شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

الاستثمار العقاري في تركيا دليلك لتحقيق عائد مربح من العقارات

18/09/2023 الاستثمار في تركيا 54 الاستثمار العقاري في تركيا دليلك لتحقيق عائد مربح من العقارات

محتوى المقال

تركيا من أبرز الوجهات التي يتجه إليها المستثمرون العقاريون من مختلف أنحاء العالم، تعرف معنا على الاستثمار العقاري في تركيا دليلك لتحقيق عائد مربح من العقارات

تعتبر تركيا من أبرز الوجهات التي يتجه إليها المستثمرون العقاريون من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل التطور الاقتصادي السريع الذي تشهده البلاد وفرص الاستثمار الواعدة التي توفرها، إذا كنت تفكر في الاستثمار العقاري في تركيا، فإليك دليلك الشامل لتحقيق عائد مربح من العقارات برعاية شركة داماس ترك العقارية.

بالتأكيد من أجل أن تحصل على عوائد مربحة من العقارات والاستثمار العقاري في تركيا عليك بـ اتّخاذ الخطوات الصحيحة في سبيل ذلك، وإلّا ما كانت النتائج كما ترغب وغالباً ما تكون سلبية حتّى! دعنا في هذا المقال نعرّفك على هذه الخطوات التي تستطيع أن تحقّق لك المكاسب والأرباح من العقارات وهي ما سوف نتحدّث عنها في مقالنا: 

  • أولاً دراسة واقع سوق العقار التركي    
  • ثانياً تحديد استراتيجية الاستثمار العقاري 
  • ثالثاً اختيار المستشار العقاري والشركة الأفضل في سوق العقار 
  • رابعاً تحديد المدينة الأفضل من أجل شراء العقارات والاستثمار فيها
  • خامساً تحديد الوقت الأفضل لـ الشراء 

الاستثمار العقاري في تركيا دليلك لتحقيق عائد مربح من العقارات

أولاً دراسة واقع سوق العقار التركي    

قبل القيام بأيّ خطوة في مجال الاستثمار العقاري يجب عليك وعلى المستثمرين الأعزّاء القيام بدراسة واقع السوق الخاص بتركيا، وذلك بشكل دقيق ومفصل، وينطبق هذا الأمر على سوق العقارات التركي كمجال استثماري وليس بغاية الاستقرار أو كسب أرباح مؤقتة، بل استثمار طويل الأمد. 

عليكَ بـ دراسة السوق  ومعرفة حيثياته وأبعاده الإلمام بالسوق العقاري كخطوة أولى، حتى تتمكّن من اختيار الأنسب لك في سبيل الحصول على الاستثمار العقاري الصحيح، وهنالك عدّة نقاط عليك أن تنتبه إليها وتضعها في عين الاعتبار أثناء دراسة السوق وهي ما يلي: 

  • الاطّلاع على أداء أسواق العقارات خلال عدة فترات سابقة.
  • معرفة العوامل المؤثرة على سوق العقارات التركي.
  • معرفة الأساسيات القانونية للاستثمار العقاري في تركيا.
  • التعرف على المشاريع الخاصة بالبنية التحتية للمنطقة المقبل لـ الشراء فيها ومدى تأثيرها على السوق العقاري.

ثانياً تحديد استراتيجية الاستثمار العقاري 

بعد دراسة واقع السوق العقاري يجب عليك أيضاً كـ مستثمر القيام بوضع استراتيجية استثمارية! أي خطّة واضحة الأهداف والمخرجات، وليست عشوائية وتكون بناءً على عدّة تفاصيل وذلك عن طريق تحديد الميزانية المقدّرة لـ الشراء، مع المدة الزمنية التي ترغبُ في جني الأرباح منها عبر الاستثمار.وهنا مربط الفرس الذي لا ينتبه إليه الكثيرون، حيث إنّ وضع استراتيجية من أجل الاستثمار مهما كان نوعه هو الذي يوضّح حجم دهاء وشطارة المستثمر، وما دون ذلك يكون إمّا حظاً أو قد تكون النتائج سلبية، عموماً قد لا تكون أنت مُتاحاً لـ وضع الخطة وهنا تكمنُ مهمّة المستشار العقاري الذي سوف نتحدّث عنا تالياً. 

ثالثاً اختيار المستشار العقاري والشركة الأفضل في سوق العقار 

أمامك الآن فريق داماس ترك العقارية الذي يقدّم المعلومات الهامّة عن الاستثمار العقاري في تركيا، كل حرف وكل كلمة هي نصائح مبينة على تجارب حقيقية مرّت بها الشركة مع فريقها، وتسعى أن تشاركها معك جميعها من أجل أن تصل إلى أحلامك في تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة. 

وإذا كان مستشارك العقاري في تركيا هو داماس ترك العقارية إذاً النتيجة مضمونة وعملية شراء العقار سوف تكون مثالية! هذا ليس ما نقوله نحن؛ بل إنّ هذه الكلمات يقولها عملاؤنا الأعزّاء الذي كنّا جسراً لهم من خلال شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية أيضاً، وأبرز ما يميّزنا عن منافسينا هو مايلي: 

  • الشفافية والمصداقية في جميع التفاصيل أثناء رحلة شراء العقار. 
  • خبرتنا تمتد إلى أكثر من 10 سنوات في السوق العقاري التركي. 
  • لدينا 4 فروع ممتدة في أهم مدن تركيا الكبرى "اسطنبول وأنطاليا وبورصا وكوجالي"
  • لدينا جعبة خدمات مُفاجئة ومذهلة سوف تتعرف عليها عندما تتواصل معنا. 
  • رصيد زاخر بـ العقارات المباعة والجنسيات التي قدّمناها لـ العملاء، بادر الآن وتواصل معنا.

رابعاً تحديد المدينة الأفضل من أجل شراء العقارات والاستثمار فيه

من العوامل المهمة في تحقيق عوائد استثمارية مربحة من الاستثمار العقاري في تركيا هو تحديد المدينة التي تريد شراء العقار فيه، ويرتبط بذلك طبيعة الاستثمار والمنطقة الأفضل لـ الشراء فيها، فعلى سبيل المثال اذا اردت الاستثمار في العقارات التجارية فيفّضل الاستثمار في مدينة اسطنبول لماذا؟!

طبعاً مع مراعاة أن العقارات في اسطنبول أعلى سعراً بالمقارنة مع الولايات الأخرى، لكنّ عوائد الأجار في اسطنبول أعلى من الإيجارات في مدن أخرى وأكثر سهولة في البيع مع هامش مرتفع في الأرباح عند بيع العقار، وفي المقابل أحد الاستثمارات الأخرى مثلاً السياحية كيف تكون؟! 

عقارات سياحية للاستثمار يمكنك القيام بشراء عقار في مدينة أنطاليا الساحلية، والتي تعد من اجمل المدن التركية، اما إذا اردت القيام بالاستثمار في قطاع المعامل والمصانع فيجب عليك ايجاد المدن القريبة من العاصمة اسطنبول مثل مدينة بورصة وكوجالي، وهكذا دواليك. 

مقالنا اليوم كان يتحدّث باختصار عن تحقيق عوائد مربحة من العقارات، تطرّقنا فيه إلى عدّة جوانب أبرزها دراسة السوق وتحديد الاستراتيجية واختيار المستشار العقاري مع المدينة المناسبة لـ نوع الاستثمار، دعونا نساعدكم الآن في الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات في أفضل مناطق اسطنبول عبر فريق داماس ترك العقارية الاحترافي والمتخصّص في المجال لأكثر من 10 سنوات ويزيد.

لا تنسى .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 314.700

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon