شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

هل تبحث عن مشاريع تتناسب مع الجنسية التركية؟

06/12/2023 الجنسية التركية 48 هل تبحث عن مشاريع تتناسب مع الجنسية التركية؟

محتوى المقال

نعم .. مشاريع تتناسب مع شروط الحصول على الجنسية التركية! وهذا يعني أنّ هنالك مشاريع وعقارات لا تتناسب مع الحصول على الجنسية التركية! ماهي هذه الشروط إذاً؟! سوف نتعرّف عليها في مقالنا هذا مع أهم المشاريع الموكّلة عنها داماس ترك العقارية وتتناسب مع الحصول على الجنسية التركية. 

هذه النقطة الحسّاسة جداً قد تؤدّي إلى ذهاب كامل القيمة المستحقّة للعقارات مقابل الجنسية التركية هباءً وضياعاً؛ ولذلك عليكَ الانتباه إلى موافقة الشروط مع المشروع أو العقاري الذي ترغبُ الشراء به، وإذا كان فريق داماس ترك العقارية رفيقك في رحلة الحصول على الجنسية التركية فكن على ثقة أنّك في أيدٍ أمينة وخبيرة، إذاً ماهي أفكار مقالنا اليوم؟! 

  • أولاً الشروط الأساسية لموافقة العقار أو المشاريع للحصول على الجنسية التركية 
  • ثانياً أهمّ مشاريع داماس ترك العقارية التي تتناسب مع الجنسية التركية 

هل تبحث عن مشاريع تتناسب مع الجنسية التركية؟

أولاً الشروط الأساسية لموافقة العقار أو المشاريع للحصول على الجنسية التركية 

أولاً يجب أن تكون قيمة العقارات تساوي 400 ألف دولار على الأقل 

الوصول إلى الحد الأدنى للاستثمار العقاري بقيمة 400 ألف دولار أمريكي هو المعيار الأول من شروط الحصول على الجنسية التركية، مع الأخذ في الاعتبار أن تكون قيمة التحويلات البنكية والتقييم العقاري متوافقين مع هذا الرقم، وأيّ تجاوز لهذه التفاصيل قد يعرّض المستثمر لمخاطر قانونية ومشاكل مستقبلية.

ثانياً التأكّد من إمكانية الحجز على العقارات لثلاث سنوات متتالية 

بمجرد إتمام عملية الشراء واستلامك سند الملكية، يأتي دور المحامي ليقوم بوضع إشارة حجز على العقار، هذه الخطوة ضرورية لتلبية متطلبات القانون المتعلق بالجنسية التركية، هنالك مشاريع قد لا يُمكن الحجز على عقاراتها! نعم وإليك أسباباً شائعة:

  • وجود المشروع بجانب المطارات أو المؤسسّات الرسمّية الكُبرى في تركيا 
  • وجود المشروع بجانب المقرّات العسكرية التركية 
  • وجود مشاكل في الأرض تمنع الحجز على العقارات في المشروع 

ثالثاً إلزام المشروع كتابة قيمة العقار كاملةً وبشكل متناسق مع وثيقة التصريف من البنك 

هنالك عقارات أو مشاريع قد لا تسمحُ لك بتسجيل قيمة العقار كما هو أثناء عملية البيع أو تحويل الأموال! وذلك قد يكون بسبب قيمة الضرائب المرتفعة على الربح بناءً على ذلك، وهي شائعة جداً خصوصاً في العقارات التي لم يمرّ عليها 5 سنوات لصاحبها الأصلي، لأنّ الضريبة تتقادم أتوماتيكياً بعد 5 سنوات وتسقط عن أي عقار "ضريبة الربح وليس ضريبة الطابو"

رابعاً تسليم وثيقة الطابو أو عقد الوعد بالبيع حصراً للتقديم على الجنسية التركية   

مما لاشكّ فيه أنّ الحكومة التركية لا تسمحُ لك بالتقديم على الجنسية التركية إلّا في حالتين؛ الأولى حصولك على وثيقة الطابو "سند الملكية" والثانية وجود ما يسمّى "عقد الوعد بالبيع" وهو رديف للطابو ويصدر من كاتب العدل في حال كان الطابو لم يجهز بعد بسبب إتمام بعض الإجراءات الرّوتينية، لذلك تأكّد جيداً من هذه النقطة كي لا تقع بالحرج لاحقاً. 

ثانياً أهمّ مشاريع داماس ترك العقارية التي تتناسب مع الجنسية التركية 

أولاً شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت قرب المترو DS782

يقع المشروع في الجانب الأوروبي من اسطنبول في منطقة اسنيورت المتجدّدة، ويشتمل على 6 مراكز إدارية ومكاتب، ومركز سكني واحدة من 23 طابقًا و 261 وحدة سكنية، كل هذا ويزيد عن ذلك وجود مول تجاري يضم 212 وحدة تجارية وجامعة خاصة بسعة 6000 طالب! 

حقيقةً مشروع سكني واستثماري ومناسب للجنسية والاستثمار العقاري في اسنيورت، أنماط الشقق في هذا المشروع تبدأ من نمط الاستوديو أيضاً وحتّى الغرفتين وصالون، وهو يبعد عن بلدية اسنيورت فقط حوالي دقيقتين والتي يتواجد بجانبها إحدى الحدائق الجميلة وهي حديقة أردوغان الشهير، تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت قرب المترو DS782.

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت بنظام التحكم الذكي DS101

مشروع مميز وذو موقع استثنائي حيث تعتبر منطقة المشروع من أكثر مناطق إسطنبول حيويةً، والسبّب يعود لـ توفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، مثل جامعتي بيكنت Beykent University وأفالون Avalon University الشهيرتين.

تم بناء المشروع على مساحة 26.000 متر مربع عبارة عن 4 أبنية مرتفعة ومميّزة، هذه الأبنية تحتوي على 609 شقة سكنية و 60 وحدة تجارية تحيط بـ المشروع، كما أنّه يضم حديقة واسعة وأماكن مخصّصة لـ الألعاب والترفيه لـ الأطفال والبالغين أيضاً، شاهد صور المشروع وتفاصيله عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت بنظام التحكم الذكي DS101

مقالنا اليوم اختصرنا فيه أهم الشّروط التي يجب عليه أن تحقّقها قبل زيارتك لأي مشروع والشراء منه بهدف الحصول على الجنسية التركية، معلومات مهمّة عليك معرفتها قبل توّجهك إلى تركيا وشراء العقارات فيها أو الاستثمار أو حتّى الحصول على الجنسية التركية، فريقنا مهمّته مساعدتك في تركيا ليكون استثمارك آمناً وعقارك مثالياً. 

من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon