شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أهم مميزات فلل للبيع في اسطنبول

27/11/2023 الاستثمار في تركيا 80 أهم مميزات فلل للبيع في اسطنبول

محتوى المقال

في قلب الحضارات وعلى مفترق القارات تقف اسطنبول شامخةً بتاريخها العريق ومستقبلها المُزدهر، فهي ليست مجرد وجهة سياحية أو مركز تجاري فحسب، بل هي ملتقى للثقافات والأعراق والتاريخ العميق، ويُعتبر البحث عن فلل للبيع في اسطنبول رحلة في عالم من الفخامة والجمال، وهو استثمار يمزج بين عراقة الماضي وواقعية الحاضر ورؤية المستقبل. 

لا تقتصر مزايا اقتناء فيلا في اسطنبول على الإقامة الفارهة وحسب، بل تتعداها إلى كونها فرصة استثمارية بارزة، حيث تزخر هذه المدينة بالمقومات التي تجعل منها مركز جذب عالمي، ولأن داماس ترك العقارية تُدرك أهمية العيش في بيئة تلبي كافة التطلعات، فإنها تضع بين يديك خيارات متنوعة تُلائم ذوقك الرفيع وتفضيلاتك الخاصة.

إذاً .. ماهو محتوى مقالنا اليوم؟! 

  • أولاً أهم مميزات فلل للبيع في اسطنبول   
  • ثانياً أهم مشاريع فلل للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية 

أهم مميزات فلل للبيع في اسطنبول

أولاً الاسترخاء والأعمال في آن واحد    

ماذا يعني ذلك؟! ببساطة اسطنبول كما نعلم هي مركز الأعمال والتجارة والبزنس بكافّة أنواعه وأشكاله، ومن الصعب جداً أن أترك أعمالي وأذهب إلى مدينة أخرى توجد فيها فيلتي الخاصّة لـ أستريح وأسترخي! وهذا يعني أنّني بحاجة إلى فلل قريبة من أماكن عملي وهذا ما توفّره لك مدينة اسطنبول الجميلة والراقية. 

حيثُ يُمكن الوصول إلى أقصى منطقة فيها خلال ساعة كحد أقصى، والفلل فيها تتمركّز في أماكن بعيدة عن الضجيج وازدحام المدينة وضوضائها، ولذلك كانت هذه النقطة من أهم مميزات فلل للبيع في اسطنبول، حيث تستطيع الذهاب إليها ببساطة وسهولة من قلب اسطنبول إليها. 

ثانياً إطلالات متنوّعة وجذّابة على المساحات الخضراء والمظاهر المائية    

هنالك الكثير والكثير من المظاهر المائية التي تطلّ عليها اسطنبول من شمالها إلى جنوبها، هذه الإطلالات سمحت بإنشاء فلل في أطراف تلك البحيرات أو البحر أو المضيق الذي لن تجد له مثيلاً في العالم، ليس ذلك فحسب؛ بل إنّ الإطلالات تمتزج مع اللون الأخضر الجميل المريح للعيون من خلال مساحات خضراء شاسعة مع غابات مخضرة وجميلة أيضاً. 

ماهي أبرز الإطلالات التي يُمكن أن تطلّ عليها فيلتك في قلب اسطنبول؟! تعال وركّز معنا واندهش من حجم هذه المظاهر المائية الجميلة والمساحات الخضراء … 

  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات فريدة على مضيق البوسفور
  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات استثنائية على البحر الأسود الجميل 
  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات لامعة على بحر مرمرة 
  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات مميّزة على بحيرة كوتشوك شكمجة 
  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات غير مسبوقة على بحيرة بيوك شكمجة 
  • فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالات خلّابة على غابات بلغراد وغيرها الكثير 

ثالثاً تنوّع الفلل وأشكالها في اسطنبول 

أشكال كثيرة لـ أنواع الفلل في اسطنبول، ولا تقتصر فقط على نوع أو شكل محدد، وهذا ما جعلَ منها خياراً لـ تكون مطلوبة من قبل الأجانب والعرب تحديداً الذي يجدونها ملاذاً لهم ومكاناً لـ الاسترخاء بعيداً عن كل شيء! تسأل الآن ماهي هذه الأنواع أليس كذلك؟! دعنا نعرّفك عليها من خلال الأفكار الآتية: 

  • فلل مستقلّة ضمن مجمّعات راقية وفي أفضل مناطق اسطنبول الأنيقة
  • فلل مستقلّة تماماً وخارج المجمعات وبعيدة عن مركز اسطنبول 
  • فلل غير مستقلّة ومشتركة الخدمات والمرافق ضمن مجمعات جميلة
  • فلل مستقلّة مع أرض يُمكن أن تكون حديقة أو ما ترغبُ به 

رابعاً فلل استثمارية ذات عوائد مجزية ومربحة 

أمّا الميزة الأهم والتي يرغب الجميع بوجودها مع كل المميزات الأخرى التي تمتاز بها فلل اسطنبول، هي الاستثمار والاستثمار والاستثمار .. نعم لا شكّ أنّ أهم ميزة يرغبُ بها الجميع هي نموّ رأس المال وزيادة العوائد سنوياً عليه، وهذا تحصل عليه في اسطنبول سواءَ كنت مقيماً فيها أو ترغبُ بتأجيرها واستثمارها في ذلك.

وذلك لأنّ معظم العقارات في اسطنبول وليس الفلل فقط تزيد قيمتها كل سنة على الأقل، وبنسبٍ تزيد عن 10% كحد أدنى، وهذه نسبة عظيمة في اسطنبول وقد لا تحصّلها في مدن أخرى، إنّنا نسعى طبعاً كـ فريق داماس ترك العقارية أن نوّفر لك نسباً أكبر من ذلك، وستتفاجأ بـ التجارب التي حقّقناها مع عملاء سابقين حقّقنا لهم ضعف هذه النسبة. 

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 315.700

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon