شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

رحلة شراء العقار في تركيا مع داماس ترك

08/09/2023 الاستثمار في تركيا 79 رحلة شراء العقار في تركيا مع داماس ترك

محتوى المقال

هل تريد شراء العقار لأول مرة في تركيا؟ بالتأكيد سوف تواجه الصعوبات والعوائق لأنّ السوق العقاري في تركيا مختلف تماماً عمّا هو عليه في الدول العربية، أيضاً سوف تواجه مشاكل أكبر إذا لم تكن برفقة مستشار عقاري خبير في هذه الرحلة، لذلك لا بدّ من الحذر والحفاظ على جميع الخطوات وفهمها جيداً قبل الإقبال على ذلك. 

رحلة شراء العقار في تركيا مع داماس ترك هي تجربة فريدة ومربحة وناجحة بالتأكيد! نعم .. هذا ليس مجرد كلام، وإنّما نابعٌ من خبرات ممتدة لأكثر من عشر سنوات في السوق العقاري التركي، إضافةً إلى توسّعنا في أكبر المدن التركية مثل اسطنبول وبورصة وكوجالي وأنطاليا! عدا عن ذلك تجارب العملاء الأعزّاء السابقين معنا. 

ماهي المحطّات في رحلة شراء العقار في تركيا مع داماس ترك إذاً؟ 

  • أولاً داماس ترك العقارية خبراتٍ احترافية ومستشارك الأمين  
  • ثانياً تحديد الهدف من شراء العقار في تركيا   
  • ثالثاً التعرف على المدن والمناطق المتناسبة مع الهدف   
  • رابعاً اكتشاف التفاصيل الخاصة بالعقار الداخلية والخارجية 
  • خامساً التفاوض على الأسعار والحصول على أفضل عقار 
  • سادساً إجراء عملية الشراء بشكلها الآمن والقانوني مع استلام الطابو 

أولاً داماس ترك العقارية خبراتٍ احترافية ومستشارك الأمين

مع الأسف أكثر من انتهت رحلاتهم في شراء عقار في تركيا لأول مرة بالسوء أو المشاكل كان عدم وجود مُرشد أو مستشار عقاري أثناء رحلة الشراء، حتى الذين خسروا قيمة كبيرة من عقاراتهم أيضاً كان المستشار العقاري الخطأ هو السبب، هذه النقطة من الخطوط الحمراء التي تتسبب بكارثة وليس فقط خطأ من الممكن تلافيه بأمورٍ معيّنة، لذلك لا بدّ من وجود مستشار عقاري أو كيان شركة تهتم بجميع التّفاصيل والنقاط.

دعونا نعرّفك على مهمّة داماس ترك العقارية في هذه الرحلة، ولماذا يجب أن تكون مُصاحباً لك أثناء رحلة الشراء؟ 

  • أولاً داماس ترك العقارية ابن السوق العقاري وهي معكم دائماً في أي مجال من فيه من أجل الوصول إلى النتيجة الآمنة.
  • ثانياً شركتنا هي غطاء قانوني يحميك من الوقوع في عمليات الاحتيالات وغيرها، أيضاً يضمن الحصول على الطابو بشكل قانوني.
  • ثالثاً فريق الاستشارات العقارية يقوم بتوجيهك عبر تجارب سابقة كانت له مع عملاء ونجحت في الحصول على استثمارات مُجزية.
  • رابعاً داماس ترك تضع لك الصورة كاملة عند اختيار العقار وتحقيق الهدف المُراد من الشراء.
  • خامساً مستشارو العقار لدينا يعرّفونك بشكل كامل عن تركيا والمواقع التي تتناسب مع الاستثمار المطلوب.
  • سادساً وظيفتنا هو بتقديم الاستشارة وتحمل المسؤولية في جميع التوجيهات التي نقدّمها لكم أيضاً.
  • سابعاً داماس ترك هي الممثل عنك من أجل الحصول على أفضل العروض والأسعار الخاصّة بالعقارات التي ترغب بشرائها.
  • ثامناً هناك الكثير من الأمور الأخرى التي تحقّقها لك داماس ترك أثناء رحلة الشراء بغاية الاستثمار، كما أنّنا سنكون معكم في كل خطوة وكل تفصيلة في هذه العملية. 

ثانياً تحديد الهدف من شراء العقار في تركيا

تحديد الهدف من شراء العقار هو نقطة أساسية يجب الاعتماد عليها قبل بدء الرحلة، ومنها يستطيع فريق داماس ترك الاستشاري البدء في تحقيق ذلك، عبر إعطاء جميع جوانب هذا الهدف ومعرفة نوع المنزل المطلوب للشراء، هناك الكثير من الآراء والرؤى عن كل هدف معني بشراء العقار في تركيا.

مثلاً عندما تضع الصورة كاملةً لنا نحن داماس ترك العقارية بأنّك ترغب بشراء المنزل من أجل السكن والمعيشة فوراً يستطيع ترجيح لكم المناطق الأفضل بالنسبة للسكن، وبشرح لكم سهولة الوصول إليها عبر وسائل المواصلات السريعة، وثمّ يضع لكم جميع الخدمات والمرافق المجاورة لذلك، ولا بدّ من التّعرف على الجامعات والمدارس من أجل الأولاد أيضاً. 

ثالثاً التعرف على المدن والمناطق المتناسبة مع الهدف

قبل الذهاب إلى أي مكان من أجل معاينة العقارات فيها، أثر فضولك واسأل عن المنطقة التي يتواجد فيها العقار، المناطق في مدن تركيا عبارة عن تجمعات ديموغرافية معينة، أو قد تكون ذات طابع خاص، أو قد تكون الأسعار فيها مرتفعة، أو …، لذلك ابحث على الانترنت عن هذه المناطق أو دع المستشار العقاري يشرح لك عنها. 

داماس ترك العقارية أثناء جولاتها العقارية معك لا تأخذكم إلى العقار المُراد معاينته فقط، وإنّما أولاً تأخذك في جولة في المنطقة الموجود فيها هذا العقار، ونأتي على ذكر أهم المدارس فيها والجامعات، أيضاً الأماكن السياحية المختلفة فيها، نتحدث عن بعدها وقربها من الأماكن الحيوية مثل المولات والمطار وغيرها. 

رابعاً اكتشاف التفاصيل الخاصة بالعقار الداخلية والخارجية

أنماط العقارات في تركيا قريبة نوعاً ما مما هو موجود في الدول العربية وغيرها، ولكنّ المساحة تختلف تماماً عن ما هو متعارف عليه عندنا، لا سيّما أن مساحات العقارات في تركيا صغيرة جداً، والأكثر غرابة هو عدم تسجيل المساحة على وثيقة الطابو! لذلك لا يتم معرفة المساحة إلّا عن طريق التقييم العقاري. 

أيضاً هناك تفاصيل التشطيبات وغيرها لا بدّ من معرفة الماركات المستخدمة في الإنشاء والأرضيات والكهربائيات المُسلّمة مع المنزل مثلاً، أيضاً معرفة في حال كان هناك مستأجر في الشقة متى موعد الخروج والتأكيد على ذلك عبر الأوراق الرسمية، كل هذه الجوانب يعرّفها لك مستشارو العقار لدينا في داماس ترك. 

خامساً التفاوض على الأسعار والحصول على أفضل عقار 

بعد المعاينة والخروج بجولات عقارية مع معرفة تفاصيل العقار الداخلية والخارجية تعود المهمّة إلينا من جديد عبر تحقيق أفضل الأسعار لـ العقار الذي أردت اختياره! وهذه الأسعار لا تجدها مع أيّ شركة وإنّما فقط مع داماس ترك العقارية، ولكن لماذا؟ 

بفضل تواجدنا في السوق العقاري التركي بات لنا علاقات كبيرة مع شركات الإنشاء، بالإضافة إلى حجم المبيعات التي حقّقناها معهم أصبح لدينا أسعار وعروض خاصّة دوماً، لذلك كن على ثقة أنّ أفضل الأسعار سوف تحصل عليها من خلال اختيار رحلة شراء العقار في تركيا مع داماس ترك العقارية. 

سادساً إجراء عملية الشراء بشكلها الآمن والقانوني مع استلام الطابو 

أمور هامّة جداً يجب التّعرف عليها عند إعجابكم بالشقة ومن ثمّ الانتقال إلى مرحلة تحقيق عملية الشراء، هذه المرحلة أو المحطّة الأخيرة في الرحلة يجب الدقّة في جميع التفاصيل المتعلقة بالشقة سواء كان الشراء من المشروع مباشرةً، أو من صاحبها بشكل مباشر. 

إليك ثلاث نقاط هامّة يجب أن تنتبه إليها وسوف نعرّفك عليها بالتفصيل بعد تواصلك معنا وهي:

  • أولاً سند الملكية "الطابو" وأنواعه 
  • ثانياً طرق تحويل الأموال إلى شركة الإنشاء 
  • ثالثاً التأكّد من خلوّ العقار من الرّهن أو الديون 

هذه النقاط الثلاث تحتاج إلى تواصل مباشر معك لـ التّعريف عنها وعن أشكالها، طبعاً لا تنتهي الرحلة هناك وإنّما هنالك العديد من الخدمات الأخرى بعد عملية شراء العقار في تركيا، وأبرزها خدمات ما بعد البيع من فتح اشتراكات وتأثيث الشقق وغيرها، لذلك كن حريصاً على اختيار الشركة المناسبة لـ مرافقتك أثناء رحلة شراء العقار في تركيا. 

شركة داماس ترك العقارية تقدّم لك خدماتها في الاستثمار العقاري في تركيا وشراء العقارات من الألف إلى الياء، نكون معك منذ لحظة اتّخاذك القرار وحتى استلام المفاتيح والحصول على الجنسية التركية، خطوةً بخطوة ومحطّة محطّة، فريق متكامل في خدمتك من أجل الوصول إلى هدفك في تركيا، تواصل معنا الآن كي نقدّم لك أفضل جدوى عقارية استثمارية.  

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 315.800

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon