شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

عقارات للبيع في تركيا 2024 المميزات والأسعار

15/03/2024 الاستثمار في تركيا 245 عقارات للبيع في تركيا 2024 المميزات والأسعار

محتوى المقال

كما جرت العادة مع بداية كل عام لا بدّ من تحديث جميع المعلومات المتعلّقة بـ السوق العقاري التركي، ومن أهم ما يجب الحديث عنه هو المميزات التي تزيد أو تنقص بما يخص عقارات للبيع في تركيا، بالإضافة إلى عوامل تحديد الأسعار والتي باتت تتغيّر مع كل فترة زمنية. 

  • داماس ترك العقارية خصّصت لك مقالاً يُساعدك في معرفة أهم مميزات وأسعار عقارات للبيع في تركيا 2024، دائماً ما نسعى إلى التثقيف العقاري لـ جميع عملائنا وأي شخص مهتم بـ شراء العقارات في تركيا، سواءً كانت الفلل أو الشقق أو المكاتب التجارية، بالإضافة إلى جميع الخدمات القانونية في تركيا من تقديم للجنسية التركية واستصدار الإقامة العقارية، دعنا الآن نذكر لك أبرز محاور مقالنا اليوم وهي: 
  • مميزات عقارات للبيع في تركيا 2024
  • عوامل تحديد أسعار عقارات للبيع في تركيا 2024

عقارات للبيع في تركيا 2024 المميزات والأسعار

مميزات عقارات للبيع في تركيا 2024

أولاً المواقع الاستراتيجية والإطلالات

  • العقارات في تركيا تمتاز بمواقعها الاستراتيجية التي توفّر إطلالات خلابة وسهولة الوصول إلى المرافق الأساسية! سواء كانت هذه العقارات في المدن الكُبرى والمتطوّرة، أو المدن الساحلية، غالباً ما توفر إطلالات مميزة على المدينة، أو المظاهر المائية التي تعتبر عامل جذب لـ شراء العقارات في تركيا، هذه المواقع عاملاً مهماً في تحقيق قيمة استثمارية عالية، مما يجعلها خياراً مغرياً لك وللمستثمرين.

ثانياً الأسعار المنافسة والقيمة المتزايدة 

  • عقارات تركيا مع بداية 2024 أسعارها فرصة الآن قبل نهضة السوق العقاري من جديد، كما أنّها تتميز بأسعارها المنافسة مقارنةً بالعقارات في الدول الأوروبية الأخرى، وهذا يجعلها خياراً مثالياً للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات ذات قيمة جيدة مع أرباحٍ وعوائد استثمارية دوريّة، مما يوفر فرصاً جيدة للربح على المدى الطويل.

ثالثاً التسهيلات والتحفيزات من قبل الحكومة التركية  

  • تركيا تقدم تسهيلات قانونية وإجرائية للمستثمرين الأجانب الراغبين في شراء العقارات، هذا يشمل سهولة تسجيل العقارات على الجواز السفر الخاص بك، مع إمكانية الحصول على الإقامة العقارية، أو الجنسية التركية تحت شروط معينة أهمّها أن تكون العقارات بقيمة 400 ألف دولار، هذه التسهيلات تجعل عملية شراء العقارات في تركيا خياراً مميّزاً وجذّاباً.

عوامل تحديد أسعار عقارات للبيع في تركيا 2024

أولاً كثرة العروض في السوق العقاري التركي

  • في أيّ بلدٍ في العالم عندما تكثر العروض لأيّ منتجٍ كان تصبح أسعاره مرتبطة حسب كمّية أو حجم الإقبال على شرائه، والأمر ينطبق أيضاً على الأسواق العقارية، التي تعتبر الأكثر تأثّراً في هذا العامل الذي يعتبر من سبباً رئيساً في انخفاض أو ارتفاع أو ثبات أسعار العقارات. 
  • تركيا شهدت ذلك وما زالت تشهده الآن، العروض العقارية أصبح كثيرة وواضحة والناس ترغبُ في البيع ولا تجد أحياناً مشتريين عقاريين، والأمر يعودُ لأسباب كثيرة أهمّها ارتفاع اسعار العقارات في تركيا، والانتخابات التي شهدتها أيضاً، بالإضافة إلى التضخم الحاصل في تركيا. 

ثانياً إضافة تعديلات جديدة على تسهيلات الأجانب السابقة في تركيا

  • نعم .. وهما القانونان الأبرز لـ الأجانب أوّلها الحصول على الجنسية التركية وثانيهما هو الحصول على الإقامة العقارية، أمّا الإقامة العقارية فقد أضحى الحد الأدنى 200 ألف دولار، وأمّا الجنسية التركية فقد أضحت على الأقل مقابل شراء عقارات بقيمة 400 ألف دولار. 
  • طبعاً هذه القرارات أثّرت على نسبة كبيرة ممن كانوا مقبلين على شراء العقارات لهذه الأهداف، وهذا خفّف من قدوم الأجانب إلى تركيا، ولكن الناس باتت تتعوّد على هذه الأرقام لأنّ أسعار العقارات ارتفعت عالمياً، ولهذا شهدنا ثباتاً في أسعار عقارات للبيع في تركيا في الآونة الأخيرة.

ثالثاً العوامل الرئيسية لتحديد أسعار العقارات في تركيا

  • نعلمُ جيداً أهم العوامل التي تؤثّر على عقارات للبيع في تركيا، وأبرزها هو موقع العقار في المنطقة أو المدينة، بالإضافة إلى المساحة والتشطيبات الداخلية، شركة الإنشاء تلعب دوراً في تحديد السعر أيضاً، مع سلامة الأوراق القانونية للعقار وعدم وجود أيّة رهن أو ديون عليه، والعديد من العوامل الأخرى التي ذكرناها في مقالاتٍ سابقة. 
  • كنّا ولا زلنا سبّاقين في تقديم المعلومات الهامّة عن السوق العقاري التركي، وما ذكرناه اليوم هو مختصر وجهة النظر المستقبلية لقيمة عقارات للبيع في تركيا 2024، تحدّثنا أيضاً عن عوامل تحديد أسعار العقارات الجديدة فيما يتعلّق بالسوق العقاري التركي للعام الحالي. 
  • ما يميّزنا في داماس ترك العقارية هو خبرتنا الغنية التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في السوق العقاري التركي، إضافة إلى فريقنا المتميز وشبكتنا الواسعة التي تمتد من اسطنبول إلى أنطاليا وبورصة وكوجالي، ونفخر بقاعدة عملائنا الراسخة والتزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة.

الأسئلة الشائعة 

  • ما هي مميزات عقارات للبيع في تركيا 2024؟
  • المميزات الرئيسية تشمل المواقع الاستراتيجية مع إطلالات جميلة، الأسعار المنافسة مقارنةً بالأسواق الأوروبية، والتسهيلات القانونية والإجرائية التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، مثل إمكانية الحصول على الجنسية التركية تحت شروط معينة.
  • ما هي العوامل الرئيسية التي تحدد أسعار العقارات في تركيا 2024؟!
  • العوامل الرئيسية تشمل الموقع والمساحة، جودة التشطيبات وسمعة شركة الإنشاء، بالإضافة إلى الوضع القانوني للعقار مثل عدم وجود ديون أو رهن، كما تؤثر العروض والطلب في السوق العقاري التركي بشكل كبير على الأسعار.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.400

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon