترفيهية للكبار والصغار، كما أنه يضم مدينة العاب هي الاكبر والاضخم على مستوى مدينة اسطنبول والشرق الاوسط، ويوجد به أيضاً العديد من دور السينما والمسارح والمعارض، كما أنه يحتضن الكثير من المهرجانات التي تشارك بها عدة دول حول العالم والتي يعرض فيها المجوهرات واللوحات الفنية والزخارف وغيرها

تصنف باغجلار بأنها واحدة من أفضل مناطق اسطنبول للسكن والاستثمار، وذلك لكونها تضم عدداً كبيراً من الخدمات الأساسية التي يحتاج اليها الفرد كالمستشفيات والجامعات والمدارس والمولات، وقد كانت هذه المنطقة تابعة لبلدية بكركوي, وتمّ فصلها عنها عام 1992 وأصبحت باغجلار بلدية منفصلة بإضافة بعض المناطق التابعة لها مثل غونشلي وكيرازلي ومحمود بيه,  وبذلك أصبحت باغجلار مستقلة تماماً وتوفر لقاطنيها أرقى وأفضل المرافق العامة الضرورية والكمالية. واليوم سنتعرف معاً على واحدة من هذه الخدمات التي توفرها بلدية باغجلار لسكانها ألا وهي المولات ومراكز التسوق.

مول بور اوتلت Istanbul Power Outlet / 212:

وهو من أكبر المولات ويقع في منطقة باغجلار وبالتحديد في حي محمود بيه ويطل على شارع الباسن إكسبرس، وتم افتتاح هذا المول عام 2009على أرض تبلغ مساحتها 560000 متراً مربع ويضم 170 متجراً موزعة في 4طوابق. وهو يستقبل عدداً هائلاً من الزوّار من مناطق أتاكوي، باغجلار،كونيشلي، باشاك شهير،يني يوسنا، محمود بيه، هالكالي، وصفاكوي.

ويعتبر هذا المول مركز جذب لكل أفراد الأسرة صغاراً وكباراً، وهو يلبي احتياجات كافة المواطنين على اختلاف مستوى دخلهم. 

ويحتوي المول على عدد كبير من المطاعم والكافيات والمحال التجارية التي تضم أفخم الماركات المحلية والعالمية من الألبسة والاحذية والأدوات المنزلية، بالإضافة الى وجود صالات السينما، وألعاب الأطفال، كما تقام فيه العديد من النشاطات والفعّاليات الترفيهية للأطفال والكبار.

كما يوجد به أكبر موقف للسيارات حيث يمكنه استيعاب 3300 سيارة، وبهذه الخدمة استطاع أن يحل مشكلة ازدحام السيارات التي تعاني منها أغلب مراكز التسوّق.

المركز التجاري استوتش İstoç Ticaret Merkezi:

سبق وأسلفنا أن باغجلار تعتبر منطقة تجارية بامتياز، وهي تضم الكثير من المراكز الصناعية والتجارية، ومركز استوتش واحداً منها حيث يعتبر مدينة تجارية متكاملة لتجهيز المحلات بمختلف اختصاصاتها، كما أنه مخصص لتجهيز المنازل من أدوات كهربائية والكترونية والمفروشات والزجاجيات والتماثيل وحتى الألبسة وكل ذلك بسعر الجملة وبأفضل الخامات والماركات لذلك يعتبر سوق استوش من أكبر وأفضل أسواق الجملة في إسطنبول.

مول أوف إسطنبول Mall Of İstanbul:

يقع في منطقة باشاك شهير المجاورة لمنطقة باغجلار، ويعتبر مول اوف اسطنبول من أهم وأشهر مولات اسطنبول الحديثة وقد تم افتتاحه عام 2014 ويتميز بامتداده على مساحة شاسعة، فهو يتكون من 7 أبراج مبنية بأحدث التصاميم العصرية، قد يستغرق التسوّق داخله أكثر من يوم للاستمتاع بالتجول حوله واكتشاف كل أسراره
حيث يتكون المجمع من 4 أبراج سكنية وبرج مكاتب ومبنى كبير مخصص للوحدات الفندقية ومركز تسوق ضخم

كما يوجد ما لا يقل عن 400 متجراً بمساحة 156 ألف متراً مربعاً ويوجد العديد من العلامات التجارية المميزة المحلية والعالمية داخل المول. تتنوع هذه المحلات في الأزياء والإلكترونيات والأطعمة وأثاث المنزل والمفروشات وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى هايبر ماركت ضخم يوفر جميع احتياجاتك. الى جانب ذلك يحتوي مول اوف اسطنبول على العديد من الماركات العالمية التي تقدم أحدث الازياء والملابس الرجالية والنسائية وكذلك الازياء المميزة لأطفالك

كما يستضيف المركز التجاري بشكل دوري العديد من المعارض والمهرجانات الدولية، والتي تقدم المجوهرات واللوحات الفنية والتحف والأعمال الفنية الأصلية والزخارف الموسمية القادمة إلى اسطنبول من جميع أنحاء العالم، فكان لذلك الاثر الكبير في ازدهار وانتعاش التجارة و الاستثمار في اسطنبول

كما أنه يحتوي على أكبر حديقة العاب داخلية في أوروبا والتي تبلغ مساحتها قرابة 12 ألف متراً مربعاً ما يجعلها واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الاوسط حيث لا حدود فيها للإثارة واللعب والمغامرة، وتشمل الحديقة أراجيح كبيرة ومكوكات فضائية عالية السرعة وأنفاق مثيرة. بالإضافة لوجود 16 مسرحاً بقدرة استيعاب 3050 مقعداً، وكذلك يحتوي على أكبر دور سينما في تركيا.

ويبعد مول اوف اسطنبول عن مطار اتاتورك قرابة 13 ألف كم، و15 كم عن الجسر الذي يوصل للقسم الاسيوي وهو جسر15 تموز، و6 كم عن قناة اسطنبول الجديدة.

 بالإضافة الى عدة مولات مثل مول غونشلي ‪.Gunesli Park AVM

المصادر: alisverisrehberi

تحرير: damasturk

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة